يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كريستاس ، و تجربتي مع امبولات كريستاس للشعر، و سعر شامبو كريستاس ، و شامبو كريستاس الازرق ، و شامبو كريستاس الأخضر ، و امبولات كريستاس لتساقط الشعر، تعد كريستاس من المنتجات الفرنسية الفاخرة المعروفة منذ عشرات السنوات، والتي تتميز بجودتها العالية والإحترافية، ولقد تم أصدار منتجات شركة كريستاس بعد الكثير من الأبحاث والتطبيقات التي تم بناءها على خطط تكنولوجية وعلمية ذات جودة عالية في هذا المجال، وتم تطويرها بناء على تجارب معملية ذات احترافية في مجال العناية بالشعر، مما جعلها من العلامات التجارية الأولى على مستوى جميع الماركات الأخرى ، و فيما يلي سوف نتعرف على تجربتي مع شامبو كريستاس تابعونا.

تجربتي مع شامبو كريستاس

منتجات كريستاس الفرنسيّة الفاخرة و المتخصصة للعناية الإحترافية في جميع انواع الشعر هو ثمرة بحث وتطوير ضمن خطط تكنولوجية علمية عالية الجودة والاعتمادية في هذا المجال. كما تعد العلامة التجارية كريستاس من قائدي مجال العناية بالشعر على مستوى العالم. لنتعرف سوياً على أبرز التجارب مع شامبو كريستاس.

تجربتي مع شامبو كريستاس
تجربتي مع شامبو كريستاس
  • تجربة احد المستخدمين ، ظل شعري يتساقط لفترة طويلة وبكمية حتى صار شعري خفيف، بناء على تجارب صديقاتي نصحوني بأستخدام شامبو كريستاس و جربت معها مجموعة الشعر المجهد والشعر الجاف، بعد الاستمرار لفترة الكل لاحظ أن شعري مختلف وانا بدات استعيد الثقة في نفسي وفي شعري، والتساقط خف جدًا عن قبل.
  • تجربة سيدة تقول جربت امبولات الشعر من كريستاس منذ فترة علي شعري حتى خلصت المدة المحددة وهي ثلاثة شهور، اصبح بعدها شعري اكثر حيوية واختلف بشكل كبير، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي فقررت ان اجرب مجموعة اخرى من الامبولات مع مجموعة الشامبو والبلسم والماسك، للحصول على نتائج أفضل وأسرع.
  • وتجربة اخرى تتحدث وتقول ، انصح جميع البنات بأستخدام منتجات كريستاس للشعر، خاصة للي شعرها مجهد او مجعد، تلك المنتجات سواء كانت الشامبو او حمام الكريم أو البلسم سبب في فرد شعري بشكل طبيعي مع استمرار الاستخدام، بالأضافة لانه بيعالج الشعر من المشكلات المختلفة كالتعرض للحرارة وتمليس الشعر بشكل مكثف.

قد يهمك :

تجربتي مع امبولات كريستاس للشعر

امبولات كريستاس لتساقط الشعر علاج مقوي ضد تساقط الشعر للشعر الضعيف و المعرض للتساقط. تحتوي على مزيج فريد من المكونات و العناصر المفيدة للشعر و التي تعمل على الحد من تساقط الشعر بشكل مكثف وزيادة كثافة الشعر. عند تساقط الشعر الشديد ، تعيد تركيبة امبولات كريستاس تثبيت بصيلات الشعر في فروة الرأس مع توفير بيئة مثالية لنمو الشعر في المستقبل ، اليكم تجارب مع امبولات كريستاس للشعر.

تجربتي مع امبولات كريستاس للشعر
تجربتي مع امبولات كريستاس للشعر
  • جربت شامبو كريستاس النهدي لتكثيف الشعر هذا أن شعري يفتقر إلى الحجم و الكثافة ، إنه ينعم جيدًا ورائحته رائعة. من ناحية أخرى ، يجب أن أضع قناعًا مرطبًا لأنه يجفف شعري بالنسبة للأشخاص الذين لديهم شعر ناعم ، أعتقد أنه سيكون مثاليًا لهم.
  • في تجربة : لقد كنت أحاول إطالة شعري لمدة 3 سنوات ولم أستطع تجاوز كتفي. نصحوني بهذا الشامبو وهو فعال تمامًا. كنت أستخدمه كل يوم وأخيراً أصبح شعري أطول. بالاضافة الى انه يجعل شعري سلسا و سهلا في التصفيف ، انصح باستعماله بشدة اذا كنت ترغبين في تطويل الشعر عن حد معين.
  • في تجربة ، رائحته طيبة ، يجعل شعري يبدو أكثر كثافة وامتلاء. لا يثقل شعري و يجعله لامعًا ومنعشًا إنه يدوم طويلاً .و إذا كان لديك شعر مصبوغ تالف ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا الشامبو، أنا سعيدة بهذا الشامبو من كريستاس لتطويل الشعر!شعرت أن شعري كان أسهل في التحكم و اصبح اكثر قوة وهذا كان لطيفًا ، لقد استخدمت الشامبو والبلسم معا. أعتقد أن الشامبو قام بعمل جيد ولكن لا اعتقد انني ساستعمله دائما بسبب سعره المرتفع والراحة لا تناسب ذوقي.
  • في تجربة كانت نتائجها سلبية : جربت استعمال شامبو كريستاس لتطويل الشعر و لكن بدون فائدة. استعملته ل 3 اشهر و لكن بدون اي نتيجة تذكر ، بل بالعكس أصبت بالحكة ومشاكل في فروة راسي. بالاضافة الى انه يصيب شعري بالجفاف عند استعماله ، كما انه سعره باهض. لا انصح به.

سعر شامبو كريستاس

تعد أولى خطوات العناية بالشعر من أجل الحصول على إطلالة رائعة وراقية، هو اختيار الشامبو المناسب لشعرك لكي يلبي احتياجاته. لكي يضمن لك العناية والتعامل مع جميع مشاكل الشعر، لذلك نقدم في هذه الفقرة اسعار شامبو كريستاس والتي تعد من أفضل منتجات شامبو للشعر في العالم و هذه الاسعار تختلف بحسب انواع الشامبو.

سعر شامبو كريستاس
سعر شامبو كريستاس
  • سعر شامبو كيراستاس للشعر الجاف: 750 جنيه مصري – 130 ريال سعودي.
  • سعر شامبو كريستاس ريزيستانس بمصر: 879.00 جنية.
  • سعر شامبو كريستاس ريزيستانس بالسعودية: 507.00 ريال.
  • سعر شامبو كيراستاس للشعر الأشقر: 800 جنيه مصري – 140 ريال سعودي.
  • سعر شامبو كيراستاس لتكثيف الشعر: 750 جنيه مصري – 140 ريال سعودي.

شامبو كريستاس الازرق

شامبو كريستاس الازرق من منتجات لوريال باريس العالمية المعنية أكثر بتطهير وتنظيف فروة الرأس وعلاج الكثير من مشاكلها، فسواء الحكة أو التهيج أو الفطريات أو الحالات الجلدية التي تؤثر في تغذية أطراف الشعر. ستجدي أن واحدا من منتجات شامبو كريستاس الازرق توفر لك الحل المثالي، وهناك شكل من هذا المنتج الفريد يمكنك الاختيار بأمان تام لحل جميع مشاكل فروة الرأس التي تواجهك والتمتع بشعر صحي وناعم ومتألق.

شامبو كريستاس الازرق
شامبو كريستاس الازرق

شامبو كريستاس نيوترشن Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس: جفاف الشعر مع حساسية فروه الرأس تعتبر من المشاكل المزعجة للغاية، فلا تتحمل فروه الرأس وقتها أي علاجات كيميائية لفرد وتنعيم الشعر، كما تتأثر سلبا بالأدوات الحرارية وأشعة الشمس، مما يجعل صاحب هذه المشكلة يشعر باليأس التام من التمتع بمظهر ناعم وصحي. ولكن مع شامبو كيراستاسنيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس فإن فروة الرأس ستكون هادئة للغاية ولن تتأثر بأي ملوثات فهو يقلل من الفطريات في الرأس.

شامبو كريستاس الأخضر

شامبو كريستاس الاخضر للشعر الدهني من إنتاج شركة لوريال الفرنسية المتخصّصة في صناعة مستحضرات التجميل الفاخرة، توازن درجة حموضة فروة الرأس عبر تنظيم إفراز الدهون؛ كما تعالج ألياف الشعر من الجذور إلى الأطراف، وتستعيد النعومة واللمعان.

شامبو كريستاس الأخضر
شامبو كريستاس الأخضر
  • منتجات شامبو كريستاس الاخضر للعناية بالشعر الدهني شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo للشعر الدهني: بالرغم من أن افراز فروة الرأس للمواد الدهنية هو أحد الأمور التي تجعل الشعر مرطباً وصحياً، إلا أن زيادة افراز الزيوت في فروة الرأس يجعل الأمر يتحول لمشكلة، لان الزيادة في تلك المادة الدهنية يفقد الشعر مظهره المشرق وربما يتسبب في تلف كبير للشعر أيضاً.
  • ولكن معنا ليس عليكم القلق بعد الآن إن كنتم تعانون مع شعركم الدهني وزيادة افراز الزيوت في فروة الرأس، نحن جئنا اليوم خصيصياً لنقدم لكم الآن الحل الأمثل لكل مشاكل الشعر الدهني شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo.
  • فمع تركيبة شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo المميزة ستحصلون على عملية اعادة تنظيم افراز زيوت الشعر مما سيؤدي في النهاية إلى عودة اللمسة الناعمة المفقودة وزيادة تألق شعركم.

امبولات كريستاس لتساقط الشعر

امبولات كريستاس لتساقط الشعر مضاد لتساقط الشعر بطريقة طبية التي اثبتت فعاليتها وكفائتها الملحوظة فقط في أسبوع واحد سهل التصفيف يزيد من مقاومة شد الشعر مع أقل كسر أثناء التصفيف.

امبولات كريستاس لتساقط الشعر
امبولات كريستاس لتساقط الشعر
  • تعتمد امبولات كريستاس لتكثيف الشعر على تركيبة فريدة من نوعها يُطلق عليها ستيموكسيدين، وقد تم ابتكارها في معامل شركة كريستاس.
  • كما أنها نفسها تمدّ البصيلات بمجوعة رائعة من المكونات القيّمة التي تجعل الشعر صحيا ولامعا ومتألقا في فترة قصيرة من التطبيق.
  • حيث أن هذه المادة المكونة من عناصر طبيعية للغاية تكون قادرة تماما على اختراق الخلايا الجذعية وتنشيطها وتحفيز تدفق الدورة الدموية إلى البصيلات بمجرد تدليكها في فروة الرأس.
  • ويعتبر فيتامين ب للشعر هو العنصر الأكثر شهرة في هذه الأمبولات، وهو المعروف بقدرته الكبيرة على تعزيز نمو الشعر وإصلاح التالف منه، كما يزيد من النعومة واللمعان والتألق.
  • وتبدأ الكثير من مشاكل الشعر عن تناقص وجود فيتامين ب في النظام الغذائي حيث يظهر الشيب المبكر ويتساقط الشعر ويصبح جافا وهشا، لذا فإن امبولات كريستاس لتكثيف الشعر تمنحك دفعة قوية من هذا الفيتامين الحيوي لإصلاح الشعر وإعادة نموه من جديد.
  • حيث أن تلك التركيبة تحتوي على جزيئات تحاكل الموجودة فعليا في الشعر، مما يدعم نمو الشعر والبصيلات سواء الضعيفة أو التي بدأت في إنتاج عدد أقل من الشعيرات، كما أن لها القدرة على إعادة إحياء البصيلات الميتة أو التي لم تعد تفرز أي شعر على الإطلاق، ويعد المنتج بإزيادة 1700 شعرة خلال 3 أشهر فقط من الاستخدام المنتظم.