يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اماكن بيع المصاحف في الرياض ، و توزيع مصاحف مجانا في الرياض ، و مصاحف بسعر رخيص ، و اماكن بيع مصاحف هدايا ، و طلب مصاحف مجانا ، هناك العديد من الأماكن التي يبيع فيها المصاحف بالجملة في المملكة العربية السعودية للأشخاص الراغبين في شراء عدد كبير من المصاحف، وفي هذه المقالة سوف نعرض بعض اماكن بيع المصاحف في الرياض .

اماكن بيع المصاحف في الرياض

نماذج اماكن بيع المصاحف في الرياض :

اماكن بيع المصاحف في الرياض
اماكن بيع المصاحف في الرياض

مكتبة الآخيار بالرياض

  • مكتبة الآخيار الواقعة في مدينة الرياض تبيع القرآن بكميات كبيرة. يمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم التالي 500524632.

مجمع الملك فهد لطباعة وتجارة المصحف الشريف

  • يقوم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ببيع المصاحف بكميات كبيرة عبر موقعه الإلكتروني. مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يمكن الوصول إليه ويمكن الاطلاع على أسعار الجملة للمصاحف. يمكن العثور عليها من خلاله “”.

إعلانات بيع المصحف من متجر الحراج السعودي

  • يمكن لمتجر الحراج السعودي، حيث يعرض الكثير من الناس بيع المصحف بالجملة في المملكة العربية السعودية، الوصول إلى قوائم المصاحف بالجملة الفردية على موقع حراج في المملكة العربية السعودية، ومعرفة أسعار الجملة للمصحف “”.

مكتبة دار طيبة الخضراء بمكة المكرمة

  • تبيع مكتبة دار طيبة الخضراء في منطقة مكة المكرمة القرآن بكميات كبيرة. يمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم التالي 550428992.

قد يهمك :

توزيع مصاحف مجانا في الرياض

  • حققت أكبر مطبعة في العالم لطباعة المصحف الشريف ومقرها السعودية، هذا العام توزيعا تجاوز 18 مليون نسخة، بزيادة 80% عن السنوات الماضية ووفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الأربعاء “وزّع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة (رسمي)، خلال العام الماضي 1439هـ (2018م)، ما مجموعه 18 مليونا و299 ألفا و988 نسخة من القرآن الكريم بمختلف الأحجام والترجمات”.
  • وجرت العادة على توزيع المصاحف مجانا داخل البلاد وخارجها في مناسبات دينية وفعاليات ثقافية مختلفة. وأوضح تقرير صادر من المجمع، أن “إجمالي ما وزعه منذ بداية إنشائه في 23 شهر جمادى الأولى عام 1405هـ (1984م) ، وحتى نهاية شهر ذي الحجة 1439هـ (2018م)، وصل إلى 310 ملايين و670 ألفا و751 نسخة من مختلف الإصدارات”.

مصاحف بسعر رخيص

مصاحف بسعر رخيص :

اماكن بيع مصاحف هدايا

نماذج اماكن بيع مصاحف هدايا :

مكتبة الميمنة بالمدينة المنورة

  • مكتبة الميمنة الكائنة بالمدينة المنورة تبيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم التالي 502177294.

مكتبة الغريب الإسلامية بخميس مشيط

  • تبيع مكتبة الغريب الإسلامية، الواقعة في منطقة خميس مشيط، المصحف بكميات كبيرة. يمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط Google “”، ويمكن الاتصال بالمكتبة على الرقم التالي 172273134.

مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف

  • تقوم مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف ببيع المصحف بكميات كبيرة، ويمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكنك التواصل مع هذه المكتبة من خلال الرقم التالي 561005154.

طلب مصاحف مجانا

موقع – المملكة تو http://www.ksa2.com – يتيح لكل مسلم في أرجاء الوطن العربي الحبيب الحصول على نسخة – مجاناً- من المصحف الشريف والمطبوع بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا