يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة ، و تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي ، و تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور ، و موضوع عن الطيران بالانجليزي ، و تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم ، سوف نقوم باستعراض نماذج مختلفة تحتوي على العديد من المصطلحات المهمة في اللغة الانجليزية سوف نكتب لكم موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة بكلمات بسيطة وتستطيعون من خلالها كتابة برزنتيشن عن الهندسة او عن مهندس بأنفسكم.

موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة

تعرفوا معنا على نموذج موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة نتناول فيه الدور المهم للمهندس في بناء و تقدم المجتمع الذي يعيش فيه .

موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة
موضوع تعبير بالانجليزي عن الهندسة

وظيفة المهندس هي وظيفة رائعه وصعبة. المهندسون يساعدون في بناء المباني والجسور هم ايضاً يعملون الطرق ويبنون المستشفيات والمدارس الكثير من الاشخاص يعتقدون ان وظيفة المهندس هي وظيفة سهلة ولكن بالحقيقة هم يقومون بعمل معقد وصعب.

an engineer job is such a very nice and hard job. engineers help to build buildings and bridges. they also make the roads and build hospitals and schools. many people think the job of the engineer is an easy job but it is actually they do a complicated and hard work.

انا احب ان اكون مهندس. عندما كنت صغيره كنت دائما احلم بأن اصبح مهندسا انا احب ان اكون مهندس مثل عمي. هو مهندس ناجح جداً وانا اود ان اصبح مثله. انا ايضاً احب اصلاح الاشياء واستمتع بمشاهدة مراحل بناء الابراج والجسور. انا اشاهد افلام وثائقية عن تصميم المباني والامن في المباني. هذا ما احب ان اقوم به في حياتي.

I like to be an engineer. when I was young I was always dreaming of becoming an engineer. I like to be an engineer like my uncle. he is so successful and I want to be like him. I also like to fix things and enjoy watching the process of building a towers and bridges. I watch documentary movies about the design of building and the safety of building. this is what I like to do in my life.

قد يهمك :

تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

تعد موضوعات التعبير من أهم الموضوعات التي تحظى باهتمام كبير في المناهج مما يجعل الطالب يتكلم بطريقة متوازنة وبالتالي يصبح أكثر قدرة على التحدث مع مختلف أفراد المجتمع بطريقة صحيحة ومتوازنة وهذا يجعله من الطلاب الناجحين في حياتهم الأكاديمية ، تعرفوا معنا على نماذج تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي.

تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي
تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

انا احلم ان اعمل في المستقبل محاميا، انها وظيفة احلامي. ان ابي يعمل محاميا ولديه مكتب محاماه كبير. ويعمل معه عدد كبير من المحامين حديثي التخرج. في العطلة اذهب الى مكتب والدي، واستمع اليه وهو يتحدث مع المحامون الشباب عن القضايا المختلفة، ان هذه المهنة تحتاج الى الامانة والصدق، فالدفاع عن المتهم يجب ان يقوم على حقائق. ان تطبيق القانون ونصرة المظلوم وظيفة سامية، ولذلك هي وظيفة احلامي التي استعد منذ الآن لكي اكون بارعا فيها.

I dream that in the future I will work as a lawyer, it is my dream job. My father works as a lawyer, he has a large law firm, and a large number of newly graduated lawyers work with him. On vacation, I go to my father’s office, and listen to him as he talks with young lawyers about the various cases. This profession needs honesty. The defense of the accused must be based on facts. Implementing the law and supporting the oppressed is a lofty job, and therefore it is my dream job, which I am preparing from now to be proficient in.

ان الوظيفة التي احلم بها هي وظيفة انسانية من الدرجة الاولى، فأنا احلم ان اعمل طبيبا، وان اتخصص في طب الاطفال. ويرجع ذلك الى انني اشعر بحزن عندما أرى طفلا يتألم. ان الاطفال لا يستطيعون ان يعبروا عن آلامهم، ولذلك يحتاجون الى ان يكون الطبيب ماهرا وعطوفا في نفس الوقت. انا احب الاطفال كثيرا واستطيع ان اتعامل معهم بحب، واعتقد إن هذا امر مهم لطبيب الاطفال حتى يستطيع ان يعالج الطفل دون ان يسبب له مشاكل نفسية. ان وظيفة الدكتور وظيفة سامية فهي تعالج الجسم، وترفع الروح المعنوية للشخص. فتبسم الطبيب في وجه المريض وعدم اظهار التملق او الملل يساعد في شفاء المريض.

The job I dream of is a first-class humanitarian job. I dream that I work as a doctor and specialize in pediatrics. This is because I feel sad when I see a child in pain. Children cannot express their pain, and therefore they need the doctor to be skilled and compassionate at the same time. I love children very much and I can deal with them with love, and I think that this is important for the pediatrician so that he can treat the child without causing him psychological problems. The job of a doctor is a noble one, as it heals the body and raises a person’s spirits. Smiling in the patient’s face, and not showing flattery or boredom, helps the patient heal.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور

مهنة الطبيب واحدة من أهم المهن الحساسة و الهامة ، تلك المهنة التي من فضلها يتم انقذ العديد من الأشخاص من الموت ، و هنا إليكم نموذج تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور
تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور

ان وظيفة الدكتور وظيفة عظيمة فهي وظيفة انسانية، فهو يساعد المرضى على ان تتحسن صحتهم ويتخلصوا من آلامهم. وقد ظهر الدور المهم الذي يقوم به الطبيب في المجتمع اثناء جائحة كورونا.فكان الاطباء هم حائط الصد الاول لجائحة كورونا، فلم يتركوا عملهم خوفا من العدوى والاصابة بالمرض، بل عملوا بكل جدية و منهم من كان يعمل 24 ساعة متواصلة لكي ينقذ المرضى. ولم يثنيهم عن عملهم شيء، حتى عندما اصيب عدد كبير من زملائه الاطباء.نحن نشكر الاطباء كثيرا ونحترمهم ونقدر المجهود الكبير الذي بذلوه من اجل مساعدة المرضى.

The job of the doctor is a great job, it is a humanitarian job, he helps patients to improve their health and get rid of their pain. The important role that the doctor plays in society appeared during the Corona pandemic. Doctors were the first barrier to the Corona pandemic, so they did not leave their work for fear of infection and disease, but rather worked seriously, and some of them worked 24 hours to save the sick. Nothing stopped them from their work, even when many of his fellow doctors were injured. We thank the doctors very much, respect them, and appreciate the great effort they made to help patients.

وظيفة الدكتور من الوظائف المهمة لكل مجتمع، فالشخص المريض هو شخض غير منتج في مجتمعه ويحتاج الى من يساعده. فإذا ارادت الدول ان تتقدم اقتصاديا فيجب ان تهتم بصحة شعوبها. ومن هنا نجد ان وظيفة الدكتور ليست وظيفة انسانية فقط ولكنها وظيفة مهمة لتقدم الدولة اقتصاديا. لانه اذا انتشرت الامراض والاويئة في مجتمع فسوف يكثر الفقر.

The doctor’s job is one of the important functions of every society. A sick person is a non-productive person in his community and needs someone to help him. If countries want to advance economically, they must take care of the health of their people. Hence, we find that the doctor’s job is not only a humanitarian, but an important one for the country’s economic progress. Because if diseases and epidemics spread in a society, poverty will increase.

يعمل الطبيب على منع انتشار الأوبئة.تظهر أوبئة خطيرة بين الحين والآخر تدمر الانسانية. انه هو الطبيب الذي يبحث عن العلاج. قد يأخذ الأمر سنوات في بعض الأحيان من العمل الشاق والمتعب من أجل البحث عن علاج وإيجاده, ولكن يتم تحقيق النجاح في النهاية. ونتيجة لذلك, نجد أن مجالات الطب والجراحة قد تكون بشكل يفوق الخيال. يمكن زراعة العضو المعطوب في عالم الطب المتقدم حاليا.

So yes, as it sounds, this profession is not easy. A doctor should also comfortably work with a team. This is why a student who wishes to become a doctor in the future must be free from disrespectful stuff like racism, discrimination, greed. Doctors’ profession is a very noble profession. Being a doctor, one might have to work with people coming from different backgrounds. This is why a doctor should stay away from activities like bullying or harassing co-workers.

موضوع عن الطيران بالانجليزي

موضوع عن الطيران بالانجليزي نقدمها لكم بطريقة منظمة ليسهل على القاريء الاطلاع عليها نتمنى ان تنال اعجابكم.

موضوع عن الطيران بالانجليزي
موضوع عن الطيران بالانجليزي

إن الطيار هو الشخص الذي يمتلك المهارة والمعرفة في قيادة الطائرة بمختلف أنواعها، وأتمنى أن أصبح في يوم من الأيام طيارًا، ولكن هناك بعض الإجراءات التي يجب أن أكون مستعدًا لاتخاذها، إذ أنها مثل غيرها من المهن الأخرى، بمعنى أنه ينبغي أن نتعلم كل الأشياء التي تتعلق بها، وهناك العديد من البرامج الممتازة التي يستطيع الشخص أن يحصل عليها، فمن خلالها سوف نتعلم كل ما نحتاج إلى معرفته حول الطائرات، كما نستطيع تجربة قيادة طائرة كجزء من تدريبنا. ويحتاج الطيارون عند تدريبهم إلى كسب ساعات الطيران اللازمة قبل أن يتمكنوا من الحصول على رخصة طيارانهم، وهناك العديد من مدارس الطيران التي يمكن التسجيل فيها والتي يكون بها مدرب مرخص يقوم بتدريبنا، وبعد أن نحصل على كل ما نحتاجه من الخبرة، التراخيص، نتائجنا الناجحة في الاختبارات المختلفة، نكون جاهزين للعمل والطيران. وبالطبع يوجد أنواع مختلفة من الوظائف التي قد يكون الأشخاص مهتمين بها، والتي في الغالب ما تحتاج جميعها إلى بذل كثير من الجهد، والسعي وراء الوصول إليها، إلى جانب الحصول على مزيد من التدريب قبل أن يتمكنون من الوصول إلى الوظيفة التي يريدونها ولكن أن أكون طيارًا أمر شيق كثيرًا، وسوف أعمل بجد بما يكفي، حتى أصبح واحدًا منهم وأستطيع التحليق بالطائرة في السماء وزيارة الكثير من البلدان في المستقبل.

A pilot is a person who has the skill and knowledge to fly aircraft of all kinds, and I hope one day to become a pilot, but there are certain actions that I must be prepared to take, as they are like other professions, in the sense that we should learn all the things that Related to it, and there are many excellent programs that a person can get, through which we will learn everything we need to know about airplanes, and we can try piloting an airplane as part of our training. Pilots when training need to earn the necessary flying hours before they can get their pilot’s license, and there are many flight schools that can be registered in which they have a licensed instructor training us, and after we get all the experience we need, licenses, our successful results in Various tests, we are ready to work and fly. Of course there are different types of jobs that people might be interested in, which often all need a lot of effort, pursuit, and more training before they can land the job they want But being a pilot is very interesting, and I will work hard enough, that I will become one of them and be able to fly in the sky and visit a lot of countries in the future.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم

لا شك ان وظيفة المعلم وظيفة مرهقة للغاية ولكن بالتأكيد ثوابها عظيم لما يقدمه المعلم من انارة للدروب المظلمة مما يؤدي للتقدم والارتقاء بالشعوب والافراد وهنا ستجد نموذج تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم
تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم

الشخص الذي يختار التعليم مهنة له هو شخص لا يبحث عن الربح المالي فقط إنما يبحث عن ترك أثر إيجابي له يغير المجتمع ويعمل على تقدمه فهو من يعلم الطبيب والمهندس وهو من يساعد الظابط والمدير في الوصول إلى هذه الأماكن وفي تكوين مسار حياتهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم من حولهم وهذا ما يساهم في نمو الأمة وتقدمها ووظيفة المعلم من الوظائف التي تهتم بها الدول المتقدمة إهتمامًا كبيرًا وذلك لأنها لمست مدى أهميه هذا الدور في الإتجاه نحو التنمية والمعيشة الأفضل لجميع مواطنيها ولقد قال الشاعر أحمد شوقي في بيت شعر له قم للمعلم وفِّهِ التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا وهناك العديد من الأقوال غيرها التي تحث الجميع على إحترام المعلم وتقديره لما يقوم به من مهمة شاقة لا يستطيع الكثيرون تحملها والعمل بها .

The person who chooses education as a profession is a person who is not looking for financial profit only, but is looking for a positive impact on him that changes society and works on its progress. He is the one who teaches the doctor and the engineer, and he is the one who helps the officer and the director in reaching these places and in forming the course of their lives and creating positive change in the world Those around them and this is what contributes to the nation’s growth and progress. The teacher’s job is one of the jobs that developed countries pay great attention to, because they have touched the importance of this role in the direction towards development and better living for all of their citizens. The poet Ahmed Shawky said in a verse of his Qom to the teacher and his reverence. To be a messenger and there are many other sayings that urge everyone to respect and appreciate the teacher for his arduous task that many cannot bear and work with.

المعلم هو شخص يتمتع بمهارات جديرة بالثناء لمساعدة الآخرين على التعلم والتوجيه والمساعدة في حل مشكلة ما. يجب أن يتمتع المعلمون بمهارات اتصال ممتازة حتى يتمكن الطلاب من فهم كل شيء والتعلم بسهولة. يتمتع المعلمون بعدة أوراق اعتماد حسب تعيينهم أو المكان الذي يقومون فيه بالتدريس. آباؤنا أيضًا ، إلى حد ما ، مؤهلون كمعلمين ، على الرغم من أنهم غير محترفين ، لكنهم ما زالوا يعملون بجد لإرشادنا في أعمالنا ويتعهدون بمساعدتنا من أو حتى قبل ذلك عندما نولد. ينمو المعلمون أيضًا بالخبرة التي يحصلون عليها أثناء سنوات التدريس في المؤسسة. يرى المعلمون العديد من الأجيال تنمو أمامهم ، وفي معظم الأحيان ، يصبحون عاملاً مهمًا في بناء شخصياتهم

A teacher is a person with commendable skills for helping others learn, guiding, and helping solve a problem. Teachers should have excellent communication skills so that the students can understand everything and learn with ease. Teachers have several credentials as per their designation or where they are teaching. Our parents also, to an extent, qualify as teachers, even though unprofessional, but they still work hard to guide us in our and pledge to help us from or even before when we are born. Teachers also grow with the experience they get while years of teaching in an institution. Teachers see many generations growing in front of them and, most times, become a significant factor in sculpting their personalities.