يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماسك الشوكولاتة ، الشيكولاتة هي سر السعادة لكثير من الأشخاص، حيث انهم يستمتعون بمذاقها الخلاب والرائع والذي يحسن المزاج ويسعد النفس بشكل كبير، وأثبت فعليا أن الشيكولاتة عند اكلها يقلل ذلك من التوتر والقلق ويقلل من الارق والتفكير الزائد ، بل يمكن الإستفادة من العناصر الغذائية التي تحملها ضمن مكوناتها مثل الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد علي شد ترهلات الوجه وإخفاء التجاعيد وعلامات الشيخوخة وكبر السن ، و للتعرف على أهم التجارب مع ماسك الشوكولاتة ، تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع ماسك الشوكولاتة

يمكن استخدام قناع الشوكولاتة لتفتيح البشرة فتدخل الشوكولاتة في العديد من الوصفات الطبيعية المختلفة ، و فيما يلي أهم التجارب مع ماسك الشوكولاتة :

تجربتي مع ماسك الشوكولاتة
تجربتي مع ماسك الشوكولاتة
  • التجربة الاولى : لاحظت هالفتره بشرتي تغيرت ومافيها نضاره مثل آول .. وكمآن مهما احط من لوشنات وكريمات بسرعه تنشف بسبب البردوة واليوم قررت اعيد لبشرتي نضارتها وحيوييتها .. لآن البرد يظهر تجاعيد بالجسم كآنه جلد عجوز .. لذا عملت ماسك مغذي شديد للجسم ويعتبر من آروع العلآجات المستخدمه في السبا ،عناية ملوكيه اخترت الشوكولآته لهذا العلاج الفاخر ههه تدليل للنفس وسبب اختياري للشوكولآته هو أوضح خبراء التغذية أن الشوكولاته تحتوي على 300 مادةً طبيعيةً مفيدةً.
  • لذلك ينصح خبراء التجميل والتغذية بعمل هذا ماسكآت الشوكولآته ليساعدك على الحصول على بشرة صحية واكثر نعومة ونضارة و يعد ماسك الشوكولاتة من أهم الماسكات في عالم التجميل اليوم، وذلك لأنه تحسن ماسكات الشوكولا من الدورة الدموية في البشرة مما يجعلها تبدو نضرة ومضيئة ، ترطب ماسكات الشوكولا الشرة وتكسبها نعومة كبيرة. 3-تمنع ماسكات الشوكولا من تشكل التجاعيد ، للشوكولا خواص مضادة للأكسدة وبالتالي فهي تحارب علامات تقدم السن ، تمنع ماسكات الشوكولا من البقع السوداء والتصبغات اللونية في البشرة وتزيل البقع البنية من على اليد.
  • التجربة الثانية : أنا حابة أشارككم تجربتي مع علاج قمت فيه في مركز سيلكور وهو ماسك الشوكولا وهو رائع جدا قالتلي المختصّة إن هذا العلاج يساهم في شدّ البشرة والشوكولا له خصائص مضادة للأكسدة وبالتالي ىيساهم بجعل البشرة أكثر نضارة وصحّة. شوفو كيف بلّش العلاج أولا يشيلو الماكياج بكريم الحليب من ماركة فرنسية و نعمل ماساج للوجه بطريقة لتحفّز الكولاجين بعدين ثانيا عمل ستفرة (سكراب) للوجه تشيل الجلد الميت وآثار الغبار و الرواسب من عن البشرة ثالثا تحطّ الماسك الشوكولا على الوحه وتتركو لحين ينشف وهنا تحسّين بالدلال وايد ريحة الشوكولا رائعة شي وايد حلو والمرحلة ما قبل الأخيرة هي أنّ تشيل الماسك ويتم تنظيف الوجه ووضع سيروم لحماية البشرة عنجد تجربة رائعة أنا سوّيت ها العلاج في الإمارات وقريبا حيفتحوا فرع بالسعودية.

قد يهمك :

  • التجربة الثالثة : ماسك الشوكولاته من شركة فارم هاوس فرشfarmhouse fresh. الشركة امريكية منتجاتها طبيعية خالية من السولفات والبارابين. عندهم عدة انواع ف حبيت اجرب هذا لانه بالشوكلاته طبعآ وبما انها خالية من المواد الكيميائية ماراح تتحسس منها البشرة يتكون من الكاكاو والعسل وحليب جوز الهند يمي 🙂 طريقته : مثل أي ماسك تحطينه على بشرة نظيفة ممكن باستخدام فرشاة خاصة بالماسك او بيدك وتكون نظيفة، تخلينه لحد ماينشف وتشطفينه بموية باردة او تمررين مكعب ثلج عشان يقفل المسام.
  • مذكور على الموقع انه يساعد على تخفيف المسام ويقلل التجاعيد ويعطي البشرة نعومة ونضارة من تجربتي لاحظت من بعد اول استخدام انه ينعش البشرة اذا كانت متعبة ويعطيها رفريش حلو للإستخدام قبل الميك اب او قبل مناسبة مثل ماقلت عن اي ماسك انه مو سحر وتأثيره وقتي لكن اعتبريه من روتينك الأسبوعي ودلعي بشرتك فيه، البعض يتضايق لان ريحة الكاكاو فيه قوية لكن شخصيآ ماازعجني هذا الشي.
  • التجربة الرابعة : ماسك الشوكولاتة الذي يحارب الجذور الحرة : قومي بخلط : عسل، دقيق شوفان، كاكاو خام، مع مقدار من الزبادي . قومي بتوزيع المزيج على بشرتك ورقبتك، واتركيه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة قومي بشطف وجهك بالماء الفاتر . كرري هذا الماسك مرتين أسبوعيا، ويفضل أن تستمر يفي تطبيقه دائما بصورة دورية سيساعدك هذا الماسك في محاربة الجذور الحرة، والتي يمكن أن تسبب السرطان والتجاعيد ومشاكل البشرة يمكن ان نضيف الى ماسك الشوكلاته القليل من الزبادي ونضعه على البشرة وندلك البشرة بشكل دائري ونتركهم مدة عشرون دقيقة وبعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء البارد ونكرر هذا الماسك مرتين بالاسبوع فانه يعمل على اخفاء التجاعيد ويحارب الجذور الحرة في البشرة ومشاكل البشرة والالتهابات

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا