يعرض لكم موقع إقرا تجربتي مع شامبو ميرا ، و شامبو ميرا السائل ، و شامبو ميرا بالارجان والبروتين ، و شامبو هندي اصلي خاص لتطويل الشعر لمدة اسبوعين 15 سم ، و شامبو كيش كينج ، غزت المنتجات الهندية الأسواق العربية والعالمية بشكل كبير، والكثير من النساء يقبلون على تجربتها ويشيدون بها لذا في هذه المقالة اخترنا لكِ شامبو ميرا الهندي الذي حقق رواجًا ملحوظًا الفترة الماضية تعرفوا معنا على التفاصيل من خلال تجربتي مع شامبو ميرا.

تجربتي مع شامبو ميرا

يحتوي شامبو العناية بتساقط الشعر الجديد على نظام فريد من نوعه لإغلاق التغذية، وهو مُعد باستخدام أفضل المكونات الطبيعية. شيكاكاي ينظف شعرك بلطف. اللوز الغني بفيتامين هـ يغذيه من الجذور إلى الأطراف، مما يقلل بشكل كبير من سقوط الشعر بسبب تكسر الشعر، و للتعرف اكثر عن شامبو ميرا جمعنا لكم في هذه الفقرة مجموعة رائعة من تجارب سيدات مع الشامبو ميرا تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو ميرا
تجربتي مع شامبو ميرا
  • التجربة الاولى : شامبو ميرا بالشيكاكي و اللوز لتساقط الشعر اللي غطاه لونه بني . – ريحته جميله و بينضف الشعر جداً ، مش بينشف الشعر خالص بالغكس كان بيطري شعري جدا ، و فعلا بيقلل التساقط بشكل ملحوظ جدا خصوصا اني كنت متابعه التساقط جدا لقيته كل مره بيقل ، بيرغي كويس و اكيد هكرره تاني شامبو ميرا بالشيكاكي والبدام و اللوز لشعر صحي اللي غطاه لونه أحمر، قريب للتاني ، في الريحه و النضافه و بيطري الشعر و بيرغي كويس عجبني بردو بس معتقدتش هكرره لاني حبيت اللي بغطا بني أكتر.
  • التجربة الثانية : بتجربتى انا استخدمية وانسى التساقط خالص خالص من الشامبوهات اللى بتنعم الشعر وتجعلة بمظهر صحى وجذاب الشامبو دا الشامبو رقم ١ فى الهند جبتلكم ولاول مره في مصر شامبو ميرا عشبي لتساقط الشعر وخالي من اي كميكال حاجه كدا تهبل يعني : شامبو ميرا العشبي بالشيكاكي والبدام والريتها وبروتين اللوز انتوا متخيلين شعركوا عامل ازاي بعد الاعشاب اللي قولتها فوق دي شامبو ميرا معمول بنظام فريد عشان ينظف الشعر وفنفس الوقت يغذيه بالخيرات اللي موجوده فيه بفضل اعشاب الشيكاكي والبدام والريتها اللي بتحافظ علي الشعرايه وقت تنضيفها وبروتين اللوزلتغذيته ولمعانه
  • التجربة الثالثة : شامبو ميرا بودر المنتج ده عباره عن ميكس اعشاب مطحونه مكونه من ٧ اعشاب قويه جدا جدا جدا للشعر مفيده فوق ما تتخيلو اولا منتج طبيعي كنت دايما بقولكم افضل حاجه تستعملوها مع الزيوت بتاعتي شامبو عشبي طب مابالكم بقا بالعشب نفسه ؟ سر خطير من أسرار البنات الهنود و سر طول و صحه شعره اعشاب ميرا مكونه من ايه املا شيكاكاي لوز ورد صيني تولسي ريتها جرين جرام طيب عمركم سمعتو عن شامبو بيطول الشعر في ٣٥ يوم بس ؟ اكتر من ٧ سم ؟ ميرا بيطوا الشعر من ٧ ل ١٠ سم في ال ٣٥ يوم.

قد يهمك :

شامبو ميرا السائل

العديد من النساء في السعي وراء الجمال والشباب اختيار مستحضرات التجميل الهندية. يُعتقد أنه عند إنشائه ، يتم استخدام منتجات ميرا، والتي تتكون من مكونات طبيعية من بينها شامبو حيث يوضع بعض من الشامبو علي الشعر المبلول ويدلك بيه الفروه والشعر ويترك لمده 2-3 دقايق ثم يشطف بماء فاترللتعرف عليه شاهدوا معنا الفيديو التالي.

شامبو ميرا السائل

شامبو ميرا بالارجان والبروتين

شامبو ميرا بالارجان والبروتين يحافظ على الشعر المعالج بالبروتين أو الكرياتين لضمان بقاء المعالج لفتره أطول وينظف الشعر وفروه الشعر ويزيل الرواسب التي تمنع تغذيه الشعر ويمنح شعرك القوه والنعومه والجاذبيه واللمعان.

شامبو ميرا للبروتين
شامبو ميرا للبروتين
  • شامبو ميرا للبروتين ، يحافظ على الشعر المعالج بالبروتين او الكريااتين . لضمان بقاء المعالج لفترة اطول وينظف الشعر وفروة الراس. يقوم بازالة الرواسب التي تمنع تغذية الشعر.
  • طريقة الاستعمال: يؤخذ كمية كافيه من الشامبو على راحة اليدين ويدلك على الشعر جيدا ثم يشطف جيدا. يفضل استخدام بلسم ميرا لنتائج افضل. يستخدم للرجال والنساء.

شامبو هندي اصلي خاص لتطويل الشعر لمدة اسبوعين 15 سم

الشعر الطويل حلم كل فتاة منذ الصغر, تسعي إليه بشتى الطرق, فسر جمال الشعر منذ القدم يكمن فى طوله, لذا تجدهن يبحثن عن طرق إطالة الشعر باستخدام المواد الطبيعية االهندية فيستخدمن منتجات هندية لتطويل الشعر وتظهر نتائجها علي المدى البعيد, ولكنها أمنه تماما علي الأطفال والكبار.

ميرا بودرة
ميرا بودرة

شامبو يعمل على إطالة الشعر في أقل من شهر أكثر 7 سم يعني فريد من نوعه راح تلاقي نتيجه ملحوظه في طول شعرك في أول أسبوعين من الإستخدام شامبو يعمل على إنبات الشعر في الفراغات شامبو يقلل التساقط ومن من أول إستخدام شامبو يقوم بتقوية الشعر وتعزيزه شامبو يعطي الشعر لمعان وحيوية لا توصف ومن اول استخدام يحارب جفاف الشعر وخشونته شامبو يعطي الشعر نعومه تجنن ( حرير ) شامبو يقضي علي الهيشان والتقصيف شامبو يقضي على القشرة تماما.

شامبو الحشيش الأفغاني
شامبو الحشيش الأفغاني

تجارب كثيرة أثبتت فعالية استخدام شامبو الحشيش الأفغاني في تطويل الشعر، خاصة عند استخدام المنتج الأصلي والذي يكون عليه علامة مائية ولون الزيت غامق، ومع روشتة بها طريقة الاستخدام تبعا لكل حالة. تصف أحد السيدات التي جربت استخدام منتج أصلي قامت بشرائه، أنها بعد استخدامه لمدة 15 يوم كحمام زيت لاحظت نمو شعرها وزيادة في طوله بشكل جيد، وقلة نسبة التساقط بنسبة 60%، مع الإشارة إلى ضرورة استخدامه لمدة لا تقل عن شهرين حتى يصل طول الشعر للنتيجة المطلوبة.

شامبو كيش كينج

شامبو كيش كينج الأصلي من إنتاج شركة Emami Limited الهندية، وهي إحدى الشركات الرائدة، والأسرع نموًا في مجال العناية الشخصية والصحية في الهند. تأسست الشركة في عام 1974، وتمتلك أكثر من 300 منتج؛ تعتمد على تركيبات الأيورفيدا، علاوة على انتشار منتجاتها في أكثر من 60 دولة على مستوى العالم.

شامبو كيش كينج
شامبو كيش كينج
  • يعالج تساقط الشعر، حيث أثبت شامبو كيش كينج فعاليته في وقف تساقط الشعر خلال أسبوع من مداومة استخدامه.
  • يعالج القشرة ويمنعها نهائياً.
  • يساعد على إنبات شعر جديد ويملأ الفراغات.
  • يستخدم في تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف ويعمل على تقوية بصيلات الشعر.
  • له قدرة فعالة في تنظيف فروة الرأس طبيعياً بدون كيميائيات.
  • يساهم في إطالة الشعر طبيعياً بفضل مكوناته.
  • يعمل على علاج الشعر المجعد فيقوم بإمداد الشعر بالعناصر اللازمة لفرد التجعد ولديه فعالية في تنعيم خصلات الشعر.
  • يستخدم شامبو كيش كينج في تغذية الشعر من الجذور إلى الاطراف ويعمل على تقوية بصيلات الشعر .
  • شامبو كيش كينج يستخدم في علاج الشعر من التقصف فهو يقضي على تقصف الشعر وسوف تلاحظين عزيزتي النتيجة عند الاستمرار في استخدام الشامبو .
  • يساعد في الحفاظ على كثافة الشعر وحمايته من التساقط والتلف.