موقع إقرأ يقدم لكم موضوع يتضمن برجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي ، و برجراف عن التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي، و برجراف عن التكنولوجيا في حياتنا، و فوائد التكنولوجيا بالانجليزي مترجم، و ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا بالانجليزي قصير، و مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي مترجم، و بحث عن التكنولوجيا بالانجليزي pdf، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عنبرجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي على موسوعة إقرأ.

برجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي

برجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي ، مما لايخفى على أحد أن للتكنولوجيا أهمية كبيرة في مجال التعليم، بل وقد نعتبر أنها من أهم المجالات التي أضافت للطلاب فائدة بالأخص في أيام انتشار الأوبئة.

برجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي
برجراف عن اهمية التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي
  • Using the new technology in education has become a center point of many researches and studies. Modern education has to combine with modern technology to come up with best results. The teacher and the student both can use the technology to enhance the teaching and learning strategies.
  • To begin with, the internet, which become the most popular technology these days. Students can always use the internet to get more information for their researches.
  • Explaining a lesson with the help of audio or visual aids helps in deeper understanding and better clarification.
  • Teachers use computers inside classrooms and give the students assignments to integrate the technology with the homework. Use of graphics simplify the concepts of difficult subjects like Maths, Biology, Chemistry, and Physics. Technology increases the student’s engagement and motivation and accelerates learning.
  • Thanks to technology, teachers can also now communicate with others across the world, meet the shortcomings of their work, thus providing their students with the best.
  • To sum up, using technology in education has become a fact in our lives. Advantages and disadvantages are issues to be further investigated in future researches.
  • أصبح استخدام التكنولوجيا الجديدة في التعليم نقطة مركزية للعديد من الأبحاث والدراسات. يجب أن يتحد التعليم الحديث مع التكنولوجيا الحديثة للتوصل إلى أفضل النتائج. يمكن لكل من المعلم والطالب استخدام التكنولوجيا لتعزيز استراتيجيات التدريس والتعلم.
  • بادىء ذي بدء، الانترنت أصبح التكنولوجيا الأكثر شعبية هذه الأيام. يمكن للطلاب دائمًا استخدام الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات لأبحاثهم. يساعد شرح الدرس بمساعدة الوسائل السمعية أو المرئية في فهم أعمق وتوضيح أفضل.
  • يستخدم المعلمون أجهزة الكمبيوتر داخل الفصول الدراسية ويكلفون الطلاب بمهام لدمع التكنولوجيا مع الواجب المنزلي. يؤدي استخدام الجرافيك إلى تبسيط مفاهيم المواد الصعبة، مثل: الرياضيات، علم الأحياء، الكيمياء، والفيزياء. تزيد التكنولوجيا من مشاركة الطالب وتحفيز وتسريع التعلم.
  • بفضل التكنولوجيا، يمكن للمدرسين أيضًا الآن التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم وتلبية أوجه القصور في عملهم، وبالتالي تزويد طلابهم بأفضل ما يكون.
  • باختصار، أصبح استخدام التكنولوجيا في التعليم أمر واقع في حياتنا، ومزايا وعيوب ذلك أمور تحتاج إلى مزيد من التحقق في الأبحاث المستقبلية المعنية بذلك.

برجراف عن التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي

أحدثت التكنولوجيا الحديثة نقلة نوعية في مجال التعليم ، وفيما يلي سنعرض لكم برجراف عن التكنولوجيا في التعليم بالانجليزي:

  • The term educational technology refers to the use of the latest educational methods and technologies in all educational stages, as this is done by using technological devices and tools, in addition to organized and planned practices aimed at developing and advancing the education process.
  • يشير تعبير تكنولوجيا التعليم إلى استخدام أحدث أساليب وتقنيات التعليم في كافة المراحل التعليميّة، حيث يتم هذا باستخدام الأجهزة والأدوات التكنولوجية، بالإضافة للممارسات المُنظمة والمخطط لها التي تهدف لتطوير عملية التعليم والارتقاء بها.

قد يهمك:

برجراف عن التكنولوجيا في حياتنا

نعرض عليكم في هذه الفقرة برجراف عن التكنولوجيا في حياتنا مترجم وهو كالتالي:

  • تلعب التكنولوجيا دورا هاما في حياتنا وتساعد في إنجاز معظم الأعمال، فالتكنولوجيا هي كلمة يونانية الأصل وتتكون من مقطعين الأول تكنو وتعني فن أو مهارة أو صناعة، والثاني لوجيا وتعني علم أو دراسة وبذلك تكنولوجيا تعني علم الأداء أو علم التطبيق أو علم المهارة.
  • Technology plays an important role in our lives and helps in accomplishing most of the work. Technology is a Greek word and it consists of two syllables. The first techno means art or skill or industry, and the second is logistic and it means science or study and thus technology means performance science or application science or skill science.
  • كان في الماضي يتم إنجاز الأعمال ببطء وبطرق بدائية واعتمادا على الأيدي البشرية إلى أن تم معرفة التكنولوجيا وتم تطويرها لتسهيل وإنجاز الأعمال والمهام بسرعة وبدقة، تطورت التكنولوجيا في المعرفة والعلوم لتساهم في الوصول إلى المعلومات لتسهيل حياة البشر وذلك بإمداد وتزويد المصانع والشركات بالآلات والمعدات الحديثة لتوفير السلع والخدمات وزيادة الإنتاج.
  • In the past, business was accomplished slowly and in rudimentary ways and depending on human hands until technology was known and developed to facilitate and accomplish tasks and tasks quickly and accurately, technology has evolved in knowledge and science to contribute to access to information to facilitate human life by supplying and providing factories and companies with modern machinery and equipment to provide goods Services and increase production.

فوائد التكنولوجيا بالانجليزي مترجم

تتمتع التكنولوجيا بالعديد من المزايا التي يصعب تعدادها ، لكننا سنذكر بعضها على النحو التالي:

  • Technology made from around the world has made a small village the development of communication and transportation technologies in step with the development of technology.
  • Reduces the time and effort spent on many of the jobs that we do daily, such as electrical appliances at home.
  • Has facilitated and developed the horizons of scientific research, especially with the emergence of the Internet, which provides a huge amount of information on various subjects.
  • Technology has developed the medical fields, leads to improved health and reduced mortality, through the development and introduction of new technologies to treat diseases.
  • جعلت التكنولوجيا المصنوعة من جميع أنحاء العالم قرية صغيرة تطوير تقنيات الاتصالات والنقل في خطوة مع تطور التكنولوجيا.
  • يقلل من الوقت والجهد المبذول في العديد من الوظائف التي نقوم بها يوميا ، مثل الأجهزة الكهربائية في المنزل.
  • سهلت وطورت آفاق البحث العلمي ، خاصة مع ظهور الإنترنت ، الذي يوفر كمية هائلة من المعلومات حول مختلف الموضوعات.
  • طورت التكنولوجيا المجالات الطبية ، مما أدى إلى تحسين الصحة وخفض معدل الوفيات ، من خلال تطوير وإدخال تقنيات جديدة لعلاج الأمراض.

ايجابيات وسلبيات التكنولوجيا بالانجليزي قصير

ايجابيات التكنولوجيا بالانجليزي :

  • technological advancements have been taking place day by day, and which clearly reflect on peoples life styles both positively and negatively.This essay focuses on some pros and cons of technological advancements, and asserts the need of reducing the precarious outcome of it for the rise of a risk free society in future.
  • للعلم والتكنولوجيا تأثير كبير في حياة الإنسان منذ نشأتهما. لقد حدث الكثير من التطورات التكنولوجية يومًا بعد يوم ، والتي تعكس بوضوح أنماط حياة الناس إيجابًا وسلبًا. يركز هذا المقال على بعض إيجابيات وسلبيات التطورات التكنولوجية ، ويؤكد على الحاجة إلى الحد من النتائج غير المستقرة لها من أجل صعود مجتمع خالٍ من المخاطر في المستقبل.
  • Technology is considered to be the one,is developed to reduce the effort of people.Which provides countless visible advantages for human beings. It is conspicuous that from paper clips to ultra-modern space crafts work on the principles of science and technology. Moreover,people are much relay on the benefits of this and a life with out computers, vehicles and other tech-applications is unable to imagine.Thus it is obvious that, now the human life runs with the beats of these advancements.
  • تعتبر التكنولوجيا واحدة ، تم تطويرها لتقليل جهد الناس. والتي توفر مزايا مرئية لا حصر لها للبشر. من الواضح أن من المشابك الورقية إلى الحرف الفضائية الحديثة تعمل على مبادئ العلوم والتكنولوجيا. علاوة على ذلك ، يعتمد الناس كثيرًا على فوائد هذا الأمر ، كما أن الحياة مع أجهزة الكمبيوتر والمركبات والتطبيقات التقنية الأخرى غير قادرة على تخيلها. ومن الواضح الآن أن الحياة البشرية تعمل الآن مع دقات هذه التطورات.

سلبيات التكنولوجيا بالانجليزي :

  • However,at the same pace technology brings some threats to people.For instance,the inventions of weapons especially nuclear war gadgets are extremely dangerous for the existence of the entire life forms on earth. In addition to that, an increased use of motor vehicles causes the contamination of our ecosystem, and thereby which directs certain problems such as global warming and unsteady climates.So the in appropriate application of these advancements will lead us to tremendous problems.
  • ومع ذلك ، في نفس الوتيرة ، تجلب التكنولوجيا بعض التهديدات للناس. على سبيل المثال ، اختراعات الأسلحة ، ولا سيما أدوات الحرب النووية ، تشكل خطرا للغاية لوجود أشكال الحياة بأكملها على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الاستخدام المتزايد للسيارات إلى تلوث نظامنا البيئي ، وبالتالي يوجه بعض المشكلات مثل الاحتباس الحراري والمناخ غير المستقر. لذا فإن التطبيق المناسب لهذه التطورات سيؤدي بنا إلى مشاكل هائلة.
  • To my mind, the appropriate use of technology by taking the positive effects and by ignoring the cons, can bring about great changes in our life styles. By promoting global peace by anti war campaigns can counter the use of weapons.Also, making an awareness in individuals about the hazardous outcome of increased fuel emission from automobiles can be instrumental in avoiding threats associated with global warming.
  • في رأيي ، فإن الاستخدام المناسب للتكنولوجيا من خلال اتخاذ الآثار الإيجابية وتجاهل السلبيات ، يمكن أن يحدث تغييرات كبيرة في أنماط حياتنا. من خلال تعزيز السلام العالمي من خلال الحملات المناهضة للحرب ، يمكنها مواجهة استخدام الأسلحة. وأيضًا ، يمكن أن يكون الوعي لدى الأفراد بالنتائج الخطرة المتمثلة في زيادة انبعاثات الوقود من السيارات أمرًا أساسيًا في تجنب التهديدات المرتبطة بالاحترار العالمي.

مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي مترجم

نعرض عليكم في هذه الفقرة مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي مترجم وهو كالتالي:

  • Technology has played a major role in the progress that has occurred in recent years, as progress has occurred in all areas of life.
  • Even children and adolescents have acquired great experience in many fields that were not known to them by previous generations.
  • We are in the age of technology, and all equipment, devices and machines operate on a computer system.
  • It can also be controlled remotely and we can also control its operation or stopping while we are outside the house.
  • للتكنولوجيا دور كبير في التقدم الذي حدث في السنوات الاخيرة، فقد حدث تقدم في جميع مجالات الحياة. حتى ان الاطفال والمراهقين اصبح لديهم خبرات كبيرة في كثير من المجالات لم تكن تعرفها الاجيال السابقة لهم، فنحن في عصر التكنولوجيا، وجميع المعدات والاجهزة والآلات تعمل بنظام الكمبيوتر، كما يمكن التحكم فيها عن بعد ويمكننا ايضا التحكم في تشغيلها او ايقافها ونحن خارج المنزل.

بحث عن التكنولوجيا بالانجليزي pdf

  • التكنولوجيا هي الشيء الذي عاصر الإنسان في هذه الحياة، وآثر الأخير أن يحيا معها، فمنهم مَن غرق في بحر لجي لا خروج منه، ومنهم مَن آثر أن يصنع فسحة سماوية ليتنفس منها، ولمزيد من الفائدة يمكن تحميل ملف PDF يحوي معلومات خاصة عن التكنولوجيا “من هنا“.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا