يعرض لكم موقع إقرأ أجمل تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل ، و تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل ، و تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل ، و كيف اكتب تعبير وصفي بالانجليزي؟ ، و كيف اتحدث عن هوايتي بالانجليزي؟ ، و كيف تكتب تعبير عن نفسك؟ ، في كافة مجالات الحياة سواء العلمية أو العميلة أو الصحية، بلغة انجليزية متزنة، يتخلل الموضوع جمل مُصاغة بطريقة التعبير عن النفس، وهي من بين دروس هذه المادة الدراسية المقررة بمنهاج الطلبة الدراسي، ومقال اليوم يتناول نماذج تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي .

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

يُشار من خلال الفقرات التالية إلى مجموعة من التفاصيل الأساسية التي يقوم عليها موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل :

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

خلق الله الإنسان، وجعله واحدًا من أهم المخلوقات في الكرة الأرضيّة، وجعل له الكثير من القدرة على التغيير، والقدرة على إدارة الشؤون الشخصيّة، للخُروج بالحياة من شكلها الحالي إلى أفضل الأشكال، وهو ما كان السبب الواضح في تطوير شكل الحياة، والانطلاق بها نحو مسارات التحديث التي تعود بالخير على الجميع، وقد كنت أنا واحدًا من هؤلاء الذين ناضلوا في سبيل أحلامهم، وقاموا بالدّخول في معركة إثبات الذّات في وجه الأحلام الكبيرة، والتداعيات الكبيرة التي تفرض ذاتها على الجميع، لينتصر في النهاية من يستحقّ الانتصار، ويُهزم من لم يكن على قدر التحدّي.

God created man and made him one of the most important creatures on earth, and gave him a lot of ability to change, and the ability to manage personal affairs, to get life out of its current form to the best form, which was the obvious reason for developing the form of life, and moving it towards the paths of modernization Which is good for everyone, and I was one of those who struggled for their dreams, and entered into a battle of self-affirmation in the face of big dreams, and the great repercussions that impose themselves on everyone, so that in the end those who deserve victory will be victorious, and those who are not up to it will be defeated. the challenge.

قد يهمك :

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

إذا أردت أن تكتب تعبير أو انشاء عن نفسك للمرحلة الثانوية أو للمرحلة الجامعية، فيمكنك أن تختار موضوع مما سنقدمه لكم فيما يلي.

لكي تتمكن من كتابة تعبير عن نفسك، فيجب أن تعرف نفسك بصورة جيدة ولا تتحدث عن نفسك من وجهة نظر الآخرين.
تحدث عن نقاط أساسية في شخصيتك، ثم تحدث عن طموحاتك وأحلامك في المستقبل.
في النهاية تحدث عما تقوم به في حياتك اليومية، لكي يساعدك على تحقيق أحلامك.

To be able to write an expression for yourself, you must know yourself well and not talk about yourself from the point of view of others.
Talk about key points in your personality, then talk about your ambitions and dreams for the future.
Finally, talk about what you do in your daily life, to help you achieve your dreams.

تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم

فيما يأتي نموذج تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم :

اسمي (أدخل اسمك هنا). أنا في الرابعة عشر من عمري، أنا مجرد طفل، أعيش حياةً سعيدة، أعيش مع والدي وأجدادي، بالرغم من أن أقرباء أمّي غالباً ما يأتون إلى منزلنا ليقضوا معنا عطلة نهاية الأسبوع.
أنا الكثير من الاهتمام من والدي وأجدادي وأصدقائهم ومن كل شخصٍ من حولي، هذه الشعبية تفسّر سبب اهتمامي وارتباطي بالناس الذين يظهرون لي الرعاية والاهتمام.
أحب مقابلة الناس وصنع صداقاتٍ جديدة مع الناس الاجتماعيين، أنا هو أنا، وليس لدي عذرٌ لما أنا عليه الآن.

My name is (insert your name here). I am fourteen years old. I am an only child. I live a happy life. I live with my parents and my grandparents. Even my mother’s relatives often come to crash at our house during the weekends.
I get lots of attention from both of my parents, my grandparents, their friends and basically everyone around me. This probably explains why I crave attention wherever I go and I only associate with people who show me care and attention.
I love meeting people and I love making friends with people who are social I am who I am, and I make no excuses for how I have turned out.

تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل

نموذج تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل :

انا اسمي ( .. ) عمري ( .. ) ادرس فى الصف ( .. ) احب النشاط الاذاعي المدرسي كثيرا واحب الاشتراك به. وايضا احب النشاطات الاخري مثل حصة التدبير المنزلي اتعلم من خلالها الكثير وعندما اعود اطبق ما تعلمت علي اخوتي. فأنا امتلك اخين اصغر مني. امي لا تعمل هي ربة منزل لكن ابي يعمل ( .. ) لذلك انتظر عودته واجعله يتذوق طعامي ليخبرني هل اتقدم ام لا. واحب ممارسىة انشطة اخري امي تعلمني عليها مثل الرسم. امي ترسم كثيرا عندما نكون فى المدرسة وعند عودتنا تجعلنا نشاهد رسمها الجميل. هي تعلمني كيفية استخدام الالوان ودمجها وكيفية مسك الفرشاة الصحيحة وتمرني حتي استطيع استخدام الفرشات بدون اظهار شوائب او اهتزاز من يدي حتي يظهر رسمي متقن ومرتب.

My name is (..), I am (..) years old, I study in class (..), I like the school broadcast activity a lot and I love to take a part in it. I also like other activities such as the housekeeping lesson, where I learn a lot, and then I practice what I learned with my brothers. I have two younger brothers. My mother does not work; she is a housewife but my father works as (..), so I wait for his return and make him taste my food to tell me his opinion. I love other activities that my mother taught me like drawing. My mother draws a lot when we are in school and when we return we see her beautiful drawing. She teaches me how to use colors and incorporate them and how to hold the brush correctly and exercise to can use the brush without showing impurities or shaking from my hands until it appears formal and well-groomed.

تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل

نماذج تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل :

اسمي خالد وأنا أعيش مع والداي وليس لي إخوة، لكنني أقضي وقت فراغي مع أصدقائي المقربين حيث أستمتع بوقتي معهم، ونشترك في حب ألعاب الكمبيوتر وحب الرياضة.

My name is Khaled and I live with my parents and I have no brothers, but I spend my free time with my close friends where I enjoy my time with them, and we share a love of computer games and a love of sports.

اسمي نسرين وأنا أعيش في مدينة جدة، منذ طفولتي أستمتع بألعاب التركيب والبناء، وأطمح أن أكون مهندسة مشهورة عندما أكبر، لذلك أنا أستغل وقتي في المذاكرة وتحقيق أعلى النتائج للوصول إلى حلمي.

My name is Nisreen and I live in the city of Jeddah, since my childhood I enjoy building and construction games, and I aspire to be a famous engineer when I grow up, so I use my time to study and achieve the highest results to reach my dream.

اهتم والدي بتحفيظي القرآن الكريم كاملًا منذ طفولتي مما جعلني أتعلق به وأقضي أجمل الأوقات وأنا أقرأ كتاب الله، والآن أتعلم التلاوة بشكل سليم وأحكامها، وأساعد ثلاثة من أصدقائي في حفظ القرآن الكريم وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

My father took care of me memorizing the Holy Quran since my childhood which made me attached to it and spend the most beautiful times while reciting the book of God, and now I am learning recitation and I help three of my friends to memorize the Holy Quran and this makes me feel proud.

اسمي هو …… وعمري ……. أعيش في السعودية في مدينة جدة وأنا أكبر إخوتي، تمكنت في العام الماضي أن أحقق نتائج دراسية عالية، وكل أملي أن أستطيع في هذا العام أن أحافظ على تميزي، أحب أن أشاهد الأفلام برفقة عائلتي وأن أتعلم أشياء جديدة يوميًا.

My name is …… and my age is ……. I live in Saudi Arabia in the city of Jeddah and I am the eldest of my brothers. Last year I managed to achieve high academic results, and all my hope is that this year I will be able to maintain my distinction. I would like to I watch movies with my family and learn new things every day.

اسمي ساره وعمري هو 13 سنة، تمكنت من تنمية مهارتي في الطبخ بمساعدة أختي الكبيرة، مما جعلها هوايتي المفضلة وأجمل طريقة أقضي بها وقتي، والدتي معلمة تساعدني يوميًا في وضع جدول لدروسي، أما أبي فهو مهندس وأحب أن أجعله فخورًا بي دائمًا.

My name is Sarah and I am 13 years old. I was able to develop my cooking skill with the help of my older sister, which made it my favorite hobby and the most beautiful way to spend my time. My mother is a teacher who helps me every day in scheduling my lessons. My father is an engineer and I like to make him proud of me always.

اسمي محمد وعمري هو 18 سنة، أحب مهنة والدي الذي يعمل طيارًا، فأصبح طموحي أن أكون طيارًا يومًا ما، أجلس معه في كل نهاية أسبوع ليحكي لي عن مهنته والمهام التي يقوم بها، كما أحرص أن أكون من المتميزين في الدراسة لأصل لطموحي ذات يوم، لدي أختين أقضي معهم أجمل الأوقات، ولوني المفضل هو الأزرق.

My name is Muhammad and my age is 18 years old. I love my father’s profession, who works as a pilot. So my ambition became to be a pilot one day. I sit with him every weekend to tell me about his profession and the tasks he performs. I have two sisters with whom I spend the best times, and my favorite color is blue.

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل

نموذج تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل :

كل شخص منا لديه حلم يريد أن يحققه في المستقبل، انا اريد أن أكون في المستقبل مبرمج، انها وظيفة غير تقليدية.
أنا أعد نفسي لكي أعمل في المستقبل مبرمج، فأنا أدرس بجدية في مدرستي، بالاضافة الى انني أهتم بدراسة الكمبيوتر.
لقد أصبح الكمبيوتر مهم جدا في حياتنا، وأصبح هناك الكثير من البرامج المفيدة التي نستخدمها عبر الانترنت.

Each of us has a dream that he wants to achieve in the future. I want to be a programmer in the future. It is an unconventional job.
I am preparing myself to work as a programmer in the future. I study seriously in my school, in addition to that I am interested in studying computers.
The computer has become very important in our lives, and there are many useful programs that we use over the Internet.

كيف اكتب تعبير وصفي بالانجليزي؟

إليكم نموذج وصفي لطفل يحب القراءة لمعرفة كيف اكتب تعبير وصفي بالانجليزي؟

أثناء بحثي عن كتب جديدة لقرائتها في عطله نهاية الأسبوع شاهدت فتى صغير لا يتراوح عمره العاشره يتناقش بكل شغف مع والده عن كتاب لم أستطع أن المح اسمه لكن الفتى الصغير كان متمسكًا بالكتاب بكل حب وهو يرتدي نظارات تجعله يشبه هاري بوتر ويمتلك شعر أسود اللون مثله ويبدو عليه إنه شخص قيادي وذكي وهاديء على الرغم من صغر عمره ولكن يبدو أن الأب لم يكن سعيدًا بإختيار هذا الكتاب إلا أنه بعد هذا النقاش مع إبنه غير رأيه وقام بالفعل بشراء الكتاب للفتي فظهرت على وجهه إبتسامه تدل على الإنتصار والسعادة .

While I was searching for new books to read on the weekend, I saw a young boy as age as ten with passionately discussing with his father a bout a book that I could not hint it’s name, but the little boy was clinging to the book lovingly while wearing glasses that made him look like Harry Potter and had black hair like him too and it looks like He is a leader, smart and calm despite his young age, but it seems that the father was not happy with choosing this book, but after his discussion with his son he changed his mind and actually bought the book for the boy, and the boy smile appeared on his face indicating victory and happiness.

كيف اتحدث عن هوايتي بالانجليزي؟

يعد وقت الاختبارات هو أصعب وقت بالنسبة للطلاب وقد يحتاج العديد منهم تحديدا في تلك الأوقات، مواضيع تساعده لتمرس وتعلم الكتابة بشكل صحيح، كما تعطيه أفكار تساعده في كتابة مواضيعه ؛ إليكم أقوى نموذج تعبيري عن هوايتي بالانجليزي :

The hobby is to show interest and tendencies for a certain activity in order to enjoy and spend a beautiful time during leisure time, or in other words is to pay full attention to what the individual loves in his spare time, in a manner that improves his psychology, life and feelings.

And requires either mental skills such as solving math questions, or the game of Japanese Sudoku for example, or muscle skills and mobility, such as: jumping, running, walking, etc.

Hobbies include reading, writing poetry, prose, swimming, sewing, travel football, basket, stamp and ancient coins collecting, as well as dancing, mountain climbing and many more.

It does not aim at material return in the first place, so that the person satisfies the special desires, and at certain times yields a return that benefits him in his life if he possesses the talent and creativity, which is a need for other people, thus benefiting himself and benefiting his society and becomes an active member.

And hobbies have many benefits, including:

Discharge negative energy including anxiety, depression and stress in school, work or family problems in ways that benefit the human.

Provide the opportunity to stay away from the responsibilities of life even for short periods, which helps in renewing life and revitalization and break the routine of life.

My favorite hobby is reading. I read story books, magazines, newspapers and any kind of material that I find interesting.

This hobby got started when I was a little girl . I had always wanted my parents to read fairy tales and other stories to me. Soon they got fed up and tired of having to read to me continually. So as soon as I could, I learned to read. I started with simple ABC books.

Soon I could read simple fairy tales and other stories. Now I like to read different topics such as history, psychology, science, novels and more. in my free time I like to read and when I travel I spend my time reading on the airplane.

Also, my hobby is walking, I like to walk everyday for at least 45 minutes. I also like to cook good food. I also like to go shopping and sometimes I shop online.

كيف تكتب تعبير عن نفسك؟

موضوع التعبير عن نفسي باللغة العربية ، من أصعب المواضيع التي يعبر عنها الشخص بشكل عام ، فأنت تعرف بعضكما البعض جيدًا ، ولكن أحيانًا يصعب عليك التعبير عن نفسك كتابة ، إليكم النموذج التطبيقي فيما يلي :

أبلغ من العمر الخامسة عشر، وقد وُلدت لعائلة ذات دخلٍ متوسّط يُحبّ بعضها بعضًا ويعيشون معًا في ألفة ومحبة، ألحقني والدي في مدرسة البلدة وكان دائمًا ما يأمل أن أكون كما يحب وكما يُريد، نشأت في بيئة محافظةٍ تحمي العادات والتّقاليد بكلتا يديها، والأب له السطوة المُطلقة في كل شيء ولا يُخالف أوامره إلا مَن أراد أن يكون عاصيًا لتلك العادات وغير مبالٍ بما ستؤول إليه الأمور.

بسبب تلك البيئة التي خطت بها أوّل حياتي اختلفت هواياتي عن غيري من الأقران أو ربما اتّفقت، حقيقة لا أدري، أستيقظ دائمًا من الساعة الخامسة صباحًا وأحاول كلّ يومٍ ألّا أفوّت على نفسي مراقبة شروق الشمس وقد حافظت على تلك العادة منذ أن كان عمري عشر سنوات، أعمد دائمًا إلى مراقبة الشمس في خيوطها الأولى من نافذة غرفتي وأحيانًا أخرج إلى سطح المنزل لأتمكّن من رؤية أكبر قدرٍ ممكن من الفضاء العظيم، ولمَّا أنتهي من رؤية تلك اللوحة الفنية التي قلّ نظيرها أعود إلى فراشي فأتمّل في ذاكرتي تلك المناظر الرائعة التي لا أظنّ أنّ يدًا بشرية تقدير على رسمها.

ولمَّا أذهب إلى المدرسة وأعود منها أُمارس مع أصدقائي تلك الهواية الجميلة التي أظنّ مع كلّ يومٍ أمارسها بها أنَّي خلقت من جديد، إنَّها رياضة تسلق الجبال، لم أكن أعرفها قبل بهذا الاسم بل كنت أقول لأصدقائي هيّا بنا لنحاول أن نصل إلى قمة الجبل ذات اللون الرمادي الجميل، لمَّا كنت أضع يدي على الصخرة وأرتفع من مكانٍ إلى آخر أظنّ أنّي كنت أمتلك العالم بأسره، خاصّة وأنَّ نسمات الرّياح العليلة كانت تلعب بشعري وتأخذه يمنة ويسرة وترتطم بوجنتيّ بضع من أوراق الورود والأعشاب التي تتقاذفها الرياح لتحط أخيرًا على وجهي.

ثم آوي بعدها إلى النهر ذي اللون الأزرق الفيروزيّ الذي تبتهج روحي لمَّا تمسه يدي وكأنّه يهبني الحياة من جديد، إنَّه نهر القرية الصّافي الذي لا يجرؤ أيّ أحدٍ على تلويثه أبدًا، فأسبح فيه وأدع للماء الحرية في مداعبة خصلات شعري فأحسب نفسي ملكت الدنيا بأسرها، أستطيع الآن أن أحصر هواياتي بمراقبة الشروق والسباحة وتسلق الجبال ولم يبق إلا واحدة تلك التي أمارسها قبل النوم.

فلمَّا يحين موعد نومي أحمل كتابًا من الكتب التي ورثتها عن جدّي وأبدأ بمطالعة تلك الحروف ومحاولة فهمها على أنّ كثيرًا منها يستعصي عليّ، ولكنّي أحاول جاهدًا أن أفهم فحوى العبارة بأكملها، القراءة تستطيع أن تصقل ذاتي وتدعني أسبح في حياة غيري من النّاس، فتارة أكون في الهند وأخرى في السند وثالثة في الفضاء، ثم أخلد إلى النوم بعد أن أكون مارست كلّ ما أحبه في هذه الحياة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا