يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض ، و تجربتي مع بالون المعدة ، و بالون المعدة في مستشفى حكومي ، و سعر بالون المعدة في السعودي الألماني ، و سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021 ، بالون المعدة إجراء غير جراحي للمساعدة على فقدان الوزن يتم بإدخال بالون خاص عن طريق الفم وملؤه بسائل معقم ويترك داخل المعدة لفترة ستة اشهر حيث يجب إزالته بعد ذلك ، مما يجعله يشغل مساحة داخل المعدة ويقلل كمية الطعام اللازمة لملء المعدة، وبالتالي يشعر الشخص بالشبع بسرعة وفقدان الرغبة لتناول الطعام ، وللتعرف على افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض تابعوا معنا المقال.

افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض

تتوفر أنواع مختلفة من بالون المعدة في الرياض جميعها تعتمد على نفس الآلية وتختلف من حيث مدة البقاء في المعدة ويتم اختيار الأنسب بينهم تبعاً لحالة المريض ودرجة السمنة التي يعاني منها، و من افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض أبرزها الآتي :

افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض
افضل دكتور يسوي بالون معده بالرياض
  • حسن البواية أخصائي علم النفس محلل نفسي مركز مجمع ميثاق الرعاية الطبية ديراب, الرياض.
  • دكتور هيثم نافع أخصائي العلاج الطبيعي مركز بدية للعلاج الطبيعي للأطفال الربوة, الرياض.
  • دكتور حمادة محمود ابراهيم أخصائي العلاج الطبيعي مركز بدية للعلاج الطبيعي للأطفال الربوة, الرياض.
  • دكتور محمد الشغري دكتور باطنية مركز مجمع ميثاق الرعاية الطبية ديراب, الرياض.

قد يهمك :

تجربتي مع بالون المعدة

قد يساعد بالون المعدة على تحسن الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة، واكتساب عادات غذائية أكثر صحة، ومن التجارب في هذه النقطة ما يلي :

  • التجربة الاولى : أبلغ من العمر 39 عامًا وبعد إنجاب طفلي الثالث وجدت صعوبة بالغة في التخلص من وزن الحمل، والوزن الزائد مع كل تجربة حمل مررت بها، اتبعت الكثر من الأنظمة الغذائية ولكن لم يكن لأي منها نتائج طويلة الأمد ثم ينتهي الأمر بأن ينفد صبري وتنتهي طاقتي ثم أجد نفسي أعاني من الوزن الزائد مرة أخرى، وفي نفس الوقت لم أرغب في الخضوع لعملية جراحية تتطلب أي تغيير في الجهاز الهضمي أو عمل أي فتح جراحي. لذا بدا وكأن بالون المعدة صمم خصيصًا لأجلي، وبعد الكثير من البحث وقراءة تجارب آخرين ومعرفة آراء الأطباء قررت في النهاية خوض تجربتي مع بالون المعدة أخيرًا. وخاصة عندما شاهدت في إحدى البرامج التليفزيونية أحد الرجال الذي تمكن من خسارة كميات كبيرة من الوزن في تجربته مع بالون المعدة ولذلك تشجعت كثيرًا.
  • التجربة الثانية : تحكي لنا شيماء عن تجربتها مع بالون المعدة ، وكيف كانت هذه العملية لها تأثير مميز في حياتها جعلتها تشعر بأنها متألقة دائماً، وتحكي شيماء وتقول أنا شيماء أبلغ من العمر 25 عام، وزني كان 75 كيلو وكنت أعاني من السمنة في بعض أنحاء جسمي، وكان هذا بسبب الوجبات السريعة التي كثيراً ما اتناولها بسبب ظروف العمل. وعندما كنت أذهب إلى شراء الملابس، لا أجد ما يناسبني، وعندما أنظر إلى المرآة أرى شكل الملابس على جسدي غير مناسب، وبعض المناطق المكتظة بالدهون بارزة، وكانت بطني هي أكثر البارزين. فبدأت باتباع بعض الأنظمة الغذائية التي تساعدني على التخلص من الوزن الزائد، ولكن جميعها باءت بالفشل فقد زاد وزني 10 كيلو أكثر، وأصبحت أعاني من زيادة في الوزن عن المعدل الطبيعي 25 كيلو، فقررت حينها أن أبحث عن حل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

بالون المعدة في مستشفى حكومي

  • افتتح مستشفى المفرق، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عيادة متخصصة لبالون المعدة، وبدأت استقبال المرضى الراغبين في خسارة الوزن بشكل صحي، وتقديم الرعاية الصحية المطلوبة في يوم الإثنين من كل أسبوع.
  • وقال استشاري الجهاز الهضمي والمناظير، الدكتور محمد كراجه، إن بالون المعدة تعد من الطرق البديلة، غير الجراحية، لخسارة الوزن، وعن طريق المنظار، وباستخدام مخدر خفيف، ومدة الإجراء 20-30 دقيقة فقط، وهو مناسب للذين يعانون من السمنة المعتدلة، غير المفرطة، بدءاً من 18 سنة فما فوق.
  • وأكد ضرورة اتباع إجراءات قبلية مثل، قياس الدهون في الجسد، بناء على الوزن والطول، باستخدام معيار مؤشر كتلة الجسم، حيث يعتبر بالون المعدة عملية ممتازة للمرضى الذين يقعون ضمن كتلة الجسم والتي تتراوح ما بين 30 إلى 40.

سعر بالون المعدة في السعودي الألماني

  • نظراً لوجود هذه الفروقات التي ذكرناها سابقاً فإننا عند الإجابة على تساؤل كم سعر بالون المعده في السعودي الالماني؟ يمكننا ذكر متوسط السعر والذي يتراوح بين 9 آلاف ريال سعودي إلى 11 ألف ريال سعودي.
  • توفر فروع السعودي الألماني خدمة تقسيط سعر العملية وكافة تكاليفها من دون فوائد على مدى 12 شهر.

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021

  • يتراوح سعر الكبسولة المبرمجة مستشفى الحبيب ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي تقريباً، أي ما يتراوح ما بين 7500 إلى 18700 ريال سعودي تقريبا.
  • هذه التكلفة عادةً ما تختلف من مريض لآخر وفقاً لعوامل متعددة، وعلى رأسها مهارة الطبيب أو جراح السمنة وعدد سنوات الخبرة الطبية، بالإضافة إلى حالة المريض الصحية وتكلفة السياحة التجميلية إن وُجدت.