يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور نحت الجسم في جده ، و تجربتي مع عملية نحت الجسم ، و عيادة نحت الجسم جدة ، و شفط الدهون بالفيزر جدة ، و عملية اللغلوغ جدة ، و تكلفة عملية نحت الجسم في مصر ، نحت الجسم في جدة من الحلول الفعالة للحصول على جسم مثالي ومتناسق، وينتشر إجراء هذه العملية في السعودية وفي جدة تحديداً، تعرف أكثر على افضل دكتور نحت الجسم في جده من خلال المقال التالية فتابعونا.

افضل دكتور نحت الجسم في جده

عندما تقرر بالفعل القيام بعملية شفط للدهون فالجميع يتساءل عن افضل دكتور نحت الجسم في جده ، حيث إن هناك أكثر من عيادة شفط دهون في جدة، وفيما يلي نقدم بعضًا منها :

افضل دكتور نحت الجسم في جده
افضل دكتور نحت الجسم في جده
  • دكتور محمد فرج دكتور محمد فرج أحد خريجي كلية الطب جامعة عين شمس، والذي سمحت له الفرصة أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليكون من أشهر جراحي التجميل هناك بخبرة فاقت 20 عامًا، ويتواجد دكتور محمد فرج في مدينة جدة حيث يعمل تبع مركز النخيل الطبي في المملكة.
  • دكتور اسامة الوسية لشفط الدهون يعد اسامة الوسية من أفضل أطباء تجميل الجسم، حيث إنّه استشاري جراحات التجميل وحصل على تدريبات عالمية في كيفية استخدام أحدث أجهزة شفط ونحت الجسم.
  • دكتور هيثم جمجوم للتجميل يعد دكتور هيثم جمجوم من الأطباء المتفوقين حيث تخرج من جامعة الملك سعود، وحصل على الزمالة الكندية في سن صغير وللطبيب خبرات عديدة في مجال تجميل الجسم وهو من أشهر عيادات نحت الجسم في جدة مما يجعله مصدرًا للثقة لأغلب المقبلين على عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون.
  • الدكتور القحطاني لشفط الدهون هو أحد أمهر الأطباء في مجال الجراحات التجميلية، حيث إنه حصل على أكثر من زمالة من جامعات خارجية وله سمعة جيدة في مختلف أنحاء السعودية، يعمل الطبيب القحطاني في مشفى الدكتور سليمان الفقيه في جدة.

قد يهمك :

تجربتي مع عملية نحت الجسم

يمكن لتجارب عملية نحت الجسم ان تكون مثالاً تحتذيه الكثير من النساء اللواتي يعانين من زيادة الوزن ومن هذه التجارب نجد ما يلي :

  • التجربة الاولى : كنت أنوي السفر لتركيا لإجراء عملية نحت الجسم بالليزر في منطقة البطن والخصر، ولكن كان يتأجل السفر كلّ مرة لظروف ما، حتى أخبرتني صديقتي عن دكتورة شفط دهون بالدمام سمعت أنّها ممتازة في عمليات نحت الجسم وشفط الدهون، بعد أن ذهبت لمقابلتها تناقشت معي في تفاصيل العملية وما إلى ذلك ومع أنّ السعر كان أعلى من التكلفة في تركيا إلا إنّني وافقت لأنّي لم أرد مزيدًا من التأجيل وقمت بإجراء العملية بعد الاستشارة بأسبوعين، وكان أول أسبوع صعبًا إلى حد ما لكنّي كنت ألهي نفسي بمتابعة مسلسلي، وتناولت المسكنات والأدوية التي وصفتها لي الدكتورة والتزمت بالتمشية كما أخبرتني، حتى بدأت أتحسن وعدت لوضعي الطبيعي تدريجيًّا، خلعت المشد بعد 5 أسابيع تقريبًا وكان هناك فرقًا واضحًا في شكل بطني وخصري وكنت راضية.
  • التجربة الثانية : من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر فإن شفط الدهون بالفيزر تتم من نحت الجسم وإعادة تشكيله بشفط الدهون بالفيزر واعادة حقن تلك الدهون بالفيزر في بعض الأماكن من الجسم، بشكل صحيح وتقني للحصول على نتيجة مرضية. عملية نحت الجسم من خلال شفط الدهون بالفيزر تكون ناجحة في حال تم اختيار الطبيب الصحيح.والتوضيح أكثر.
  • التجربة الثالثة : بينما تشيد سيدة أخرى بنتائج عمليتها مع الدكتور ديفيد تشين والتي قررت أن تجريها بعد 15 عام من إجراء عملية شفط الدهون من الفخذ والتي كانت قد سبق وأجرتها مع جراح آخر، قائلة تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر مختلفة، لأني اتخذت وقتاً طويلاً لحين اتخذت قرار بنحت منطقة الفخذ بعد مرور 15 عام من إجرائي لعملية شفط الدهون من نفس المنطقة إلا أني شكلها أصبح غير جميل بسبب ترهل الجلد ولكني تفاجأت بعد إجراء علمية نحت القوام بالفيزر التي ساعدتني في التخلص من أية دهون متراكمة أو ترهلات حتى أصبحت قدماي أفضل كثيراً.

عيادة نحت الجسم جدة

نقدم الآن في الفقرة التالية أفضل عيادات تجميل جدة لنحت الجسم وذلك حتى تتمكني من اختيار العيادة الأمثل لكِ بالمملكة العربية السعودية.

  • المركز الطبي الدولي إذا كنتِ من سكان جدة؛ فبالطبع تعرفين المركز الطبي الدولي. هذا المركز الشامل الذي يضم قسم خاص بالتجميل، وتحديدا عمليات نحت الجسم. إذ يمكنك التعرف على تكاليف العملية، ومن ثم التعرف على نخبة الأطباء المسئولين عن القيام بها. فهو من أفضل المراكز الطبية في جدة على الإطلاق.
  • جدة سابا الطبية عيادات جدة سابا تعتبر من العيادات الشهيرة في جدة المملكة العربية السعودية، إذ تقدم العديد من المزايا أهمها جودة الخدمات المقدمة. بالإضافة إلى توفير الأمان الذي يحتاجه المريض بشكل تام، بسبب الاعتماد على أفضل الأجهزة والمعدات الطبية المتقدمة. مع توفير نخبة من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية.
  • عيد كلينك جدة عيادات عيد كلينك بها قسم مخصص لجراحات التجميل المختلفة بجانب الأقسام الأخرى مثل الباطنة والأطفال، كما أنّها لا تقتصر على جدة فقط، بل يوجد لها أكثر من فرع على مستوى المملكة أما عن أسعار شفط الدهون في عيد كلينك فهي متوسطة السعر، ولكنّها ترتفع في بعض الحالات ولديهم خبرة لأكثر من 25 عامًا في مجال التجميل.

شفط الدهون بالفيزر جدة

  • يوجد في جدة أطباء وخبراء تجميل من ذوي الخبرة والمهارة وحاملي أبرز وأهم الشهادات العلمية. يوجد في جدة مجموعة متنوعة من المراكز والعيادات التي يتم شفط الدهون بها بمختلف التقنيات وأكثرها تطوراً.
  • ارتفاع مستوى الخدمات الطبية المقدمة في جدة والالتزام بمعايير الرقابة الطبية لتفادي أي أعراض جانبية أو مضاعفات بينما يمكن تلخيص العيوب في ارتفاع الأسعار في جدة عن غيرها من الدول، وارتفاع درجة حرارة الطقس.
  • تتميز مدينة جدة بمواكبتها لحركة التطور العالمية في مجال الطب التجميلي والمنظومة الصحية بشكل عام، لذلك بدأت عمليات شفط الدهون بالفيزر في الانتشار باعتبارها أحدث تقنيات شفط الدهون وأكثرها دقة على الإطلاق، حيث يعمل الفيزر بخلاف الطرق التقليدية لشفط الدهون على التخلص من الدهون بنتائج متكافئة لأنه يعمل بالموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بفعل الحرارة ثم يتم شفطها خارج الجسم.
  • وعلى عكس شفط الدهون التقليدي الذي يتسبب في ارتخاء الجلد كما أن نتائجه تكون أقل دقة وتكون منطقة شفط الدهون غير متناسقة في بعض الأحيان، بينما الفيزر يساعد على شد الجلد في نفس الوقت ويزيد مرونته وجودته، ويتمكن من التخلص من الدهون في جميع مناطق الجسم الصغيرة مثل الوجه والرقبة بنفس دقة مناطق الجسم الأخرى مثل البطن والخصر والذراعين.

عملية اللغلوغ جدة

عملية شد اللغلوغ بجدة هي عملية تتخلص من أشهر مشكلات الذقن والرقبة التجميلية وهي الجلد المترهل والدهون الزائدة، حيث يتسبب كل ذلك في مظهر اللغلوغ أو الذقن المزدوج، وتصبح المشكلة أكثر وضوحاً خاصة إن كان الشخص لا يعاني من الوزن الزائد وتتراكم السمنة الموضعية في منطقة الذقن.

  • تعد عملية شد اللغلوغ الخيار الأمثل للحصول على ذقن مشدودة ومظهر أكثر شباباً. تتعدد تقنيات شد اللغلوغ في السعودية وجدة ما بين الطرق الجراحية والتقنيات الأخرى التي تتطلب تدخل جراحي بسيط، ويتم تحديد كل تقنية حسب المشكلة التجميلية التي يعاني منها كل فرد، ومن أشهرها ما يلي:
  • بشكل عام، يتمتع المرشح لعملية إزالة اللغلوغ بمرونة جلد كافية للرجوع إلى الحالة السابقة بعد شفط الدهون من الذقن؛ لذلك قد لا تكون عملية شفط اللغلوغ كافية وحدها عند الذين تخطوا سن الأربعين، وغالباً ما يحتاجون إلى عمليات أخرى مثل عملية شد الرقبة أو شد الوجه لإزالة الجلد الزائد جراحياً.
  • أهمية تقييم الجراح التجميلي لمستوى مرونة الجلد، لأن ذلك يعد عاملاً حاسماً في تحديد النتيجة النهائية لعملية شفط اللغلوغ، ويجب على الجراح بيان ما إذا كان سيحتاج المريض إلى عمليات مصاحبة أم لا؛ وذلك لتجنب ترهل الجلد وتدليه في النهاية كذلك لا تعد عملية شفط الدهون من الذقن عملية مثالية للذين يعانون من البدانة (إزالة اللغلوغ عملية تُزال فيها دهون الذقن السطحية فقط).

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

  • لا توجد تكلفة ثابتة لعملية نحت الجسم فتختلف التكاليف وَفقًا لخبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي الذي تجري فيه العملية، وأيضًا وفقًا لحالة المريض وطبيعة جسمه وكمية الدهون الزائدة وأيضًا حسب عدد المناطق التي سيجري بها النحت.
  • حيث يحدد الطبيب حسب جسم كل حالة والشكل الذي يرغب المريض الوصول إليه وعدد المناطق التي يتم الشفط والنحت منها، ولكن يمكن وضع تكلفة تقريبية لأسعار عملية النحت بالليزر في مصر لمبلغ يترواح ما بين 15 ألف جنيه مصري حتى 40 ألف جنيه مصري.
  • فيما يخص تكلفة نحت الجسم في القاهرة على وجه الخصوص فإنها تشهد تفاوتاً كبيراً في التقديرات؛ حيث أنها تبدأ من 1600 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 90 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز في بعض الحالات 50,000 جنيهاً مصرياً أي يعادل 3000 دولار أمريكي تقريباً.