يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع الكثيرا للتسمين ، و تجربتي مع الكثيرا لتكبير المؤخرة ، و الكثيراء للتسمين الوجه ، و طريقة استعمال الكثيرة لزيادة الوزن ، و كريم الكثيرا لزيادة الوزن ، و أضرار عقدة الكثيراء للتسمين ، حيث تعتبر عشبة الكثيرا من بين الأعشاب التي يجهلها الكثير وهي من بين الأعشاب التي تنمو في تركيا والعراق وسوريا، وتدخل تلك العشبة في الكثير من المستحضرات الطبيعية، منها تلك المستحضرات التجميلية والصمغ وغيرها من الأنواع ، ولعل من بين أهم الاستخدامات التي تخص عشبة الكثيرا هو استخدامها للتسمين وزيادة الوزن، و للتعرف على تجربتي مع الكثيرا للتسمين ، تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع الكثيرا للتسمين

يسعى الكثير ممن يعانون من الوزن المنخفض إلى استخدام الأعشاب الطبيعية وتعتبر عشبة الكثيرا من الأعشاب التي لها فوائد متعددة ومن بينها زيادة الوزن بشكل صحي، ولكن للأسف يجهلها الكثيرون، لذلك سوف نعرض من خلال الفقرة التالية بعض التجارب مع الكثيرا للتسمين .

تجربتي مع الكثيرا للتسمين
تجربتي مع الكثيرا للتسمين

التجربة الاولى :

وفي نطاق تجربتي مع الكثيرا للتسمين نذكر: أنا فتاة في العشرينات من عمري، أعاني من نحافة شديدة وملحوظة. وهذا الأمر يسبب لي الكثير من المضاعفات الصحية، بالإضافة إلى قلة شهيتي لحد كبير وحرماني من ارتداء ما أريد لأنه لا يليق بي. وعندما تحدثت مع والدة صديقتي نصحتني بعشبة الكثيرا لزيادة وزني. وحدثتني كثيرا عن فوائدها التي لا حدود لها. وبالفعل قمت بتجربتها من خلال عمل خليط مكون من: ملعقة من الكثيرا، على لتر من الماء المحلى بالعسل. ويفضل إضافة ملعقة من النشا مع ربع كوب من اللوز. ومن خلال الاستمرار على الوصفة تمكنت من زيادة وزني بمعدل 3 كيلو في أسبوعين. ومع مرور الوقت اختفت مشكلة النحافة وتوصلت للنتيجة المرغوبة.

التجربة الثانية :

في سياق الحديث عن تجربتي مع الكثيرا للتسمين. فقد أشارت العديد من الدراسات أن عشبة الكثيرا هي عشبة مُفيدة وهامة للغاية لجسم الإنسان. وبشكل خاص لمن يُعاني من النحافة. وقد أفادت الدراسات أن هذه العشبة فعالة بشكل كبير في زيادة الوزن بالشكل الطبيعي. ومن الممكن الحصول على الفوائد الموجودة في العشبة بهذه الطريقة: نقوم بإضافة ملعقة صغيرة من عشبة الكثيرا إلى لتر واحد فقط من اللبن، ثم يتم تحلية هذا المزيج بالعسل. والأفضل أن يتم تناول ملعقة طعام من هذا الخليط مرتين كل يوم. المرة الأولى في الصباح والثانية في المساء. ومن الممكن إضافة النشا واللوز إلى هذا الخليط لكي تحصل على سعرات حرارية عالية ويكون هناك زيادة في الوزن بشكل سريع.

قد يهمك :

تجربتي مع الكثيرا لتكبير المؤخرة

هناك الكثير من التجارب الخاصة بتكبير المؤخرة باستخدام طرق طبيعية وبسيطة دون اللجوء لأي عمليات جراحية، وهذه أهم النصائح والطرق التي يمكن الاستعانة بها :

تجربتي مع الكثيرا لتكبير المؤخرة
تجربتي مع الكثيرا لتكبير المؤخرة
  • يمكنك تناول مزيج الحلبة والعسل والكثيرا ذلك يكون عن طريق غلي الحلبة وبعد ذلك يتم وضع العسل عليها للتحلية، ويمكنك القيام بوضع المزيج في المياه الخاصة بالشرب عند الذهاب لممارسة التمارين الرياضية.
  • سيدة تقول تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة هو أكل العسل الطبيعي باستمرار بجانب السمسم فهو له دور كبير في تكبير المؤخرة وزيادة حجمها، ويتم تناول هذه الوصفة مرتين في الصباح والمساء لفترة لا تقل عن شهر.
  • الحليب والتمر إذا تم تناولهم بشكل يومي يساعد ذلك في الحصول على مؤخرة كبيرة، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مؤخرة كبيرة دون حدوث أي زيادة في الوزن يفضل تناول التمر والحليب مرة واحدة قبل التمرين في الصباح لمدة لا تقل عن عشر أيام متتالين.
  • زيت الحلبة وزيت الزيتون أيضًا يساهمان في تكبير المؤخرة، ويتم استخدامهم بشكل مباشر على منطقة المؤخرة كمساج لنصف ساعة يوميًا، ويُنصح بتكرار هذه الطريقة حوالي ثلاث مرات من كل أسبوع حتى تحصلين على نتيجة جيدة، تساعد هذه الوصفة على الترطيب أيضًا.

الكثيراء للتسمين الوجه

تحتوي عشبة الكثيرا على خصائص مضادة للشيخوخة، وهو أمر مفيد لصحة بشرتك لأنه يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ما يعمل على تسمين الوجه بشكل صحي.

الكثيراء للتسمين الوجه
الكثيراء للتسمين الوجه
  • صمغ غوند كاتيرا هو جزء من العلاج بالأعشاب للنساء ذوات الصدور الصغيرة وترغب في زيادة حجمها ويعمل بنفس الطريقة على الوجه وتسمينه بصورة طبيعية.
  • تساعد عشبة عشبة الكثيرا في طرد السموم من الجسم وتحسن عملية التمثيل الغذائي، يفيد المحتوى الغني بالألياف في عشبة الكثيرا جسمك من خلال إبقائك ممتلئًا لفترة أطول وتحسين صحتك وتسمين الوجه.
  • تحتوي عشبة الكثيرا على خصائص مضادة للشيخوخة ومضادة للالتهابات تعمل على إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد و تشمل فوائد عشبة الكثيرا للبثور التئام الجروح وتقليل البقع.
  • كما أنه يساعد في التخلص من حب الشباب، والتشقق، وتصبغ الجلد، والحروق وتسمين الوجه. من المعروف أن عشبة الكثيرا تعزز المناعة والصحة العامة.
  • تميل النساء إلى الشعور بالتعب وفقدان الطاقة وكلها مفيد في تسمين الوجه و تزيد عشبة الكثيرا من نضارة الوجه بشكل طبيعي، وتفتيح لون البشرة ما يجعل الوجه يبدو سمينًا ونضرًا ومميزًا.

طريقة استعمال الكثيرة لزيادة الوزن

تُشير الدراسات إلى أن الانتفاخ الذي يحصل لصمغ عشبة الكثيرة قد يساعد على تسمينكِ سيدتي خاصةً تسمين الثديين لديكِ ولتحضير خلطة عشبة الكثيرة ، إليكم الطريقة :

طريقة استعمال الكثيرة لزيادة الوزن
طريقة استعمال الكثيرة لزيادة الوزن
  • انقعي ملعقةً كبيرةً من صمغ عشبة الكثيرة في كوب من الماء واتركِيه طوال الليل وفي صباح اليوم.
  • التالي أضيفي الصمغ المنتفخ إلى كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من السكر وبعض الثلج ثم اشربيه، وكرري هذه العملية كل يوم لتكبير ثدييك طبيعيًا.

كريم الكثيرا لزيادة الوزن

كريم الكثيرا لزيادة الوزن
كريم الكثيرا لزيادة الوزن
  • تبحثين عن طريقة طبيعة لزيادة الوزن بعيدا عن المنتجات المضرة والغير مرخصة ، لأن المناطق الأنثوية تشكل جزء كبير من جمالية و انوثة المراة لذالك جبنا ليكم الحل النهائي الي غادي ايهنيك كريم الكثيراء الرهيب المتعدد الخصائص.
  • يزيد حجم الصدر والفخد و الساقين و الثدي ،ويحافض على جمال ومضهر الجلد الطبيعي ويجعلك تبدين أصغر سنا.
  • طريقة إستعمال كريم الكثيراء أولا غسل المنطقة المراد تكبيرها ، تدليك المنطقة جيدا لمدة 10دقائق على شكل مساج ، ثم كرري العملية مرتين في اليوم

أضرار عقدة الكثيراء للتسمين

الأعراض الجانبية وأضرار عشبة الكثيرا لم تجر عليها الكثير من الدراسات ولكنها تعد نوعًا ما آمنة، وعادة ما تحدث هذه الأعراض على جرعات عالية وعند تناول عشبة الكثيرا لأيام متتالية، وتستجيب الأجسام المختلفة لتناول الأعشاب بشكل عام بطرق مختلفة، ولهذا فإنه من المهم استشارة طبيب مختص قبل البدء بتناول مثل هذه الأعشاب لتفادي أضرارها قدر الإمكان ، ومن أضرار عشبة الكثيرا:

أضرار عقدة الكثيراء للتسمين
أضرار عقدة الكثيراء للتسمين
  • قد تزيد الكثيراء من جفاف الشعر وخشونته إذا تم استخدامها بشكل خاطيء.
  • قد تسبب تساقط الشعر وتقصفه إذا تم استعماله بطريقة غير صحيحة.
  • الصمغ البني للكثيراء هو صمغ غير جيد، لأنه لا ينفع بشيء ولا يعطي أي نتيجة.
  • تناول الكثيراء بإفراط قد تسبب السمنة المفرطة.
  • ما يسمى بزيت الكثيراء هو زيت ضار لأن الكثيراء ليس لها زيت، ولا وجود لزيت الكثيراء بالأصل، والزيوت التي تباع على أنها زيت الكثيراء كلها نصب واحتيال على الناس.