يقدم لكم موقع إقرأ تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي ، و تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى حديقة، و تعبير عن رحلة إلى الحديقة العامة، و تعبير عن رحلة قصيرة، و تعبير عن رحلة الى البحر مع العائلة بالانجليزي، و تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي، و تعبير عن رحلة الى مصر بالانجليزي قصير، و تعبير عن رحلة قمت بها، و تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى البحر، و كيف اكتب تعبير عن رحله؟، و كيف اصف المكان الذي اعيش فيه؟، و تعبير عن ماذا فعلت في العطلة الصيفية بالانجليزي؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي على موسوعة إقرأ.

تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي

نورد لكم في التالي من السطورنموذج لتعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي مترجم الى العربية:

تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي
تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي
  • Last weekend I went on a trip with my friends to the zoo. It is a large park and includes a variety of animals, such as rhinos, huge African elephants, lions and monkeys of various forms.
  • The park also includes animals from the Antarctic continent such as the polar bear, and it has created the appropriate environment for it in the park. We also saw hippos and crocodiles.
  • The trip to the zoo is fun, especially if the trip includes a large number of friends. It is a trip in which we gain a lot of information, in addition to it being an entertainment trip. We play in the amusement park inside the park and we run and play. I really enjoyed this trip.
  • في العطلة الاسبوعية الماضية ذهبت في رحلة مع اصدقائي الى حديقة الحيوان. انها حديقة كبيرة وتضم حيوانات متنوعة، مثل وحيد القرن والفيل الافريقي الضخم والاسود والقرود باشكالها المتنوعة.
  • كما تضم الحديقة حيوانات من القارة القطبية مثل الدب القطبي وقد هيأت له البيئة المناسبة في الحديقة. كما شاهدنا فرس النهر والتماسيح.
  • ان الرحلة الى حديقة الحيوان ممتعة وخاصة اذا كانت الرحلة تضم عدد كبير من الاصدقاء. فهي رحلة نكتسب فيها كثير من المعلومات بالاضافة الى انها رحلة ترفيهية، فنحن نلعب في مدينة الملاهي الموجودة داخل الحديقة ونجري ونتسايق. لقد استمتعت حقا بهذه الرحلة.

تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى حديقة

تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي : نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى حديقة مترجم وهو كالتالي:

  • حديقة الحيوان هى حديقة كبيرة جدا تضم أعداد كبيرة من الأقفاص التي تحتوي على حيوانات من جميع أنحاء العالم، عندما دخلنا الحديقة وجدناها نظيفة وجميلة جدا وتضم حيوانات برية وبحرية وبرمائية وطيور أيضا، وتحتوي على مساحة واسعة من الأشجار والمساحات الخضراء المبهجة.
  • The zoo is a very large garden with large numbers of cages that contain animals from all over the world, when we entered the zoo we found it very clean and beautiful and it includes wild, marine and amphibious animals and birds as well, and it contains a wide area of ​​trees and cheerful green spaces.
  • بدأنا جولتنا بزيارة ملك الغابة الأسد و رأيناه عن قرب وسمعنا زئيره، فهو قوي جدا وشامخ وفي نفس القسم بجواره اللبؤة والفهد أيضا يأكلون اللحم ويلعبون مع أولادهم الصغار، التقطنا الصور أمام قفص الأسد.
  • We started our tour by visiting the king of the jungle, the lion, and we saw it closely and heard its roar, it is very strong and lofty, and in the same section next to it the lioness and the leopard also eat meat and play with their young children. We took pictures in front of the lion’s cage.
  • في القسم الآخر شاهدنا القرود تقفز على الأشجار وتلعب بمرح مع أطفالها وتحاول أن تلعب معنا وتخطف منا فاكهتها المفضلة وهى الموز، فهى حيوانات مشاغبة، ورأينا أيضا الطاووس وجمال ألوانه المذهلة، فيفرد الطاووس ريشه الجميل لنرى لوحة من جمال وعظمة خلق الله.
  • In the other section we saw monkeys jumping on trees and playing merrily with their children and trying to play with us and snatch from us their favorite fruit, which is bananas, as they are riotous animals. We also saw the peacock and the beauty of its amazing colors, so the peacock spread its beautiful feathers to see a painting of the beauty and greatness of God’s creation.

قد يهمك:

تعبير عن رحلة إلى الحديقة العامة

تعبير عن رحلة الى الحديقة العامة بالانجليزي : نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن رحلة إلى الحديقة العامة مترجم وهو كالتالي:

  • قررت إدارة مدرستنا إقامةَ رحلةٍ إلى حديقة الحيوانات؛ لِنتعرف عليها وعلى صفاتها عن قرب، فَخرجنا أنا وأصدقائي ومعلّمتي في صباح يومٍ مشرقٍ وقد حزمنا أمتعتنا اللازمة، ثمّ ركبنا الحافلة بهدوء، وانطلقنا في تمام الساعة الثامنة صباحاً وبدأت رحلتنا الجميلة، واستمتعت أنا وأصدقائي بالنظر إلى الجبال، والأشجار الجميلة في الطريق.
  • وقامت معلمتنا بعملِ مسابقةٍ وتوزيع الهدايا علينا إلى أنْ وصلنا إلى حديقة الحيوانات، وصلنا إلى الحديقة ودخلناها بانتظام، لقد كانت جميلة ونظيفة، مليئة بأقفاص الحيوانات المختلفة، والأشجار الخضراء، فيما خُصص جزء منها لألعاب الأطفال، مشينا في مجموعات مستمتعين بمنظر الحيوانات النشيطة في الأقفاص، فشاهدنا بدايةً ببغاء أبيض جميلاً يتناول اللب.
  • The administration of our school decided to make a trip to the zoo; to get to know her and her qualities more closely, so my friends and teacher and I went out on a bright morning and packed our necessary luggage, then we got on the bus quietly, and we set off at exactly eight in the morning and our beautiful journey began, and my friends and I enjoyed looking at the mountains, and the beautiful trees on the way.
  • Our teacher made a contest and distributed gifts to us until we arrived at the zoo, we arrived at the park and entered it regularly, it was beautiful and clean, full of cages of various animals, green trees, while part of it was devoted to children’s games, we walked in groups enjoying the sight of active animals in cages, we saw the beginning of a beautiful white parrot eating pulp.

تعبير عن رحلة قصيرة

الإجازات شيء محبوب من قبل أي شخص من كل الأعمار. إن قضاء بعض الوقت من أيامك الشاقة للذهاب في رحلة إلى مكان جديد يوفر لك ملاذًا تشتد الحاجة إليه ، كل صيف تذهب عائلتي في رحلة عائلية لمشاهدة أماكن جديدة في مدينتا ، ولكن في هذه العطلة قررنا الذهاب خارج مدينتنا والسفر إلى تركيا .

  • تعتبر تركيا وجهة رائعة لقضاء الإجازات الصيفية ، ويفضلها العديد من محبي العطلات. على الرغم من أن خمس مناطق من أصل سبع مناطق مناخية في تركيا حارة جدًا وجيدة في الصيف ، إلا أنها باردة في المناطق الداخلية ، يمتد الصيف في تركيا من منتصف يونيو إلى منتصف سبتمبر.
  • تم قضاء تلك الأيام القليلة الأولى والليالي المتأخرة في المدينة في استكشاف أعماق إسطنبول قدر الإمكان ، فقمنا بزيارة العديدة من الأماكن التاريخية مثل قصر توبكابي وجبال التوابل الملونة في البازارات .
  • تعد العطلة الصيفية في تركيا فرصة لمشاهدة الأحداث والمهرجانات التي تقام خلال هذا الوقت من العام. يمكنك مشاهدة معرض مارماريس لليخوت في مايو ، مهرجان مرماريس في يونيو؛ مهرجان أوبرا أسبندوس في يونيو ؛ وادي الفراشة ، من يوليو إلى سبتمبر ؛ مهرجان أنطاليا السينمائي في سبتمبر.
  • تركيا مكان رائع للذهاب إليه بمفردك أو مع عائلتك لقضاء عطلة. لديها شيء يهم الجميع. السكان المحليين ودودون ومضيافون ، المطاعم مفتوحة حتى وقت متأخر حيث تجد عائلات بأكملها تتناول الطعام ، المنتجعات المعروفة لديها نوادي للأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين وسعداء ، لذلك لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لقضاء إجازة صيفية في تركيا.

تعبير عن رحلة الى البحر مع العائلة بالانجليزي

نزهة الأسرة تعني التجمع العائلي ، قد يكون التخطيط لعطلة طويلة أمرًا صعبًا على العاملين ، لذا يمكنهم التخطيط لنزهة عائلية في عطلات نهاية الأسبوع لقضاء وقت ممتع مع أسرهم ، قبل الذهاب في نزهة عائلية ، يجب مراعاة النصائح التالية:

  • يمكن للنزهة العائلية أن تكون مثمرة بعدة طرق من خلال إشراك الأطفال في إعداد الوجبات الخفيفة ، واختيار المكان ، وما إلى ذلك ، هي بعض الأفكار الممتعة التي يمكن أن تضيف المرح في نزهة الأسرة ، يمكن أن تكون الأنشطة مثل إعداد سريع للوجبات الخفيفة نشاطًا ممتعًا للأطفال ، يمكن للأطفال التواصل مع الرياضات الخارجية ، يمكن أن تكون زيارة الحدائق التاريخية والمزرعة وحديقة الحيوانات وما إلى ذلك من أفضل أماكن التنزه العائلية.
  • تعبير عن رحلة قمت بها مع اسرتي الى البحر ، خلال العطلة المدرسية الأخيرة ، قرر والداي قضاء يومًا من أيام الصيف في نزهة على شاطئ البحر ، وصلنا إلى الطريق في الساعة 8 صباحًا ، وقبل المغادرة ، قمنا بإعداد كل الأشياء التي نحتاجها للنزهة ، وبعد نصف ساعة بالسيارة وصلنا أنا وأسرتي إلى الشاطئ ، كنا نشم رائحة المياه المالحة عند وصولنا إلى الشاطئ ، وكان هناك الكثير من الناس عندما وصلنا إلى هناك.
  • بعد فترة وجيزة ، قررنا البحث عن مكان مناسب للنزهة ، وقررنا البقاء تحت شجرة مظللة ، وقمنا بتغيير ملابسنا بملابس السباحة ، واستمتعت بالسباحة كتيرًا مع أخي ، الذي كان لا يزال مبتدئًا في السباحة ، وقد استعان بعوامة ، وكانت مياه البحر جميلة وممتعة للغاية .
  • بعد الاستمتاع بأجواء السباحة في البحر ، عدنا إلى شاطئ البحر ، استمتعنا بالمناظر البانورامية الجميلة للمياه الزرقاء ، وكان مشهد الرغوة البيضاء على الشاطئ ممتعًا للعين ، وحان وقت الغذاء ، واستمتعنا باعداد الطعام مع والدتي كثيرًا .
  • قررت أختي وأخي بناء قلاع من الرمال بينما استمتع أنا ووالداي بنسيم البحر ، وسرعان ما قررنا لعب الكرة الطائرة الشاطئية ، كنت أنا وأخي وأختي في فريق بينما كان والدي في فريق آخر ، وكانت المباراة مثيرة لأن الخاسر سيعاقب ، انتهت المباراة ، وخسرنا أمام والديّ ، ولحسن الحظ ، لم يعاقبنا والداي إلا على حزم الأشياء قبل المغادرة.
  • قررنا مغادرة الشاطئ مع غروب الشمس ، وقبل المغادرة ، قمنا بالتقاط بعض اللقطات مع بقية أفراد أسرتي ، وآمل أن أتمكن من زيارة هذا المكان الذي لا يُنسى مرة أخرى في المستقبل.
  • A family picnic can be fruitful in many ways by involving children in the preparation of snacks, choosing a place, etc., are some fun ideas that can add fun to a family picnic, activities such as quick preparation of snacks can be a fun activity for children, children can connect with outdoor sports, visiting historical parks, Farm, Zoo, etc. can be one of the best places for a family picnic.
  • An expression of a trip I took with my family to the sea, during the last school holidays, my parents decided to spend a summer day for a walk on the seashore, we got to the road at 8 am, and before leaving, we prepared all the things we needed for a walk, and half an hour later by car my family and I got to the beach, we smelled salt water when we got to the beach, and there were a lot of people when we got there.
  • Soon after, we decided to look for a suitable place for a picnic, decided to stay under a shady tree, changed into swimsuits, enjoyed swimming a lot with my brother, who was still a beginner in swimming, he took a buoy, and the sea water was very beautiful and pleasant .
  • After enjoying the atmosphere of swimming in the sea, we returned to the seashore, we enjoyed the beautiful panoramic views of the blue water, the sight of white foam on the beach was pleasing to the eye, it’s time for lunch, and we enjoyed preparing food with my mother a lot .
  • My sister and brother decided to build sand castles while my parents and I enjoyed the sea breeze, and soon we decided to play beach volleyball, my brother and sister and I were on a team while my father was on another team, and the match was exciting because the loser would be punished, the match was over, we lost to my parents, fortunately, my parents only punished us for packing things before leaving.
  • We decided to leave the beach with the sunset, and before leaving, we took a few shots with the rest of my family, I hope that I will be able to visit this unforgettable place again in the future.

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي مترجم وهو كالتالي:

  • Yesterday I went with my family to the sea. Each of us tries to enjoy nature, I love swimming, and my sister loves sitting on the beach and listening to romantic songs.
  • As for my father and uncle, they play chess, and my mother and my uncle’s wife talk about cooking and soap operas. The important thing is that each of us spends a happy time at the sea.
  • بالأمس ذهبت مع عائلتي الى البحر، ان كل شخص منا يحاول ان يستمتع بالطبيعة، فأنا احب السباحة، اما اختي فتحب الجلوس على الشاطيء والاستماع الى الاغاني الرومانسية.
  • اما ابي وعمي فهم يلعبون الشطرنج، وامي وزوجة عمي يتحدثان عن الطهي والمسلسلات، المهم كل واحد منا يقضي وقتا سعيدا على البحر.

تعبير عن رحلة الى مصر بالانجليزي قصير

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن رحلة الى مصر بالانجليزي قصير مترجم وهو كالتالي:

  • In order to be able to write an essay about a trip to Egypt, you must know the following 7 secrets:
  • You should feel proud as you write this topic.
  • This topic is one of the topics that will make you happy to write.
  • Start writing about a trip you took with your friends inside Egypt.
  • Arrange the landmarks of Egypt in your mind as much as possible.
  • Describe the stages of the journey as it happened in reality.
  • Talk about the effects from your point of view as you saw them.
  • Read about Egypt and its antiquities if you want to make your topic stand out from your peers.
  • لكي تتمكن من كتابة تعبير عن رحلة لمصر، لابد أن تعرف ال 7 أسرار التالية:
  • يجب أن تستشعر بالفخر وأنت تكتب هذا الموضوع.
  • هذا الموضوع من المواضيع التي ستجعلك سعيد بكتابتها.
  • ابدأ الكتابه عن رحلة قمت بها مع أصدقائك داخل مصر.
  • رتب معالم مصر في ذهنك قدر الإمكان.
  • قم بوصف مراحل الرحله كما حدثت في الواقع.
  • تحدث عن الآثار من وجهة نظرك كما شاهدتها.
  • اقرأ عن مصر وآثارها إذا كنت تريد أن تجعل موضوعك مميز عن زملائك.

تعبير عن رحلة قمت بها

إنّ الرحلة في أيّام الصيف الحارة إلى الطبيعة هي أشبه بعودة الإنسان من حالة الموت إلى الحياة، لأنّ الاستجمام بين أحضان الطبيعة ليس نوعًا من الرفاهية كما يُخيّل الأمر لبعض الناس، إذ في الطبيعة يلتقي الإنسان مع ذاته وتستريح نفسه وتهدأ من كدر ما لحق بها في معمعة الحياة اليوميّة.

  • بدأنا الآن بمرحلة تجهيز حاجيّات الرحلة، فكان لا بدّ على الجميع من الاشتراك في هذا الأمر وأختي سلوى بالطبع هي التي ستهتم بتحضير الحلويّات، وأوّل اختيار وقعت عليه أناملها هو البسكويت الأبيض الذي تستعين ببعض الكريما لتجعله بهذا اللون الجميل، وأنا لا بدّ أن أقوم بتحضير لائحة من الألعاب التي سنستثمر بها وقتنا واللعبة الأولى التي اقترحتها هي كرة القدم.
  • صحيح أنّ أختي لا تحبها كثيرًا لكن لمّا تجدني ألعب بها أنا وصديقي ماجد الذي استأذنت والدي أن يذهب معنا ستأتي وتلعب معنا بالتأكيد، ولا مانع من الحبل الذي سنقفز عليه معًا وسنربط طرفيه بشجرتين قريبتين من بعضهما، وبما أنّ الرحلة ستكون إلى النهر فلا بدّ من الاهتمام بملابس السباحة، إذ سأحضر الملابس التي اشتراها لي والدي من أجل البحر وقد كانت من النايلون الذي لا يبتل.
  • أنهيتُ الآن برنامج الترفيه الذي أعددته لي ولعائلتي، والآن لا بدّ من تفقد الأطعمة التي تحضّرها والدتي من أجل هذه الرحلة الجميلة، خاصة أنّي من الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بأطعمة الرحلة، وأجد أن الأطعمة مرتبطة بنجاح النزهة بلا شك، أمّا أمّي فقد أحسنت كثيرًا اختيار الأطعمة؛ إذ تنوعت ما بين اللحوم المشوية والسلطات الطازجة وبعض الحلويات والسكاكر، إضافة إلى الشاي الذي يُعد رمزًا عريقًا يرافق عائلتنا.
  • هذه الرحلة سيكون لها طعم مختلف لأنّها جائزة على ما قدمته أيدينا، وأظن أني سأستمتع بها كثيرًا لأن عائلتي سترافقني فيها، والعائلة هي أهم ما يملكه الإنسان في حياته فعليه أن يحافظ على أفرادها سعيدين دائمًا، ومن أسباب السعادة أن يذهب الإنسان ما بين حين وآخر إلى مكانٍ يُروّح فيه عن نفسه ويطلب الهدوء من الطبيعة الخضراء الصامتة الحانية.

تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى البحر

البحر هو خير الصديق والجليس الذي تستطيع اللجوء إليه لتشكوه هموم الحياة والأفكار السلبية التي بداخلك حيث يساعدك على التخلص من مخاوفك والشعور بالاسترخاء والراحة، وفي تعبير عن رحلة إلى البحر قصير بالمقدمة والخاتمة يمكن توضيح العناصر التي من خلالها تم بناء الموضوع.

  • يبدأ الموضوع بالمقدمة التمهيدية التي تحتوي على الأفكار الأساسية دون الخوض في تفاصيل وتعمل على التشويق لمتابعة القراءة، كما أنه من الممكن أن تتضمن اقتباس أو وصف يدعم صلب الموضوع؛ مما يعمل أكثر على جذب انتباه القارئ ليستكمل قراءة الموضوع.
  • بعد ذلك يتم الدخول في سرد صلب موضوع التعبير، حيث يتم إيضاح أبرز النقاط من حيث الأحداث التي تمت طوال فترة الرحلة والأنشطة الممكن القيام بها، ويتم تفصيل تلك النقاط بشكل موضح وبسيط.
  • ينتهي الموضوع بخاتمة تحمل مُلخص للب الموضوع أو حكمة أو تساؤل؛ مما يزيد من رغبة القارئ في حب قراءة المزيد من المواضيع.

كيف اكتب تعبير عن رحله؟

إرشادات لكتابة موضوع تعبير بشكل عام:

  • اختيار الموضوع المناسب.
  • محاولة ترتيب وتجميع المعلومات الخاصة به.
  • تقسيم الموضوع إلى فقرات.
  • تحديد الأفكار الرئيسية لكل فقرة.
  • كتابة خاتمة جيدة وقصيرة.
  • صياغة الكلمات والتعابير بأسلوب أدبي متناسق.
  • الاستشهاد بالآيات القرآنية، أو الأحاديث الشريف، أو الأبيات الشعريّة لتقوية النص.

كيف اصف المكان الذي اعيش فيه؟

  • يعتبر المكان الذي أعيش فيه واحد من أهم وأعظم الأماكن في المدينة، ويحب زيارته الكثير من الناس بسبب كونه يحتوي على مناظر طبيعية خلابة، كما أنه قريب للغاية من مراكز التسوق والمراكز الثقافية أيضًا، وبالرغم من ذلك فهو مزدحم بعض الشيء، كما أنه ليس آمن لدرجة كبيرة، لذلك لا ننصحك بالمشي في الأوقات المتأخرة من الليل.

تعبير عن ماذا فعلت في العطلة الصيفية بالانجليزي؟

سنعرض لكم موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالإنجليزي والأنشطة المسلية التي يمكن القيام بها في العطلة باللغة الإنجليزية.

  • I have really enjoyed my summer vacation. I went to Spain with my friends. It was a time full of relaxation and loads of fun. We stayed at a tremendous and amazing resort that had a pool right near our room.
  • The food was very delicious with lots of varieties to choose from. We visited the beach and participated in all water sports and activities. My favourite activity was the banana ride!
  • The mountain was really near, so we went hiking, the scene is spectacular there.
  • On the last day, we visited an ancient island near the shore. It was an incredible time!
  • I am still thinking about the barbeque night we had there. The smell of food was unbelievable. In fact, it was one of the best summer trips planned with my friends.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا