يقدم لكم موقع إقرأ افضل المسلسلات الكورية المدرسية ، و اسماء مسلسلات كورية مدرسية رومانسية ، و اسماء مسلسلات كورية مدرسية عن التنمر ، و مسلسلات كورية مدرسية كوميدية رومانسية مدبلجة ، و مسلسلات كورية مدرسية قصيرة ، لا تركز الدراما الكورية على نمط معين من الأحداث والأطر، فهي تتنوع بين الميلودراما أو الرومانسية أو الأحداث التاريخية أو الكوميدية أو الآكشن، لكن نقطة بداية إدمان الدراما الكورية ترتكز على الأعمال التي تصور الصداقة والمراهقين في مرحلة الدراسة ، وفي هذا المقال، إليكم افضل المسلسلات الكورية المدرسية .

افضل المسلسلات الكورية المدرسية

تعتبر مسلسلات كورية مدرسية خط البداية لإدمانك الدراما الكورية، نظرًا لأحداثها السلسلة والمشوقة التي تعيدك إلى فترة المراهقة ، إليكم افضل المسلسلات الكورية المدرسية :

افضل المسلسلات الكورية المدرسية
افضل المسلسلات الكورية المدرسية
  • مسلسل Master Of Study تدور أحداث هذا المسلسل حول محامي تمكن من الحصول على منصب في أحد المدارس الثانوية المشهورة بفشل الطلاب فيها بشكل كامل، ولذلك فقد قام المحامي بوضع خطة محكمة تهدف إلى تغيير وتعديل مسار الطلاب وجعلهم طلاب ناجحين بمرور الوقت، ومن خلال أحداث المسلسل ينقل المحامي فكرة جديدة للطلاب بأن كل شيء يمكن تغييره وتعديله ليصبح أفضل من قبل، وكذلك النجاح فهو شيء مكتسب ويمكن الحصول عليه في حال تم السير إليه وفق خطة محكمة.
  • مسلسل Live On تدور أحداث هذا المسلسل حول طالبة مشهورة تدرس في أحد المدارس الثانوية اسمها جونج دا بين حيث تكتشف في ذات يوم أن هناك شخص يحاول الكشف عن سر حول ماضيها، لذلك تقوم بالانضمام إلى نادي الإذاعة في مدرستها وتطلب المساعدة من رئيس النادي هوانج ماين هيون في العثور على هذا الشخص ومعرفته، وقد وتم إطلاق هذا المسلسل في شهر يناير 2021 المنصرم.
  • مسلسل Love Alarm Season 2 تدور أحداث هذا المسلسل في الجزء الثاني حول تطبيق يرسل إشعاراً لصاحبه عندما يكون هناك شخص معجب به في دائرة قطرها 10 أمتار، ويعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الحب التي تجمع بين طلاب المدرسة الذين درسوا في المدرسة معاً وهم صغار في الجزء الأول من المسلسل، ومن ثم أصبحوا بالغين في الجزء الثاني من المسلسل، وهؤلاء الطلاب هم: الشاب هوانج سن أوه، والشابة كيم جو جو، والشاب لي هاي يونغ. ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذا الجزء من المسلسل في عام 2021 الحالي.
  • مسلسل Reply 1997 تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء عددهم 6 أصدقاء كانوا يدرسون معاً في المدرسة الثانوية في عام 1997، وقد قاموا بالاجتماع في حفلة عشاء معاً في المدرسة الثانوية وهم في عمر ال 33 عام ليتذكروا أيام الدراسة الجميلة. ويعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الرومانسية والحب المتبادل للعائلة والأصدقاء.
  • مسلسل Dear.M يحكي هذا المسلسل عن قصة 4 طلاب كانوا يدرسون معاً في المدرسة ومن ثم كبروا وانتقلوا للدراسة في جامعة Seoyeon في 4 أقسام مختلفة، ولكن العامل المشترك بينهم هو البحث عن شخص غامض يدعى m، وهؤلاء الطلاب الأربعة هم: ماه جو آه، وتشاه مين هو، سيو جي مين، بارك ها نيول وقد تم اقتباس هذا المسلسل من سلسلة الدراما الإلكترونية الشهيرة love playlist، ويتم إنتاج المسلسل بالشراكة ما بين شركتي playlist و monster union، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في بداية عام 2021 الحالي.
  • مسلسل School 2021 تدور أحداث هذا المسلسل حول الطالب كيم تائي جين الذي كان يمارس رياضة التايكوندو وحصل على الميدالية البرونزية في المسابقة الوطنية لألعاب القوى، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة في كاحله أدت لمنعه من ممارسة رياضة التايكوندو مرة أخرى، وفي نفس الوقت تعرضت جميع أعمال والده للإفلاس بشكل كامل، مما دعاه إلى دخول المدرسة الثانوية المهنية، ويتمتع الطالب كيم بشخصية ناضجة مقارنة بسنه.

قد يهمك :

اسماء مسلسلات كورية مدرسية رومانسية

تتميز افضل مسلسلات كورية مدرسية في الحرم الجامعي ودراما الحرم الجامعي دائمًا بالتركيز الشديد على جوانب مختلفة من أنواع مختلفة من الدراما مثل الكوميديا ​​والرومانسية وحتى التاريخية والإثارة والتشويق وما إلى ذلك ، تعرفوا فيما يلي اسماء مسلسلات كورية مدرسية رومانسية :

اسماء مسلسلات كورية مدرسية رومانسية
اسماء مسلسلات كورية مدرسية رومانسية
  • اوتار القلوب هذه دراما موسيقية كورية لعام 2011 ، بطولة بارك شين هاي وجيونج يونج هوا وقدمت في جامعة الفنون المسرحية هذه قصة عن الصداقة والحب بين طلاب من قسم الموسيقى الغربية وقسم الموسيقى التقليدية الكورية Young Hwa هو مغني وعازف الجيتار في فرقة البوب ​​، التقى شين هاي من قسم الموسيقى التقليدية الكورية وعزف جياجوم. في عالم حيث لشخصين وجهات نظر مختلفة في الحياة ، هل سيجد الحب طريقة لتوحيدهما.
  • الورثة هذا مسلسل تلفزيوني لعام 2013 تصف هذه القصة حياة نخبة الطلاب الذين واجهوا مشاكل مثل المواعدة والمشاكل المدرسية خلال سنوات المراهقة . المسائل المتعلقة بالأسرة والتدريب على مسائل الميراث الأسرية. يحدث في المدارس ذات الشخصيات المختلفة. على عكس الأعمال الدرامية الأخرى ذات الصلة بالمدرسة والتي تدور حول موضوع التنمر ، فإن هذه الدراما لا تتعلق بحياتهم المدرسية فحسب ، بل تشمل أيضًا قصص حب المراهقين.
  • مربى البرتقال على عكس الأعمال الدرامية للمراهقين / المدارس الثانوية الأخرى المعروفة بإسقاط المشكلات التي يواجهها الطلاب (مثل التنمر) ، فإن( مربي البرتقال) تدور حول حياة طالب مصاص دماء. لذلك في حين أن هذه دراما مصاصي دماء أخرى ، إلا أنها تستهدف في الغالب الجماهير من المراهقين. تدور أحداث المسلسل في عالم يتعايش فيه البشر ومصاصو الدماء.
  • لقد تطور مصاصو الدماء ولم يعودوا يعتمدون على دم الإنسان. ومع ذلك ، لا يزال البشر خائفين منهم ، وفي بعض الأحيان يشعر مصاصو الدماء بالتمييز من قبل المجتمع ، انتقلت Beak Ma-ri إلى مدرسة أخرى حيث لا يعرف الطلاب أنها مصاصة دماء لكن كل شيء تغير عندما عضت عن طريق الخطأ رقبة صبي مشهور يدعى جونغ جاي مين.
  • الحرم الجامعي السري (2006) إذا كنت تبحث عن دراما مع Lee Min Ho قبل أن يكتسب النجومية ، فأوصيك بمشاهدة Secret Campus . تم إصداره في عام 2006 وتم بثه على EBS. بصراحة ، أنا أعرف لي وبارك بو يونغ فقط في هذه الدراما ، الحرم السري يدور حول الطلاب المعاصرين الذين يعانون من مشاكل وضغوط مختلفة في المدرسة ، يروي قصة حياة وعلاقات ستة طلاب لديهم أحلام مختلفة في الحياة. تركز هذه الدراما بشكل أساسي على حياة المراهقين الذين يكافحون لتحقيق أهدافهم من خلال تجاربهم ومحنهم.
  • ابتهجي ايتها الوقحة يصور حياة الطلاب الذين يعانون من بيئة المدرسة القاسية. تمامًا مثل الدراما المدرسية الأخرى ، فهو يتعامل مع التجارب الحقيقية التي يمر بها كل طالب عادةً. كما يظهر أهمية الصداقة وحب المراهقين.
  • بعد المدرسة ، محظوظ أم لا (2013) هذه واحدة من أقصر الأعمال الدرامية الكورية ، ومن الممتع مشاهدتها مع 12 حلقة،تدور القصة حول طالبة تدعى Kim So Eun معروفة بشخصيتها الخجولة وكونها فتاة غيرمحبة للمغامرات ذات يوم ، تلقت رسالة من شخص مجهول يدعوها إلى نادي Lucky or Not بعد المدرسة في النادي ، تلتقي بخمسة صبية زهور يختارونها لتكون زعيمة لهم كل يوم ، يرسمون ورقة عشوائية تحتوي على مهمة خيالية وغير عادية يجب على المجموعة إكمالها. يبرز هذا النشاط الجانب المغامر والجريء لـ Kim So Eun.

اسماء مسلسلات كورية مدرسية عن التنمر

إليكم أفضل اسماء مسلسلات كورية مدرسية عن التنمر، والتي ستجذب بالتأكيد ذوقك. عند مشاهدة هذه البرامج ، ستتذكر بلا شك تجاربك مع طلاب المدارس الثانوية عندما كنت مراهقًا مليئًا بالقلق والدراما.

اسماء مسلسلات كورية مدرسية عن التنمر
اسماء مسلسلات كورية مدرسية عن التنمر
  • To the Beautiful You في المركز الثامن دراما المراهقين To the Beautiful You. إنها نسخة كورية من الدراما التايوانية هانا كيمي. يجب أن أقول أن هذه واحدة من أفضل المسلسلات الكورية المدرسية، حيث أنه مكتوب بشكل لائق، ومنسق مع تمثيل رائع من فريقه.
  • My Boy تحلم جانغ بأن تصبح مغنية وتنتقل إلى مدرسة ثانوية موسيقية النخبة حيث تدرس. لكنها تتورط في الأسرار عندما تصبح زميلتها في الغرفة، الفتاة الأكثر إعجابًا في المدرسة والتي اتضح أنها صبي يتظاهر بأنه فتاة. هذه واحدة من أقصر الأعمال الكورية الدرامية للمراهقين، ولكنها أيضًا واحدة من أحلى قصص الحب الكورية.
  • Jungle Fish في المرتبة السابعة هي الدراما المراهقة Jungle Fish 2. يلفت هذا المسلسل الكوري المدرسي الانتباه إلى كل ما يحدث في المدرسة الثانوية. إنه يعكس المجتمع الذي لدينا الآن. يدور المسلسل حول موت غامض لطالبة جميلة في المدرسة الثانوية، وهي أفضل طالبة في صفها. يحاول ستة من صديقاتها اللواتي تخرجن من نفس المدرسة الابتدائية تتبع أسباب وفاتها. بينما يبحث الأصدقاء الستة عن الحقيقة وراء وفاتها، فإنهم يواجهون صعوبات في دراستهم، و العديد من المشاكل الأخرى.
  • Medley Adolescence في الواقع، إن الحياة في المدرسة الثانوية هي المرحلة الأكثر متعة ولا تنسى في حياة الشخص. ستعيد هذه الدراما الكورية الشبابية بعض ذكريات المدرسة الثانوية. دراما قصيرة للغاية مع أربع حلقات فقط لكنها مؤثرة للغاية.

مسلسلات كورية مدرسية كوميدية رومانسية مدبلجة

نماذج مسلسلات كورية مدرسية كوميدية رومانسية مدبلجة :

مسلسلات كورية مدرسية كوميدية رومانسية مدبلجة
مسلسلات كورية مدرسية كوميدية رومانسية مدبلجة
  • Mackerel Run Mackerel Run يتناول المسلسل قصة فتى مستهتر و لكن حذاري أن يمس شخصاً ما طعامه أو يستفزه بأي شكل مِن الأشكال ، و في أحد الأيام يلتقي بالصدفة بفتاة جميلة يطير و شاحها بسبب الرياح و في محاولته لإستعادة الوشاح يسقط في النهر.
  • Class of Lies Class of Lies يتناول المسلسل العقوبات المعتدلة للمراهقين الذي يرتكبون جرائم بالغة الشدة في المدرسة حيث تكون هذه الجرائم بنفس سوء تلك التي تحدث في المجتمع ، و عن قصة المسلسل فهو تدور حول المحامي الناجح كي مو هيوك الذي لا يهتم في حياته سوى بالمال و الذي و بسبب قضية ما تصل سمعته كمحامي إلى الحضيض فيتسلل إلى مدرسة ثانوية و يبدأ في العمل كمدرس مؤقت للكشف عن الأسرار التي يُخفيها الطلاب كمحاولة يائسة منه لأن يستعيد مجده مرة أخرى.
  • Orange Marmalade Orange Marmalade مِن أفضل مسلسلات كورية مدرسية يتناول علاقات الحب بين مصاصي الدماء و البشر ، و تدور أحداث المسلسل حول بيك ماري مصاصة الدماء الطالبة في الثانوية التي كل مَن فيها بشري و تُحاول جاهدة أن لا تكشف أمرها و بالرغم مِن محاولاتها المضنية لأن تتصرف كفتاة عادية فإنها تكن ضغينة لأولائك الذين يتحدثون عن مصاصي الدماء بسخرية.

مسلسلات كورية مدرسية قصيرة

هنا نعرض قائمة افضل مسلسلات كورية مدرسية قصيرة ستسمتع بمشاهدتها خلال سهرتك :

مسلسلات كورية مدرسية قصيرة
مسلسلات كورية مدرسية قصيرة
  • Gogh, The Starry Night إليك دراما لأولئك منكم الذين يرغبون في مشاهدة مسلسل قصير في يوم واحد تدور أحداث Go Ho’s Starry Night حول حياة فتاة تبلغ من العمر 30 عامًا تعمل في شركة إعلانية ولكن ماذا يحدث إذا وجدت هذه المرأة العاملة التي تكافح من أجل النجاح في كل من العمل والعلاقات فجأة نفسها مدللة على الاختيار من بين العديد من الأشخاص الذين رفضوها من قبل.
  • Splash Splash Love لأولئك الذين يبحثون عن دراما كورية قصيرة ولطيفة. Splash Splash Love سوف يرضي رغباتك الدرامية هذه الدراما بالتأكيد لن تتطلب وقتا كبيرا. على الرغم من وقت تشغيلها القصير جدًا المتكون من حلقتين فقط، إلا أن المسلسل يسير بخطى جيدة. تبدأ القصة مع طالبة في المدرسة الثانوية تستعد لاختبار في كليتها تتخلى الفتاة عن الدراسة بسبب الكثير من الإجهاد المتراكم أثناء تحضيرها للاختبار المهم.
  • وفي طريقها تهطل الأمطار فيحدث السحر، تنتقل الفتاة إلى القرن الخامس عشر. وقت عهد لي دو. لقد تسلم الملك الشاب العرش منذ وقت ليس ببعيد، لذلك يبذل جهده في كل شيء وهو حريص على التعلم. من أجل إنقاذ حياتها، تقنع فتاة المدرسة الثانوية الملك بأنها جيدة في الرياضيات وتبدأ في خدمته في القصر.
  • Girls’ Generation 1979 يستند المسلسل على رواية تحمل نفس الاسم لكين يونغ هي. إذا كنت تحب معرفة المزيد عن الفترات الزمنية المختلفة خاصة في أواخر السبعينيات، فمن المحتمل أن تنجذب إلى هذه الدراما الكورية التي تعد من أقوى وأفضل المسلسلات الكورية القصيرة يتبع المسلسل قصة الصداقة وحب المراهقين الذين نشأوا في بلدة ريفية في السبعينيات تركز الدراما على الشخصيات النسائية، حيث تخبرنا قصة الطلاب المراهقين الذين يدرسون في مدرسة ثانوية للبنات.
  • Page Turner ستجعلك هذه الدراما الكورية المتكونة من 3 حلقات فقط تهتم كثيرًا بالشخصيات من البداية، بحيث لن تتمكن من اختيار المفضلة لديك سترى كيف تؤثر الشخصيات الرئيسية على حياة بعضهم البعض يدور المسلسل حول ثلاثة مراهقين وحبهم للبيانو تتغير حياتهم فجأة بعد حادث، حيث يسرق هذا الحادث غير المرغوب فيه كل شيء كانوا يعملون من أجله.