يقدم لكم موقع إقرأ أفضل أماكن التسوق في ميلانو ، و شوارع التسوق في ميلان ، و ماركات إيطالية رخيصة في ميلانو ، و أرخص سوبر ماركت في ميلانو ، و موسم التخفيضات في ميلانو ، إذ تعتبر مدينة ميلان مركز كبير للأسواق الشعبية والحديثة حيث تنتشر بها العديد من مراكز التسوق التي تملأها المحال التجارية ذات العلامات التجارية الشهيرة، ومحلات الموضة والأزياء إضافة إلى حرص السائحين الزائرين لهذه المدينة على زيارة الأسواق العامة المنتشرة في جميع أرجائها والذي سوف نتناوله في السطور القادمة.

أفضل أماكن التسوق في ميلانو

ستتعرف في هذه الفقرة على أفضل أماكن التسوق في ميلانو والتي لا يمكنك تفويت فرصة زيارتها خلال السياحة في ايطاليا.

أفضل أماكن التسوق في ميلانو
أفضل أماكن التسوق في ميلانو

مول بونولا

  • يعد مول بونونلا من مولات التسوق الزهيدة في ميلان يقصدة الكثير من عشاق التسوق اذ يحتوي الكثير من المحلات التجارية التي تدخر ماركات فريـدة بجانب الاضافة الي احتوائه علي مطاعم ووسائل ترفيه للاولاد ومقاهي وموقف سيارات وحدث افتتاحة سنة 1988م .

مجمع كاروسيللو

  • يحتوي ذلك المجمع عدد من المحلات التي تتضمن علي كافه ما يحتاجة المرء اذ يحتوي محلات الملابس والاكسسوارات ومحال للالكترونيات بجانب الاضافة الي عده مطاعم ومقاهي ويحتوي مجمع كارسيللو هايبر ماركت كافور وسوق ابل ستور

مجمع التسوق ساركا

  • احظي بمحاولة تسوق ممعتة في مجمع ساركا للتسوق الذي يحتوي 80 محل متنوع وايضا يحتوي بعض من مطاعم تقديم أكلات الغذاء المتباينة بجانب الاضافة الي وسائل الترفيه .

مجمع La Rinascente

  • يعد مجمع La Rinascente من ابرز مجمعات التسوق في ميلانو ..لو كنت عزيزى القارئ ممن يتحرون عن ارقي المجمعات التجارية لو يعد مجمع La Rinascente وجهتك الصحيحة .
  • تجد في ذلك المجمع اجدد الموديلات التي تلائم كافه الاشخاص فالمجمع مركب من 7 طوابق تجد فيها ثياب الرجال والسيدات والاولاد وتجد فيه الاكسسوارات المتباينة وليست هذا وكافه الماركات في المجمع ماركات ابرز المصممين العالمين فيضمن لك الأناقة .

مجمع تسوق لا كورت لومباردا

  • يعد ذلك المجمع من ابرز مولات التسوق في ميلانو حين يحوي 140 محل تجاري متنوع ويدخر المجمع الكثير من الماركات الدولية بجانب الاضافة الي احتوائه علي الكثير من مناطـق الغذاء والترفيه .

مركز التسوق ميتروبولي

  • يحدث ترتيب تسوق ميتروبولي علي عقب 8 كم من فؤاد ميلانو حدث افتتاح المركز سنة 1999 م ويضم علي 90 محل تجاري بجانب الاضافة الي بعض من مطاعم ومناطـق ترفيهيه ويحتوي موقف عربات متعدد الطوابق ويعد ذلك المركز من أشهر مناطـق التسوق في ميلانو .

قد يهمك :

شوارع التسوق في ميلان

إليكم افضل شوارع التسوق في ميلان لتحظي بتجربة تسوق ممتعة وشيقة اذ توفر تلك الشوارع اهم الماركات العالمية

شارع كورسو فيتوريو ايمانويل الثاني

  • يقع هذا الشارع بالقرب من ساحة بياسا ديل دومو الواقعة في قلب ميلانو تجد في الشارع العديد من المحلات التي توفر اشهر الماركات وكذلك تجد في الشارع المحلات المتوسطة ذات الاسعار المعقولة والتي تناسب الجميع.
  • اشهر متاجر شارع كورسو فيتوريو ايمانويل الثاني المحل التجاري لا ريناتشينتي والذي يعد اكبر متاجر مدينة ميلانو وهو متجر متميز يضم مختلف الماركات .

شارع كورسو دي بورتا تيسينيزي

  • يشبهه هذا الشاعر شارع لندن بورتوبيللو ويقع بالقرب من كاتدرائية ميلان وايضا منطقة نافيجلي يضم الشارع مجموعة رائعة من محلات الملابس توفر ارقي الماركات ومحلات بيع الاسطوانات وتسجيلات الموسيقي النادرة .

شارع كورسو بوينس آيريس

  • يعد شارع كورسو بوينس آيريس اطول شوارع التسوق في اوروبا ككل يمتد ليصل طوله1 كم يتساوي الشارع مع شارع اكسفورد بلندن و شارع الشانزليزيه في باريس.
  • يتوفر بالشارع اكثر من 350 ماركة تجارية للملابس يعد شارع كورسو بوينس آيريس من افضل اماكن التسوق في ميلانو وهو اكبر مجمع لمحلات الملابس في اوروبا يقصدة جميع عشاق التسوق .

شارع مونتينابوليوني

  • يعد هذا الشارع من اشهر شوارع مولات التسوق في ميلان وهو جزء من الرباعي الذهبي للتسوق في ميلان اذ يعد من شوارع التسوق الرئيسية في ميلانو ويضم الكثير من الماركات لاشهر مصممي العالم .
  • احظي بتجربة تسوق رائعة في شارع مونتينابوليوني فهو وجهه تسوق مميزة وراقية ويعد افضل مكان لشراء منتجات الجلد الايطالية .

شارع كورسو فينيتسا

  • يعد شارع كورسو فينيتسا من اكثر شوارع ميلان رقي وتميز يعرف الشارع بمكانتة ضمن شوارع المميزة حيث يوفر ارقي الازياء الايطالية وكذلك اهم واشهر الماركات العالمية .
  • يتميز الشارع بتوفيره اشهر ماركات الملابس الرجالية لاهم المصممين مثل هنري كوتونز وباربري وستون و بروكسفليد وغيرهم من المصممين لا يقتصر الشارع علي اماكن التسوق ولكن تجد فيه العديد من القصور الرائعة و الحدائق المتميزة .

ماركات إيطالية رخيصة في ميلانو

عدد من الماركات الايطالية الرخيصة في الثمن والتي يمكنك الحصول عليها اليوم في جميع دول العالم العربي بشكل بسيط ويكون من بينها ما يلي :

فيراغامو

  • ماركة عالمية مميزة للغاية من إنشاء سالفاتور فيراغامو الذي يكون اشه صانع أحذية إيطالي في العالم قد هاجر منذ سنوات طويلة إلى الولايات المتحدة.
  • وهناك تسببت بعض من نماذج الأحذية الخاصة به في اقامة ثورة كبيرة للغاية قوية بين عدد من نجوم السينما الصامتين، ومن ثم عملت الماركة على تصميم قدر كبير للغاية من الأحذية وإكسسوارات الرجال وملابس ومجوهرات ايضاً للرجال والنساء.

بوتيغا فينيتا

  • ماركة مميزة للغاية من افضل ماركات الأزياء الإيطالية التي تأسست بشكل حصري في عام 1966 وكانت على يد المصمم رينزو زنجبار وميشيل تؤدي، ويكون تخصصها هو الفراء والجلود فقط.
  • ولكن منذ عام 2001 قد أصبحت بشكل اساسيغ جزءًا هاماً من مجموعة Gucci الأصلية وتنتج جميع الأزياء النسائية والرجالية العامة والمجوهرات ومنتجات التجميل العامة والعطور ومجموعة من الإكسسوارات الزخرفية الجميلة للغاية.

أرخص سوبر ماركت في ميلانو

مجموعة من افضل واشهر الماركات المميزة للغاية والتي تكون خيار مثالي للجميع ورخيصة الثمن في مدينة ميلانو ويكون من بينها التالي :

سوق إيل سالفجينت

  • حيث يعد سوق إيل سالف جينت هو واحد من اشهر وافضل الاسواق التي تجد به بعض من الماركات الايطالية الرخيصة في دولة إيطاليا، وذلك حيث يطرح لك بعض من القطع شبيهة لكل الاذواق الايطالية الكبيرة و المرتفعة الثمن ايضاً بأسعار قليلة.
  • وهو يكون متاح مكانه في مدينة ميلانو، ويتكون بشكل عام هذا السوق من أكثر من ثلاثة ادوار متكررة، وتجد في كل دور مجموعة من المنتجات العامة التي تكون ذات الماركات الايطالية التي تحصل عليها بأسعار رخيصة الثمن.

سوق ذا مول The Mall

  • حيث يمكنك من خلال هذا المول ان تحصل على مجموعة كبيرة للغاية من المنتجات المتعددة بشكل عام والتي تكون ذات الماركات الايطالية المميزة و بأسعار رخيصة.
  • حيث يوجد هذا المكان المميز ذا مول في مدينة توسكانا بايطاليا، و يضم ايضاً ذا مول مجموعة كبيرة من الماركات العالمية و المحلية الايطالية التي يمكنك الحصول عليها بأسعار رخيصة الثمن.

موسم التخفيضات في ميلانو

ينتظر آلاف من المواطنين الإيطاليين موسم التخفيضات بفارغ الصبر، نظراً للعروض المغرية على السلع، حيث تصل نسبة التخفيضات لحد 70% ، أما بالنسبة لموعد موسم التخفيضات في ميلانو فهو غالباً يبدأ بعد رأس السنة قبل 15 يناير ويستمر حتى آخر فبراير.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا