يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب استقالة ، و أفضل نمـوذج طلب استقالة ، و نمـوذج طلب استقالة مختصر ، و نموذج طلب استقالة من شركة خاصة ، و نموذج طلب استقالة بالفرنسية ، و نموذج طلب استقالة من العمل pdf تحميل ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها لكتابة خطاب الاستقالة ، يمكنك العثور على العديد من الأمثلة المختلفة على الإنترنت أو في الكتب أو في المجلات ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن كل موقف يختلف عن الآخر، ويجب أن تصمم رسالتك لتناسب ظروفك الفردية من المهم أيضًا أن تكون محترفًا ولطيفًا في رسالتك، حتى لو كنت ستغادر في ظل ظروف أقل من مثالية ، وفي مقالنا التالي سنتناول نموذج طلب استقالة .

نموذج طلب استقالة

يمكنك استخدام نموذج طلب الاستقالة هذا كـ قاعدة لكتابة خطاب بأسمك، تواريخك ومعلومات أخرى ، قم بتنزيل نموذج طلب استقالة أو نسخه وتغيير الكلمات لتتناسب مع وضعك.

نموذج طلب استقالة
نموذج طلب استقالة

شركة \ ……………….
السيد المدير العام \ ………………
بعد التحية , أود أن أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر لكل ما حصلت عليه معكم من دعم بشكل مستمر و معاملة طيبة بالإضافة إلى روح الحب والتعاون التي شعرت بها وسط جميع زملائي طوال فترة عملي معكم داخل هذه الشركة .
وبخصوص هذا الموضوع أود أن أعلم سيادتكم أني أتقدم باستقالتي عن العمل من هذه الشركة المرموقة و هذا بسبب بعض الظروف الخاصة بي وبعض الأسباب الأخرى و أرجوكم في قبول هذه الاستقالة بداية من يوم 26\3\2017 , وأرغب في اعطائي شهادة خبرة للفترة التي عملت بها معكم .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

قد يهمك :

أفضل نمـوذج طلب استقالة

الاستقالة هي الإقرار الرسمي ،والذي من خلاله يبلغ الموظف رئيسه في العمل برغبته في ترك الوظيفة. في بعض الأحيان قد يطلب شهادة خبرة عن الفترة التي قضاها مع الشركة ، إليكم أفضل نموذج طلب استقالة :

تحريرًا في يوم ….. الموافق …….
إلى السيد الفاضل/ ……………………….. مدير ……………………….
تحية طيبة وبعد؛
أتقدم إلى شخصكم الكريم في خطابي هذا بطلب استقالتي من الوظيفة التي أشغلها لأسبابي الخاصة، وأنتهز الفرصة معبرًا خلالها عن مدى امتناني بكوني كنت فردًا بينكم ذات يومٍ، وقد جمعتني بكم فترة عملٍ لا أنكر استفادتي البالغة خلالها، مع كوني اكتسبت مزيدًا من الخبرات العملية التي تستحق الإشادة.
أرجو من سيادتك التكرم بالموافقة على طلبي، بدءًا من يوم …………. الموافق …………..
وتفضلوا بقبول بالغ التقدير والامتنان؛
الاسم: …………….
التوقيع: ………….

نمـوذج طلب استقالة مختصر

إليكم أقوى نمـوذج طلب استقالة مختصر :

سيادة المدير المحترم/……
طلب الاستقالة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو من سيادتكم أن تتفضلوا بقبول استقالتي من العمل داخل الشركة وذلك اعتباراً من اليوم الموافق/ / /، ورجاء إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإخلاء الطرف، مع إعطائي شهادة خبرة عن الفترة التي عملت معكم فيها.
مع تحياتي
مقدم الطلب لسيادتكم /…….

نمـوذج طلب استقالة من شركة خاصة

إليكم نمـوذج طلب استقالة من شركة خاصة :

يمكن أن تأتي صيغة الاستقالة من القطاع الخاص كما يلي:
التاريخ: …………
الموضوع: طلب الاستقالة من الوظيفة.
حضرة المدير العام، تحية طيبة وبعد,
أرجو التكرم بقبول طلب استقالتي من قسم ………… وهذا بسبب ظروف خاصة شخصية، ولك منى كل التقدير والاحترام والشكر، وأتقدم بخالص الاعتذار والشكر على الدعم الذي تلقيته خلال فترة العمل وعن المعاملة الحسنة من جانب زملائي داخل القسم.
لكم مني خالص التقدير والشكر.
مقدمه لسيادتكم :
التوقيع :

نمـوذج طلب استقالة بالفرنسية

إليكم نمـوذج طلب استقالة بالفرنسية :

Madame, Monsieur
Par la présente, je vous informe de ma décision de quitter le poste (poste désigné) que j’occupe au sein de votre entreprise depuis le (date désignée).
Comme stipulé dans la convention collective… (désignation), applicable à notre entreprise, j’honorerai un préavis de cessation d’emploi pour la durée précisée dans la convention de désignation.
Par conséquent, ma résiliation de contrat prendra effet le (date précisée).
Ce jour-là, je vous demanderai de m’envoyer le solde de mon compte et une preuve de travail.
Veuillez accepter mes respectueuses salutations, madame et monsieur.
Signature

نمـوذج طلب استقالة من العمل pdf تحميل

يفضل تقديم طلب الاستقالة فى اطار جيد حتى لو لما تكن لديك النيه الى العودة الى هذا العمل مجددًا فيجب ان تترك انطباع جيد لدى المكان الذي قمت بالعمل به لفترة ولو وجيزة لان ذلك من شأنه ان يساعدك فى ان تكون لديك سيرة ذاتية جيدة فى اي عمل جديد تتقدم له كما انك قد تحتاج الى العودة لهذا العمل مرة اخرى لذا قدم استقالة مسببة و صيغة جميلة ويمكنك ان تجد العديد من نماذج طلب الاستقالة فيما يلي.

  • لتحميل نمـوذج استقالة جاهز للتعديل بصيغة pdf : اضغط هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا