برنامج قفل الملفات للاندرويد ، السرية والخصوصية بالطبع هي أكبر همنا في عالم التكنولوجيا، خاصة على أجهزتنا التي قد تحتوي على صور أو ملفات أو رسائل حيث نريد دائنا حماية هذه الملفات عن أعين المتطفلين وأحيانًا لا تكون كلمة مرور تسجيل الدخول إلى الهاتف كافية لهذه العملية ولكن في هذا المقال سوف نعرض أفضل برنامج قفل الملفات للاندرويد ، فتابعونا.

أفضل برنامج قفل الملفات للاندرويد

أفضل برنامج قفل الملفات للاندرويد :

أفضل برنامج قفل الملفات للاندرويد
أفضل برنامج قفل الملفات للاندرويد

برنامج Vault

  • يعتبر برنامج Vault من أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد على الإطلاق مع أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم يوفر هذا التطبيق قدرًا كبير من الأمان والحماية للمستخدمين، وهو مخصص بشكل أساسي لحماية الصور والفيديوهات في خزنة آمنة وقفلها بكلمة مرور ولكن من خلال البرنامج أيضًا يمكنك قفل التطبيقات المهمة مثل واتساب وماسنجر وغير ذلك.

برنامج App Lock by Smart Mobile

  • يعتبر هذا التطبيق جديد نوعًا ما حيث تم إصداره حديثًا ومع ذلك فقد تمكن التطبيق من اكتساب شعبية كبيرة بين أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد وذلك بفضل واجهته الأنيقة والنظيفة بالإضافة إلى كونه خفيف وسهل الاستخدام، وكما هو الحال في التطبيقات الأخرى، باستخدام هذا البرنامج سوف يقوم بإمكانك قفل أي تطبيق بكلمة مرور أو عبر رمز PIN هذا.
  • بالإضافة إلى بصمة الأصبع، ويحتوي هذا التطبيق على ميزة رائعة جدًا تعرف باسم “ملفات التعريف” ومن خلال هذه الميزة يمكنك تصنيف التطبيقات في أقسام مختلفة مثل تطبيقات مهمة والتطبيقات الاجتماعي والألعاب وما إلى ذلك وهو ما يتيح لك تأمين الكثير من التطبيقات معًا وقفلها بكلمة مرور معينة.

برنامج Perfect App Lock

  • قد لا يكون ذلك التطبيق مثالي حقًا ولكنه يوفر لك مميزات كثيرة مفيدة جدًا ومن بينها مميزات فريدة غير متوفرة في البرامج الأخرى حيث أنه يتيح لك قفل كل شيء على هاتفك حرفيًا بما في ذلك التطبيقات المختلفة وتطبيق الاستوديو وذلك من أجل تأمين الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك
  • كما أنه يتيح لك قفل الواي فاي والبلوتوث بكلمة مرور أيضًا من أجل منع نقل البيانات أو الاتصال بالإنترنت من دون إذنك وعلاوة ذلك يحتوي التطبيق على ميزة مفيدة جدًا تتيح لك تخصيص إعدادات معينة للتطبيقات الفردية على هاتفك بما في ذلك السطوع ودوران الشاشة وغير ذلك.

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

سنتعرف الآن على قائمة تضم أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر والتي تعمل على حماية بياناتك الشخصية مثل الصور والرسائل وارقامك وما يشبه ذلك.

برنامج Norton App Lock

  • قد تكون على علم ببرنامج منع الفيروسات الشهير Norton ولكن يجب أن تعلم الآن أنه ليس التطبيق الوحيد الذي تعمل به الشركة حيث تمتلك الشركة واحد من أقوي التطبيقات الخاصة بقفل الملفات والتي يستطيع المستخدم من خلاله الحفاظ على كافة ملفاته وبياناته الشخصية على الهاتف المحمول وهو برنامج Norton App Lock والذي يعد من أفضل البرامج.
  • يحتوى على العديد من الخصائص مثل خاصية البساطة والتي استطاع أن يمتلكها من خلال واجهته الخاصة به والتي تتميز بالبساطة والسهولة حيث يعد هذا التطبيق بسيط للغاية وقد يكون خيار جيد لك إذا كنت تبحث عن تطبيق لحماية ملفاتك وصورك بشكل مجانى وبدون أي إعلانات لذلك فهذا البرنامج من أفضل برامج قفل التطبيقات.

تطبيق القفل APPLOCK

  • قد يكون تطبيق App Lock هو أفضل تطبيقات قفل التطبيقات ولذلك فقد حصل على شهرة كبيرة بين المستخدمين الذين يبحثون عن برامج قفل التطبيقات والذي يُمكن للمستخدم من خلاله منع المتطفلين من الوصول إلى أي من الصور والملفات المتواجدة على الهاتف الشخصي وذلك يتم من خلال عدة طرق مثل القفل النمطي أو البصمة أو الباسورد، كما أن التطبيق تم تحميله من قبل عدد كبير جداً من المستخدمين من خلال متجر جوجل بلاي وذلك لأنه أفضل برنامج قفل التطبيقات لنظام أندرويد.

تنزيل برنامج قفل الملفات للموبايل

تنزيل برنامج قفل الملفات للموبايل :

Secure Folder‏

  • تطبيق Secure Folder‏ هو تطبيق قفل مجلد مقدم من سامسونج يهدف إلى حماية ملفاتك ومجلداتك المهمة. يستفيد المجلد الآمن من منصة الأمان سامسونج نوكس أو باللغة الإنجليزية: Samsung Knox ذات المستوى الدفاعي لحماية ملفاتك الأساسية من أعين المتطفلين.

Calculator Vault

  • يشبه تطبيق Calculator Vault إلى حد كبير تطبيق Smart Hide Calculator الذي تم الحديث عنه في السطور السابقة. فهو على السطح ، تطبيق آلة حاسبة متكامل ، لكن من الداخل ، إنه قبو او مجلد محمي بكلمة مرور.

File Safe

  • تطبيق File Safe ليس تطبيق قفل مجلد على وجه التحديد ؛ ولكن بدلاً من ذلك ، إنه تطبيق مدير ملفات كامل مع إمكانات إخفاء الملفات أو المجلدات. نظرًا لأنه تطبيق مدير ملفات كامل ، يستبدل تطبيق File Safe تطبيق مدير الملفات الأصلي بهاتفك ويتيح لك قفل ملفاتك المهمة عن طريق كلمة مرور أو رمز PIN بصرف النظر عن مميزات إدارة الملفات وقفل الملفات ، فإن تطبيق FileSafe يحتوي أيضًا على عارض صور ومشغل وسائط مدمج.

قد يهمك :

أفضل برنامج قفل التطبيقات سامسونج

إختيار أفضل برنامج قفل التطبيقات لجهاز سامسونج يعتمد على احتياجاتك الخاصة وتفضيلاتك ومع ذلك، هنا بعض التطبيقات التي يعتبرها العديد من مستخدمي سامسونج كجيدة :

  • Samsung Secure Folder (المجلد الآمن): هذا التطبيق يأتي مدمجًا مع بعض هواتف Samsung ويسمح لك بإنشاء مساحة آمنة داخل هاتفك تستخدم لحفظ التطبيقات والملفات والبيانات الحساسة يمكنك قفل هذا المجلد ببصمة الإصبع أو كلمة مرور.
  • App Lock (by Samsung Electronics : هذا التطبيق من سامسونج يسمح لك بقفل التطبيقات ببصمة الإصبع أو كلمة مرور.
  • Secure Folder (by Samsung Electronics : هذا التطبيق يتيح لك إنشاء مجلد آمن لحفظ التطبيقات والملفات الحساسة يمكنك إضافة التطبيقات التي ترغب في قفلها داخل المجلد وتأمينه ببصمة الإصبع أو كلمة مرور.

أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد :

Hide Photos قفل واخفاء بيانات الهاتف والتطبيقات يتميز هذا التطبيق الرائع بستخدام كلمة سر او نمط للهاتف او مستشعر للبصمة، فإذا فقدت الهاتف فلن يتمكن أحد الوصول إلى البيانات الخاصة الموجودة عليه كما يتيح لك برنامج قفل التطبيقات للاندرويد Hide Photos من انشاء نسخة مشفرة من الملفات، و يتميز هذه التطبيق بعمل نسخة وهميه تسمح لك بفتح الصور بطريقة وهميه مشفره لا يراها احد، حتى ان قمت انت بفتحها واجبرت على ذلك.

  • رابط تحميل قفل التطبيقات Hide Photos للاندرويد مجانا من جوجل بلاي من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا