يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام uriage ، و تجربتي مع غسول يورياج للوجه ، و فوائد غسول يورياج للبشرة الدهنية ، و سعر غسول يورياج الأزرق ، و غسول يورياج للتفتيح ، و غسول يورياج للمنطقة الحساسة ، يعد غسول البشرة من المنتجات الأساسية للعناية ببشرتك فهو ينظف البشرة من الشوائب والزيوت الزائدة ويجعلها نظيفة ومنتعشة ويعد غسول يورياج من أشهر أنواع غسولات البشرة لذلك سوف نوضح في المقال التالي كيفية استخدام uriage .

كيفية استخدام uriage

غسول يورياج جل منظف للبشرة مصمم خصيصًا للبشرة المختلطة إلى الدهنية يعمل على إزالة الشوائب والدهون الزائدة بلطف دون أن يسبب جفاف أو حساسية البشرة ، إليكم كيفية استخدام uriage :

كيفية استخدام uriage
كيفية استخدام uriage
  • يتم استخدام غسول يورياج للمنطقة الحساسة من مرتين إلى ثلاث مرات على أن لا تزيد عن ذلك حتى لا تكون النتيجة عكسية.
  • يتم تخفيف الغسول وغسل المنطقة الحساسة من الأمام إلى الخلف حفاظا على البكتريا النافعة الموجودة في هذه المنطقة.
  • وبعد التشطيف يتم تجفيف المنطقة بمنشفة نظيفة ومخصصة لهذا الغرض على أن يتم تنشيفها حتى لا تسبب اسمرار للمنطقة.

قد يهمك :

تجربتي مع غسول يورياج للوجه

تابعي معي تجارب مع غسول يورياج للوجه ، و النتيجة من استخدام غسول يورياج للوجه ، للتاكد من فعاليته في العناية بالبشرة .

  • التجربة الاولى : كنت أعاني بشكل كبير من حب الشباب، وكان مظهره يسبب لي الكثير من الإزعاج، وحينما ذهبت إلى طبيب الجلدية نصحني باستخدام الغسول يورياج المناسب لبشرتي المختلطة مرتان يوميًا، وفعلًا ساعدني كثيرًا لأحصل على بشرة مشرقة ونقية وصافية خالية من الزيوت، حيث لاحظت الفرق خلال فترة قصيرة، لذلك أنصح جميع الفتيات باستخدام غسول يورياج المناسب لبشرتهن.
  • التجربة الثانية : تقول صاحبة التجربه ان بشرتها دهنيه وكانت تعاني بشكل كبير من الحصول على غسول يتناسب مع بشرتها ولكن عند استخدام الغسول وجدته جيد للغاية لعدد كبير من الأشياء التي كانت تواجهها. فقد كانت تستخدمها ثلاث مرات في الاسبوع وظهرت نتيجة جيدة للغاية وأصبحت البشره خاليه من اي حد شوائب أو بثور توجد بها وبعد التخلص من حب الشباب نصحتها الطبيبة بأن تقوم باستخدامه مرة واحدة فقط في الأسبوع لحماية البشرة.
  • التجربة الثالثة : غسول لطيف جدًا على البشرة وينقيها بشكل جيد غسول جيد ينظف الدهون الزائدة والرؤوس السوداء جيداً ؛ وهو لطيف للغاية ولا يسبب جفاف الوجه ؛ يتم غسله بالماء بسهولة دون بقايا
  • التجربة الرابعة : تتحدث معنا صاحبه التجربه وتقول انها لا تستطيع الاستغناء على الغسل وذلك لأنه يساعدها في التخلص من اللمعان الشديد الموجود في البشرة. بالاضافة الى انها تنظفها بعمق وتقوم باستخدامه قبل وبعد المكياج. فهو ساعدها في التخلص من اثار حب الشباب وينظف البشرة بشكل عميق للغاية ويتركها منتعشة.

فوائد غسول يورياج للبشرة الدهنية

غسول يورياج يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد في مد الجسم بالمعادن والفيتامينات اللازمة لتعزيز صحتها وحمايتها من التجاعيد والتلف حيث إنه يحتوي على المغنيسيوم والصوديوم، وفيما يلي نذكر أبرز فوائد هذا الغسول للبشرة :

  • يعمل على علاج الجفاف وترطيب البشرة بشكل كبير وهو مناسب لأصحاب البشرة الجافة إلا أنه من الضروري التأكد من عدم الإصابة بالحساسية تجاه مكونات هذا الغسول لتجنب المضاعفات أو الالتهابات.
  • يسهم في الوقاية من الإصابة بالالتهابات أو حب الشباب لدوره في التخلص من البكتيريا ومكافحة العدوى.
  • يساعد في التخلص من الشوائب ويعمل على تغذية البشرة وتنظيفها بعمق مما يؤدي إلى تحسين مظهرها وتعزيز صحتها بشكل كبير.
  • يساعد في التخلص من الدهون الزائدة على البشرة حيث إنه معد خصيصًا للبشرة الدهنية لمحتواه القليل من الزيوت، كما أنه مناسب لاًصحاب البشرة المختلطة التي تتميز بتركز الدهون حول منطقة الأنف.

سعر غسول يورياج الأزرق

يبلغ سعر غسول يورياج هيسياك حوالى ١٩٥ جنيه مصرى لعبوة حجم ١٥٠ مل وحوالى ٣٠٠ جنيه مصرى لعبوة حجم ٣٠٠ مل

  • السعر بالمقارنة مع منتجات أخرى قد يكون غسول Uriage hyseac مرتفع نسبياً بالنسبة لأنواع أخرى من الغسولات المخصصة للبشرة الدهنية والمختلطة ولكن قد يتميز الغسول عن هذه الأنواع بأنه خالى من الصابون المسبب لتهيج البشرة.
  • السعر بالمقارنة مع الفاعلية قد يعد سعر غسول uriage مرتفعاً على الرغم من فاعليته الجيدة فى تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة بلطف دون أن يسبب تهيج البشرة.
  • السعر بالمقارنة مع الكمية يتوافر غسول uriage بحجم ١٥٠ مل و ٣٠٠ مل وهى كمية جيدة تكفى للاستعمال لعدة أشهر.

غسول يورياج للتفتيح

غسول يورياج للتفتيح هو غسول يورياج ديبيديرم :

  • غسول يورياج للتفتيح عبارة عن رغوة منظفة ومعطرة ولطيفة على البشرة تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها ومنحها لوناً نقياً وبريقاً لامعاً ليتركها صافية وجذابة، كما تعمل هذه الرغوة الغنية بمضادات الأكسدة والمياه الحرارية وعنصر اكتوايت على تفتيح وتوحيد لون البشرة.
  • المكونات : يحتوي هذا النوع على:- مياه حرارية يورياج. أكتوايت. فيتامين C وفيتامين E. عناصر مرطبة و أساس كريمي منظف خالي من الصابون.
  • المميزات : يتميز هذا النوع بأنه مناسب للبشرة الحساسة ، خالي من الصابون.
  • طريقة الإستخدام : يحول الغسول إلى رغوة من خلال خلطه بالقليل من الماء بين اليدين ثم توضع هذه الرغوة على الوجه مع التدليك بلطف ثم يتم شطف الوجه جيداً تكرر هذه العملية مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

غسول يورياج للمنطقة الحساسة

  • يورياج يعتبر هذا الغسول من أفضل وأهم أنواع غسول المنطقة الحساسة فهو خالي تماما من الصابون ويتميز بالرائحة المنعشة والهادئة في نفس الوقت لأنها غير نفاذة ، فغسول يورياج يحتوي على حمض اللاكتيك الذي بدوره يحافظ على درجة الحموضة الطبيعية للمنطقة الحساسة.
  • مما يعني حمايتها من البكتريا الضارة المسببة للالتهابات وفي نفس الوقت يعطي احساس بالانتعاش ويحمي من تكون روائح كريهه ويحتوي أيضا على الجلسرين الذي يعطي المنطقة نعومة ويحميها من الجفاف ويحتوي على ماء ينبوع يورياج .
  • طريقة الاستخدام يتم استخدام غسول يورياج للمنطقة الحساسة من مرتين إلى ثلاث مرات على أن لا تزيد عن ذلك حتى لا تكون النتيجة عكسية ، حيث يتم تخفيف الغسول وغسل المنطقة الحساسة من الأمام إلى الخلف حفاظا على البكتريا النافعة الموجودة في هذه المنطقة وبعد التشطيف يتم تجفيف المنطقة بمنشفة نظيفة ومخصصة لهذا الغرض على أن يتم تنشيفها حتى لا تسبب اسمرار للمنطقة .