يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اماكن بيع المصاحف في جدة ، و مصاحف بالجملة في جدة ، و مصاحف جرير ، و بيع مصاحف مجمع الملك فهد ، و مصاحف للبيع بالجملة ، هناك العديد من الأماكن التي يبيع فيها المصاحف بالجملة في المملكة العربية السعودية للأشخاص الراغبين في شراء عدد كبير من المصاحف، وفي هذه المقالة سوف نعرض بعض اماكن بيع المصاحف في جدة .

اماكن بيع المصاحف في جدة

نماذج اماكن بيع المصاحف في جدة :

اماكن بيع المصاحف في جدة
اماكن بيع المصاحف في جدة

مجمع الملك فهد لطباعة وتجارة المصحف الشريف

  • يقوم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ببيع المصاحف بكميات كبيرة عبر موقعه الإلكتروني. مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يمكن الوصول إليه ويمكن الاطلاع على أسعار الجملة للمصاحف. يمكن العثور عليها من خلاله “”.

إعلانات بيع المصحف من متجر الحراج السعودي

  • يمكن لمتجر الحراج السعودي، حيث يعرض الكثير من الناس بيع المصحف بالجملة في المملكة العربية السعودية، الوصول إلى قوائم المصاحف بالجملة الفردية على موقع حراج في المملكة العربية السعودية، ومعرفة أسعار الجملة للمصحف “”.

قد يهمك :

مصاحف بالجملة في جدة

مصاحف بالجملة في جدة :

مصاحف جرير

مكتبة زمزم الإسلامية

تعتبر مكتبة زمزم الإسلامية من افضل اماكن بيع مصاحف هدايا في الكويت، وتشمل قياسات المصاحف المتواجدة لدى مكتبة زمزم قياس دبل جوامعي، وجوامعي، وأقل من جوامعي، ونصف، وربع، وكف وغير ذلك من قياسات المصاحف الكبيرة والصغيرة، ويمكن الحصول على مصاحف هدايا من مكتبة زمزم الإسلامية في الكويت من خلال التواصل مع المكتبة باستخدام قنوات الاتصال التالية :

  • العنوان : حولي، شارع المثنى، داخل مجمع البدري.
  • رقم مكتبة زمزم الإسلامية: 22624147.
  • واتساب مكتبة زمزم الإسلامية: 55663438، 99254490.

مكتبة نيويورك الكويت

مكتبة نيويورك الكويت من افضل اماكن بيع مصاحف هدايا في الكويت، حيث تقدم المكتبة لعملائها في دولة الكويت مجموعة من نسخ القرآن الكريم بالرسم العثماني، ومن أبرز عروض هدايا المصاحف في مكتبة نيويورك الكويت عروض مصاحف 30 جزء على شكل شنطة خط كبير قياس (21×28) سم، وللحصول على مصاحف هدايا يمكن التواصل مع مكتبة نيويورك الكويت باستخدام قنوات الاتصال التالية :

  • العنوان : حولي، شارع قتيبة بن مسلم، قطعة 11.
  • رقم مكتبة نيويورك الكويت: 99840388.

بيع مصاحف مجمع الملك فهد

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف : إصدارات المجمع المخصصة للبيع

مصاحف للبيع بالجملة

مكتبة دار طيبة الخضراء بمكة المكرمة

  • تبيع مكتبة دار طيبة الخضراء في منطقة مكة المكرمة القرآن بكميات كبيرة. يمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم التالي 550428992.

مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف

  • تقوم مكتبة دار زاد السنة للنشر والتوزيع بالطائف ببيع المصحف بكميات كبيرة، ويمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكنك التواصل مع هذه المكتبة من خلال الرقم التالي 561005154.

مكتبة الميمنة بالمدينة المنورة

  • مكتبة الميمنة الكائنة بالمدينة المنورة تبيع المصاحف بالجملة، ويمكن الوصول إلى موقع هذه المكتبة على خرائط جوجل “”، ويمكن الاتصال بهذه المكتبة من خلال الرقم التالي 502177294.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا