يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب تطويل الشعر ، وتجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر، وتجربتي مع حبوب البيوتين، وتجربتي مع حبوب تساقط الشعر، وتجاربكم مع فيتامين بيوتين فورت للشعر، وأضرار حبوب بيوتين، وحبوب تطويل الشعر هي المكملات الغذائية التي تم تصنيعها من مكونات آمنة على الجسم للمساعدة في علاج مشاكل الشعر المختلفة والتي منها تساقط الشعر وتلفه وتكسره وتأخر نموه، فهي تعوض جسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها ومن ثم تعيد بناء شعرك من الجذور وحتى الأطراف…فتابعو معنا لتعرفوا الزيد عن الموضوع.

تجربتي مع حبوب تطويل الشعر

نورد لكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب تطويل الشعر، وعند تناول حبوب تطويل الشعر، يتم إمتصاصها في مجرى الدم مما يغذي جميع الخلايا، بما في ذلك بصيلات الشعر، وإذا لم تحصلي على ما يكفي من العناصر الغذائية في نظامك الغذائي، فالمكملات الغذائية يمكن أن تساعد في علاج العديد من مشاكل الشعر.

https://youtu.be/GOW4yIi6J3w
تجربتي مع حبوب تطويل الشعر
  • وتقول إحد السيدات: كانت تجربة مليئة بالفوائد حتى لو ان هناك ما علمني منها الا انني قد استفدت كثير، في بداية الامر فالذي دفعني لكي استخدم حبوب تطويل الشعر هي الفوائد العديدة التي قراتها عن الحبوب وهي علاج تساقط الشعر وانها تطيل الشعر وتعالجه التلف وهذا ما جذبني للتجربة بالفعل ، وبالتاكيد وجدت النتائج هذه بنسبة قد تصل لنحو 75% خاصة وان الشعر اصبح اكثر كثافة واكثر طولا بمقدار يزيد عن ربع ما كان عليه اضافي ، ولكنني الى الان اخاف من مثل هذه الادوية وهذه المستحضرات مهما كانت امنة ، لكنها تجربة وقد لا تتكر من المخاوف التي تكمن بداخلي حفاظا على صحتي .

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر، تحتوي العلبة الواحده من حبوب بانتوجار على 90 كبسوله تقريبا لونها ابيض في اخضر، وعادة ما يتم استخدامها في علاج تساقط الشعر وتقصفه، وذلك لانها فعاله للغاية، كما انها تساعد ايضا في علاج الاظافر ونموها.

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر
تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر
  • تقول صاحبة التجربه انها ذهبت الى دكتور الجلديه بعد ان عانت من تقصف في الشعر وتلف ملحوظة به، وكان يتساقط بكميات كبيرة كما انه كان ضعيف للغاية وخفيف وعاجز عن النمو، وقد كانت من قبل تتبع بعض الإرشادات كقص الشعر حتى تتخلص من اطرافه الضعيفه، وكانت تقوم بعمل حمام الزيت والوصفات الطبيعية التي كانت تسمع بها دائما، ولكن كان الشعر لا يزال ضعيف ومتقصف بشكل مأساوي.
  • وعند زيارتها للطبيب وصف لها كبسولات بانتوجار وهو علاج مخصص للشعر والاظافر، وعرفت حبوب بنتاجور على أنا لها تأثير رائع في علاج تساقط الشعر بغزارة، وذلك لأنها تعطي الشعر المكونات الغذائيه الهامه التي تساعده في النمو الصحي والأمن، فهو يحتوي على مجموعه من فيتامين ب والبروتينات التي اثبتت بعض الدراسات العلمية أنها تحسن من وضع نمو الشعر ونوعيته وتقلل ايضا من تقصف وهيشان.
  • وبدأت في استخدام الحبوب بعدما وجدت انه لا يوجد اي موانع الاستخدام وليس له اي اثار جانبيه، كما وصف لها الطبيب شامبو أكت هير والذي كنت تقوم باستخدامه مرتين في الاسبوع، وايضا كانت تقوم باستخدام امبولات ايفا بالصبار، وأنها اليوم قد أكملت شهرها الثاني في استخدام تلك الحبوب، ووجدت نتيجه رائعه فقد توقف التساقط تماما وبدا الشعر في الطول بشكل تدريج.

تجربتي مع حبوب البيوتين

تجربتي مع حبوب البيوتين، الجميع اجمعوا على ان النتائج ممتازة لكثافة الشعر وحيوتة ونتيجة ملحوظة على الطول في فترات وجيزة وكذلك صحة الاظافر ونضارة البشرة وحيويتها وهناك من اشتكى من زيادة شعر الجسم والوجه وهناك من ذكر حبوب في الوجه الغالب على التعليقات والتجارب هو الثناء والاعجاب في هذا المنتج وهناك من ذكر ان كثرة شرب الماء مع المنتج تجنبهم الاعراض الجانبية مثل زيادة شعر الجسم او حبوب الوجه لان كمية البيوتين الزائدة عن حاجة الجسم تخرج مع الماء.

تجربتي مع حبوب البيوتين
تجربتي مع حبوب البيوتين
  • التجربة الأول تقول: بصراحه بالنسبة لبشرتي واظافري لم الاحظ نتائج للبيوتين على بشرتي او على اظافري يمكن لان اظافري مافيها مشكله ولله الحمد وتطول بسرعه, بس كثير بنات (من خلال التجارب) يمدحوها بأنها تحسن الاظافر وتمنع التكسر بالأظافر بشكل كبير وتقويها وتطولها بسرعه.
  • كصيدلي نصحت بعض عملائي بهذا المنتج وكانت النتائج متفاوتة من شخص لاخر البعض سبب له حبوب في الوجه والرقبة والبعض الاخر استخدموه بشكل طبيعي بدون اي اثار وكانت له نتائج جميلة على الشعر والاظافر والجلد انصح بشرب الكثير من الماء طوال اليوم لأن هذا الفيتامين ذاآب في الماء والكمية الزائدة عن حاجة الجسم سوف تخرج بشكل طبيعي مع التبول اذا وجدت التقييم مفيد ارجو الضغط على مفيد بالاسفل او زيارة صفحتي لرؤية المنتجات والتقييمات

تجربتي مع حبوب تساقط الشعر

أثبتت حبوب الشعر قدرتها على تغذية الشعر والمساعدة في إعادة تطويله خاصة لهؤلاء الذين يعانون من تساقط الشعر أو بصيلات الشعر الخفيفة.

تجربتي مع حبوب تساقط الشعر
تجربتي مع حبوب تساقط الشعر
  • هناك الكثير من التجارب الناجحة حول استخدام حبوب السيستين لعلاج تساقط الشعر والصلع ومن بين هذه التجربة هي تجربة سيدة كانت تعاني من تساقط الشعر بعد الولادة وأثناء فترة الرضاعة الطبيعية مما اثر على شكل شعرها فلم يعد نمو وتقصف وتكسر لذلك لجأت الى تناول حبوب السيستين الفعال في اطالة الشعر حيث استخدمته لمدة ثلاث شهور متتالية وكانت النتيجة مبهرة بالنسبة لها فقد استطاعت أن تعيد حيوية شعرها من جديد حيث اختفى تماما تساقط الشعر وبدأ شعرها في النمو.
  • بخاخ فوركابيل للشعر هو من افضل منتجات العناية بالشعر والذي يمد الشعر بكافة العناصر الغذائية المهمة التي تساعد في علاج من مشكلة التقصف والتساقط ومن ثم الحصول على شعر صحي لامع وطويل حيث تعمل تركيبة البخاخ على تحفيز بصيلات الشعر وتنظيم الدورة الدموية بها مما يساعد في الحصول على شعر طويل وكثيف.
  • يحتوي بخاخ فوركابيل على مادة الكيرياتين والتي تساعد على فرد الشعر بشكل طبيعي وتزيد من لمعانه بشكل طبيعي بدون أن تؤثر عليه بالسلب.
  • يتم استخدام بخاخ فوركابيل عن طريق غسل الشعر بالطريقة العادية ثم وضع البخاخ عليها والشعر مبلل مع الاهتمام بتدليك فروة الرأس لمدة عشر دقائق للمساعدة على تنشيط الدورة الدموية.
  • حبوب فوركابيل هي منتج من افضل منتجات شركة فوركابيل والتي تساعد في نمو الشعر والاظافر وحماية البشرة من العوامل البيئية المحيطة به لأنها تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية المهمة كمادة البيوتين وفيتامين د وفيتامين ب والزنك والسيستين وغيرها من الفيتامينات المهمة.

تجاربكم مع فيتامين بيوتين فورت للشعر

بوب البيوتين ناترول الاصلية من اي هيرب يابنات رائعه جدا وهي عباره عن فيتامين لا أكثر يعني اذا شعرك مثل شعري يتساقط كثير او متقصف او ضعيف متكسر وشعرك خفيف جدا او مثل بعض البنات اللي تشتكي من شعر مايطول بسرعه وياخذ وقت على ما يطول او بعض البنات شعرهم باهت و متطاير وضعيف. والسبب هو نقص فيتامين البيوتين بداخل الجسم وهذا الفيتامين من عائلة فيتامين بي وهو فيتامين بيوتين.

تجاربكم مع فيتامين بيوتين فورت للشعر
تجاربكم مع فيتامين بيوتين فورت للشعر
  • التجربة الأولى : انا اعتبر حبوب بيوتين biotin ٣ في واحد ويعطي التجميل الثلاثي والسريع ولذلك ما استغنى عنه ابدا واحس انه خسارة من جد ان بعض البنات مايعرفوا شي عنه !!
  • التجربة الثانية: على فكرة هالفيتامين آمن للجسم ومامنه مخاطر او اعراض جانبيه وهذي الحبوب ما تسمن وحتى بعض الناس يستخدموه لعلاج .مرض السكري
    لكن لازم تسألي وتستشيري الدكتور اذا كنتي حامل او مرضع يعني غير معروف ان كانت آمنه للحامل وللمرضع في حال تناولتيه بجرعه عاليه مثل 10000 mcg حلال ونباتي

أضرار حبوب بيوتين

من الممكن أن تسبب مكملات البيوتين مشاكل إذا تم تناولها بكثرة، وفيما يلي بعض الاثار الجانبية وأضرار البيوتين التي قد تظهر:

أضرار حبوب بيوتين
أضرار حبوب بيوتين
  • حدوث طفح جلدي.
  • اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • مشاكل في إفراز الأنسولين.
  • مشاكل في الكلى.
  • حدوث رد فعل تحسسي مثل القشعريرة، صعوبة في التنفس، تورم في الوجه أو الشفاه أو اللسان أو الحلق.
  • حدوث إسهال.
  • ووفقًا لتقرير تم نشره في أحد الصحف الطبية أن العلاج بالبيوتين قد يتداخل مع الفحوصات المخبرية، وكغيرها من المكملات فإن تأثيره على المدى الطويل أو عند تناول الجرعات الكبيرة غير معروف.