يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن عيد الفطر، و تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مترجمة ، و تعبير عن عيد الفطر ، و كلام عن العيد بالانجليزي ، و موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي ، و برجراف عن عيد الفطر باللغة الانجليزية للصف الثالث الاعداد،  يبحث العديد من طلاب المدارس على نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نماذج موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن عيد الفطر، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن عيد الفطر

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن عيد الفطر
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن عيد الفطر

يحتفل المسلمون كل عام بعيد الفطر وهو من اجمل الايام التي ينتظرها المسلمون فهي مليئة بمظاهر الفرح والسرور للكبار والصغار كما انها فرصة لزيارة الاقارب وصلة الارحام. وفيمايلي سنعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج موضوع تعبيري  باللغة الانجليزية عن عيد الفطر، يظم جميع المعلومات عن هذا العيد .

The Islamic Ummah celebrates two great occasions: Eid al-Adha and Eid al-Fitr, and each Eid has its own delight. However, both Eids share several things, such as performing Eid prayers and visiting relatives.

Eid al-Fitr prayer consists of two- rak’ah`s , as for its time, it begins after sunrise for about a quarter of an hour, where the imam and worshipers say seven takbeerat  in the first rak’ah, and in the second they say five takbeerat.

There are desirable sunan during Eid such as  taking shower and putting perfume before going to pray, well dressed,  eating before going to pray and going to the mosque from a certain road,and returning from different road.

There are many festivals of Eid and differe from one country to another, in terms of customs and traditions associated with this occasion,  However, the most common can be summarized as follows: Wear clean, beautiful and new clothes.  Prepare different varieties of desserts and cake.Decorate mosques, streets and houses, with beautiful and colorful decorations. Visiting relatives and neighbors, and sharing Eid greetings with them.

قد يهمك :

 تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مترجمة 

 تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مترجمة
 تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مترجمة 

عيد الفطر هو ثواب الله للمؤمنين الذين صاموا خلال شهر رمضان المبارك، المؤمنون يشكرون الله على منحهم الفرصة والقوة لتنفيذ أوامره خلال شهر رمضان المبارك ، ولكل من يبحث عن عبارات تهنئة عيد الفطر ، لارسالها للأهل و الاحبة بهذه المناسبة السعيدة ، يسعدنا أن نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا أجمل عبارات  تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مترجمة ، وهي كالتالي :

  • May the blessing for Allah always shine on you !!! Happy Eid !!!

رعاك الله وأنار حياتك، عيد فطر سعيد.

  • Happy Eid Mubarak, and you are all the best

عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بألف خير.

  • A beautiful day blooming with flowers to celebrate the Happy Eid Al Fitr Day

يوم جميل مزهر بالورود للاحتفال بعيد الفطر السعيد أعاده الله علينا بكل خير.

  • May Allah accept from us and from you good deeds and acts of worship and a blessed Eid Mubarak

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والعبادات وعيد مبارك سعيد.

 تعبير عن عيد الفطر 

 تعبير عن عيد الفطر
 تعبير عن عيد الفطر 

عتبر عيد الفطر السعيد جائزة صيامٍ شهرٍ كاملٍ، وهو شهر رمضان المبارك، إذ يفرح المسلمون في صبيحة العيد بأنّهم أتموا عبادة الشهر الكريم، من صيامٍ، وصلاةٍ، وصدقاتٍ على أكمل وجه ، ولمعلومات أكثر عن هذا العيد تابعوا قراءة هذا الموضوع التعبيري عن عيد الفطر الذي نقدمه لكم من في هذه الفقرة من على منصتنا اقرأ قراءة ممتعة .

Eid al fitr is considered one of the most important subjects to write about, Eid al fitr is a religion feast celebrated by Muslims, it starts after Ramadan for a three days and it’s the feast when Muslims start to break their fasting during Ramadan month.

In the early morning, Muslims start praying Eid prayer, then they celebrate by wearing new clothes, eating sweets and giving kids some gifts and money to make them happy.

Also friends, relatives, and neighbors greet each other and the all family gets together in the feast, they spend a lot of times enjoying with different means of entertainment.

God commanded us to keep fast till the end of Ramadan month and we should pay “Zakat al Fitr” before performing Eid prayers, we should add to our information that it is forbidden to fast on the first day of Eid.

In conclusion, at Eid al Fitr we should keep going early for prayer, showing happiness, giving as much to charity as possible. In fact Eid al Fitr is a joyous occasion with important religious significance. 

ترجمة :

يعتبر عيد الفطر من أهم الموضوعات التي يمكن الكتابة عنها، حيث يعد عيد الفطر عيد ديني يحتفل به المسلمون، ويبدأ بعد شهر رمضان المبارك لمدة ثلاثة أيام وهو العيد الذي يبدأ فيه المسلمون بكسر صيامهم خلال شهر رمضان.

في الصباح الباكر ، يصلي المسلمون صلاة العيد ، ثم يحتفلون بارتداء ملابس جديدة، كما يأكلون الحلوى ويمنحون الأطفال بعض الهدايا والمال لإسعادهم.

كما يُحيّي الأصدقاء والأقارب والجيران بعضهم بعضاً ويجتمع جميع أفراد العائلة في العيد ، حيث يقضون أوقاتاً كثيرة في الاستمتاع بوسائل الترفيه المختلفة.

كما أمرنا الله تعالى أن نحافظ على صيامنا حتى نهاية شهر رمضان ويجب أن ندفع “زكاة الفطر” قبل أداء صلاة العيد، كما يمكن الإضافة إلى معلوماتنا أنه ممنوع الصيام أول أيام العيد.

في الختام, يجب أن نحرص على الذهاب لأداء صلاة العيد في وقت مبكر، كما ينبغي الحرص على الاستمتاع بالوقت ونشر السعادة خلال أيام العيد, وأيضا الإحسان إلى الآخرين, حيث في الواقع يعتبر عيد الفطر مناسبة سعيدة ذات أهمية دينية مهمة.

 كلام عن العيد بالانجليزي 

 كلام عن العيد بالانجليزي
 كلام عن العيد بالانجليزي 

فيما يلي نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا على موقع اقرأ أجمل  كلام عن العيد بالانجليزي مع الترجمة ، يمكن اعتماده وارساله الى أصدقائكم و أحبتكم لتهنئتهم بالعيد ، وهي كالتالي :

  • With the smell of oud, incense and a pleasant face, I wish you a happy Eid Mubarak

برائحة العود والبخور والوجه المسرور، أتمنى لكم عيد مبارك سعيد

  • My good wishes, my good wishes for you are the right prayers for your long happy life of God on this noble event.
  • بهذه المناسبة الطيبة نتقدم بأرق المتمنيات لكم، وأن تكون صلاتكم مصدر سعادتكم عيد سعيد.
  • The moon has been sighted The samosas are ready Here comes EID so go there regularly A lot of duas is all I ask and I just wanted to wish you the best !!! “Eid Mubarak”

القمر تم رؤيته والسمبوسة جاهزة، العيد علينا هل لنكثر من الدعاء وأقول، عيد مبارك سعيد.

  • Happy Eid and happy holidays to all!

عيد سعيد وكل الأعياد وأنتم سعداء.

 موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي 

 موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي
 موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي 

قد يطلب منك كواجب مدرسي أن تكتب مقال تعبيري عن عن الاحتفالات ، لذلك أنت في حاجة الى نموذج جاهز ، لذلك يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج سيساعدك في كتابة موضوعك الخاص بلا شك ، وهو كالتالي :

The holidays are happy occasions that pass to people, so life is filled with positivity, joy and joy. Language is derived from the word “Aad”, meaning “return”, and so on, and so on Eid, as it returns to a person at a certain time every year. The glorious Christmas and Easter, in addition to other political and national holidays, such as the Tree Festival, the Teacher’s Day and others. The festivals are considered to be a reward to God Almighty for the human being for his fatigue in life and worship, and during which people congratulate each other with many phrases, words and phrases, the most important of which is “Happy New Year ”.

ترجمة :

تعتبر الأعياد مناسبات سعيدة تمر على الناس فتملأ الحياة إيجابية وفرحا وبهجة، لغة مشتق من كلمة عاد، أي رجع وهكذا العيد تماما فإنه يعود على الإنسان في وقت معين كل السنة، وأعياد العالم كثيرة منها أعياد المسلمين وهي عيد الفطر وعيد الأضحى، وأعياد المسيحيين وأهمهما عيد الميلاد المجيد وعيد الفصح، بالإضافة إلى الأعياد السياسية والوطنية الأخرى كعيد الشجرة وعيد المعلم وغيرها، وتعتبر الأعياد مكافأة الله سبحانه وتعالى للإنسان على تعبه في الحياة وفي العبادات، وتتم التهنئة وترحيب خلالها فيهنئ الناس بعضهم البعض بالعديد من العبارات وكلمات وعبارات وأهمها “كل عام وأنتم بخير”.

 برجراف عن عيد الفطر باللغة الانجليزية للصف الثالث الاعداد

 برجراف عن عيد الفطر باللغة الانجليزية للصف الثالث الاعداد
 برجراف عن عيد الفطر باللغة الانجليزية للصف الثالث الاعداد

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث اعدادي عنذ كتابة موضوعات موضوعاتهم باللغة الانجليزية عن نماذج جاهزة ، تساعدهم في كتابة موضوعاتهم الخاصة ، لذلك خصصنا هذه الفقرة بنورد لكم نموذج برجراف يتحدث عن عيد الفطر باللغة الانجليزية للصف الثالث الاعداد.

Eid al-Fitr is the first feast celebrated by Muslims. And celebrate it on the first day of the month of Shawwal after the end of the last day of the month of Ramadan.It is called Eid because it returns to people with pleasure every year.It is called Eid al-Fitr because it is the first day that the Muslims break it after fasting the month of Ramadan.Islam began to celebrate Eid al-Fitr  in the second year of migration.It was the first Ramadan Muslims fast in the second year of Higra.Allaah has prescribed zakaat al-fitr.And it`s  last date is before the Eid prayer.It is a kind of social solidarity between the rich and poor so that the poor do not feel the need on this day.Muslims pray Eid prayer in the early morning, which is two rak’ahs.In the first rak’ah, Imamullah says seven times after the takbeer of ihraam,Allaaho Akbar, and he says in the second rak’ah, Allaaho Akbar five times.Muslims on Eid al-Fitr visit relatives and friends and congratulate them.People wear new clothes and give children money to feel happy.It is the habits of Muslims in this day eat sweets and cakes.

ترجمة :

عيد الفطر هو أول عيد يحتفل به المسلمون. والاحتفال به في أول يوم من شهر شوال بعد انتهاء آخر يوم من شهر رمضان. ويسمى العيد لأنه يعود للناس بسرور كل عام. ويسمى عيد الفطر لأنه أول يوم يفطر فيه المسلمون بعد صيام شهر رمضان. بدأ الإسلام الاحتفال بعيد الفطر في السنة الثانية للهجرة. كان أول رمضان يصوم المسلمون في السنة الثانية للهجرة وقد شرع الله زكاة الفطر. وآخر موعد قبل صلاة العيد،إنه نوع من التكافل الاجتماعي بين الأغنياء والفقراء حتى لا يشعر الفقراء بالحاجة في هذا اليوم. يصلي المسلمون صلاة العيد في الصباح الباكر ، وهي ركعتان. قال الإمام الله في الركعة الأولى سبع مرات بعد تكبير الإحرام ، الله أكبر ، وقال في الركعة الثانية ، الله أكبر خمس مرات. يزور المسلمون في عيد الفطر الأقارب والأصدقاء ويهنئونهم. يرتدي الناس ملابس جديدة ويمنحون الأطفال المال ليشعروا بالسعادة. ومن عادات المسلمين في هذا اليوم تناول الحلويات والكعك.