يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا ، و اسعار السيارات المستعملة في ايطاليا ، و اسعار سيارات المرسيدس في ايطاليا ، و اسعار BMW في إيطاليا ، و سيارات مستعملة للبيع في ايطاليا ميلانو ، و استيراد سيارات من إيطاليا ، تشتهر السيارات الإيطالية بأن معظمها من السيارات الخارقه فى العالم ، والتى تتميز بقوتها وسرعتها الفائقة ومتانتها ومن الجدير بالإهتمام أن العديد من المصنيعين خرجوا من إيطاليا لإبهار العالم بسياراتهم الرائعة ، ومدى تأثر إيطاليا الكبير بثقافة السيارات ، وفى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا .

مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا

عندما يرغب الشخص في شراء سيارات مستعملة في مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا ، يمكنكم الانتقال إليها لاختيار نوع السيارة، والقيمة المالية المناسبة له من خلال المؤسسات التالية :

مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا
مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا
  • المؤسسة-RV SRL لبيع السيارات الإيطالية عبارة عن تاجر للتجزئة ، والتى تعمل في قطاع المركبات والإكسسوارات والتجهيزات ، كما تعمل أيضا فى ملحقات السيارات المستعملة و أيضا بيع السيارات المستعملة فى إيطاليا وتقع هذه المؤسسة فى مدينة كريما فى إيطاليا
  • المؤسسة FORTUNATI GROUP SRL FORTUNATI GROU SRL تعمل هذه المؤسسة كتاجر تجزئة تأسست عام 2003 م ، وتعمل فى قطاع زراعة الغابات والتشجير فضلا عن الأليات والمعدات وتقوم أيضا ببيع السيارات المستعملة ومقرها مدينة اكوا سبارتا فى إيطاليا
  • المؤسسة nobis srl تعتبر هذه المؤسسة هى المصنع والمنتج للسيارات الإيطالية ، وقد تعمل فى العديد من القطاعات لمخلفات السيارات ، كما تعمل أيضا فى مجال كماليات السيارات المستعملة وواقيات الصدمات المستعملة للسيارات ، فضلا عن السيارات المستعملة وكذلك تخزين السيراات للاستعمال كخردة . وقد تقع هذه المؤسسة فى ايطاليا .
  • المؤسسة ALD AUTOMOTIVE SRL قد تأسست هذه المؤسسة عام 1981م والتى تعمل فى مجال بيع السيارات الإيطالية المستعملة ، وقد تعمل أيضا هذه المؤسسة فى قطاع تبديل السيارات وبيع المفصلات للمركبات الصناعية فضلا عن بيع قطار غيارات لمكابح السيارات الصناعية وتقع هذه المؤسسة فى مدينة ميلانو فى ايطاليا .

قد يهمك :

اسعار السيارات المستعملة في ايطاليا

  • أسعار السيارات المستعملة في ايطاليا ميلانو، وفى دول أوروبا تبدأ من ركوب 100 يورو، لكن السيارات بهذا السعر لا تدخل مصر، لأن أي سيارة لكى تدخل مصر وفقا للمواصفات المصرية ، لابد أن تكون من طراز عالي، ولا يزيد عمر السيارة المستوردة عن 3 سنوات، وهذا النوع تصل تكلفته إلى 20 ألف يورو، ولا يقل عن 40 ألف يورو، ومن تلك الأنواع سيارات من ماركات أودى ومرسيدس وبي ام.
  • لابد التأكد من أن السيارة مصنعة في أوروبا أولا، ثم تقديم ما يثبت أنها من ايطاليا ميلانو، كما لابد من الحرص على ألا يزيد الموتور عن 1600 سي سي.
  • لابد أن تكون السيارة تعمل بالوقود والكهرباء، كما أن رسوم شحن السيارة تصل لنحو 1500 يورو بجانب قيام المشتري، بدفع قيمة ضريبة القيمة المضافة عند خروج السيارة من الميناء، ويتفق سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو بصورة عامة مع استيراد السيارات من أوروبا بشكل عام، سواء كانت الجديدة أو المستعملة.

اسعار سيارات المرسيدس في ايطاليا

  • يضيف مشروع بطاريات السيارات الأوروبي الذي تقوده شركتا ستيلانتس ومرسيدس بنز موقع تصنيع ثالث في إيطاليا، ما يعزز طموح المنطقة في أن تصبح أقل اعتمادا على اللاعبين الأسيويين.
  • وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء نقلا عن بيان صادر اليوم الأربعاء أن مصنع شركة أوتوموتيف سيلز الواقع في تيرمولي بإيطاليا سوف يكون الموقع الثالث للمشروع في أوروبا بسعة إجمالية تصل لـ120 جيجا وات/ساعة على الأقل بحلول 2030.
  • وجاء في البيان أن السلطات الإيطالية وافقت على دعم المشروع ، بدون تقديم المزيد من التفاصيل بشأن مستوى الدعم المالي. موضوعات ذات صلة نستله تلغي منتجات أخرى من قائمة معروضاتها في روسيا ثقة المستهلك في تركيا تتحسن في مارس.
  • والقراءة تظل في النطاق المتشائم علمي طفلك إتيكيت عزومات رمضان في 10 خطوات وأضافت الشركة أن الموقعين الآخرين لشركة أوتوموتيف سيلز في فرنسا وألمانيا سيكون في مقدور كل منهما انتاج 40 جيجاوات/ساعة على الأقل سنويا بحلول نهاية العقد.
  • ويعمل المشروع ،الذي يشمل أيضا عملاق الطاقة توتال إنرجيز، على وضع خطط تصنيع وتعزيز حجم الاستثمار منذ إنشائه في 2020 من جانب وحدة سافت التابعة لتوتال وستيلانتيس ،الشركة التي تشكلت من اندماج مجموعة “بي اس ايه” وفيات كرايسلر العام الماضي.

اسعار BMW في إيطاليا

  • يتكون شعار الشركة من حلقة سوداء تحتوي على الاحرف B M W وبدل ان يتوسطها الحصان الذي يرمز لمقاطعة بافاريا توسطها دائرة مقسمة إلى اربع اقسام ملونة بالأزرق والابيض وهي الوان علم مقاطعة بافاريا وذلك بسبب منع الشركات الخاصة من استخدام شعار المدينة أو الولاية في ذلك الوقت فمثلا قامت بعض الشركات الخاصة بتغيير ترتيب الألوان من الأبيض والازرق إلى الأزرق والابيض.
  • عام 1923 ظهر شعار بي إم دبليو على أولى منتجاتها وهي الدراجة النارية R 32 وكانت أولى سيارة يظهر عليها الشعار هي 3/15 PS. غالبًا ما يُعتقد أن أصل الشعار هو صورة لحركة مروحية طائرة مع شفرات بيضاء تقطع السماء الزرقاء. ومع ذلك، تم استخدام هذه الصورة لأول مرة في إعلان بي ام دبليو في عام 1929 – أي بعد مرور اثني عشر عامًا على إنشاء الشعار – وهذا ليس أصل الشعار نفسه.
  • بالنسبة للعام المالي 2017، سجلت الشركة أرباحًا بلغت 8.620 مليار يورو، وبلغت إيراداتها السنوية 98.678 مليار يورو، بزيادة قدرها 4.8٪ عن الدورة المالية السابقة.[ تم تداول أسهم بي ام دبليو بأكثر من 77 يورو للسهم، وبلغت القيمة السوقية 55.3 مليار دولار أمريكي في نوفمبر 2018.

سيارات مستعملة للبيع في ايطاليا ميلانو

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو ، تعد إيطاليا واحدة من الدول الأوروبية الأكثر شهرة وانتاجا للسيارات علي مستوى العالم ، إليك أهم سيارات مستعملة للبيع في ايطاليا ميلانو :

  • دى توماس بانتيرا تعد واحدة من السيارات الأيطالية الفاخرة والتى ننصح بشرائها لمميزاتها المتعددة ، حيث تعد هذه السيارة الإيطالية الرياضية أحد السيارات التى أنتجتها شركة دى توماس للسيارات منذ عام 1971 إلى عام 1993م وكانت السيارة الأكثر شعبية للشركة ، وهذه السيارة مزودة بمحرك فورد كليفلاند بسعة 5.8 لتر بقوة 335 حصان .
  • ألفا روميو جوليا كوادريوليو تعتبر من أفضل سيارات ألف روميو ، والتى تتميز بسرعتها الفائقة المنافسة لسيارات أودي لانها مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات بسعة 2.9 ليتر وينتج المرك قوة 512 حصان و600 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • دلتا لانسيا تعد من السيارات الإيطالية الرياضية التى عرضت لأول مرة عام 1989م فى معرض برمنغهام للسيارات ، وتعتبر من أروع السيارات الكلاسيكية فى سباق ريلى كروس ، وتتمتع هذه السيارة بتصميم رائع يعكس الروح الإيطالية الرائعة .

استيراد سيارات من إيطاليا

توجد عدة خطوات لابد من إتباعها ليتم استيراد سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو ومن أهمها ما يلى :

  • يتم نقل الملكية الخاصة بالسيارة المستوردة وقد تختلف التكلفة حسب نوع السيارة مابين 500 -1000 يورو تقريبا.
  • لابد من الحصول على تأمين خاص بالسيارة التى تم استيرادها من إيطاليا ميلانو خلال يومين وهذا الأمر يكلف خمسين يورو.
  • يتم استيفاء كافة الاوراق والمستندات التى تتعلق باستيراد السيارة من الخارج.
  • بعد وصول السيارة للجمرك فى دولة المقصد يتم انهاء كافة الإجراءات التى تتعلق بالسيارة المستوردة من إيطاليا.