يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات كورية للملابس ، و صناعة الملابس في كوريا الجنوبية ، و مواقع كورية للملابس ، و تطبيق كوري للملابس ، و ماركات كورية للعناية بالبشرة ، و مواقع كورية رخيصة ، الكوريون يعرفون أزياءهم بدءًا من المسرح اللامع والرائع وأزياء MV التي يهزها نجوم K-pop في أدائهم ، إلى أزياء المطار التي لا مثيل لها وملابسهم غير الرسمية ، هناك أكثر من موارد كافية لنا لاتخاذها بعض الإلهام وإضفاء البهارات على خزانات الملابس والأناقة ، و عليه اخترنا لكم في المقال التالي أجمل اسماء ماركات كورية للملابس المشهورة ، لا تفوتوها.

اسماء ماركات كورية للملابس

مع انتشار الثقافة الكورية بشكل كبير في الوطن العربي والغربي بالتحديد، أصبح الإقبال على شراء المنتجات الكورية كبير نسبياً، كون الشهره لعبت دور كبير في نشر هذه الثقافة ، ومن أفضل اسماء مـاركات كـورية للملابس نجد مـا يلـي :

اسماء ماركات كورية للملابس
اسماء ماركات كورية للملابس
  • ثانية تم إنشاء 8 Seconds بواسطة Samsung Group في عام 2012 وغالبًا ما تُقارن شعبيتها بـ Uniqlo. ماركة الأزياء الكورية لديها ملابس عصرية للرجال والنساء وإكسسوارات للجميع. من بين منافسيها ، أصبحت العلامة التجارية موضع تقدير من قبل العملاء الكوريين بفضل مجموعة الملابس الضخمة والأسعار المعقولة (حوالي 20 دولارًا للقميص ، و 40 دولارًا للفستان).
  • ستايل ناندا تم افتتاح علامة Style Nanda التجارية منذ 15 عامًا ، وهي مشهورة بالأزياء ومنتجات التجميل. ماركة الأزياء الكورية لديها ملابس نسائية معاصرة مع الوافدين الجدد كل يوم. النمط مخصص للشابات اللواتي يعشقن الموضة والملابس العصرية.
  • تيباق طيبة هي علامة تجارية معاصرة ناعمة. يقترح المصمم Cho Eun Ae أسلوبًا جديدًا مع عناصر رسومية وتفاصيل دقيقة لإنشاء مجموعة ملابس مريحة. تركز ماركة الأزياء الكورية هذه على الملابس النسائية فقط وتطرح الفساتين. عادة ما يرتدي المشاهير الكوريين قطع تيباج. تبدأ الأسعار من حوالي 30 دولارًا ولكنها تعتمد على المجموعات.
  • KYE أصبحت ماركة KYE ، التي صممتها كاثلين هانهي كي ، علامة تجارية مهمة حقًا في صناعة الأزياء الكورية. تم إنشاء KYE في عام 2011 ، وحصلت على بعض الجوائز المرموقة مثل جائزة Wool mark الدولية في آسيا و LVMH ، من قبل Louis Vuitton. تم تقديم الملابس من قبل مشاهير عالميين مثل كلوي كارداشيان وريهانا.

قد يهمك :

صناعة الملابس في كوريا الجنوبية

إن سوق دونغ ديمون بها كل ألوان الأزياء التي يمكن تصورها : النسيج والملابس والاكسسوارات ، وسلع الزفاف وأحدث اتجاهات الموضة جنبا إلى جنب مع أحدث الأقمشة ، وغالبا ما تعرض كل هذه المنتجات لاول مرة في السوق فهي موطن لأكبر الشركات الموردة للملابس في كوريا ، والمصممين الطامحين تأتي إليها لصقل واختبار مهاراتهم.

صناعة الملابس في كوريا الجنوبية
صناعة الملابس في كوريا الجنوبية
  • إن الملابس الرخيصة والمتنوعة لا تجذب ملوك الموضة فقط ولكنها أيضا تجذب المستهلك العادي فقد أصبح السوق مكانا يرتاده كبار التجار الكوريون والدوليون كذلك.
  • إن سوق دونغ دايمون تبقى مفتوحة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة صباح اليوم التالي، وغالبا ما يكتظ المكان بالناس بعد منتصف الليل حيث تتنافس المحلات في تخفيضاتها وعروضها.
  • تحتوي هذا المنطقة على 30 مركز تسوق تضم أكثر من 2700 محل تجزئة، و5000 محل لبيع الجملة، كلها مجتمعة في منطقة واحدة، حيث يمكنك أن تقتني آخر ما وصلت إليه صيحات الموضة من ملابس وأحذية وبأسعار التكلفة، أي أقل بـ 20-30% عن مثيلاتها بالأماكن الأخرى .
  • بدأت سوق دونغ دايمون كسوق تقليدية في عام 1905 وشهدت عام 1970 تحولا رئيسيا حيث بدأت تتطور لتصبح مركزا لصناعة النسيج وتجارة الجملة والتجزئة على حد سواء وبذلك ساهمت في زيادة النمو الاقتصادي السريع في كوريا في ذلك الوقت ثم في وقت لاحق بنيت المباني الضخمة للتسوق في المنطقة ، وولدت السوق من جديد لتصبح شارع الأزياء الأكثر شهرة في كوريا.
  • تجار الجملة في جميع أنحاء البلاد يزورون السوق ليلا، للاستمتاع بصورة مميزة لليل في سيؤول و السوق عبارة عن خليط من المتاجر التقليدية والحديثة وما زالت بعض المحلات تحافظ على شكل المباني القديمة، وبيع وتفصيل الملابس أو تظبيطها.
  • أما مراكز التسوق الحديثة مثل كريستار وميغليوري وبرجدوسان وديزاينيرزكليب فقد بدأت في الانتشار منذ أواخر عام 1990 وقد عملت على جذب الشباب من خلال إقامة حفلات متنوعة للموسيقى والرقص ليلا. كما تقيم عروض الأزياء المختلفة والاحتفالات على مدار العام.
  • وعلى الرغم من أن متاجر بيع السلع بالجملة تستقبل المستهلكين من الأفراد والسياح إلا أنهم يمكنهم الحصول على سلعهم بأسعار التجزئة ويقدم سوق الأقمشة عروض خاصة لا توجد في أي مكان آخر وهي تبيع المواد والاكسسوارات بأسعار معقولة جدا وبعض الاكسسوارات البسيطة يمكن تركيبها وصناعتها في بعض المتاجر وتتوافر الكثير من خدمات صرف العملة ومكاتب المعلومات من أجل تسهيل خوض تجربة تسوق ممتعة للزوار الدوليين.

مواقع كورية للملابس

إذا كنت من محبي الصناعات الكورية، فقد قمنا بإعداد قائمة بأفضل المواقع الكورية لنوفر عليك عناء البحث :

مواقع كورية للملابس
مواقع كورية للملابس
  • موقع Chingu هو خيار رائع أخر للأشخاص الذين يبحثون عن منتجات كورية والأهم من ذلك الملابس الكورية بموضة Kpop يمكنك التسوق حسب اختياراتهم للأزياء! نظرًا لأن موقع Chingu يتبع اتجاهات المشاهير ستجد أن هناك توازنًا جيدًا بين ملابس الرجال والنساء كما يوفر المتجر إلى جانب الملابس مجموعة واسعة من المنتجات الكورية بجودة عالية وبأسعار صديقة للميزانية.
  • موقع YesStyle أشهر موقع للمنتجات الكورية في هذه القائمة وهو اسم يعرفه الكثير من المهتمين بالمنتجات الكورية حيث يوفر الموقع مجموعة واسعة من الملابس لكل من الرجال والنساء ومستحضرات التجميل وملابس الحيوانات الأليفة والسلع الفنية والأدوات الكهربائية والعديد غيرها.
  • موقع Codibook على مجموعة رائعة ومتنوعة من الملابس الكورية والاكسسوارات الخاصة بالنساء فقط حيث لا يوجد على الموقع ملابس للرجال فالموقع مخصص بالكامل للنساء وستجد فيه مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة والعادية ونظرًا للمجموعة الواسعة من المنتجات لعلامات التجارية قد تختلف الأسعار أيضًا بشكل كبير اعتمادًا على الملابس الكورية التي تبحث عنها.
  • موقع G Market مملوك لشركة eBay Korea وهو أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت الأكثر ثقة وتداولًا في كوريا والذي يشبه إلى حد كبير متجر أمازون Amazon الشهير في كوريا حيث يحتوي هذا الموقع فعليًا على أي شيء تريده بما في ذلك الملابس والمنتجات والأدوات الكهربائية ومستحضرات التجميل الكورية ومع ذلك فإن ما يميز موقع G Market هو أنه يمكنك شراء مجموعة كاملة من السلع بما في ذلك الملابس أو الهدايا التذكارية أو غير ذلك.
  • موقع Lianox هو متجر الكتروني كوري شهير يوفر أخر صيحات الموضة الكورية للكبار والصغار ويحتوي على كتالوج شامل للملابس الكورية وللكثير من أزياء شرق آسيا والأهم من ذلك ان أسعار معقولة ويوفر خدمات الشحن مجاني في معظم الحالات.
  • موقع Girls (Yook Yook Girls) يتميز بكونه موقع لبيع منتجات كورية بأسعار معقولة للغاية والأهم من ذلك أنهم يملكون علامتهم التجارية الخاصة 66Made بالملابس ويبيعون منتجات علاماتهم التجارية الخاصة بالإضافة إلى مجموعة من الملابس الكورية والاكسسوارات والأحذية من شركات أخرى بجودة عالية وبأسعار صديقة للميزانية وتعتبر الأرخص بين المواقع المنافسة والأهم من ذلك أنهم يدعمون الشحن الدولي إلى العديد من دول العالم. اضغط هنا للذهاب الى الموقع

تطبيق كوري للملابس

إذا كنت تفكر في الاستثمار في بعض الأشياء الجديدة لترتديها وتبحث عن أفكار حول كيفية تحديث مظهرك ، فقد جمعنا بعض الإلهام من الأزياء الكورية في تطبيقات الأزياء الكورية ونجومها وأساسياتهم الرائعة للتعليق في خزانة مع تزايد نفوذ كوريا في عالم الموضة ، قد تتساءل كيف يمكنك تجربة أحدث الاتجاهات بنفسك. لكنك لست بحاجة إلى كسر البنك ليضع لنفسك من الرأس إلى أخمص القدمين بطريقة الأزياء الكورية.

  • هنا أفضل مجموعات الأزياء الكورية ، لتحميل تطبيق كوري للملابس انقر هنا.

ماركات كورية للعناية بالبشرة

سواء كنت تبحثين عن ماركة من ماركات العناية بالبشرة ذات البصمة الكورية الاصلية او كنت ترغبين في منتج من منتجات كورية للعناية بالبشرة ، فإن هذه القائمة تضم مجموعة رائعة من ماركات العناية بالبشرة الكورية و أشهر منتجاتها ، و التي تتشكل فيما يلي :

ماركات كورية للعناية بالبشرة
ماركات كورية للعناية بالبشرة
  • ماركة كليرز تعد ماركة كليرز من أفضل ماركات البشرة الكورية الرائدة في مجال العناية بالبشرة. فعندما يتعلق الأمر بالمنتجات النباتية وحتى المنتجات الخالية من الإضافات تعارض فلسفة كليرز استخدام المنتجات الكيماوية في منتجاتها وهذا ما شكل منتح مغذي للبشرة تعطي نقاء و لمعان أكثر جراءة و أناقة.
  • تتشكل أبرز منتجات كليرز للعناية بالبشرة الكورية في ماسك يوثفول جلو شوجر ماسك يوثفول جلو شوجر هو ماسك متعدد الوظائف ينظف المكياج وهو مقشر لطيف للبشرة ولعل ما يميزه انه يتضمن على مضاد للالتهابات لتهدئة بشرتك.
  • ماركة Wishtrend من افضل ماركات منتجات العناية بالبشرة الكورية التي تعطي أهمية للعناية ببشرة الأنثى. تضم هذه العلامة العديد من منتجات العناية بالبشرة الكورية النباتية منها و المنتجات التي تتضمن على الإضافات. ومع انا هذه الماركة تعد الأكثر انتشار في عالم الجمال الا انها تبرز مع توليفة مميزة من أفضل منتجات العناية بالبشرة الكورية الأكثر فاعلية و كفاءة.
  • تتشكل أبرز منتجات ماركة Wishtrend و اكثرها شهرة فيما يلي : كريم أسيد ديو هيبيسكوس 63 يمكن استخدام هذا الكريم بشكل يومي وهو مقشر رائع للبشرة ومع انا هذا الكريم مثالي لمن لديهم بشرة حساسة، الا انه يتناسب أيضًا مع البشرة العادة و المختلطة و بخلاف ذالك، يعمل كريم Acid-Duo Hibiscus Cream على فتح المسام ويساعد على التحكم في الدهون.
  • كريم ميدنايت بلو المهدئ هذا كريم رائع للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لأنه يهدئ البشرة ويلطفها على الفور تعطي مكوناته تأثير رائع للبشرة الحساسة، ولعل ما يميزه هي الفاعلية الرائعة التي يقدمها للبشرة من ترطيب و تنعيم.
  • ماسك سوفت ايري للوقاية من الشمس يعد واقي الشمس Soft Airy UV Essence SPF 50 PA ++++ من أفضل واقيات الشمس التي تنتجها ماركة كليرز ن ومع انا هذا الماسك هو عبارة عن واقي من أشعة الشمس للاستعمال اليومي ، فإنه يعتمد على عامل حماية عالي من الشمس وعامل حماية من الشمس. الأمر المثير للاهتمام انا هذا الواقي ليس دهنيًا و لا يترك بقعًا بيضاء على الملابس.

مواقع كورية رخيصة

هنلك أيضًا مواقع كورية أخرى تمامز بكونها أرخص وأكثر ضمانًا من غيرها، مثل:

مواقع كورية رخيصة
مواقع كورية رخيصة
  • موقع Koreadepart هو موقع تسوق كوري متخصص في بيع الملابس النسائية والماكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وجميع هذا المنتجات صناعة كورية، كما يضم الموقع عدة أقسام لبيع الطعام ومنتجات أخرى. يمكنك التسوق عبر موقع Koreadepart وشراء كل ما تحتاجه من منتجات بأسعار رخيصة من خلال قسم outlet، ويمكنك الدفع من خلال كلا من: “Visa, Master card, Credit card, PayPal, Western Union, Solo Switch, American Express”.
  • موقع yes style وفي سياق البحث عن مواقع تسوق كورية رخيصة لا يمكننا تجاهل موقع Yes style الذي يتخصص في تسويق الملابس العالية الجودة والاكسسوارات من مختلف البلدان الآسيوية، حيث يتضمن الموقع عدة أقسام كل منها يختص ببيع منتجات دولة آسيوية مختلفة. هو واحد من أشهر مواقع التسوق الكورية المضمونة فيما يتعلق بالموضة في الملابس النسائية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، حيث ينفرد الموقع بعرض المنتجات التابعة للماركات الكورية المعروفة والتي لها شهرة عالمية.
  • يوفر الموقع لمستخدميه الملابس بمقاسات مختلفة لتتناسب مع جميع المستهلكين، كما يتيح الموقع للمستهلكين شراء المنتجات بالعملة المحلية في كثير من البلدان خاصة في العالم العربي، كما أن موقع yes style يوفر خاصية الشحن السريع. يمكن شراء المنتجات من موقع yes style والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة PayPal, Smile cash, Aailpay, وخدمة Union pay.
  • موقع Mochithing هو موقع تسوق إلكتروني كوري متخصص في تسويق الأدوات المدرسية والحقائب ومستلزمات مكتبية والاكسسوارات والأقلام ولوازم السفر وحقائب الكاميرات واكسسوار الحمام واكسسوارات الهواتف المحمولة. يتيح الموقع لمستهلكيه خدمة الشحن السريع للمنتجات خلال 10 أيام فقط، يمكن شراء المنتجات من موقع yes style والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة PayPal.