يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت جهاز الاكزيليس ، ومين جربت جهاز تفتيت الدهون، ومين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي، وتجارب الاكزيليس، وأضرار جهاز الاكزيليس، وجهاز الاكزيليس للوجه، ويستخدم جهاز Exilis Elite مزيجًا من موجات الراديو RF بتردد 3.4 ميجاهرتز، و طاقة 120 واط، مع موجات فوق صوتية، وتقنية خاصة لتبريد البشرة واستهداف الأنسجة العميقة وتسخينها لإذابة الدهون مما يمكنه من شد البشرة ومعالجة التجاعيد العميقة وترهل الجلد وثنياته…تابعوا معنا.

مين جربت جهاز الاكزيليس

نورد لكم في مقالنا هذا مين جربت جهاز الاكزيليس، ويعتمد جهاز تحت الجسم بالليزر “جهاز الاكزيليس” في عمله على إستخدام الموجات الصوتية العالية التردد ultra Sound لتحفيز إنتاج الكولاجين في خلايا البشرة والذي بدوره يعمل على شد الترهلات وإزالة التجاعيد والتخفيف من مظهر السيلوليت.

مين جربت جهاز الاكزيليس
مين جربت جهاز الاكزيليس
  • تقول إحدى السيدات: ” فعلا انا جربته أبدا ما فرق معي نهائيا وأنا استخدمته علشان السيلولايت يقولوا تختفي نهائيا طبعا كلام فاضي وخسارة وقت وجهد انتهيت الآن من ثمان جلسات , وبقيت لي ثلاث فقط طبعا مارح يصير الاعجاز والسحر من ورا هالثلاث جلسات يعني النتيجة واضحة وبالتأكيد , كنت اسوي مع الجلسات رجيم ورياضة نحفت طبعا , ومتأكدة بسبب الرجيم والرياضة بالتأكيد والسيلولايت ماراح , كما أكدوا لي وقالوا لي يختفي نهائيا وطبعا الأجسام تختلف , ممكن جسم يستجيب وجسم لا”.
  • يقوم هذا الجهاز معالجة تجاعيد الوجه والرقبة بنتائج فورية غير جراحية.
  • التخلص من ترهلات البطن الناتجة عن الحمل والولادة.
  • التخلص من ترهلات الجسم بعد إنقاص الوزن سواء بعد الحمية أو بعد جراحات السمنة.
  • تحسين ملمس ومظهر الجلد.
  • علاج السيلوليت.
  • صقل القوام والمحافظة على نتائج عمليات شفط الدهون.

قد يهمك:

مين جربت جهاز تفتيت الدهون

مين جربت جهاز الاكزيليس : إليكم في هذه الفقرة مين جربت جهاز تفتيت الدهون، هناك عدة تجارب مختلفة، لجهاز تفتيت الدهون المنزلي، سوف نعرض لها خلال السطور التالية.

مين جربت جهاز تفتيت الدهون
مين جربت جهاز تفتيت الدهون
  • التجربة الثانية: كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الفخذين، و كنت قد لجأت إلى عدة طرق للتخلص من الدهون، و عقب أن سمعت عن جهاز تفتيت الدهون المنزلي.
  • قمت بشراءه رغبة في التخلص من الدهون، و بالفعل كان الجهاز رائع جدا، حيث تمكنت من إذابة الدهون بشكل ملحوظ و سريع، لذلك فأنا أرى أن الجهاز رائع جدا في عملية تكسير و تفتيت الدهون.
  • التجربة الثانية: كنت قد قمت باستعمال الجهاز للتخلص من الدهون، في منطقة الارداف و الفخذين، إلا أنني كنت قد تعرضت لبعض الأمور السلبية عقب الاستعمال.
  • حيث ترك الجهاز بعض الآثار و الجروح في مكان الاستخدام،الأمر الذي جعلني أشعر بالاستياء تجاه تجربة جهاز تفتيت الدهون المنزلي، حيث كنت قد قمت باتباع التعليمات و الارشادات الخاصة بالجهاز.

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي

مين جربت جهاز الاكزيليس : نورد لكم هنا مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي، وجهاز تفتيت الدهون المنزلى هو أحد الأجهزة التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من المناطق المختلفة للجسم. و هو عبارة عن جهاز يتم تطبيقه على المنطقة المصابة بتراكم الدهون من خلاله يعمل على التفتيت من الدهون و العمل على تكسيرها فيما يلي تجارب مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي.

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
  • تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الفخذين، و كنت قد لجأت إلى عدة طرق للتخلص من الدهون، و عقب أن سمعت عن جهاز تفتيت الدهون المنزلي. قمت بشراءه رغبة في التخلص من الدهون، و بالفعل كان الجهاز رائع جدا، حيث تمكنت من إذابة الدهون بشكل ملحوظ و سريع، لذلك فأنا أرى أن الجهاز رائع جدا في عملية تكسير و تفتيت الدهون.
  • انا كمان جربت جهاز اذابة الدهون بمجمع السامرية ولي خمس جلسات اخترت منطقة البطن لأن كان عندي كرش كبير مضايقتني وقاسولي محيط البطن في بداية الجلسات والحمدلله بدات تنزل بعض السنتيمرات بس اكيد محتاجة اثناء الجلسات انك تنتبهي على نفسك في الحمية الغذائية لأنو اعرف بنات جربو الجهاز وما استفادو لما سالتهم قالو انهم كانو يسوو الجلسة وياكلو أكل عادي بسعرات حرارية زايدة عشان الجهاز رح يكسر الدهون وفي النفس الوقت راح تكتسبي دهون تاني.
  • تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، قمت باستخدام الجهاز للقضاء على الدهون في أماكن مختلفة من جسمي، و بالفعل لاحظت اختلاف في نقص الدهون. إلا أنني قد لاحظت ظهور الدهون، في أماكن أخرى مختلفة من جسمي، و بالفعل كنت قد قرأت عن أضرار ذلك، عند استعمال الجهاز، لذلك شعرت بالقلق حيال استعمال الجهاز مرة أخرى.

تجارب الاكزيليس

مين جربت جهاز الاكزيليس : تجارب الاكزيليس، يُعد هذا الجهاز من أشهر الأجهزة الذي تعمل بفاعلية على شد تكسير الدهون وإذابتها، وشد البشرة وشد والقضاء على التجاعيد، وشد الجسم أيضاً ويستخدم لعمليات نحت الجسم.

تجارب الاكزيليس
تجارب الاكزيليس
  • والجهاز يعتمد في عمله على الطاقة الصادرة عن الموجات الفوق الصوتية، وموجات تردد راديو (RF) مع التقنية الخاصة بتبريد الجلد ويندمج كل ذلك ليعملوا معاً على تكسير الدهون وإذابتها، وعمل عملية بناء للكولاجين من جديد مما يزيد من نضارة البشرة وحيويتها.
  • جميع الطاقات المتولدة تتحد لتخرج طاقة حرارية وتصل بدرجة حرارة الطبقة الخارجية للبشرة إلى درجة حرارة ما بين 40 و42 درجة مئوية لمدة خمس دقائق، وتلك الدرجة بالرغم من ارتفاعها إلا أن المريض يستطيع تحملها.
  • يعمل الجهاز على إعادة بناء الكولاجين مما يعمل على تجديد البشرة، وشد البشرة المترهلة، كما تتغلغل الطاقة بداخل طبقات الجلد لتعمل على إزالة علامات التقدم في العمر والتي تشمل الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • الجهاز آمن تماماً على الجلد؛ حيث يحتوي على ترموستات تعمل على تنظيم الحرارة والتحكم بها، بما لا يضر جلد المريض أو خلايا البشرة، ومن خلال خاصية التحكم يمكن للطبيب المختص نحت المناطق المراد نحتها فقط مع إمكانية التركيز على عمق معين من طبقات الجلد حسب الحالة وما يراه الطبيب مناسباً.

أضرار جهاز الاكزيليس

مين جربت جهاز الاكزيليس : أضرار جهاز الاكزيليس، يتم تحديد عدد جلسات تقنية الاكزيليس وجهاز نحت الجسم بالليزر المطلوبة من خلال الأخصائية حسب كل حالة على أن تكون الفترات بين الجلسات من ٧ الی ١٠ أيام وتستغرق جلسة الاكزيليكس لنحت الجسم وصقل القوام الواحدة ٢٠ دقيقة حسب المنطقة المراد علاجها.

أضرار جهاز الاكزيليس
أضرار جهاز الاكزيليس
  • ترهلات الجلد المشوّهة للجسم والتي لا يمكن التخلّص منها وذلك بسبب إزالة الدهون من هذه المناطق التي كانت ممتلئةٌ ثم أصبحت فارغةً.
  • بعض المواد المستخدمة في حقن الجسم غير مرخصٍ بها حتى هذا اليوم، ومن هذه المواد ليستين الصويا المستعمل في علاج الانسدادات الرئوية الشحميّة، وأغلب مواد تقنية الميزو ثيرابي المعتمدة على حقن المواد الكيميائيّة.
  • تحسّس بعض الأشخاص من حقن بعض المواد، حيث يضر بعضها الأنسجة الشحمية وما يحيط بها من أنسجة.
  • تحرّر بعض الدهون في الجسم دون معرفة مسارها في الجسم، ممّا يسبب مشاكل كبيرةً.
  • المعاناة من مشاكل صحية كثيرة بعد تفتيت الدهون مثل: ارتفاع الدهون الثلاثيّة في الجسم، ومشاكل القلب، ومشاكل في الرئتين.
  • دخول الأشعة والمواد الكيماوية إلى طبقات الجلد الداخلية بالرغم من فعاليّته في تفتيت الدهون؛ إلا أنّه يسبب التهاباتٍ وحروقاً في الطبقات الداخليّة للجسم.
  • بعض الأجهزة تفتت الدهون دون أن تتخلّص منها وهذا يسبّب أمراضاً بسبب بقائها في الجسم، مثل أمراض الكلى والسرطانات.
  • الحاجة إلى عمليات تجميلٍ للتخلّص من بعض التشوّهات الناتجة.

جهاز الاكزيليس للوجه

مين جربت جهاز الاكزيليس : جهاز الاكزيليس للوجه، يعمل بتقنية موجات الراديو، لنحت الوجه والتخلص من الدهون الزائدة خصوصاً في منطقة أسفل الذقن عن طريق إذابتها، وتحفيز إنتاج الكولاجين وشد البشرة بدون جراحة .

جهاز الاكزيليس للوجه
جهاز الاكزيليس للوجه
  • تحفيز خلايا الكولاجين بالتسخين هو المبدأ الاساسي للعمل حيث تعمل الامواج الراديويه على تسخين طبقات الجلد العليا لدرجة 40 – 43 درجة مئوية ، مما يحفز هذه الخلايا و يزيد انتاج الكولاجين المسؤول عن شد الجلد.
  • فإذا كنت تريد التخلص من الترهلات الناتجة عن الحمل و الولادة أو اتباع الحمية القاسية أو حتى شد الترهلات بعد عملية التكميم بأمان و فعالية فما عليكي سوى البدء بجلسات

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا