يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ورقة عمل التعامل مع الاخرين ، و ورقة عمل اختيار الصديق ، و ورقة عمل تنظيم الوقت ، و ورقة عمل ترتيب الموائد ، و طريقة عمل ورقة عمل الكترونية ، و ورقـة عمل استهلاك الغذاء ، حيث أن هذه الاوراق تساهم وبشكل كبير في تعديل سلوكيات الطلاب، وقد تعتبر ورقة عمل التعامل مع الاخرين هي الأكثر طلباً لطلاب الصف الثالث الابتدائي، لذا عبر مقالنا التالي سنقدم لكم نماذج ورقـة عمل التعامل مع الاخرين ، فتابعونا.

ورقة عمل التعامل مع الاخرين

ورقة عمل التعامل مع الاخرين لمادة لغتي للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الاول ورقة عمل منهج لغتي ثالث ابتدائي ، ومن نماذج ورقـة عمل التعامل مع الاخرين نجد ما يلي :

ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 1
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 1
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 2
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 2
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 3
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 3
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 4
ورقـة عمل التعامل مع الاخرين 4

قد يهمك :

ورقة عمل اختيار الصديق

إليكم نماذج أوراق عمل متميزة من أجل دعم العملية التعليمية ومساعدة المعلمين والمعلمات على تحقيق الأهداف وسرعة إنجاز الأعمال كما أنها تساعد الطلاب على تقيم الأداء التعليمي الخاص بهم .

النموذج الاول :

  • تجنب الصديق السيء؟ نشاط رائع وقيم يساعد طفلك على التمهل في اختيار الصديق، حتمًا في بداية الفصل الدراسي سيكوّن طفلك صداقات مختلفة، عليك كوليّ أمر تقديم النصيحة لطفلك عند اختيار صديقه، سيساعدك في هذا الموضوع الوسيلة التي أمامك فمن خلالها سيتعرف طفلك على صفات الصديق السيئ، ويتعلم مهارات الصداقة.
  • تحتوي الوسيلة على 3 أوراق عمل سيتعرف من خلالها على صفات الصديق السيء ليتهئ لموضوع تكوين الصداقات عند بدء الفصل الدراسي. نزّل الوسيلة بكل سهولة من موقعنا وأعطِها لطفلك وناقش معه الموضوع.

النموذج الثاني :

  • ورقة نشاط صفات الصديق السيء في غرفة الفصل؟ من أجل تطوير وتعزيز مفهوم الصداقة لدى الأطفال من الضروري أن نعلمهم معرفة مواصفات الصديق الجيد ومواصفات الصديق السيء، فمع بدء الفصل الدراسي الجديد ينبغي على طفلك اختيار الصديق الحسن لتكوين صداقة معه طوال الفصل الدراسي.
  • الوسيلة التي أمامك عبارة عن نشاط رائع مكون من 3 ورقات، تحتوي الورقة الأولى على رسم ما قد يكون عليه الصديق السيء، أما الورقة الثانية فتتمثل في وضع دائرة حول صفات الصديق السيء، بينما الورقة الثالثة فتطلب من الطالب كتابة صفات الصديق السيء داخل الغيوم ، وسيلة مهمة لمساعدة الطلاب على التفكير في ما هي الصفات التي لا يختارونها في الصديق. ومفيدة للسلامة العامة للعيش بسلام وسعادة.
  • عليك الحصول على هذه الوسيلة، ومن ثم طباعتها وتوزيعها على الطلاب لتتيح لهم الفرصة في التعرف على التفريق بين صفات الصديق السيء والصالح، وبعد الانتهاء ناقش معهم حول أهمية تكوين الصداقة الحقيقة الحسنة في تعزيز الإنتاجية وتعزيز السلوك الحسن وزيادة شعور الانتماء والسعادة.

ورقة عمل تنظيم الوقت

إن ورقة العمل هي أحد التكليفات المدرسية التي تهتم المدارس المختلفة بتكليف الطلاب بها، من أجل تنمية المهارات التعليمية لديهم، وهي عبارة عن استعراض لموضوع معين، بشكل ميسر وبسيط ، وتبدأ ورقة العمل بالمقدمة التي يمهِّد من خلالها الطالب للموضوع الذي سيتحدث عنه، ومن ثم يقوم بتنسيق الفقرات المختلفة والعناصر المكونة للموضوع الذي يتحدث عنه، وفي النهاية يقوم بعرض رأيه في الموضوع إن كان هناك مجال لذلك، وعرض اقتراحاته ورؤيته للحلول إن كان يتناول من خلال ورقته أحد المشكلات.

  • يُمكنكم تحميل ورقة العمل الخاصة بالدرس من خلال الرابط التالي “من هنا “، حيث سينقلكم هذا الرابط إلى الصفحة المخصصة لتحميل ورقة العمل بصيغة صورة، وذلك من أجل الاطلاع على هذا التوزيع والسير على منواله.

ورقة عمل ترتيب الموائد

أوراق عمل درس ترتيب الموائد مادة التربية الأسرية الأول المتوسط تهتم كل مؤسسة على أن تقدم للمعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات كل ما يخص المادة بأفضل وسيلة وأفضل شكل تجدونه يحقق النتائج المرجوة وبكفاءة عالية ترضى الجميع ، إليكم نموذج تحضير درس ترتيب الموائد مادة التربية الأسرية :

ورقة عمل ترتيب الموائد
ورقة عمل ترتيب الموائد

ورقة عمل ترتيب الموائد

طريقة عمل ورقة عمل الكترونية

يمكن أن يتم تصميم أرواق العمل بشكل إلكتروني من خلال بعض المواقع الخاصة بذلك، والتي جهزت خصيصاً لكي يتم من خلالها الحصول على أوراق العمل بشكل أسرع وبنظام أدق، وعليه يمكن أن يتم ذلك من خلال برنامج canva ويتم ذلك من خلال الاشتراك باستخدام البريد الالكتروني، أو الحساب الخاص بك على قوقل، ومن ثم اجراء بعض الخطوات الموجودة في الفيديو:

طريقة عمل ورقة عمل الكترونية

ورقة عمل استهلاك الغذاء

اوراق عمل درس استهلاك الغذاء مادة التربيه الاسريه ثالث متوسط نصف اول عام 1440 لكل معلمين ومعلمات كما يمكنكم الاطلاع على نماذج مجانية من التحاضير من خلال الرابط .

  • لنحميل نموذج ورقة عمل استهلاك الغذاء اضغط هنا.