يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات ، و موضوع عن اختراع الطائرة بالانجليزي قصير ، و تعبير عن اختراع السيارة بالانجليزي قصير ، و تعبير عن اختراع الكمبيوتر بالانجليزي قصير ، و تعبير عن اختراع المكيف بالانجليزي ، الاختراعات الحديثة خدمت البشرية بشكل كبير مما احدث نقلة نوعية في العالم وهنا سنقدم لكم اكثر من موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات يحتوي على معلومات مختلفة عن اهمية الاختراعات الحديثة لذا تابعوا معنا مقال اليوم ولا تفوتوه.

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات

اصبح العالم الان مختلف تماما عن السنوات السابقة وكل عام بل كل يوم يتغير اكثر واكثر كل ذلك بسبب الاختراعات الحديثة التي يشهدها العالم الان والتي سهلت من حياة الناس بشكل كبير وهنا سنجد أجمل نموذج موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات.

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن اختراع الاختراعات

إن الاختراعات الحديثة قد جعلت حياتنا تصبح مُريحة أكثر مما كانت عليه في الماضي، وحتى اليوم لا يزال العلماء يخترعون المزيد والمزيد من الأدوات الجديدة في كل أنحاء العالم ، وبالتالي تكون الحياة أكثر سهولة. وعلى سبيل المثال في الماضي كان هناك صعوبة كبيرة في حرث الأراضي الزراعية وزراعة المحاصيل الغذائية، أما في الوقت الحالي يتم استخدام الماكينات العملاقة التي تحرث مساحات كبيرة جدًا من الأراضي في وقت قليل، وبالتالي تمكنا من زراعة الكثير من الطعام في وقت قصير أما عن نقل الغذاء الذي تم زراعته إلى البلاد الأخرى، فقد كانت كذلك عملية شاقة وتستغرق عدد من الأيام، وبعد هذا تم اختراع السيارات التي تقوم بنقل الطعام وكذلك السفن البخارية والكثير من وسائل النقل الأخرى، ولم يعد هناك نقص في الطعام في غالبية البلدان، وبالتالي لا يوجد قلق، إذ نستطيع نقل الطعام من مكان لآخر في خلال وقت قصير جدًا.

Modern inventions have made our life more convenient than it was in the past, and even today scientists are still inventing more and more new tools all over the world, thus life is easier. For example, in the past, there was great difficulty in plowing agricultural land and growing food crops, but nowadays giant machines are used that plow very large areas of land in a short time, and thus we were able to grow a lot of food in a short time. As for transporting the food that was grown to other countries, it was also a tedious process and took a number of days, and after this cars that transported food, as well as steam ships and many other means of transportation were invented, and there is no longer a shortage of food in most countries, and therefore No worries, we can move food from one place to another in a very short time.

وكذلك فإن اختراع وسائل النقل قد نتج عنه زيادة النشاط البشري، إذ تمكن الأشخاص الآن من الذهاب إلى العديد من الأماكن حتى وإن كانت بعيدة، بالإضافة إلى أنه يُمكن القيام بمجموعة مختلفة من الأشياء في يوم واحد. وهناك الكثير من الاختراعات الأخرى مثل الراديو، الهاتف، التليفزيون، الإنترنت وهي التي ساهمت كثيرًا في تطور البشرية، إذ أن الراديو يجعلنا نعرف كل التطورات التي تحدث في أي جزء أخر من العالم، والهاتف جعلنا نتواصل مع أصدقائنا وأقاربنا من أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب إليهم أو السفر لأماكن بعيدة.

Also, the invention of transportation has resulted in an increase in human activity, as people are now able to go to many places even if they are far away, in addition to the fact that a different set of things can be done in one day. There are many other inventions such as radio, telephone, television, and the Internet, which have contributed a lot to the development of mankind, as the radio makes us know all the developments that occur in any other part of the world, and the telephone has made us communicate with our friends and relatives from anywhere without having to go them or travel to distant places.

قد يهمك :

موضوع عن اختراع الطائرة بالانجليزي قصير

تعد أجهزة مصمّمة لنقل الأشخاص والبضائع من مكانٍ إلى آخر، فالطائرة لها العديد من الأشكال والأحجام المختلفة، وفي هذه الفقرة سيتم الحديث عن موضوع عن اختراع الطائرة بالانجليزي قصير.

موضوع عن اختراع الطائرة بالانجليزي قصير
موضوع عن اختراع الطائرة بالانجليزي قصير

لم يكن الناس في الماضي يمكن أن يتخيل أن الإنسان يستطيع الطيران أبدًا، فكيف يمكن للبشر أن يطيروا بدون أجنحة؟ وكانت فكرة الطيران برمتها تبدو فكرة مجنونة وخطيرة، وحتى أن البعض في السابق جرب أن يستخدم صنع أجنحة مثل أجنحة الطيور ليطير بها، ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل، وقد تعرض أصحابها للسخرية الشديدة.

In the past, people could never have imagined that a human could ever fly, so how could humans be able to fly without wings? The whole idea of ​​flying seemed to be a crazy and dangerous idea, and some had even tried to make wings like bird wings to fly with them, but those attempts were unsuccessful, and the owners were subjected to severe ridicule.

ولكن قبل الطائرة نجح البشر في الطيران عبر المناطيد، وقد تمت أول محاولة طيران ناجحة بالمنطاد في فترة الحرب العالمية الأولى، وكان المنطاد يعتمد على فكرة الطفو فوق الهواء مثلما تطفو السفن فوق الماء، ولكن من خلال ملء بالون كبير الحجم أو عدة بالونات بغاز أقل كثافة من الهواء ليرتفع البالون لأعلى، وكان الغاز الأكثر استخدامًا في البداية هو الهيليوم والنيتروجين الذي كان يعتبر خطيرًا لأنه قابل للاشتعال، وبالفعل تسبب الهيدروجين في عدة حوادث، مثل كارثة هيندنبورغ.

But before the plane, humans succeeded in flying through balloons, and the first successful flight attempt was made with the balloon during the First World War, and the balloon was based on the idea of ​​floating over the air as ships float above water, but by filling a large balloon or several balloons with less dense gas From the air, the balloon was lifted up, and the most used gas at the beginning was helium and nitrogen, which was considered dangerous because it is flammable, and hydrogen actually caused several accidents, such as the Hindenburg disaster.

وأخيرًا في 17 ديسمبر 1903م بدأت تجربة “الطائرة الأولى” على رمال كيتي هوك ، وكان وزن الطائرة أكثر من 600 رطل ، أما ول الجناح فكان 40 قدمًا ، وبالفعل نجحت لأول مرة في التاريخ ارتفاع طائرة بالمحركات عن الأرض لمدة اثنتي عشرة ثانية وسافرت لمسافة 120 قدم فقط، واستمر الأخوان رايت في تحسين النموذج الأولي للطائرة وبذلك قاما بتغير شكل النقل في العالم إلى الأبد.

Finally, on December 17, 1903 AD, the experiment of the “first plane” began on the sands of Kitty Hawk, and the weight of the plane was more than 600 pounds, and the length of the wing was 40 feet. Indeed, for the first time in history, a motorized plane succeeded from the ground for twelve seconds and traveled for a distance of 120 feet. Only, the Wright brothers continued to improve the prototype of the plane and in doing so they changed the form of transportation in the world forever.

كما تم توثيق استخدام في الحروب لأول مرة خلال الحرب كانت في الحرب العالمية الأولى ولكنها كانت طائرة خشبية خفيفة مجهزة برشاش خفيف فقط ، وكانت تستخدم على نطاق ضيق جدًا وتكاد تكون عديمة القيمة ، وظلت محاولة تطوير الطائرات الحربية في الفترة بين الحربين العلميتين ، ولكنها كانت على نطاق ضيق ، ولكن في الحرب العالمية الثانية تم استخدام الطائرات كسلاح حاسم في المعارك ، وكانت ألمانيا متفوقة في مجال الطيران الحربي حيث اشتهرت بمقاتلتها ” مسر شميدت” ، وقد استمر العمل على تطوير الطيران الحربي بشكل كبير خلال فترة الحرب.

Also documented use in wars for the first time during the war was in the First World War, but it was a light wooden plane equipped with a light machine gun only, and it was used on a very small scale and almost worthless, and the attempt to develop warplanes remained in the period between the two scientific wars, but it was on Small range, but in World War II aircraft were used as a decisive weapon in the battles, and Germany was superior in the field of war aviation, as it was famous for its “Miss Schmidt” fighter, and the work on developing war aviation continued greatly during the war period.

تعبير عن اختراع السيارة بالانجليزي قصير

اليكم من خلال الفقرة التالية أجمل نموذج تعبير عن اختراع السيارة بالانجليزي قصير وهي عبارة عن مركبة تتكون من مجموعة من الأجزاء الميكانيكية التي تعمل مع بعضها البعض بصورة كاملة وهي أكثر وسائل النقل انتشارا في العالم .

تعبير عن اختراع السيارة بالانجليزي قصير
تعبير عن اختراع السيارة بالانجليزي قصير

هناك الكثير من المزايا والعيوب عند امتلاك سيارة. في رأيي وإحدى المزايا هي أنه يمكنك التنقل بحرية لأنه يمكنك تحديد المكان الذي يمكنك زيارته وموعد الانتقال. علاوة على ذلك ، لا تضيع الوقت في انتظار الحافلات أو وفقًا للجداول الزمنية. ميزة أخرى هي أنه لا يأخذك وقت طويل للذهاب إلى أماكن مختلفة. من ناحية أخرى ، فهي تلوث وأنها خطرة لأن الكثير من الناس لا يتحملون مسؤولية القيادة أثناء شربهم أو القيادة بشكل خطير أو السرعة.

However there are a lot of advantages and disadvantages when owning a car. In my opinion and one of the advantages is that you can move around freely because you can decide the place you can visit and when to go. Furthermore you do not waste time waiting for buses or depending on timetables. Other advantage is that it does not take you so long to go to different places. On the other hand, they are polluting and they are dangerous because a lot of people are irresponsable when driving as they drink or drive dangerously or speed.

تعتبر السيارات اختراعًا جيدًا لكنها ليست ألعابًا ويجب أن تكون مسؤولاً عند القيادة ، وبالطبع يجب أن يكون لديك أموال !!! مزايا وعيوب الحصول على سيارة تعتبر السيارات اليوم شيئًا مفيدًا للمجتمع. ومع ذلك ، هناك الكثير من المزايا والعيوب عند امتلاك سيارة. في رأيي وإحدى المزايا هي أنه يمكنك التنقل بحرية لأنه يمكنك تحديد المكان الذي يمكنك زيارته وموعد الانتقال. علاوة على ذلك ، لا تضيع الوقت في انتظار الحافلات أو وفقًا للجداول الزمنية. ميزة أخرى هي أنه لا يأخذك وقت طويل للذهاب إلى أماكن مختلفة. من ناحية أخرى ، فهي تلوث وأنها خطرة لأن الكثير من الناس لا يتحملون مسؤولية القيادة أثناء شربهم أو القيادة بشكل خطير أو السرعة. العيب الآخر هو أنها مكلفة للغاية. ليس فقط لشرائها ولكن أيضا للحفاظ عليها. البنزين هو أيضا باهظة الثمن وصيانتها.

In conclusion, cars are good invention but they are not toys and you have to be responsible when you drive and of course you must have money!!!. Advantages and disadvantages to have a car Cars are today something useful for society. However there are a lot of advantages and disadvantages when owning a car. In my opinion and one of the advantages is that you can move around freely because you can decide the place you can visit and when to go. Furthermore you do not waste time waiting for buses or depending on timetables. Other advantage is that it does not take you so long to go to different places. On the other hand, they are polluting and they are dangerous because a lot of people are irresponsable when driving as they drink or drive dangerously or speed. Other disadvantage is that they are very expensive. Not only to buy them but also to keep them. Petrol is also expensive and the maintenance.

تعبير عن اختراع الكمبيوتر بالانجليزي قصير

اصبح الكمبيوتر فى كل بيت وغالبا فى جميع الاجهزة والادوات التى نستخدمها بصفة يومية و يعتبر الموبايل خير دليل على استخدام الكمبيوتر بطريقة واسعة الانتشار فالان كل موبايل يحتوى على كمبيوتر ويستطيع الشخص تخزين البيانات والصور وغيرها من المعلومات ، اليكم تعبير عن اختراع الكمبيوتر بالانجليزي قصير.

تعبير عن اختراع الكمبيوتر بالانجليزي قصير
تعبير عن اختراع الكمبيوتر بالانجليزي قصير

اختراع الكمبيوتر له تأثير على حياتنا يساوي ، إن لم يكن أكبر ، تأثير الاختراعات الكهربائية الأخرى. كان كمبيوتر التير هو الكمبيوتر الشخصي الأكثر شعبية في وقت مبكر تمت برمجته عن طريق قلب المفاتيح على اللوحة الأمامية. كان ناتجها مجرد نمط من الأضواء والاتصالات ومعالجة النصوص والتطبيقات الأخرى التي تتطلب مكونات إضافية.

The invention of the computer is having an effect on our lives equal to, if not greater than, that of the other electric inventions. The Altair was the most popular early personal computer. It was programmed by flipping switches on the front panel. Its output was simply a pattern of lights, communications, word processing, and other applications required additional components.

الكمبيوتر شيء واحد لا يمكننا تخيل حياتنا بدونه. بالنسبة للناس في العصر الحديث ، أصبح جزءًا مهمًا من الحياة. تم تقديم الكمبيوتر في المدارس كمادة إلزامية لمساعدة الأطفال على التعلم من سن مبكرة حول نفسه. يعد تعليم الطلاب حول هذا الجهاز أمرًا ضروريًا لأن هذا هو ما يحتاجون إليه للعمل أثناء نموهم.

Computer is one thing we can’t imagine our life without. For modern-day people, it has become an important part of life. Computer was introduced in schools as a compulsory subject to help children learn from an early age about the same. Teaching students about this machine is essential because this is what they would need to work on as they grow up.

من أجل استخدامها ، كان على جيل العمل الحالي حضور برامج تدريبية خاصة للتعرف على الجوانب المختلفة واستخدامات أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، يتم تدريسها للجيل الجديد كموضوع في المدرسة حتى لا يواجهوا مثل هذه المشكلة في المستقبل. المدارس تنشئ مختبرات كمبيوتر خاصة ومدرسي كمبيوتر مدربين لتدريس الموضوع.

In order to use them, the current working generation had to attend special training programs to learn about the different aspects and uses of the computers. However, it is being taught to the new generation as a subject in school so that they will not face such a problem in the future. The schools set up special computer labs and trained computer teachers to teach the subject are employed.

تعبير عن اختراع المكيف بالانجليزي

يعمل المكيّف على تبريد الجو وتخفيض درجات الحرارة في فصل الصيف، كما ويعمل على تسخين الهواء ورفع درجات الحرارة في فصل الشتاء، وهو من الأجهزة التي تُستخدم بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، اليكم فيما يلي تعبير عن اختراع المكيف بالانجليزي.

تعبير عن اختراع المكيف بالانجليزي
تعبير عن اختراع المكيف بالانجليزي

تم اختراع أول مكيف حديث في عام 1902م، على يد المهندس ويليس هافيلاند كاريير، وبدأت التجارب في اختراع المكيف عن طريق التحكم في نسبة الرطوبة لحل مشكلة معينة في مصنع للطباعة في مدينة نيويورك الأمريكية. واستعان كاريير بقوانين التبريد الميكانيكي لاتمام مشروعه، حيث ايستند نظام كاريير للتبريد على إرسال الهواء عبر سلسلة من الأنابيب المملوءة بالماء البارد، وبهذه الطريقة يستطيع تبريد الهواء المنقول، بالإضافة إلى إزالة الرطوبة من الغرفة، والتحكم بنسبتها.

وبعد فترة زمنية، وفي عام 1933م، طورت شركة كاريير للتكييف مكيفاً جديداً باستخدام وحدات تكييف مدفوعة عن طريق الأحزمة الموصولة بدافعات الهواء، بالإضافة إلى سلسلة أنابيب للتبخير، وبعض العناصر الميكانيكية. وتم إدراج هذا المكيف في السوق الأمريكي ضمن أنظمة تبريد الهواء.[

The first modern air conditioner was invented in 1902 AD, by engineer Willis Haviland Carrier, and experiments began in inventing the air conditioner by controlling the humidity to solve a specific problem in a printing factory in New York City, USA. Carrier used the laws of mechanical refrigeration to complete his project, as the Carrier refrigeration system was based on sending air through a series of tubes filled with cold water, and in this way he could cool the transported air, in addition to removing moisture from the room, and controlling its proportion.

After a period of time, and in 1933 AD, the Carrier Air Conditioning Company developed a new air conditioner using air conditioning units driven by belts connected to air impellers, in addition to a series of tubes for evaporation, and some mechanical elements. This air conditioner was included in the American market within the air cooling systems.