يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو نونو ، و تجربتي مع شامبو تارا ، و تجربتي مع شامبو جرومي ، و تجربتي مع شامبو صانسيلك ، و تجربتي مع شامبو جونسون للشعر، و تجربتي مع المره للشعر، و تجربتي مع فيلابورجيني تبحث الكثير من الأمهات ؛عن أكثر المنتجات أمناً علي صحة أبنائهن ؛سواء في التغذية أو الدواء ،ولا يمكن أن ننكر؛ أن الأمهات حديثاً قد تطرقن أيضاً ؛إلي البحث عن انواع شامبو الاطفال؛ التي لاتضر أطفالهن بسبب المواد الكيميائية الكثيرة التي توجد في أنواع كثيرة من الشامبوهات ؛مما يضر بفروة رأس الطفل ؛أو يؤدي إلي ارهاق شعرة الرأس ،وبالتالي فقدان ؛أو تساقط الشعر أو حدوث هيشان، وتقصف حاد مما يعطي مظهراً غير جذاب ،وفيما يلي سوف نطرح عليكن من خلال مقالنا تجربتي مع شامبو نونو اضافة الى تجارب اخرى تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو نونو

تجربتي مع شامبو نونو ، إذا كان الأطفال الكبار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 10 سنوات يناسبون أي شامبو للأطفال ، فمن الأفضل للأطفال اختيار الشامبو الخاص وأن تكوينها آمن تماما. ولكن يجب أن تعطى الأفضلية فقط للمصنعين الذين ثبتت صحتهم لتجنب الحساسية ، و من بين المنجات التي ثبتت صحتها بالنسبة للاطفال شامبو نونو و هذا واضح من خلال التجارب التالية مع شامبو نونو تعرفوا عليها.

 تجربتي مع شامبو نونو
تجربتي مع شامبو نونو
  • التجربة الاولى : نونو تمام اشتريته لي ولأبني العجيب ان البلسم تبع نونو رائع بكل صراحه اول مره استخدمه بس كل شي يهون عند المهم جربته على شعر ولدي بما ان شعره شوي جااااف والنتيجه ماشاء الله لاقوة الا بالله خلت الشعر ملمسه حريري والله بكل امانه وصدق اقولها وحتى معلمات الروضه لاحضوا الفرق في شعره ماشاء الله وازيدكم من الشعر بيت جربته على (لــحيــة) زوجي والنتيجه جربوه ومابتخسروا شي والله نسأل الصلاح لذرياتنا وذرياتكن وان ينفع بهم امة الاسلام وأن يجعلهم هادين مهديين.
  • التجربة الثانية : فعلا يحتوي شامبو استحمام الأطفال على تركيبة محايدة لا تسبب أي دموع أو حرقة، وهو مصمم خصيصًا ليكون ناعم ولطيف على الشعر وفروة الرأس والجلد الحساس لطفلك ويعطي شعوراً ناعمًا لشعر الطفل بتألق جذاب، له تأثير مرطب ومغذي ورائحة عطرية رائعة مثالية لجميع أنواع الشعر، ويحافظ على الخصائص الطبيعية للشعر.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو تارا

شامبو تارا من افضل انواع الشامبو العالمية، وهو شامبو مقوي للشعر بالبصل ، ويعمل على تسخير قوة تنشيط البصل في تقوية بصيلات الشعر و تحسينه، يبدأ نهج الشامبو لحيوية الشعر من عناصر البصل التي تقاوم الأكسدة ، فيما يلي تجربتي مع شامبو تارا .

تجربتي مع شامبو تارا
تجربتي مع شامبو تارا
  • في تجربة كانت الرائحة أفضل بكثير مما كنت أتوقع.كنت أخشى أن تكون رائحته مثل البصل لكنها لم تفعل. كان بشكل عام منتجًا جيدًا وشعر شعري بالنعومة بعد الاستخدام.
  • لقد قمت بتجربة كل منتجات شامبو تارا ،، وتأكدت من أن مختلف منتجاتهم على قدر عالي من الجودة ومنذ سنوات وانا أعمل على استخدام هذا النوع المميز ، لقد استخدمت الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ الشامبو والبلسم والماسك والسيروم وعملوا على ترطيب الشعر وتنعيمه، وانصح باستخدام السيروم لأنه يترك الشعر ناعما كالحرير
  • في تجربة ساعدني شامبو تارا بالبصل في تطويل شعري و تكثيفه كذلك بعد 3 اشهر من استعماله بانتظام. اعتقد انه ينعم الشعر كذلك و الاهم من ذلك ان رائحته رائعة.
  • تجربة احد المستخدمين الشامبو ممتاز جدا و يمكنك الاعتماد عليه في غسل الشعر مرتين أو ثلاثة في الاسبوع، لقد قمت باستخدامه وكان شعري يتساقط بقوة بسبب استخدام الصبغة بكثرة ، و قد كانت النتيجة مميزة جدا حيث أوقف تساقط الشعر وكذلك ساعد على علاجه من التلف.

تجربتي مع شامبو جرومي

تعتبر شركة ووترمان مسؤولة عن إنتاج مجموعة ثورية من منتجات نمو الشعر الفاخرة بما في ذلك الشامبو والبلسم وإكسير فروة الرأس والفيتامينات ، لتصبح اسمًا مألوفًا في صناعة الشعر والجمال ، حيث تقوم بتصدير منتجاتها في جميع أنحاء العالم ، اليكم تجربتي مع منتج الشامبو جروميو فوائده من خلال تجربتي.

تجربتي مع شامبو جرومي
تجربتي مع شامبو جرومي
  • يحدث تساقط الشعر عند الذكور والإناث بسبب وجود هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT على بصيلات الشعر وهذا الهرمون يسبب ترقق شعرك وجعله يسقط. لحسن الحظ ، فإن بروتين اللوبين المحلل داخل شامبو جرو مي والبلسم والإكسير الذي ثبتت سريريًا فعاليتة الهائلة لمحاربة تأثير هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن حجب هرمون داي هيدرو تستستيرون يمكن أن توقف تساقط الشعر.
  • لذلك فجرومي عنصر مثبت سريريًا لمكافحة تساقط الشعر ، وزيادة معدل نمو الشعر ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويحسن الدورة الدموية للفروة ، ويمكن أن يزيد من كثافة الشعر ، مناسب لجميع أنواع الشعر ، الشعر الأوروبي والأفريقي والآسيوي واللاتيني والشرق الأوسطي .
  • يحتوي على أعلى نسبة من البيوتين أهم فيتامين الذي يدخل في تكوين الشعر والأظافر للحصول على شعر أطول، أسمك وأقوى بأسرع وقت يشمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي و هـ ومستخلص الشاي الأخضر للحماية من علامات الشيخوخة المبكرة خالية من الجيلاتين! هذه الفيتامينات المذهلة تصنع من البكتين ، الذي يأتي من الفاكهه 90% من المستخدمين لاحظوا تحسناً ملموساً خلال 3 شهور على طول شعرهم، أظافرهم وبشرتهم. بيوتي جاميز الشعر والأظافر يحتوي على نصف محتوى السكر من حلوى الفيتامينات القابلة للمضع الأخرى. منتج مناسب لكل من الرجال والنساء، لجميع أنواع الشعر.

تجربتي مع شامبو صانسيلك

يعتبر شامبو صانسيلك من أشهر أنواع الشامبو فى مصر والعالم، فهو من أقدم الماركات فى مجال العناية بالشعر، ولكن هل هو يُرطب الشعر ويُغذيه فعلا؟، أم هو مجرد كلام إعلانات لرفع نسبة المبيعات؟ في الفقرة التاليه سأعرض لكِم كل ما يخص شامبو صانسيلك من خلال ما يُقال عنه ثفي التجارب الشخصية مع شامبو صانسيلك لأوضح لكِ حقيقة ما يتم عرضه عبر التلفاز.

تجربتي مع شامبو صانسيلك
تجربتي مع شامبو صانسيلك
  • التجربة الاولى : كنت اعاني من تساقط الشعر كان يلاحقني في كل مكان في المنزل بعد الاستحمام وعلى الوسادة وفي حوض الغسيل وفي المنشفة وكنت أشعر بقلق شديد من ضعف شعرى وسقوطه ولكن شاهدت أحد الإعلانات التي تروج عن تخفيض لشامبو صانسيلك الذي يساعد على الحد من تساقط الشعر بسبب مكوناته الطبيعية التي تحتوي على البروتينات والفيتامينات الأساسية في تقوية الشعر وجربته بالفعل ولاحظت بأن شعري عاد طبيعيا مرة اخري ولم يعد يتساقط واصبح ناعما وسميكا أكثر.
  • التجربة الثانية : لاحظت أن السبب في تساقط الشعر أن الوحده مننا تكون مهي عارفه نوعيه شعرها وتستخدم أي شامبو وهذا خطاء السبب الأساسي في تساقط الشعر هو نوعيه الشامبو المستخدم جربت شامبو جونسون وبصراحه ابد ماناسبني خلى شعري جاف ومافيه أي حيويه وجربت شامبو فاتيكا والبلسم بالثوم بدون ايجابيات وبدون سلبيات تذكر وكمان جربت هيد اند شوندرلز كان حلو لأن نوعيه شعري دهني فكان يجففه بس لاحظت ان شعري يتقطع وطلع لي شوووي تقصف والحمد الله لقيت الحل مع شعري واللي كثير ساعدني شامبو صانسيلك الوردي بالحناء مع البلسم وكريم الشعر..~ بعد ماغسل شعري احط البلسم واتركه تقريبا 5 دقايق روعه ريحته ويعطي قوه للشعر لانه مخصص مكتوب عليه قوه ولمعان.. وفعلا افضل شامبو جربته.

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر

يتميز شامبو جونسون للأطفال بأنه خالي تماما من الصابون ولا يتسبب في اي نوع من انواع الحساسية التي تصيب فروة الرأس ، ويعطي لمعان لشعر طفلك ورائحة تدوم طويلا ، ينصح باستخدامه اطباء الجلدية لأنه خالي تماما من البارابين ، يستخدم هذا النوع من الشامبو لحديثي الولادة لأنه آمن تماما على البشرة ولا يتسبب في الدموع ، لذلك تعرفوا معنا في هذه الفقرة على تجارب سيدات مع شامبو جونسون للشعر.

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
  • التجربة الاولى: استعملى شامبو جونسون للاطفال لانه لطيف على الشعر بس يقولوا اختارىنوع مصنوع فى الامارات او الامريكى اللصلى لان الصناعة المصرى والصينى مش مضمون ويخرب الشعر كمان كان فى واحدة كاتبة لو اضفتى اكليل الجبل لشامبو جونسون وتركتيه لمدة 24 يوم او شهر كامل مع رج العبوة يوميا ستحصلين على شامبو طبيعي يكثف الشعر.
  • التجربة الثانية : لقد قمت بتجربة منتج جونسون للأطفال الخاص بالشعر وساعدني كثيرًا في تسريح شعر طفلتي حيث ان شعرها معقد ودائمًا ما تبكي عند تسريح شعرها لكن بعد استخدام بلسم لا تشابك بعد اليوم أصبحت أسهل مهمة أقوم بها يوميًا.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع منتج جونسون الخاص بترطيب البشرة رائعة حيث أن طفلي الرضيع كانت بشرتة دائمًا جافة وتحديدًا في فصل الشتاء و بعد استخدام زيت اللافندر من جونسون للترطيب أصبحت بشرة طفلي ناعمة ولها رائحة جذابة.

تجربتي مع المره للشعر

المر مادة من المواد الشبيها لحد كبير حبات المستكة، ويتميّز بحجمه الكبير ولونه الأحمر المائل للشقار، ولهذه المادة فوائد عديدة أهمها للشعر، فهو قادر على حمايته من التعرض للمشكلات الكثيرة التي قد يتعرض لها، وذلك لكونه مضاد حيوي فعال ، فيما يلي بعض تجارب المره للشعر.

تجربتي مع المره للشعر
تجربتي مع المره للشعر
  • تروي إحدى الفتيات تجربتها مع المرة الذي جعل شعرها ناعم وكثيف بعد ما كان مظهره باهت وغير صحي إطلاقاً. وتتحدث عن تجربتها قائلة، وأنا اتصفح إحدى المنتديات النسائية، لاحظت بعض السيدات تتحدث عن مدى فوائد المرة للبشرة والشعر. وأكدت هؤلاء السيدات على حل مشاكل الشعر التي ترهق معظم الفتيات والنساء، وأنه يجب تجربة مسحوق أو زيت المرة في بعض الوصفات والتأكد من نجاح هذه التجارب.
  • أنا استخدمها وهي حلوه للشعر واختي كمان تستخدمها وكلنا نستخدمها مع الكثيراء او مع خلطة الحناء المهم مانحط شيء بشعرنا الا نضيف لها مر بالنسبة للطول ما ادري لأنه استخدم كذا شغله فما ادري من ايهم بس اختي طلع لها شعر في اماكن كثيرة وصار هالشيء من بعد ماستخدمت المرة .
  • بصراحه مافى احسن من (المره) انا اذوب المره بالماء وبعدين اخلط الحنا بماي المره وتعالى شوفى شعرج من بعد الحنه والله ان اللمعه تزغلل العين والنعومه عجيبه بالشعرانا استعمل المره لكل شىء مغص بمعدتى ، غسول للوجه ، لوعة الكبد ، يعنى لكل شىء حتى لم اسافر لازم اخذ معاي مره الى راح تجرب المره ما تستغنى عنها بالمره.

تجربتي مع فيلابورجيني

تعتبر منتجات فيلابورجيني أفضل المنتجات إستخداما للحفاظ على الشعر حيث أنها منتجات وظيفية عالية الجودة معتمدة عالميًا وذلك للعناية بالشعر وفروة الرأس والوجه والجسم، وضعت أول منتجات في جميع أنحاء العالم في مجالها بدون روائح وألوان ومكثفات حيث اشتهرت بمجالات مستحضرات التجميل والأدوية ، و في هذه الفقرة اخترنا الحديث عن تجربتي مع فيلابورجيني تابعوها معنا.

تجربتي مع فيلابورجيني
تجربتي مع فيلابورجيني
  • فيلابورجيني شامبو أناجن بلص الخاص في علاج تساقط الشعر يعيد قوام وكثافة الشعر. مناسب لعلاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء. يقدم أناجن بلص شامبو علاج تساقط الشعر فعالية كبيرة وتفاعل مميز بين المكونات لكسر دورة فقدان الشعر في أي مرحلة خصوصا في طور النمو.
  • بفضل تعدد وتنوع المكونات الفعالة في شامبو علاج تساقط الشعر أناجن بلص فهو يعمل على تنظيف وتطهير فروة الرأس والشعر بلطف وفعالية عالية . يعمل شامبو علاج تساقط الشعر من فيلابورجيني على وقف دورة فقدان الشعر من الاستحمام وزيادة كثافة الشعر وتحسين فاعلية وسائل منع تساقط الشعر.
  • آنا الحمدلله ولدت قبل 5 شهور وطبعاً بدت مأساتي مع تساقط الشعر قبل شهرين تقريباً بس قبل اسبوعين صات المعجزة بفضل الله سبحانه وتعالى شارت علي وحدة من صديقاتي اني استعمل محلول يمنع التساقط وفعلاً شريته واستخدمته ولله الحمد والفضل والمنة وقف التساقط جزاها الله الجنة الي دلتني على هالدوا وحبيت اني افيدكم لأنها فعلاً مأساة لما اتحسين انج على وشك انه ينادونج يا ((القرعة)) اسم الدوا/ فيلابورجيني (محلول + شامبو ).

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا