يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال برجراف عن restaurant ، و برجراف عن Restaurant للصف السادس الابتدائى ، و جمل عن restaurant ، و تعبير عن زيارة مطعم بالانجليزي ، و تعبير عن مطعم البيك بالانجليزي ، و موضوع انجليزي عن مطعم للصف العاشر ، تعبير عن المطعم بالانجليزي قصير من الموضوعات التي تطلب من الطلاب بغية تعليمهم بعض مصطلحات المطاعم بطريقة سهلة وبسيطة ,سوف نقدم اكثر من فقرة تستطيع البدء من خلالها لانشاء فكرة خاصة بك او الاستعانة بهذا الموضوع .

برجراف عن restaurant

برجراف عن restaurant يفيد ويساعد كل طالب يريد تقديم هذا الموضوع للمدرسة فكثيرا ما يطلب هذا الموضوع لذالك أكتب إليكم هذا الموضوع يحتوي معلومات هامة ومفيدة لكل الطلاب والباحثين تساعدة فى تكوين الموضوع الخاص به وتعطيه الافكار الابداعية التي تجعلة ينطلق بها .

برجراف عن restaurant
برجراف عن restaurant

Undoubtedly, we are associated with places where we have fond memories. One of these places is a restaurant next to my high school, this restaurant I used to eat with my friends.

After we separated due to studying in different places, I became like going to that restaurant, as it is my favorite place.

Now I go to this restaurant once a week. I remember there my good memories and how I made new friends in this restaurant.

Sometimes I wish I could meet my old friends and eat together like we used to. Our memories follow us everywhere and the beautiful memories cannot be forgotten. So I think this restaurant will continue to be my favourite.

 مما لا شك فيه اننا نرتبط بالاماكن التي لنا فيها ذكريات جميلة، ومن هذه الاماكن مطعم بجوار مدرستي الثانوية، هذا المطعم كنت اتناول فيه الطعام مع اصدقائي،  وبعد ان تفرقنا بسبب الدراسة في اماكن مختلفة، اصبحت احب الذهاب الى ذلك المطعم، فهو مكان مفضل لدي.

والآن اذهب الى هذا المطعم مرة في الاسبوع، انا اتذكر هناك ذكرياتي الجميلة وكيف تعرفت على اصدقاء جدد في هذا المطعم. واحيانا اتمنى لو انني اقابل اصدقائي القدامى ونتناول الطعام معا كما كنا نفعل في الماضي. ان ذكرياتنا تلاحقنا في كل مكان والذكريات الجميلة لا يمكن ان ننساها، ولذلك اعتقد ان هذا المطعم سوف يظل مفضل لدي.

برجراف عن Restaurant للصف السادس الابتدائى

At the weekend I will go with my girlfriends to eat at a restaurant near our house. This restaurant serves pizza of all kinds and serves hamburgers.

I like hamburgers and I don’t like to eat pizza. My friends prefer pizza, especially the one that contains meat or chicken pieces. I’m so glad I’m going out to the restaurant, because it’s a good chance to have fun together away from school.

في عطلة نهاية الاسبوع سوف أذهب مع صديقاتي لتناول الطعام في مطعم قريب لمنزلنا. هذا المطعم يقدم البيتزا بجميع أنواعها ويقدم الهامبرجر. أنا أحب الهامبرجر ولا أحب أن أتناول البيتزا. صديقاتي يفضلن البيتزا وبالأخص التي تحتوي على اللحوم أو قطع الدجاج. أنا سعيدة لأنني سأخرج للمطعم، لأنها فرصة جيدة لكي نمرح معًا بعيدًا عن الدراسة.

قديهمك:

جمل عن restaurant

تعرفوا فيما يلي على بعض النماذج لجمل عن restaurant ، تابعوا معنا :

جمل عن restaurant
جمل عن restaurant

بعض الجمل المهمه من زائر المطعم للنادل :

  •  ماذا لديكم في قائمة الطعام  What’s on the menu
  • ما هو الحساء الايرلندي  What’s Irish Stew like
  • نحن لسنا جاهزين بعد  We’re not ready yet
  • شريحة لحم لي من فضلك  The steak for me, please
  •  هل ممكن أن تحضر لي الكاتشب من فضلك  Can you bring me the ketchup, please
  •  السلطه من فضلك  A salad, please
  • سوف آتناول نفس الطعام  I’ll have the same
  • هذا كل شي شكرا لك  That’s all, thank you

بعض الجمل يرددها النادل على مسمعك باللغة الإنجليزية في المطعم :

  • هل يمكنني اخذ معطفك Can I take your coat
  • هل حجزت طاوله  Have you booked a table
  • كم عددكم  How many are you
  • هل من الممكن أن تتبعني من فضلك Would you follow me, please
  • ما هو طلبك سيدي  Can I take your order, sir/madam
  • بما تحب أن تبدا طعامك سيدي  What would you like to start with
  • ماذا تحب أن تشرب  What would you like to drink
  • أي نوع من الحلويات تفضل  What would you like for dessert
  •  كيف تفضل شريحة اللحم  How would you like your steak
  • هل تفضل السلطه مع هذا Do you want a salad with it
  • هل تود أي مشروب من فضلك  Anything to drink
  • هل تريد حلوي  Do you want a dessert
  •  اسف لقد نفذ البرجر  Sorry, the hamburgers are off
  • هل كل شيء علي مايرام  Is everything all right

تعبير عن زيارة مطعم بالانجليزي

We used to visit restaurants on holidays and feasts, and one of the restaurants we visited was one in Alexandria located near the sea.

This restaurant serves seafood of all kinds, and serves rice and different types of salads.

لقد تعودنا على زيارة المطاعم في العطلات والأعياد، ومن المطاعم التي قمنا بزيارتها مطعم في الإسكندريه يقع بالقرب من البحر.

يقدم هذا المطعم الأسماك البحرية بكل أنواعها، ويقدم معها الأزر والأنواع المختلفة من السلطات.

تعبير عن مطعم البيك بالانجليزي

في عام 1986 سُجّلت مطعم البيك كعلامة تجارية في المملكة وفي عام 1990، تم افتتاح أول فرع في مكة المكرمة، وفي عام 1994 بدأ المطعم بتقديم الدجاج الحراق، ثم تلاها تقديم وجبة الجامبري الجامبو والجامبري الاقتصادية.

In 1986, Al-Baik restaurant was registered as a trademark in the Kingdom, and in 1990, the first branch was opened in Makkah Al-Mukarramah, and in 1994 the restaurant started serving spicy chicken, followed by the introduction of the jumbo and economic jumbo meal.

بالعودة إلى أسرار مطعم البيك، تعد فلسفة العائلة الأخلاقية والإدارية عامًلا مهمًا في إدارة المطعم، ويتساءل العديد من الأشخاص عن عدم افتتاح فروع خارج المنطقة الغربية ويعود هذا إلى الفلسفة الإدارية الخاصة بالعائلة فالأمور الأساسية هي ضمان الجودة وبناء أنظمة إدارية تضمن الجودة هذه حتى أنه حتى يومنا هذا، ما تزال جميع الفروع تذهب إلى المعمل الرئيسي في جدة لتأخذ منتجاتها.

Returning to the secrets of Al-Baik restaurant, the moral and administrative philosophy of the family is an important factor in the management of the restaurant, and many people ask about not opening branches outside the western region, and this is due to the family’s administrative philosophy. All branches are still going to the main factory in Jeddah to take their products.

ومن الجدير بالذكر أن معايير وبروتوكولات الجودة الخاصة بالمطعم وبمعمل الإنتاج صارمة، والإدارة تحتم تطبيق أعلى قواعد النظافة، وتهتم الإدارة بالإنسان نفسه، سواء كان عاملًا أو مستهلكًا، كما أن السعر ميزة تنافسية لم ولن يتخلى عنها اصحاب المطعم، وهما يحاولان تقليل الإعلانات لكي لا يتم تحميل تكاليفها على سعر البيع.

It is worth noting that the quality standards and protocols for the restaurant and the production plant are strict, and the management requires the application of the highest hygiene rules, and the management cares about the human being himself, whether he is a worker or a consumer, and the price is a competitive advantage that the restaurant owners have not and will not abandon, and they try to reduce advertisements in order not to Charging their costs over the selling price.

موضوع انجليزي عن مطعم للصف العاشر

One of the famous restaurants that people like to go to is the restaurants that serve ready-to-eat food. One of the most famous of them is Kentucky Fried Chicken, which serves crispy chicken meals.

Chicken is marinated in different types of spices, and that is why it is called the secret sauce. After several hours, they are fried in abundant oil, which gives them the famous golden color and becomes crunchy.

من المطاعم الشهيرة التي يحب الناس الذهاب إليها المطاعم التي تقدم المأكولات الجاهزة، ومن أشهرهم مطعم كنتاكي الذي يقدم وجبات الدجاج المقرمش. يتم تتبيل الدجاج في أنواع مختلفة من التوابل، ولذلك تسمى الخلطة السرية. وبعد عدة ساعات يتم قليها في زيت غزير، مما يكسبها اللون الذهبي الشهير وتصبح مقرمشة.