يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال برجراف عن a review of a place you visited ، و برجراف عن a famous place you visited ، و برجراف عن a place you would like to visit ، و تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا ، و تعبير عن وصف مكان جميل بالانجليزي ، تعد زيارة الأماكن السياحية والتنزه بها والتعرف عليها من أحلى الأوقات التي يقضيها كل فرد سواءً مع أصدقاؤه أو مع عائلته، وذلك حيث يوجد الكثير من الأماكن الجميلة والممتعة التي يمكن أن نقضي فيها أوقات العطلة، كما يوجد الكثير من الأماكن السياحية ذات الأهمية الدينية التاريخية التي لن تكون زيارتها مفيدة بحسب بل تكن زيارتها مفيدة أيضًا ونتعرف بها على الكثير من المعلومات الهامة مع تقضية الوقت الممتع.

برجراف عن a review of a place you visited

عادة ما يطلب المعلم من الطلاب كتابة تعبير عن وصف مدينة بالانجليزي قصير او قد يكون تعبير كتابي عن مدينة زرتها بالانجليزي. سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع نماذج مختلفة جميعها تحتوي على تعبير بالانجليزي عن مدينة زرتها ولكن تم كتابتها بطرق مختلفة لتتمكن من معرفة طريقة الكتابة الصحيحة بشكل مبسط.

برجراف عن a review of a place you visited
برجراف عن a review of a place you visited

Last year, I went to Makkah Al-Mukarramah to visit the Sacred House of God to perform the rituals of Umrah, and we enjoyed a lot in the spiritual atmosphere in the vastness of the Al-Bayt Al-Mamoor. Visiting his Sacred House, and performing the rituals of Umrah is one of the most important confirmed Sunnahs of the Prophet, may God’s prayers and peace be upon him, so all Muslims must make this interesting and beneficial journey.

ذهبت في العام الماضي إلى مكة المكرمة لزيارة بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، وقد استمتعنا كثيرًا بالأجواء الروحانية في رحاب البيت المعمور، وشاهدنا الكعبة المشرفة ودعونا الله كثيرًا بما نتمناه وبما نرجوه لكل العالم الإسلامي، وقد كانت رحلة ممتعة ومفيدة ومليئة بالحسنات حيث أمرنا الله تعالى بزيارة بيته الحرام، كما يعد أداء مناسك العمرة أحد أهم السنن المؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم، لذلك يجب على كل المسلمين القيام بهذه الرحلة الممتعة والمفيد.

برجراف عن a famous place you visited

One of the special places that I visited and made a good impression in my memory is the city of Jeddah, Saudi Arabia. It is a wonderful coastal city, it is located on the Red Sea and is the largest port on the Red Sea.

The city of Jeddah is distinguished by the beauty of its beaches, its moderate weather, and the presence of luxury hotels, international restaurants and huge commercial centers.

It is a vital city and one of the important cities in the Kingdom of Saudi Arabia. I really enjoyed my visit to this city and seeing the great commercial activity, exporting and importing goods through the port of Jeddah. I also enjoyed shopping from luxury malls. I also enjoyed a fishing cruise. It is a place I will never forget.

من الاماكن المميزة التي زرتها وتركت انطباعا جيدا في ذاكرتي  مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. انها مدينة ساحلية رائعة، فهي تقع علي البحر الاحمر وتعد اكبر ميناء على البحر الاحمر.

وتتميز مدينة جدة بجمال شواطؤها، وجوها المعتدل، ووجود الفنادق الفخمة والمطاعم العالمية والمراكز التجارية الضخمة. انها مدينة حيوية وهي من المدن الهامة في المملكة العربية السعودية.

لقد استمتعت حقا بزيارتي لهذه المدينة ومشاهدة النشاط التجاري الكبير، وتصدير البضلئع واسترادها من خلال ميناء جدة. كما استمتعت بالتسوق من المولات الفخمة. واستمتعت ايضا برحلة بحرية لصيد الاسماك. انه مكان لن انساه.

قديهمك:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

برجراف عن a place you would like to visit

Since I was a little kid I have dreamed and wished to travel a lot when I grew up, and to this day I very much hope to make that wish come true, and I feel confident that I will indeed do it one day, and the first country in my mind was America, when I watched American films it was The places where they are filmed I like very much, and I have read about them in a lot of books and on the Internet, it is the richest and most prosperous country in the world.

With the passage of time, my great desire to travel and visit America increased, and I am still very excited to see what beautiful vacation homes there are that are spread all over the country, and which Americans can go to for rest, relaxation and rejuvenation, especially after a period of hard work. or study.

I am also very excited to see the cinemas that are in America, and above all what are in Hollywood and how beautiful they are, and I hope to see the way American films are shot, which are rated as the best around the world.

I would very much like to visit the famous New York City, it is the largest city in the world, so that I would like to see the huge traffic jams in the markets and streets and on the roads for hours, and I want to see its big stores and its warehouses and its huge tall buildings facing the sky and skyscrapers.

And I want to know the character of Americans and their lives in terms of how they eat, what foods they eat, how they prepare their food, who cooks it, and how Americans deal with guests in their homes, and I want to make sure of everything I read and heard about them and whether they are really at the highest levels of science and civilization modern or not.

And I think that desire will remain inside me until one day I fulfill it, and then I will photograph everything I do so that it will remain a beautiful memory of that visit to me.

ترجمة تعبير عن بلد تود زيارته بالانجليزي

منذ أن كنت طفل صغير وأنا أحلم وأتمنى بأن أسافر كثيرًا عندما أكبر، وإلى اليوم وأنا أتمنى كثيرًا أن أحُقق تلك الأمنية، وأشعر بالثقة من أنني بالفعل سوف أفعلها في يوم من الأيام، وقد كانت أولى البلاد في مخيلتي هي أمريكا، فعند مشاهدتي للأفلام الأمريكية كانت الأماكن التي يتم التصوير فيها تُعجبني كثيرًا، كما أنني قمت بالقراءة عنها في الكثير من الكتب وعبر الإنترنت، وهي أغنى دولة في العالم وأكثرها ازدهارًا.

ومع مرور الوقت أصبحت رغبتي الكبيرة في السفر وزيارة أمريكا تزداد، وما زلت مُتشوقًا كثيرًا حتى أرى ما بها من بيوت العطلات الجميلة التي تنتشر في كافة نواحي البلاد، والتي يستطيع الأمريكيون الذهاب إليها من أجل الراحة والاستجمام وإعادة تجديد الشباب، وخاصة بعد فترة من العمل الشاق أو الدراسة.

كما أنني لدي حماس كبير حتى أُشاهد دور السينما التي توجد في أمريكا، وقبل كل شيء ما توجد في هوليوود ومدى جمالها، وأتمنى أن أرى الطريقة التي يتم بها تصوير الأفلام الأمريكية، والتي تم تصنيفها على أنها الأفضل حول العالم.

وأرغب كثيرًا في أن أزور مدينة نيويورك الشهيرة، فهي أكبر المدن التي توجد في العالم، حتى أود أن أرى الازدحام الهائل لحركة المرور في الأسواق والشوارع وعلى الطرقات لساعات، ولدي رغبة في رؤية متاجرها الكبيرة ومشاهدة مستودعاتها ومبانيها العالية الضخمة التي تتقابل مع السماء وناطحات السحاب.

وأريد أن أتعرف على طابع الأمريكيين وحياتهم من حيث كيف يأكلون، وما الأطعمة التي يأكلونها، وكيف يجهزون طعامهم، ومن الذي يطبخه، وكيف يتعامل الأمريكيون مع الضيوف في بيوتهم، وأريد أن أتأكد من كل ما قرأته وسمعته عنهم وهل هم بالفعل في أعلى درجات العلم والحضارة الحديثة أم لا.

وأعتقد أن تلك الرغبة سوف تظل موجودة داخلي إلى أن أقوم بتحقيقها في أحد الأيام، وحينها سوف أقوم بتصوير كل ما أفعله حتى تظل ذكرى جميلة لي من تلك الزيارة.

تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا

I once visited Medina, where I wished to see the blessed Prophet’s Mosque and pray there, and I saw the tomb of the Messenger – may God’s prayers and peace be upon him – and the honorable kindergarten, and that trip was one of the best trips I took in my life, I gathered with my dear family in obedience to God and in The honorable spot, as I entertained my imagination that my feet might have stepped in a place that the Noble Prophet – may God’s prayers and peace be upon him – did, and that was one of the best things I ever felt or imagined in my life.

زرت ذات مرة المدينة المنورة حيث كنت أتمنى مشاهدة المسجد النبوي المبارك والصلاة به، وقد شاهدت قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- والروضة الشريفة، وكانت تلك الرحلة من أفضل الرحلات التي قمت بها في حياتي، فقد تجمعت مع أسرتي العزيزة في طاعة الله وفي تلك البقعة المشرفة، كما سرحت بخيالي أنه قد تكون وطئت قدمي موضع قد وطئه النبي الكريم -عليه الصلاة والسلام-، وكان ذلك من أفضل ما شعرت أو تخيلت في حياتي.

تعبير عن وصف مكان جميل بالانجليزي

At the end of the year I traveled with my family to the village. We spend the holiday in the village. There live my grandfather, grandmother and uncle, and many relatives as well.

The atmosphere in the village is nice, and the scenery is very beautiful. I love to see the vast green fields, and I like to see the village houses,  they are simple but beautiful and healthy houses as well, as the sun enters them from every side, and trees surround them, it is a beautiful natural landscape, which we miss because we live in a crowded city.

I love the countryside very much, as I enjoy the tranquility and seeing the beautiful landscapes. In addition, I visit my grandmother and all my relatives. I spend the most beautiful times with them.

في عطلة نهاية العام سافرت مع اسرتي الى القرية، نحن نقضي العطلة في القرية، فهناك يعيش جدي وجدتي وعمي، وكثير من الاقارب ايضا.

ان الجو في القرية لطيف، والمناظر الطبيعية جميلة جدا. انا احب مشاهدة الحقول الخضراء الواسعة، واحب مشاهدة بيوت القرية فهي بيوت بسيطة ولكنها جميلة وصحية ايضا فالشمس تدخلها من كل جانب، والاشجار تحيط بها ، انه منظر طبيعي جميل، نفتقده نحن لاننا نعيش في مدينة مزدحمة.

انا احب الريف كثيرا حيث استمتع بالهدوء ورؤية المناظر الطبيعية الجميلة، بالاضافة الى انني ازور جدي وجدتي وكل اقاربي. انني اقضي معهم اجمل الاوقات.