يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع سورة مريم لفك السحر ، و تأثير سورة مريم على الجن ، و معجزات سورة مريم ، و تجربتي مع سورة مريم للزواج ، و تجربتي مع سورة مريم للحمل ، و تجربتي مع سورة إبراهيم ، تعتبر إحدى السور التي نزلت على الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة المكرمة ماعدا الآيات 58 ، 71 فهي مدنية، تتحدث السورة عن توحيد الله تعالى والإيمان به، كما تذكر معجزة المولى عز وجل في ولادة سيدنا عيسى بدون أب، وجعله نبي ينشر دعوته بين قومه، فهي سورة تحمل الكثير من المعاني والدلائل على عظمة الله وقدرته وسوف نذكر تجربتي مع سورة مريم لفك السحر تجدونها في السطور القادمة.

تجربتي مع سورة مريم لفك السحر

يستطيع الشخص المسحور ان يحرق جميع لاسحار عن نفسه بدون احتياج الى اي رجل دين و سورة مريم من خلال تجربتي مع سورة مريم لفك السحر تفيد لسحر والمس والحسد عن طريق قراءة سورة مريم ،و طريقة قراتها كالتالي :

تجربتي مع سورة مريم لفك السحر
تجربتي مع سورة مريم لفك السحر
  • تقرأ سورة مريم (3مرات) في جلسه واحده لمدة (7ايام متالية) وان يكون في مكان خالى بنفسه في اي مكان في البيت تتوفر فيه شروط الطهارة
  • ان يكون القاري طاهر الثوب والبدن ثالثاان لا ينقطع القراءة في مجلسه(اي لا يتحدث بأي كلام)وان قتضت الحاجة الضرورية ان يقطع القراءة فعليه ان يعيد القراءة من جديد
  • ان يتوجه بعد القراءة مباشرة الى فراشه (اى الى النوم وان لا يتجول في اي مكان اخر)وبعد القراءة (7ايام متالية) تظهر بعض الاعراض الايجابية
  • منها خفه في الجسم مع نشاط غير مالوف عنده وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين.

قد يهمك :

تأثير سورة مريم على الجن

جعل الله سبحانه وتعالى لكل سورة قرآنية سبب نزول وفضلًا خاصًّا لقراءتها ومن هذه السّور سورة مريم، وهي من السور المكية، وسُميت في كتب السنة وكتب التفسير بسورة مريم وذلك بسبب ذِكرها قصة مريم عليها السلام ، فمدى تأثير سورة مريم على الجن ؟

تأثير سورة مريم على الجن
تأثير سورة مريم على الجن
  • لا يوجد في السنة ما يبين تأثير سورة مريم على الجن ، لكن من فضائل سورة مريم ما قصه الإمام أحمد من حديث أم سلمة رضي الله عنها في قصة هجرتهم إلى الحبشة والنجاشي، وفيه أنه دعا أساقفته فنشروا ووزعوا مصاحفهم حوله، وقالوا لجعفر بن أبي طالب رضي الله عنه هل معك مما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم من شيء؟
  • قال جعفر: نعم، فقال له النجاشي: فاقرأه عليّ، فَقَرَأَ عليْه صَدْرًا من (كهيعص) قالتْ: فَبَكَى واللهِ النَّجَاشِيُّ حتى أَخْضَلَ لِحْيَتَهُ وبَكَتْ أساقفته حينَ سَمِعوا ما تُليَ عليهم. ثُمَّ قال النَّجاشيُّ: إنَّ هذا واللهِ والَّذِي جَاءَ بِهِ موسى لَيَخْرُجُ من مِشْكَاةٍ واحِدَةٍ. [ الراوي مسلم|خلاصة حكم المحدث:صحيح].

معجزات سورة مريم

اشتملت سورة مريم على العديد من المعجزات، وكان المقصد الأساسي منها، إثبات قدرة ووحدانية المولى عز وجل، وتلك المعجزات كالآتي :

معجزات سورة مريم
معجزات سورة مريم
  • أوضحت سورة مريم، قصة سيدنا زكريا عليه السلام، وكيف رزقه الله الولد، بعد أن بلغ به السن مبلغًا كبيرًا، وليس من المعتاد أن يرزق الإنسان بالذرية في هذا العمر، وفي تلك القصة بيان لقدرة الله تبارك وتعالى.
  • كما توضح لنا الآيات أيضًا قصة مريم وعيسى عليهما السلام، التي أكدت على قدرة الله سبحانه وتعالى، على الخلق من غير سبب، حيث خلق عيسى عليه السلام من غير أب، وأقدره على الكلام، وهو لا يزال في المهد.
  • وقد أثبتت طهارة مريم وعفافها، وفي هذا كرامة لمريم عليها السلام بخارق العادة في حملها وقداسة ولدها.

تجربتي مع سورة مريم للزواج

لقراءة سورة مريم الكثير من الأفضال التي تعود على المسلم من قراءتها، واليوم سوف أسرد لكم تجربتي مع سورة مريم للزواج بشيءٍ من التفصيل :

تجربتي مع سورة مريم للزواج
تجربتي مع سورة مريم للزواج
  • تعتبر تجربتي مع سورة مريم للزواج من أهم التجارب التي مرت على حياتي واستفدت منها كثيرًا، حيث إن عمري منذ عام قد ناهز ال 30 عامًا وكل هذه الفترة وأنا عزباء لم يتقدم لي أي شخص أشعر من ناحيته بقبول أو شخص ذو دين وخلق.
  • وعلي الرغم من أن سمعتي كانت جيدة بين الأقارب وكذلك سمعة عائلتي إلا أنني لم أوفق في أي خطبة، وقد أدى هذا الأمر على شعور الحزن بداخلي، فأنا أريد بشدة الزواج والإنجاب، وكانت كل الظروف ضدي ولم يكن هناك أمل إلا أنني كنت على يقين بأن الله -عز وجل- لن يتركني ولن يخيب رجائي.
  • كنت شديدة الحرص على تأدية الصلوات والحرص على قراءة الآيات القرآنية، وقد تغيرت حياتي منذ أن سمعت أحد الشيوخ الثقات وهو يعدد الفوائد التي تعود على الإنسان عن قراءة سورة مريم بشكل خاص وقد أثرت هذه الكلمات علي وجلست لأبحث عن الفوائد الخاصة بسورة مريم فوجدت الفائدة العظيمة وخاصة في الثلث الأخير لليل.
  • وقد داومت على قراءة هذه السورة الكريمة باستمرار، فكنت أصلي ركعتين في جوف الليل ثم أدعوا الله -عز وجل- بالزواج العاجل، وقد كنت حريصة على قراءة السورة بمعدل مرتين في الليلة واستمر الأمر وقت يسير حتى تحقق لي ما أردت وبالفعل تقدم لخطبتي إنسان صالح وتمت الخطبة.
  • والآن أنا أستعد للزواج، وهذه هي تجربتي مع سورة مريم للزواج والتي أنصح كل فتاة تأخر زواجها بقراءة سورة مريم ويجب أن يكون الإنسان على يقين بأن الله سيستجيب له.

تجربتي مع سورة مريم للحمل

إليكم أهم التجارب التي عبر عنها أصحابها مع سورة مريم للحمل :

تجربتي مع سورة مريم للحمل
تجربتي مع سورة مريم للحمل

التجربة الاولى :

كانت تروى إحدى السيدات تجربتها مع قراءة سورة مريم. وتقول إنها تزوجت منذ 3 سنوات ولم يرزقها الله بالحمل. وقد عانت هي وزوجها كثيرا في الكشوفات الطبية والفحوصات الخاصة بتأخر الحمل. ولم يكن هناك سبب واضح يمنع حدوث الحمل، إلى أن سلمت أمرها لله تعالى ورضيت بقضائه. وفي يوم من الأيام رأت في منامها إنها تحمل المصحف وتقوم بتلاوة سورة مريم. وبعد أن استيقظت قررت أن تقرأها لعلها تكون رسالة من المولى عز وجل. وبالفعل واظبت على قراءتها يوميا بعد كل صلاة، وبعدها بفترة بسيطة اكتشفت إنها حامل، وكانت تشعر بسعادة بالغة وعلمت أن المنام كان بالفعل رسالة من الله لها. لذلك أرادت أن تنقل تجربتها للناس حتى يقدرون فائدة وآثر هذه السورة الجميلة.

التجربة الثانية :

أنا امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا تزوجت منذ 6 سنوات في السنة الأولى من زواجي ، أنعم الله علي بالحمل ، وكنت سعيدًا لأنه بعد 9 أشهر سيكون لدي أول طفل وأصبح أماً وخلاله كنت سعيدا في الحمل الأول. لكن بعد 3 أشهر فقدت جنيني وكانت صدمة وبدأت أخوض في نوبات اكتئاب ولكن زوجي قال لي إن شاء الله سيباركني بالحمل مرة أخرى وعلي أن أحمد الله خلال السراء والضراء . لكن مرت 3 سنوات دون أن أحمل ، فذهبت إلى الطبيب لإيجاد حل واستخدمت المنشطات والأدوية ، لكنني لم أحصل على نتيجة وشعرت بإحباط شديد وحزن ، فاقترح زوجي أن نجري عملية تلقيح صناعي كنت خائفًا من الفكرة ، لكن تكاليف العملية كانت باهظة ، لذلك رفضت في البداية ، لكنني كنت حريصًا جدًا على إنجاب طفل وفي إحدى زياراتي لمنزل جدي أخبرني جدي أن القرآن الكريم هو دواء لكل مرض ، ومن هنا فكرت في البحث عن سور من القرآن قد يساعد في الحمل خلال بحثي ، قرأت عن سورة مريم وتجارب العديد من النساء مع السورة. وبدأت تجربتي مع سورة مريم للحمل ، فأستيقظ في صلاة الليل ، وأصلي إلى الله ركعتين ، وأبدأ بتلاوة سورة مريم بيدي على بطني ، وبعد أن انتهيت من قراءة السورة صليت ، الله يبشرني كما وعد سيدنا زكريا يحيى ومريم عن سيدنا عيسى ، التزمت بسورة مريم لمدة 3 أشهر ، والحمد لله ، بعد هذه الفترة ، أنعم الله علي بالحمل ، وشعرت بالسعادة ، وبعد 9 أشهر أنجبت طفلي الأول ، وهذه تجربتي مع سورة مريم للحمل.

تجربتي مع سورة إبراهيم

سورة إبراهيم سورة نزلت فى مكة المكرمة وهي سورة تقوم بالتركيز علي الأحكام المتعلقة بالعقيدة ، وفي الآتي سنتناول معكم تجربتي مع سورة إبراهيم .

تجربتي مع سورة إبراهيم
تجربتي مع سورة إبراهيم
  • تجربتي مع سورة ابراهيم من التجارب الملهمة لجميع الأمهات اللاتي يعانين من مشاكل مع أطفالهن، خصوصًا إن كان الطفل يشعر بالفزع ليلًا، حيث أن ابني الصغير دائمًا ما كان يستيقظ ليلًا وهو يشعر بالخوف الشديد، بل إنه كان يصرخ بصوت عالٍ، ولم نكن نعرف أي سبب لذلك.
  • وبعد اللجوء للكثير من الحلول الطبية، قررنا أن نستعين بشيخ ثقة، وبدأ الشيخ في قراءة آيات الرقية الشرعية، كما قرأ آيات من سورة إبراهيم، وقال إنها سورة مجربة في تهدئة فزع الأطفال.
  • وبالفعل بعد المداومة على قراءة سورة إبراهيم، هدأ الطفل، ولم يعد يُصاب بنوبات الفزاع والصراخ التي كانت تُصيبه كل ليلة، بفضل الله تعالى وببركة قراءة سورة إبراهيم.