يقدم لكم موقع إقرأ افضل الكتب للقراءة بالانجليزي ، و كتب بالانجليزي للمبتدئين ، و موقع قراءة كتب انجليزية ، و كتاب انجليزي PDF ، و كتب باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf ، و كتب انجليزية مشهورة pdf ، الكتاب هو الصديق الوفي الذي يطلعك وينقلك إلى الحياة ، كما انه مصدر إلهام ، احيانا يجعلك تبكي ، ويجعلك تفكر ، وتضحك . سواء كنت في مرحلة المدرسة الثانوية أو الكلية أو بعد ذلك وكنت تبحث عن ملئ وقت فراغك بشئ مفيد ، فثق ان الكتاب سوف يزيدك الكثير من الخبرات ، وبخاصة قراءة الكتب باللغة الانجليزية ، وإليكم قائمة افضل الكتب للقراءة بالانجليزي .

افضل الكتب للقراءة بالانجليزي

إن كنت من محبّي القراءة والمطالعة، فلا شكّ أنّك تعرف ذلك الشعور الرائع الذي ينتابك حينما تقرأ كتابًا ممتعًا يأخذك في رحلة إلى عالم آخر تمامًا ، و عليه تعرفوا معنا على افضل الكتب للقراءة بالانجليزي :

افضل الكتب للقراءة بالانجليزي
افضل الكتب للقراءة بالانجليزي
  • The Old Man and the Sea – Ernest Hemmingway تعتبر هذة القصة تقليدية ومشهورة جداً في الدول الناطقة باللغة الانجليزية، والكثير من طلاب المدارس هناك يتطلب عليهم قراءة هذة القصة.
  • Thirteen Reasons Why – Jay Asher تتميز هذة القصة انها تتحدث عن زمن الحاضر في اللغة الانجليزية، وذالك يعني ان الجمل في هذة القصة تعتبر قصيرة وبالتالي سهلة الفهم.
  • Mieko and the Fifth Treasure – Eleanor Coerr هذة القصة او الرواية ممتعه وشيقة ولها شعبية اقل من غيرها. الجمل في هذة القصة انها قصيرة وتستطيع قراءتها خلال اسبوع او اقل اذا كنت تستمر بشكل يومي.
  • The Outsiders – S.E. Hinton القصص القصيرة تعتبر رائعة جداً للمبتدئين ومتعلمي اللغة الانجليزية. هذة القصة تعتبر (عصرية) وتناقش قضايا المراهقين في انحاء العالم.
  • The Giver – Lois Lowry تعتبر هذة القصية مميزة جداً وبسيطة وسهلة الفهم بسبب ان الكتاب يستخدم الكلمات والجمل البسيطة للمبتدئين. تعتبر هذة القصة طويلة نوعاً ما ولكنها سهلة الفهم وتستطيع قرائتها بشكل سريع. ت
  • Charlotte’s Web – E.B. White هذة رواية انجليزية سهلة القراءة ، متعة جداً وتستهدف جميع الاعمار وبالتحديد الاطفال سوف يستطيعون فهمها بسبب بساطتها وسهولة تسلسل القصة.

قد يهمك :

كتب بالانجليزي للمبتدئين

اسماء اشهر كتب بالانجليزي للمبتدئين عالمية مشهورة سهلة القراءة غير مترجمة قصيرة ستساعدك هذه الروايات في تحسين مستواك في اللغة الانجليزية :

  • High Fidelity يجب ألا يفوِّت كل محبي الموسيقى قراءة تلك القصة للكاتب «نيك هورنبي»؛ والذي يستخدم فيها أسلوبًا لغويًا خاصًا. تدور أحداث الرواية حول الشخصية الرئيسية «روب» صاحب محل لبيع أسطوانات الفينيل، ويعيش شمال لندن يعاني «روب» من قلبه المكسور بعد أن تركته صديقته، وتمر الأحداث بوتيرة سريعة وحوار مضحك بين الشخصيات.
  • Lord of the Flies يعد الكتاب من النوع الكلاسيكي الحديث، وتم تدريس نصوصه في المدارس في جميع أنحاء العالم. تدور أحداث القصة حول مجموعة من الشباب علقوا على جزيرة وحاولوا إقامة مجتمع خاص بهم، لكنه كان مجتمعًا منحدرًا سلوكيًا استخدم الكاتب «ويليام جولدنج» اللغة الدرامية الوصفية كما لو كان يكتب شعرًا مما يجعل القارئ يشعر بأنه داخل كواليس القصة بنفسه.
  • Tuesdays with Morrie تندرج تلك الرواية تحت السيَر الذاتية، فيروي الكاتب «ميتش ألبوم» مع أستاذه الجامعي السابق «شوارتز». يبث الكاتب من خلال روايته دروس الحياة التي تعلمها في صورة مضحكة، إلى جانب الحكم الثاقبة التي كشفها أستاذه في الشهور الأخيرة من حياته. يعتمد أسلوب الكتاب على الجانب التخاطبي، كما أنه من الكتب الرائعة للقراءة بصوتٍ عالٍ.
  • The Wind in the Willows تجري أحداث تلك القصة الكلاسيكية في الريف الإنجليزي، وتتناول مغامرات الحيوانات التي تعيش على ضفاف النهر استخدم الكاتب «كينيث جراهام» اللغة بأسلوب بسيط، وسهل مما يجعل قراءتها ممتعة للكبار والصغار على حدٍ سواء.

موقع قراءة كتب انجليزية

القراءة هي رسالة عظيمة لأن عظمة الشعوب بمدى المعرفة بقدرتهم على الفهم، وكسب المعرفة، وكيف لنا ذلك من غير القراءة، والتعلم، فالقراءة من الأشياء التي تفيدنا كثيراً في حياتنا، وتعطينا الدافع الجميل لفعل كثير من الأمور، لذا هنا نجد موقع قراءة كتب انجليزية :

  • موقع Open Library مكتبة مفتوحة كما يوحي اسمها تجدها على موقع Open Library المجاني والذي يحتوي على الآف الكتب من أرشيف شبكة الانترنت ويعرضها لك في مكتبة مفتوحة متعددة المصادر ومفتوحة المصدر حيث تستطيع التحرير على الكتب وإنشاء صفحة ويب لأي كتاب ،أو تنزيل الكتاب مجاناً وتصحيحه إذا استدعي الأمر ،كما يمكنك تحميل كتب مجانية بدون تسجيل حيث تستطيع الوصول إلي اكثر من مليون كتاب عن طريق البحث باستخدام اسم المؤلف أو اسم الكتاب ويمكنك زيارة الموقع من هنا .
  • موقع Internet Archive مكتبة تاريخية ضخمة تجدها على موقع Internet Archive المجاني ،حيث تجد ملايين الكتب المجانية التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً ،خاصة الكتب القديمة والتاريخية والتي نادراً ما تجدها على شبكة الانترنت وأيضاً للتحميل مجاناً ،والموقع يحتوي على عدد كبير من الكتب القديمة تستطيع البحث عنها من خلال التبويبات في القائمة الجانبية ويمكنك زيارة الموقع من هنا .
  • موقع Amazon Free Kindle Books موقع مخصص لجميع مستخدمي أجهزة Amazon Kindle حيث يتوفر بهذه الأجهزة مكتبة كتب بها قسم لتحميل الكتب مجاناً ،وذلك عن طريق فتح التطبيق من الجهاز ثم تسجيل دخول بحساب امازون وسوف تنتقل إلي مكتبة امازون الرائعة وسوف تجد قسم لتحميل الكتب بشكل مجاني حيث تحتوي هذه المكتبة على مجموعة متنوعة من الكتب مثل الكتب الكلاسيكية ،والرومانسية ،وكتب الخيال العلمي ولزيارة الموقع اضغط هنا .

كتاب انجليزي PDF

قد لا يتاح لنسبة معتبرة من القراء اقتناء الكتب الورقية بسبب غلاء أثمانها أو حتى عدم توفرها ، والكتاب الإلكتروني كما هو معلوم لا يستطيع أن يقوم مقام الكتاب الورقي إلا أنه يفي بالغرض عند انعدام الكتب الورقية ، هذه قائمة بأفضل نماذج كتاب انجليزي PDF :

كتب باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

كتب انجليزية مشهورة pdf