يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام fair lovely ، و فوائد كريم جلو اند لفلي ، و كريم فير اند لفلي الاصلي والتقليد ، و كريم فير اند لفلي للبشرة الدهنية ، و هل كريم فير اند لفلي مضر للبشرة ، و اضرار كريم فير اند لفلي ، كريم فير اند لفلي يساعد في تفتيح البشرة، ويعمل على زيادة نضارتها ونعومتها، كما يساعد في التخلص من العديد من مشاكل البشرة، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين B3 الذي يساعد في تفتيح البشرة، وسوف نتعرف أكثر عن كيفية استخدام fair lovely ، فتابعونا.

كيفية استخدام fair lovely

كريم جلو آند لفلي ملتي فيتامين المطور المعروف سابقًا باسم فير آند لفلي يعمل كخبير بشرة لمنحك توهجًا متألقًا وهو صفاء البشرة وإشراقها وإشراقها ، إليكم كيفية استخدام fair lovely :

كيفية استخدام fair lovely
كيفية استخدام fair lovely
  • قومي بغسل وجهك بتونر منظف مناسب لطبيعة بشرتك سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو عادية .
  • جففي وجهك عن طريق الطبطبة، وقومي بوضع المرطب المناسب .
  • قومي بأخذ كمية مناسبة من كريم فير آند لفلي، ووزعيها على وجهك برفق ، يمكنك بعد ذلك أن تضعي المكياج الخاص بكي بالطريقة التي تحلو لكي .

قد يهمك :

فوائد كريم جلو اند لفلي

يمتاز بالكثير من المميزات الرائعة التي ساعدته في اكتساب هذه الشهرة العالمية الواسعة، ومن أبرز تلك المُميزات نورد لكم ما يلي :

  • يعرف فيتامين B3 أيضًا باسم Niacinamide ، ومن المعروف أن كريم Niacinamide يحسن حاجز الجلد ، ويعمل كمضاد للالتهابات ، ويحمي صحة البشرة الطبيعية ويمنحها توهجًا.
  • يحمي فيتامين سي البشرة من الأضرار الخارجية ومعروف عنه أنه يحسن مناعة الجلد ويقلل من البقع. فيتامين هـ يرطب بشرتك من أعماقها ويحافظ عليها رطبة.
  • غني بفيتامين B3 و C و E ، يمتص هذا الكريم بسرعة ويتغلغل بعمق في الجلد لتفتيح خلايا البشرة وتقليل البقع وإضاءة البشرة من الداخل إلى الخارج.
  • تعدد الاستخدامات : يمتاز فير اند لفلي بتعدد استخداماته، حيث لا يقتصر استخدامه على تفتيح البشرة فحسب، وإنما يعد واحداً من الحلول التجميلية المُتعددة، مثل علاج اثار الحبوب والكلف والبقع والتصبغات.
  • سرعة ظهور النتائج : يُعد من المنتجات ذات الفعالية العالية، بفضل ما يحتويه من مكونات ذات جودة عالية، مما يُساهم في سرعة ظهور النتائج.

كريم فير اند لفلي الاصلي والتقليد

من الأمور التي أصبحت منتشرة في عصرنا الحالي هو ظهور منتجات مقلدة ومزيفة، ويمكن أن تقعي في التعرض للخداع عند شراء أي منتج ويقنعكِ البائع بأنه أصلي، وعند شراء كريم فير اند لفلي يجب أن تنتبهي إلى مجموعة من العلامات التي تخبركِ أنه الكريم الأصلي، والتي تتلخص فيما يلي :

  • الفرق بين قوام التقليد والأصلي من المتعارف عليه أن قوام الكريم الأصلي سيكون ناعم وسهل عندما تمررينه على جلدكِ، وبالتالي سينتج عنه سهولة امتصاص الجلد له، وعلى غرار هذا تقدرين على التأكد عن طريق فرك الكريم بين أصابعكِ، فإذا كان المنتج خشن أو يمتاز بالقوام الطباشيري فهذه علامة على كونه ليس أصلي.
  • اختلاف التركيب عندما نتحدث عن الفرق بين كريم فير اند لفلي الاصلي والتقليد يجب أن نخبركِ أن المادة الفعالة في الكريم الأصلي تعرف باسم النياسيناميد والتي تتكون من فيتامين ب 3 وفيتامين ب 6 وفيتامين هـ وبعض المواد الأخرى التي توجد لون البشرة والتصبغات، بالإضافة إلى ثاني أكسيد التيتانيوم والتي تعتبر مادة تحميكِ من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.
  • شكل طباعة أرقام تاريخ الإنتاج من ضمن العلامات التي تبرز الفرق بين كريم فير اند لفلي الاصلي والتقليد هي أرقام تاريخ الإنتاج المطبوعة على آخر العبوة والتي تدل على تاريخ الصلاحية، فهذه الأرقام في العبوة الأصلية تظهر بداخل مربعات صغيرة الحجم بجانب بعضها البعض، بينما المقلد تكون الأرقام بدون أي مربعات.
  • الكريم الأصلي مصنع في الهند كانت بداية نشأة الكريم بعام 1975، وهذا باكتشاف أحد العلماء في هندوستان الواقعة بالهند أن لفيتامين ب قدرة هائلة على تفتيح البشرة ومنحها النضارة التي تحتاجها، وأجرى مجموعة من التعديلات على الفيتامين ووضع بعض المواد الأخرى لتوازن لون البشرة، ولهذا عند شراء الكريم تأكدي من كونه مصنع في الهند.
  • مدى لمعان العبوة الخارجية على الرغم من مدى جودة المنتج المقلد التي قد تشابه المنتج الأصلي إلا أن العبوات لا يمكن أن تتطابق مهما حاولوا، فعبوة المنتج الأصلي الخارجية تضم لمعان طفيف يقع على كلمات اسم المنتج، وهذا على عكس عبوة المنتج المقلد التي لا تحتوي على أي شكل من اللمعان.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

كريم فير اند لفلي للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية يستخدم في التقليل من إفرازات البشرة الدهنية، وغلق مسام البشرة الواسعة، وشد الجلد بصورة ملحوظة.

  • يوجد في الاسواق اكثر من نوع من كريمات فير آند لفلي fair and lovely cream وجميع الانواع تتناسب من كل انواع البشرة.
  • ولكن يتميز كريم فير أند لفلي مالتي فيتامين بفعاليته الافضل كونه يحتوي اهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة للحصول على الحيوية والاشراق بالإضافة لفعاليته الجيدة بمنع ظهور حب الشباب.
  • طريقة استخدام كريم فير اند لفلي يمكنكى استخدام كريم فير اند لفلي للبشره الدهنية بطريقة مبسطة جدا ، نظفي بشرتك جيدا بالغسول المناسب.
  • جففي البشره بفوطة نظيفه وناعمة ، ضعي كمية مناسبة من كريم فير اند لفلي على البشره ودلكيه برفق ، اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافىء.

هل كريم فير اند لفلي مضر للبشرة

ان كريم فير اند لفلي اضراره ضئيلة ولا تعد من الاضرار الكبيرة التي يمكن ان تفسد بشرتك ، هو يمكن ان يتسبب في تهيج واحمرار البشرة، خصوصاً في حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة ، يمكن ان تعاني من حرقان وحكة في الجلد ، ظهور بعض الحبوب والبثور مكان تطبيق الكريم.

اضرار كريم فير اند لفلي

على الرغم من كل المزايا الرائعة التي يمنحها لك المُنتج، إلا أنه لا يخلو من عدد من العيوب والمضار، حالهُ كحال مُختلف مُنتجات العناية بالبشرة الأخرى، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  • يؤدي إلى الشعور بحرقان في الجلد وهذا الأمر يتسبب في احمراره.
  • قد يسبب استخدام هذا الكريم حدوث تهيج شديد في البشرة وبشكل خاص عند النساء التي تعاني من البشرة الحساسة، ومن أجل ذلك ينبغي عدم استخدامه إلا بعد سماح الطبيب بذلك.
  • يسبب أضرار للبشرة في حالة استخدامه على الجروح بشكل مباشر.
  • يسبب أضرار كبيرة في حالة وضعه على البشرة وخاصة عند التعرض بطريقة مباشرة إلى أشعة الشمس الحارقة.