موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي وصفة روحانية لجمال الوجه ، و وصفة روحانية رهيبة لزيادة جمال الوجه والقبول وقضاء الحوائج مجربة، و طلسم غسول الجمال رقم 40، و تعويذة الجمال الخارق، و لجمال الوجه بالقران، و فائدة روحانية لترى العجب العجاب، و ايات الجمال مكتوبة، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على وصفة روحانية لجمال الوجه على موسوعة إقرأ.

وصفة روحانية لجمال الوجه

تتمتع المرأة بإمكانية الوصول إلى صيغة سحرية هي تعويذة تحسن البشرة وتعطي المرأة جمالها الطبيعي. تتكون هذه الوصفة من نجمة خماسية فارغة محاطة بآيات قرآنية مختلفة يمكن من خلالها تنقية المياه وغسلها لمدة تصل إلى 7 أيام ، وذلك لإضفاء الجمال الطبيعي والسعادة على المرأة. وجه المرأة من أهم المكونات التي يجب أن تتواجد في هذه الوصفة:

وصفة روحانية لجمال الوجه
وصفة روحانية لجمال الوجه
  • يجب أن تحضري 1/2 لتر من خام زيت الزيتون الذي يكون أصلي.
  • القراءة على هذا الزيت من خلال آيات قرآنية، ويكون عدد قرائتها حوالي 11 مرة.
  • لا يجب أن يتم تغيير هذا العدد المحدد، فيجب أن يتم كما ذكر.
  • بعد القراءة، يمكنك أن تضعي الزيت الخام على النار واتركيه ليغلي تماما، وتضيفي الكركم بعد ذلك.
  • حركي هذا الخليط لكي يمتزج بقوة .
  • بعد الانتهاء تماماً من التحريك يجب أن تضعي في هذا الزيت المغلي حوالي 4 حصوات وتكون من اللبان الذكر وهو يكون أصلي، ويجب أن تتركيهم.
  • اتركي الخليط 48 ساعة وبعد ذلك مباشرة ضعيه على البشرة لمدة 4 ساعات وشطفه بمياه ولكن فاترة، وهي تعمل على علاج الكلف والتصبغات التي تتواجد في البشرة.
  • تساعد هذه الطريقة في تحسن البشرة وزيادة جمالها، ويمكن استخدام طريقة أخرى وهي، إحضار طبق وتضعي فيه كلا من الزعفران الذي يكون روحاني مع ماء الورد وتقليبه جيدا، ويكون يوم 14 من الشهر الهجري، وتضعي لبنا ذكر في هذه الخلطة، وإحضار ورقة بيضاء اللون، مع قراءة طلسم سليمان، وتضعيها في الطبق، وقراءة الآية 21 مرة، واغتسلي بعد ذلك لمدة 7 أيام بالخلطة والنتيجة متميزة.

وصفة روحانية رهيبة لزيادة جمال الوجه والقبول وقضاء الحوائج مجربة

إليكم فيديو فيه وصفة روحانية رهيبة لزيادة جمال الوجه والقبول وقضاء الحوائج مجربة:

وصفة روحانية رهيبة لزيادة جمال الوجه والقبول وقضاء الحوائج مجربة

طلسم غسول الجمال رقم 40

إليكم فيديو فيه طلسم غسول الجمال رقم 40:

طلسم غسول الجمال رقم 40

قد يهمك:

تعويذة الجمال الخارق

إليكم فيديو فيه تعويذة الجمال الخارق:

تعويذة الجمال الخارق

لجمال الوجه بالقران

توجد بعض الآيات القرآنية التي يقرأها الناس بنية صفاء ونقاء وجمال الوجه. ولم يرد عن أحد الشيوخ والعلماء قول أن هذا الأمر صحيح. ورغم ذلك يفعله الناس وكما ذكرنا من قبل لا نفضله.

  • بل الأفضل التحلي بالأخلاق الجميلة وهي تغني عن جمال الوجه. ويمكن الدعاء لله عز وجل بأن يعوضك عن جمال الوجه أو يعطيك هذا الجمال ولا يوجد شيء بعيد عن الله عز وجل.
  • وعن السورة التي تزيد من جمال الوجه هي سورة البقرة ومنها آية الكرسي. فهي أعظم آية في القرآن الكريم، ويقول البعض أن قراءتها ثلاث مرات في اليوم ثم الدعاء بعدها بجمال الوجه. مع تكرار هذا كل يوم أكثر من مرة، قد يكون له فاعلية بإذن الله والله أعلم. وعن آية الكرسي هي كما يلي:
  • بسم الله الرحمن الرحيم “الله لا إله إلا هو الحيّ القيّوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيّه السمواتِ والأرض، ولا يؤودُه حفظُهما وهو العليّ العظيم” صدق الله العظيم.

فائدة روحانية لترى العجب العجاب

بالآتي لتري العجب العجاب ذكر الله عند النوم يومياً حتى يغلبك النوم وهذا شرط لهذه الفائدة النوم علي الذكر تنام ولسانك رطب بذكره أول يوم تردد الاستغفار بأي صيغة حتى يغلبك النوم وثاني يوم تردد لا إله إلا الله حتى يغلبك النوم.

  • وثالث يوم تردد الصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم حني يغلبك النوم وهكذا واليوم الرابع تكرر الاستغفار والخامس لا إله إلا الله وهكذا باستمرار وسوف تجد ما يسرك وأعلم أنه هو الورد الأعظم وورد الفتوح وتري من الأسرار ما لا يقع تحت الحصر وهذه أخذتها هدية من أحد رجال الطرق الصوفية ورأيت منها الكثير والكثير وجرب لتري بنفسك.

ايات الجمال مكتوبة

مقاييس الجمال في الدين الإسلامي ليست صعبة.. فمن الممكن أن تكون المرأة فائقة الجمال إن التزمت بالتعاليم الإسلامية واقتدت بنساء النبي صلى الله عليه وسلم.. فقد قال الله -عز وجل- في كتابه العزيز في شأن الجمال ما يلي:

  • “ لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ” سورة التين الآية رقم 4.
  • “ وَإِذْ أَسَرَّ النَّبِيُّ إِلَىٰ بَعْضِ أَزْوَاجِهِ حَدِيثًا فَلَمَّا نَبَّأَتْ بِهِ وَأَظْهَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ عَرَّفَ بَعْضَهُ وَأَعْرَضَ عَن بَعْضٍ ۖ فَلَمَّا نَبَّأَهَا بِهِ قَالَتْ مَنْ أَنبَأَكَ هَٰذَا ۖ قَالَ نَبَّأَنِيَ الْعَلِيمُ الْخَبِيرُ” سورة التحريم الآية رقم 3.