يقدم لكم موقع إقرأ أجمل تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي ، و تعبير عن وظيفة بالانجليزي ، و تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري ، و تعبير عن وظيفة المعلم بالانجليزي ، و تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي ، و تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي ، لا شك ان الوظيفة واتقان العمل من اهم اسباب رقي وتقدم المجتمعات وكل ذلك ستجده هنا من خلال المقال التالي تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي فتابعونا.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي

من المهام التي يقوم بها للمحامي و التي منها المرافعة اما المحاكم المدنية، و المدافعة عن المتهمين في بعض القضايا الجنائية و العمل على مساعدة القضاء في الوصول الى الحقيقة و الحرص على تقديم الاستشارات القانونية ، لذا اخترنا لكم فيما يلي أقوى تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي
تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي

تقوم خدمة أو وظيفة المحاماة على مبدأ الوكالة في الأساس، فالتعامل عادة يكون مع الوكيل وهو الشخص الذي يوكل المحامي بكامل الأعمال المطلوبة سواء إبرام العقود أو فض منازعات أو مرافعات وغير ذلك، ويلجأ الوكلاء للمحامين من أجل الإستفادة من نصائحهم والتعرف على الخطوات والإجراءات المطلوبة في القضايا التي يمرون بها. فالمحامي يمتلك من الخبرة القاونية والحنكة ومهارات التحليل ما تخول له العمل في هذا المجال، ويكون ذلك بالطبع جنباً إلى جنب مع اعتراف الدولة بأحقية مزاولته لمهنة المحاماة.

The service or function of the lawyer is based on the principle of agency in the first place. The deal is usually with the agent, who is the person who entrusts the lawyer with all the required work, whether concluding contracts or settling disputes or pleadings, etc., and agents resort to lawyers in order to benefit from their advice and to identify the steps and procedures required in cases which they are going through. The lawyer possesses the legal experience, acumen and analytical skills that enable him to work in this field, and this is, of course, in tandem with the state’s recognition of the right to practice the legal profession.

بالنسبة لي ، فإن الخصائص المهمة التي يمتلكها المحامي هي الذكاء والجرأة والجرأة. بشكل عام ، ينضح المحامي الثقة والنزاهة أثناء قيامه بعمله لأن هذا يخلق هالة من السلطة والكفاءة المهنية من حوله. يجب أن يكون المحامي أيضًا مسيطرًا تمامًا على عواطفه / عواطفها في جميع الأوقات ، خاصةً خلال لحظات مكثفة في المحكمة. بالإضافة إلى ذلك ، من الجدير بالملاحظة أنه يعمل بشكل جيد تحت الضغط ، وهذا شيء أود أن أحاكيه وأطبقه في مواقف مختلفة في حياتي. في هذا الصدد ، أريد أن أحصل على نفس النوع من الثقة والهدوء وأن أمتلك مهارات تحليلية ونقدية لا مثيل لها لأن هذا من شأنه أن يساعدني بلا شك في عدة جوانب من حياتي. أعتقد أيضًا أنه في الوقت الحالي ، لدي كل هذه الصفات وهذا هو السبب في أنني مقتنع بأن مهنة المحاماة هي بالنسبة لي.

For me, the interesting characteristics that a lawyer possesses are his or her wit, boldness, and audacity. In general, a lawyer exudes confidence and integrity while doing his or her job because this creates an aura of authority and professionalism around him. A lawyer must also be in total control of his or her emotions at all times especially during intense moments in court. In addition, it is notable that he or she works well under pressure, which is something I would like to emulate and apply in various situations in my life. In this regard, I want to have the same kind of confidence and calmness and possess unparalleled analytical and critical skills because this would no doubt aid me in several aspects of my life. I also believe that at present, I possess all of these traits and this is why I am convinced that the law profession is for me.

قد يهمك :

تعبير عن وظيفة بالانجليزي

تعبير عن وظيفة بالانجليزي يحتوي على كل ما تريد معرفته عن اهمية الوظيفة والعمل بشكل عام بالنسبة للفرد والمجتمع ، اليكم تعبير عن الوظيفة بالانجليزي مناسب.

تعبير عن وظيفة بالانجليزي - تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي
تعبير عن وظيفة بالانجليزي – تعبير بالانجليزي عن وظيفة المحامي

لكل منا حلمه بالطبع أو وظيفة مستقبلية يحب أن يشغلها يوما ما. قد تشتق هذه الفكرة سواء من فرد داخل عائلتك, قدوة أو شخص ما يثير إعجابك بالفعل أو من بعض المواقف الاخرى. أن يكون لك وظيفة مستقبلية محدد سيساعدك بالتأكيد على تحقيق هدفك في الحياة والهدف من تحقيقه ولا يهم مهما كانت الأسباب وراء هذه الوظيفة المستقبلية.

Each one of us definitely has one or the other kind of a dream job that we would like to do one day. The idea might have derived from either someone in your family, a role model or someone whom you really admire, or even for some other situations. No matter what the reason, having a dream job would definitely help you have a goal in life and aim to be there.

يتميز كل شخص بسمات خاصة تؤهله للعمل بوظيفة معينة. فهناك من يحب العمل الحرفي، مثل النجارة او الصناعة او البناء وهناك اشخاص يحبون العمل المكتبي او العمل الإداري. وهناك اشخاص يحبون العمل في التدريس وهناك من يحب ان يعمل في مجال الصحة مثل الدكتور او الممرضة. انا احب ان اعمل مهندس في المستقبل، انا شاهدت مدن كثيرة، واعجبت كثيرا بطراز المباني الحديثة، لذلك اتمنى ان اعمل مهندس معماري.

Each person has special characteristics that qualify him to work in a specific job. There are those who love professional work, such as carpentry, industry or construction. There are people who like office work or administrative work. There are people who like to work in teaching, and there are those who like to work in the field of health, such as a doctor or a nurse. I love to work as an engineer in the future. I have seen many cities, and I am very impressed with the style of modern buildings, so I hope to work as an architect.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري

سوف نستعرض معكم في الفقرة التالية نموذج تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري نتمنى بأن تكون هذة النماذج مفيدة لكم وان تكونو قادرين على كتابة تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري
تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري

إن كل الأطفال يحلمون بحماية بلدهم من الأعداء، وحينما يسمع الصغار كلمة “عسكري” فنجد أنهم يقلدون الأفعال التي يشاهدونها في التلفاز، ولكن العمل في العسكرية مُحاط بالمخاطر، ولا ينصح به لغير المستعدين أن يضحوا بحياتهم من أجل وطنهم، كما يجب أن تكون الأسرة كذلك مُهيئة نفسيًا قبل إرسال أبنائها إلى الجيش ، ولكن حتى لو كان العسكري وأسرته مستعدين لذلك، فسوف يظل السيء في الذهاب إلى الخدمة العسكرية هو أن العساكر في الكثير من الأوقات يكونون بعيدين عن أسرهم، ولا يمكنهم قضاء الكثير من الوقت معهم، إلى جانب أنه في العديد من البلاد تكون الأجور التي يحصلون عليها منخفضة مقارنة بالوظائف المدنية. وفي الكثير من البلاد نجد أن الشباب يكون عليهم واجب تأدية الخدمة العسكرية بعد الانتهاء من دراستهم، وفي تلك الفترة يتم تدريبهم على أحدث المعدات الحربية التي تمتلكها الدولة، وكذلك أحدث المروحيات، الدبابات الحربية، الطائرات و كذلك الذخيرة وكل هذا حتى يتم تعزيز القوات. وسوف يكون من دواعي فخري أن أصبح عسكريًا لأخدم وطني وأن أكون مسؤولًا عن حياة الملايين من الشعب، ويجب العلم بأن من يعمل في تلك الوظيفة يجب أن يمتلك قلبًا شجاعًا، ولذا إذا كنت تحب خدمة بلدك فاعمل بإحدى المهن العسكرية.

All children dream of protecting their country from enemies, and when young people hear the word “military”, we find that they imitate the actions they see on TV, but working in the military is surrounded by risks, and it is not recommended for those who are not ready to sacrifice their lives for their country, and the family should be as well Psychologically prepared before sending her sons to the army. But even if the soldier and his family are ready for this, the bad thing about going into military service is that the soldiers are often far from their families, and they cannot spend much time with them, besides, in many countries the wages they get are low compared to civilian jobs. In many countries, we find that young people have the duty to perform military service after completing their studies, and in that period they are trained on the latest military equipment owned by the state, as well as the latest helicopters, war tanks, planes, as well as ammunition, and all this until the forces are strengthened. It will be my honor to become a soldier to serve my country and to be responsible for the lives of millions of people, and it must be known that whoever works in that office must have a brave heart, and so if you love to serve your country, do one of the military professions.

تعبير عن وظيفة المعلم بالانجليزي

المعلمين هم الذين يعملون في نمو الآخرين. يمكن أيضًا أن يكون شخص ما مدرسًا بطبيعته وليس مهنته لامتلاكه صفات شخصية مثل إثراء الآخرين بالمعرفة وتوجيههم ، و فيما يلي تعرفوا معنا على أقوى تعبير عن وظيفة المعلم بالانجليزي.

تعبير عن وظيفة المعلم بالانجليزي
تعبير عن وظيفة المعلم بالانجليزي

المعلمون اشخاص عظماء. يقضون اوقاتهم بتعليم الطلاب اشياء جديدة في حياتهم. بعض المعلمين طيبون جداً مع الطلاب ويحاولون مساعدتهم لتعلم المواضيع. المعلمون ايضاً يقضون وقتهم للتحضير للمواد وتصحيح الواجبات والاختبارات. المعلمون يقومون بعمل عظيم لمساعدة الطلاب.

Teachers are great people. They spend their time teaching students new things in their life. Some teachers are very nice with students and try to help them to learn the subject. Teachers also spend their times preparing for the classes and grading homework and exams. Teachers are doing a great work to help students. x

الشخص الذي يختار التعليم مهنة له هو شخص لا يبحث عن الربح المالي فقط إنما يبحث عن ترك أثر إيجابي له يغير المجتمع ويعمل على تقدمه فهو من يعلم الطبيب والمهندس وهو من يساعد الظابط والمدير في الوصول إلى هذه الأماكن وفي تكوين مسار حياتهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم من حولهم وهذا ما يساهم في نمو الأمة وتقدمها ووظيفة المعلم من الوظائف التي تهتم بها الدول المتقدمة إهتمامًا كبيرًا وذلك لأنها لمست مدى أهميه هذا الدور في الإتجاه نحو التنمية والمعيشة الأفضل لجميع مواطنيها ولقد قال الشاعر أحمد شوقي في بيت شعر له قم للمعلم وفِّهِ التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا وهناك العديد من الأقوال غيرها التي تحث الجميع على إحترام المعلم وتقديره لما يقوم به من مهمة شاقة لا يستطيع الكثيرون تحملها والعمل بها .

The person who chooses education as a profession is a person who is not looking for financial profit only, but is looking for a positive impact on him that changes society and works on its progress. He is the one who teaches the doctor and the engineer, and he is the one who helps the officer and the director in reaching these places and in forming the course of their lives and creating positive change in the world Those around them and this is what contributes to the nation’s growth and progress. The teacher’s job is one of the jobs that developed countries pay great attention to, because they have touched the importance of this role in the direction towards development and better living for all of their citizens. The poet Ahmed Shawky said in a verse of his Qom to the teacher and his reverence. To be a messenger and there are many other sayings that urge everyone to respect and appreciate the teacher for his arduous task that many cannot bear and work with.

معلمتي ( الاستاذة ) رائعة جداً. انا احبها بسبب انها تهتم لتعليمنا. هي تقضي وقتها في مساعدت الطلاب في الفصل. هي تساعدنا عندما يكون لدينا اسئلة وهي طيبة مع جميع الطالبات.

my teacher is a very nice teacher. I like her because she cares about our education. She spends her time helping the students in the classroom. She helps us when we have questions and she is kind with all the students. x

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي

التدرب على كتابة تعبير حول موضوعات مختلفة يساعدك في الحصول على الدرجة النهائية في سؤال البرجراف بامتحان اللغة الإنجليزية، لذلك يوضح شبابيك تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي مرفق معه الترجمة منه النمزذج التالي.

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي
تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي

وظيفة المهندس هي وظيفة رائعه وصعبة. المهندسون يساعدون في بناء المباني والجسور. هم ايضاً يعملون الطرق ويبنون المستشفيات والمدارس الكثير من الاشخاص يعتقدون ان وظيفة المهندس هي وظيفة سهلة ولكن بالحقيقة هم يقومون بعمل معقد وصعب.

an engineer job is such a very nice and hard job. engineers help to build buildings and bridges. they also make the roads and build hospitals and schools. many people think the job of the engineer is an easy job but it is actually they do a complicated and hard work. x

المهندس يقضي ساعات في عمل شي واحد ليتفادى الاخطاء. المهندس يعمل في مشاريع قد تستغرق شهور لأنهائها. هم يقومون بعمل صعب لتقديم اشياء جديدة لنا مثل التكنولوجيا والمباني والمستشفيات والسيارات.

an engineer spends hours working on one things to avoid all the mistakes. the engineer works on projects that can take months to finish. they do a very hard work to provide us with new things such as technology, buildings, hospitals, and cars. x

انا احب ان اكون مهندس. عندما كنت صغيره كنت دائما احلم بأن اصبح مهندساً. انا احب ان اكون مهندس مثل عمي. هو مهندس ناجح جداً وانا اود ان اصبح مثله. انا ايضاً احب اصلاح الاشياء واستمتع بمشاهدة مراحل بناء الابراج والجسور. انا اشاهد افلام وثائقية عن تصميم المباني والامن في المباني. هذا ما احب ان اقوم به في حياتي.

I like to be an engineer. when I was young I was always dreaming of becoming an engineer. I like to be an engineer like my uncle. he is so successful and I want to be like him. I also like to fix things and enjoy watching the process of building a towers and bridges. I watch documentary movies about the design of building and the safety of building. this is what I like to do in my life. x

تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي

يحتاج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة إلى كتابة تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي، ومن ضمن ما يحتاجه الطلاب برجراف عن وظيفة طيار بالانجليزي سهل ومترجم كامل الفقرات وهو ما نقدمه لكم في السطور التالية.

تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي
تعبير عن وظيفة الطيار بالانجليزي

كل شخص لديه بعض الطموح . بدون طموح الحياة بلا هدف الطموح يجعل الشخص نشيطًا ومجتهدًا. هدفي في الحياة هو أن أصبح طيارًا العديد من أقاربي طيارون في القوات الجوية لقد فتنت بالقوات الجوية منذ أن كنت طفل. سمعت أن حياة الطيار مليئة بالإثارة والمغامرة والتحديات كل هذه العوامل أثرت في قراري بالانضمام إلى سلاح الجو كطيار كطيار ، أود أن أكرس نفسي لوطني بلدنا شاسعة للغاية إن مساحتها وحدودها وسواحلها واسعة ، لذا فهم بحاجة إلى نظام دفاع جوي واسع وفعال تلعب القوة الجوية دورًا رئيسيًا في نظام الدفاع في الدولة طموحي هو أن أصبح طيارا مقاتلا كطيار ، لدي الفرصة للمشاركة ومواجهة مجموعة متنوعة من العقبات في حياتي. يعتبر والداي مصدر إلهام لا يقدر بثمن لأنهما غرسا في داخلي الإيمان بأنني قادر على تحقيق شيء ما ، وقد ألهمتني وجهة نظرهما أن أؤمن بنفسي وأهدافي إذا كانت لدي القدرة على الحلم به ، فسأمتلك الشجاعة لمتابعته. إن شاء الله ، في يوم من الأيام سوف أشعر بحلمي.

Everyone, no matter how dull or uninteresting, has some ambition. Life is meaningless without ambition. Ambition motivates people to be active and productive. My ambition in life is to work as a pilot. Many of my family are Air Force pilots. Since I was a youngster, the Air Force has piqued my interest. According to what I’ve heard, the life of a pilot is full of excitement, adventure, and obstacles. All of these considerations affected my decision to become a pilot in the Air Force. As a pilot, I want to give back to my native country. is a massive country. Its size, borders, and coastline necessitate a large and effective air defence system. The air force is an important part of a country’s defence system. My aim is to fly combat jets. As a pilot, I have the opportunity to participate and encounter challenges. As a pilot, I want to give back to my native country. Pakistan is a massive country. Its size, borders, and coastline necessitate a large and effective air defense system. The air force is an important part of a country’s defense system. My aim is to fly combat jets. As a pilot, I have the opportunity to participate in and overcome a wide range of challenges in my life. My parents are a great source of inspiration because they instilled in me the confidence that I am capable of achieving my objectives, and their outlook pushed me to believe in myself and my ambitions. I’ll have the confidence to chase my dreams if I have the capacity to dream them. Inshallah, I will experience my dream one day.