يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام indriver ، و inDriver شرح ، و تنزيل تطبيق inDriver ، و تحميل برنامج ان درايفر للايفون ، و السيارات المقبولة في ان درايفر ، تعد inDrive من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم، حيث تم تحميل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة ومتواجدة في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة ، يقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والمحاور الإقليمية في أمريكا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا مع أكثر من 2000 موظف في جميع أنحاء العالم ، إليكم كيفية استخدام indriver .

كيفية استخدام indriver

يتيح التطبيق الحصول على ركوبة بسعر أقل من التاكسي التقليدي مع مميزات أخرى كثيرة ، إليكم كيفية استخدام indriver :

كيفية استخدام indriver
كيفية استخدام indriver
  • بعد تحميل التطبيق قم بادخال رقم هاتفك الشخصي سيطلب منك التطبيق.
  • بعد ذلك اختيار مدينتك او موقعك الجغرافي اضغط على Edit و بعد الانتهاء اختر Next .
  • اكتب اسمك الاول و الثاني . قم بالسماح للتطبيق بمعرفة موقعك الجغرافي ، قم باتباع الارشادات

قد يهمك :

inDriver شرح

  • يعتبر برنامج in Driver من أفضل التطبيقات الخاصة بنقل الركاب ومن الخدمات الإلكترونية الأسرع نمواً بالعالم، ومن البرامج الشهيرة التي ذاع صيتها في الفترة الاخيرة ببعض الدول خاصتا و هو تطبيق يستخدم في طلب السيارات الاجرة لقضاء المشاوير و التوصيل من مكان لاخر مما يجعله منافس لتطبيق ” اوبر Uber” الشهير و لكن بعكس “Uber” فإن تطبيق “إن درايفر” يأتي ببعض المميزات الرائعة والمناسبة للمستخدمين.
  • وتلتزم خدمة “إن درايف” بدعم تحقيق العدل من خلال شركاتها بالعالم بعيدًا عن حلول النقل، حيث تقدم خدمات أخرى تشمل النقل داخل المدن وخدمات الشحن ونقل البضائع بالإضافة إلى التسليم في أسواق العمليات المختلفة.
  • وكذالك مشاركة الدعم للحصول على التعليم والراحة البدنية والمبادرات الأخرى في in Driver، يتجاوز النقل مجرد الانتقال من نقطة واحدة إلى النقطة التالية، حيث يصل إلى أبعد من ذلك وفيما وراء ذلك.
  • إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق in Driver بالمجان فمرحباً بك لأنك في المكان الصحيح الذي يتيح لك تنزيل البرنامج عبر الرابط الموجود ءسفل المقال بشكل مجاني. إلا أن الرحلات التي تقوم بها على التطبيق تكلف مبالغ تختلف حسب مسافة وجهتك، فكلما كانت رحلتك بعيدة، كلما كلفتك أكثر.

تنزيل تطبيق in Driver

  • بعد تنزيل تطبيق in Driver من هنا ، ستجد الكثير من المميزات التي يمكن استعمالها لكي تذهب إلى جميع الأعمال لديك في الوقت المناسب الذي تريده حيث أنه يمتلك أكثر من وسيلة مع التخصيص بما يتناسب معك وبعد التحميل وستجد أنه يطلب منك وضع الحساب الشخصي المتعلق بك.
  • ويمكن إنشاء واحد جديد عبر كتابة الاسم مع رقم الهاتف ومع كلمة المرور وبذلك سوف تتمكن من الدخول واستعمال جميع القوائم واستخدام تلك التصنيفات والعديد من الأشياء والمحتويات الداخلية وبعدها سوف تقوم بتحديد البلد ومن ثم المدينة التي تسكن بها ويضع لك الخريطة الكبيرة التي تتيح لك التعرف على جميع الأماكن المتواجدة بها وبعدها ستجد أنه من الرائع التعامل مع كافة تلك الاستخدامات.
  • وبعدها ستجد الخطوات البسيطة التي يمكن المرور بها لكي تعمل على التواصل مع السائق المناسب الذي تريده فقط قم بتحديد المكان الذي تود الذهاب إليه وبعد ذلك ستجد أنه يأتيك الكثير منه التنبيهات والإشعارات حول مجموعة كبيرة من السائقين.
  • وبعد ذلك يمكن عرض السعر الذي ترد الدفع به وسوف تجد الردود منهم بالموافقة أو الرفض وبعدها يمكن التخصيص والاختيار منها المناسب لك لكي يأتيك في المكان الذي تتواجد به بكل سرعة مع تحديد المكان الحالي الذي تتواجد فيه السائق والتواصل معه عن طريق المكالمات الصوتية أو الرسائل.

تحميل برنامج ان درايفر للايفون

يمكنك معرفة كيفية تنزيل تطبيق in Driver على iPhone كما يلي :

  • للبدء ، قم بتسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات على هاتفك الخلوي ثم ، في هذه المرحلة ، اكتب اسم التطبيق في حقل البحث.
  • من هذه النقطة فصاعدًا ، انقر فوق رمز (تثبيت) وانتظر لبعض الوقت حتى يتم تنزيل التطبيق على هاتفك ، يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق بشكل أكثر فاعلية من خلال النقر على هذا الرابط للتحميل .

السيارات المقبولة في ان درايفر

  • تختلف شركه ان درايفر نوعا ما عن الشركات المنافسة فهي تقبل السيارات من موديل 1995 ، كما انها تقبل السيارات الملاكي أو السيارات الأجرة في الاصل وتقبل أيضا السيارات التي كانت تعمل كتاكسي من قبل.
  • ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الواتس اب أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة بخصوص السيارة التي تود شرائها.