يعرض لكم موقع إقرأ افضل كريم مرطب للوجه ، و كريم مرطب لجميع أنواع البشرة ، و أفضل كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة ، و أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة ، و أفضل كريم مرطب للوجه الدهني ، و افضل مرطب للوجة من الصيدلية ، نحتاج جميعنا إلى مرطب في روتين العناية بالبشرة اليومي ، خاصة البشرة الجافة تحتاج إلى مزيد من الترطيب لمساعدتها في مواجهه الاحمرار والجفاف والأكزيما وغيرها من المشاكل، لحسن الحظ ، هناك الكثير من المرطبات والكريمات والمواد الهلامية الرائعة المصممة خصيصًا لتهدئة البشرة ، و عليه تابعوا معنا في السطور القادمة افضل كريم مرطب للوجه .

افضل كريم مرطب للوجه

إليك افضل كريم مرطب للوجه الذي سيساعد على استعادة حاجز ترطيب البشرة وإعطاء توهج صحي وشبابي ، فدعونا نلقي عليه نظرة :

افضل كريم مرطب للوجه
افضل كريم مرطب للوجه
  • كريم نيتروجينا Neutrogena cream يتميز الكريم بأنه مُناسب لكل أنواع البشرة و ليس له أي أضرار على البشرة الحساسة، كما يساعد على إخفاء حب الشباب بالوجه، يتميز بملمسه الناعم الرقيق فالبتالي لا يسد مسام الجلد ، يحتوي الكريم على العديد من الفيتامينات الضروريّة التي يحتاجها الوجه، يعمل على ترطيب البشرة عن طريق احتفاظها بالماء.
  • يقضي علامات الشيخوخة المبكرة، ويكسب البشرة الحيوية والإشراق الكافي ، عامل قوي في حماية البشرة من أي جلدية كونه يحتوي على كلاً من حمض الهيالورونيك ومستخلص الزيوت اللذان يحافظان على رطوبة البشرة الجافة ويعملان على اكسابها النعومة الفائقة.
  • سعر كريم نيتروجينا في الأسواق الإلكترونية حوالي عشرين دولار أي ما يعادل 350 جنيه مصري، ويتم استخدام الكريم مرتين في اليوم خلال الصباح والمساء، حيث يتم وضع كمية بسيطة على الوجه وتوزع بلطف، وسوف تمتصه البشرة بسرعة كبيرة، وستظهر نتائجه في أقل وقت ممكن.

قد يهمك :

كريم مرطب لجميع أنواع البشرة

إليكم أفضل كريم مرطب لجميع أنواع البشرة :

كريم مرطب لجميع أنواع البشرة
كريم مرطب لجميع أنواع البشرة
  • كريم الوجه الطبيعي IN YOUR FACE, VEGAN BB CREAM من LOWEN’S يجمع كريم البشرة من LOWEN’S بين فوائد متعددة للبشرة؛ حيث يساهم بفعالية في محاربة الشيخوخة بجانب خصائصه المهدئة والمرطبة للبشرة، يرجع هذا إلى احتواء تركيبته على العديد من العناصر المعروفة بفعاليتها في دعم صحة الجلد وأبرزها فيتامين B5 وفيتامين B3 وفيتامين C بالإضافة إلى أكسيد الزنك وأحماض أوميغا الدهنية ، تتمثل أفضل طرق استعمال هذا الكريم في تضمينه إلى الروتين المسائي للعناية بالبشرة، يمتاز هذا النوع من كريمات البشرة بأنه لا يسد المسام ولا يسبب الحساسية فضلاً عن خلوه من أي مواد كيميائية القاسية، المنتج متوفر في عبوات “مضخة” وزن 55 جراماً.
  • كريم البشرة النهاري من KAYA يصنف كريم التبييض النهاري Brightening Day Cream من Kaya ضمن المستحضرات متعددة الأغراض والاستخدامات، حيث يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية (SPF 15)، كذلك يساهم في محاربة الجذور الحرة وتحسين ملمس ومرونة الجلد، هذا إلى جانب دوره في تفتيح البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وحيوية ، يساعد هذا المستحضر في توحيد لون البشرة والتخلص من مشكلة التصبغات الجلدية، لتحقيق أقصى استفادة من خلاله ينصح بتطبيق 6 قطرات منه على البشرة كل صباح، مع التدليك بلطف لضمان توزيع المستحضر بشكل جيد على كامل الوجه والرقبة، المنتج أفضل كريم ترطيب للوجه للبشرة المختلطة والجافة والعادية وهو متوفر في عبوات 50 مل.

أفضل كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة

على الرغم من أن البشرة المختلطة تعاني من اللمعان في بعض أماكنها خاصة عند الجبين والأنف والذقن، تبقى حاجاتها الى الترطيب كبيرة ، إلا أن الكريمات المرطّبة التي تناسب هذا النوع من البشرة، تختلف بتركيبتها ، لذا إليك أفضل كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة :

أفضل كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة
أفضل كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة
  • كريم AVENE HYDRANCE OPTIMAL إذا كنتِ تبحثين عن كريم مرطب فعال لبشرتك المختلطة فهذا المستحضر يُعد بمثابة الإختيار الأفضل لكِ، حيث يُعيد لبشرتك توازنها ويعمل على ترطيبها بعمق. كما يحتوي على معامل حماية spf 20 الذي يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة، كما أنه سريع الامتصاص وخفيف على البشرة ولا يترك أثر دهني مزعج، وأهم ما يُميزه أنه يتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة.
  • Cetaphil Daily Hydrating Lotion يُعد واحداً من أفضل الكريمات المرطبة للبشرة المختلطة، حيث يحتوى على تركيبة غنية تمنح بشرتك الملمس الناعم والرطب، بالإضافة إلى التحكم في معدل الافرازات الدهنية.
  • Clarins My Clarins Re-Boost Mattifying Hydrating Cream يُعد هذا المرطب بمثابة كريم نباتي يتركز على المكونات النباتية فقط، ويخلو من أي مكونات قد تضر البشرة ويتمثل دوره في ترطيب المناطق الجافة بوجهك، دون أن يتسبب في زيادة المناطق الزيتية. ويتناسب الكريم مع كل الفئات العمرية ويُعتبر أفضل كريم ليل ونهار للبشره المختلطة، ويمتاز الكريم بأن رائحته عطره ولكن يُعد ذلك عيباً بالنسبة لصاحبات البشرة الحساسة، لأنه قد يتسبب في تهيجها.
  • Vichy Aqua lia Thermal Light Cream يمتاز مرطب فيشي للبشرة المختلطة بأنه غني بـ Vichy Thermal Spa Water وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا و دايمثيكون، مما يوفر لكِ ترطيباً يدوم معك لمدة 48 ساعة ولا يتوقف دور الكريم على ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية فحسب، بل يمتد دوره لمكافحة علامات التقدم في السن وتقليل ظهور شيخوخة الجلد، ويتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة بما فيها الحساسة.

أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة

إليك تقييم قائمة بأفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة لتختاري منها ما يتناسب مع بشرتك.

أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة
أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة
  • كريم Toleriane Soothing Protective Skincare من La Roche-Posay: مستحضرات لا روش بوزيه للعناية بالبشرة هي من افضل الانواع هو لطيف على الجلد ولا يتسبب بتهيج البشرة واحمرارها. يعمل على ترطيب البشرة ويحميها من ظهور الشوائب فيها من جديد.
  • كريم Avene Skin Recovery Cream : هذا الكريم لطيف على البشرة الحساسة ويساعد ليحميها من الشوائب ، فعال لعلاج مشاكل الاكزيما والصدفية والتهابات البشرة. يعتبر من افضل منتجات العناية بالبشة الحساسة على الاطلاق.
  • كريم go 360 clean من L’oreal: يتميز هذا الكريم بانه غني بزبدة الشيا المفيدة للبشرة والتي تعمل على ترطيبها بعمق. يتغلغل في البشرة ليخلصك من الاوساخ المتراكمة في البشرة ويعيد اليها صحتها وجمالها وتركيبته تساعد على تهدئة البشرة والحد من احمرارها.

أفضل كريم مرطب للوجه الدهني

تُفرز البشرة الدهنية الكثير من الزيوت والدهون، وعلى الرغم من ذلك فهى بحاجة لمرطبات خفيفة سهلة الإمتصاص، وفى المقال التالي سنتعرف معاً على أفضل كريم مرطب للوجه الدهني .

أفضل كريم مرطب للوجه الدهني
أفضل كريم مرطب للوجه الدهني
  • كريم أولاي ريجينيريست للبشرة الدهنية تركيبة خفيفة طورتها علامة أولاي في عشر سنوات، لتقدم لكِ منتجًا فريدًا لترطيب البشرة الدهنية ووقايتها من التجاعيد والخطوط الرفيعة، وذلك بفضل مجموعة الببتيدات المعززة لشباب الجلد، ويتميز الكريم بتركيبة فريدة تتحول من كريم لسائل عند ملامستها لبشرتك، ما يضمن لكِ سرعة الامتصاص وبشرة حريرية وناعمة وغير لامعة، ويمكنكِ استخدامه كقاعدة ترطيب مثالية قبل المكياج.
  • مرطب لاروش بوزاي إيفاكلار للبشرة الدهنية تركيبة هذا الكريم الخالية من الزيوت، تجعله من أفضل المرطبات للبشرة الدهنية التي لا تترك آثارًا عليها، كذلك فإن تقنية سيبوليس تعمل على تلطيف بشرتكِ، وفي الوقت نفسه تساعد على تضييق المسام، ولأنه يحتوي على الزنك فهو يساعد على التخلص من الحبوب استخدمي كريم لاروش بوزيه إيفاكلار للبشرة الدهنية صباحًا ومساءً كمرطب، ويمكنكِ استعماله قبل المكياج كقاعدة مثالية، تساعد على توزيعه بكفاءة وعدم تكتله.
  • مرطب غارنييه سكين أكتيف للبشرة الدهنية تقدم لكِ علامة غارنييه كريمًا ليليًّا ونهاريًّا وماسكًا مغذيًا بتركيبة متوازنة مخصصة للبشرة الدهنية، استخدميه في النهار كمرطب فعّال سريع الامتصاص، إذ تساعد تركيبته بخلاصة الشاي الأخضر على تهدئة التهابات الوجه والوقاية من تأثير الشوارد الحرة، بينما يعمل حمض الساليسيليك على تقشير البشرة والوقاية من الحبوب كذلك يمكنكِ وضعه ليلًا قبل النوم بديلًا للكريم الليلي، أو اتركيه لمدة عشر دقائق واشطفيه بالماء، لتحصلي على ترطيب سريع قبل المناسبات. يتميز الكريم بتركيبته الخالية من الزيوت المعدنية أو البارابين أو السيليكونات، ما يجعله آمنًا حتى مع أنواع البشرة الحساسة.
  • كريم نيتروجينا هيدروبوست للبشرة الدهنية المرطبات الجل من أفضل الخيارات للبشرة الدهنية، إذ تحتوي على نسبة عالية من الماء لترطيب البشرة بدلاً من الزيوت، لذا تقدم لكِ علامة نيتروجينا كريم هيدروبوست بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك الذي يجذب الماء إلى الجلد ويحتفظ به، ما يساعد على ترطيب البشرة، وملء الخطوط الدقيقة يتميز الكريم بتركيبته خفيفة الوزن للغاية، التي تجعل امتصاصه سريعًا دون ترك أي بقايا دهنية على البشرة.

افضل مرطب للوجة من الصيدلية

توجد أنواع كثيرة من المرطبات التي تصلح للبشرة في الصيدلية لكل منها خصائص ومركبات تميزها عن غيرها ويجب الحرص عند اختيار المرطب الملائم للبشرة، ومن افضل مرطب للوجة من الصيدلية الآتي :

افضل مرطب للوجة من الصيدلية
افضل مرطب للوجة من الصيدلية
  • كريم مرطب CeraVe من النوع الثقيل السميك قليلاً يُناسب جميع أنواع البشرة ولكن بالأخص البشرة الجافة والعادية والمعرضة لحب الشباب، يحتوي الكريم على السيراميد وحمض الهيالورونيك و يوفر ترطيب عالي جدًا يوصي به أطباء الجلدية للبقع الجافة والقشرية المرتبطة بالإكزيما وهو من الكريمات المناسبة لكل عمر.
  • كريم الفانيكريم المرطب للبشرة Van Cream Moisturizing من أصعب أنواع البشرة هي البشرة الحساسة ومن الصعب التعامل معها ولكن Vani cream أختيار ممتاز لأصحاب البشرة الدهنية فإن جميع مكوناته خالية من المواد المسببة للحساسية الأكثر شيوعًا في منتجات العناية بالبشرة مثل العطور والفورمالديهايد ومركبات الفورمالديهايد والمكون الأساسي به يكون الفازلين يعمل على ترطيب البشرة الجافة والمتشققة.
  • مرطب الوجه La Roche Posay Effaclar Mat هذا المرطب مضاد للمعان للبشرة الدهنية أغلب أطباء الجلدية ينصحون به للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب كما أنه يعالج البقع الداكنة، ويُفضل أستخدام لأصحاب البشرة فهو يحتوي على LHA وهي مادة تعمل على شد المسام المتضخمة و تنقية نسيج البشرة بالإضافة إلى Zinc Pidolate هذه المادة تحيد أي لمعان، وأهم مميزاته أنه كريم خفيف الوزن لا يسبب انسداد المسام.
  • مرطب سيتافيل Cetaphil DermaControl Oil Control Moisturizer SPF 30 هذا المرطب تم وضعه ضمن قائمة أحسن المرطبات العالمية في 2021 يتميز هذا المرطب بتقنية micropearl والتي تقوم بامتصاص الزيت الموجود على سطح الجلد كما أنه يوفر عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية بعامل SPF 30 ويقلل اللمعان.
  • نيوتروجينا هيدرو بوست جل حمض الهيالورونيك Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Gel Moisturizer يوصي كثير من الأطباء بـ مرطب نيتروجينا وخاصةً لأصحاب البشرة الجافة والبشرة الناضجة والجلد المحروق من الشمس، تتميز تركيبة Palep هذه أنها تُناسب أصحاب البشرة الجافة لأنها محملة بحمض الهيالورونيك فهو يعمل مثل الإسفنج ويمتص الرطوبة ومن المميزات أيضًا أن هذا الكريم جل لذلك يمتص بسرعة ويرطب البشرة الجافة بعمق وخالٍ من العطور والزيوت والصبغة لذلك يناسب جميع أنواع البشرة الحساسة أيضًا.
  • مرهم أكوافور العلاجي Aquaphor عندما تكون البشرة شديدة الجفاف والحساسية يوصي أغلب الأطباء بمرهم أكوافور العلاجي لأنه المراهم الأفضل في تقوية حاجز البشرة وحبس الرطوبة، مرهم أكوافور العلاجي متعدد الأستخدامات ومناسب لجميع أنواع البشرة وصديق للبشرة الحساسة، تركيبته الأساسية من الفازلين كما أنه واقي للبشرة فهو كريم علاجي يعمل على إصلاح الجلد المتشقق والمتقشر في الداخل والخارج.