يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه ، و تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر، و فوائد الخلايا الجذعية، و سكارليت مع الخلايا الجذعية، و سيروم الخلايا الجذعية للوجه، و الخلايا الجذعية للتصبغات، و الفرق بين الخلايا الجذعية والبلازما للوجه، و أضرار الخلايا الجذعية للبشره، و أسعار الخلايا الجذعية للوجه، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه :

تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه
تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه
  • كنت أعاني من ظهور علامات تقدم السن والتجاعيد بكثرة في بشرتي، خاصة حول منطقة العين كانت تظهر العديد من الخطوط الدقيقة في الوجه التي كانت تسبب لي مشاعر الضيق عندما أراها في المرأة.
  • بدأت استخدم العديد من الكريمات المختلفة التي تساعد على إخفاء تلك العلامات والترهلات، ولكنها لم تأتي بنتائج؛ لذا لجأت لاستخدام الوصفات الطبيعية المختلفة، وبالفعل بعدما استمريت عليها لفترة طويلة وجدت أنها تحتاج إلى طاقة وصبر كبير حتى تظهر النتائج الفعالة.
  • لذا لجأت إلى الذهاب للطبيب، وبعد عمل العديد من الفحوصات المختلفة، أخبرني الطبيب أنه أفضل حل للتخلص من هذه التجاعيد بشكل سريع هو استخدام ابر الخلايا الجذعية، وأخذ الطبيب أن يشرح لي ما هي الخلايا الجذعية وفوائدها لصحة البشرة، قررت خوض التجربة على الفور.
  • قمت بإجراء جلسة أبر الخلايا الجذعية، وبعد الانتهاء منها لاحظت ظهور بعض التورمات على بشرتي، كما أنني شعرت ببعض الأعراض المختلفة التي دفعتني إلى القلق والخوف.
  • أخبرت الطبيب بتلك الأعراض، وقد أخبرني أنها من الأمور الطبيعية بعد الانتهاء من الجلسة، ومع مرور الوقت سوف يختفي الورم من مناطق الوجه المختلفة بشكل تدريجي، إلى أن ينتهي تمامًا.

تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر

يقول أحد المرضى الذين خضعوا لاستخدام الخلايا الجذعية منذ حوالي 4 شهور عن تجربته مع هذه التقنية:

  • “كانت تجربتي الخلايا الجذعية للشعر جيدة جداً، حيث كانت النتائج مذهلة حقاً خاصةً في منتصف قمة الرأس الجزء الذي أظهر نتائجاً استثنائية، حتى مقدمة الرأس كانت النتائج بها رائعة جداً حيث كان هناك جزء مكشوف من فروة الرأس والآن بدأ الشعر في النمو به”.
  • يقول المريض عن ملاحظته لظهور هذه النتيجة خلال الـ 4 شهور الماضية أن التحسن بدأ يظهر بالتدريج، حيث لم يلاحظ النتائج الحالية في أول شهر ولكن بعد ذلك بدأ يلاحظ الاختلاف بشكل ملحوظ، حيث بدأ تساقط الشعر الذي كان يعاني منه في البداية في الانخفاض ثم لاحظ بدأ نمو الشعر في قمة الرأس من جديد.

قد يهمك:

فوائد الخلايا الجذعية

تتميّزُ الخلايا الجذعيّة بأنّ لها العديد من الفوائد للإنسان، من أهمّها:

  • معالجة أمراض العظام: تثظهر الدراسات الطبيّة أنّ للخلايا الجذعية دورٌ مهمٌ في علاج الأمراض التي تصيب نخاع العظام، حيث تعيد بناءه مجدداً من أجل معالجتهِ بشكلٍ كاملٍ.
  • معالجة أمراض القلب: حيث تساهم الخلايا الجذعيّة في إعادة الاستقرار للشرايين المرتبطة بالقلب، من خلال زرعها في الأماكن المصابة من أجل إعادة تأهيلها مجدداً، مما يساهم في شفاء المصاب بأمراض القلب.
  • معالجة مرض السكري: تُظهر الأبحاث، والتجارب العلميّة أنّه أثناء تجربة استخدام حقنة تحتوي على الخلايا الجذعيّة في البنكرياس ساهم ذلك في تنظيم مستوى السكر في الدم، وعلاج مرض السكري بشكلٍ تامٍّ.

سكارليت مع الخلايا الجذعية

يعالج جهاز سكارليت تجاعيد البشرة وندبات حب الشباب كما يعالج المسام الواسعه ويقوم بشد علامات التمدد في الجسم ويحفز تكوين الكولاجين، ويعطي نضارة واشراق للبشرة.

  • تزود الخلايا الجذعية البشرة بخلايا جديدة قادرة على إفراز الكولاجين. وتعزز تجديد خلايا بشرة الوجه حيث تزود الخلايا الدهنية المحقونة بأوعية دموية جديدة، تمد البشرة بالتغذية اللازمة وتمنحها الصحة والنضارة.

سيروم الخلايا الجذعية للوجه

مصل الخلايا الجذعية للوجه هو مرطب مصمم خصيصًا لشيخوخة الجلد الذي يساعد على ترطيب بشرتك وجعلها أكثر شبابًا – تبدو خالية من التجاعيد وتشعر بالانتعاش مع مصل الوجه الخاص بنا، اشعري بالإثارة والحيوية مرة أخرى!

  • عند إجراء تجارب سريرية، تبين استعادة الخلايا الجذعية النشطة باستخدام مصل الخلايا الجذعية من ابل السويسري انخفاضًا كبيرًا في الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

الخلايا الجذعية للتصبغات

خلايا التجميل هي طريقة علاجية وتجديدية مبتكرة لخلايا الجلد وخاصة الوجه، تتم عبر الخضوع لزراعة الخلايا الجذعية الجنينية بحقن مئة حقنة من الخلايا الجذعية (والتي خضعت لمرحلة التحضير ووصلت للتمايز الأساسي، ويتوافر بمحلولها عوامل النمو الحيوية) في مناطق معينة من الجلد.

  • أكدت نتائج فترة الأبحاث الأولى قبل اعتماد هذه التقنية افتراضات المتخصصين لدينا تماما، ويمكننا أن نقول بثقة أن التأثيرات القوية المتجددة لا يمكن تحقيقها بأي طرق حديثة أخرى.
  • وقد اعتمدنا هذه الطريقة ضمن تقنياتنا العلاجية بالمركز، ولما يزيد الآن عن 10 أعوام.
  • يمكن للرجال والنساء الخضوع لهذا النوع من علاج البشرة بواسطة حقن الخلايا الجذعية للوجه والأجزاء الأخرى التي تحتاج لذلك.

الفرق بين الخلايا الجذعية والبلازما للوجه

هناك فروق بين الخلايا الجذعية والبلازما للوجه، لذا وبعد أن تعرفنا على خصائص الخلايا الجذعية؛ الآن نقدم خصاص البلازما. من أجل التعرف بوضوح على الفرق بينهما.

  • البلازما يتم سحبها من الدم الخاص بالشخص، ومن ثم عمل فصل لها من خلال جهاز خاص بهذه العملية. وذلك يختلف كليا عن الخلايا الجذعية.
  • البلازما تمتلك مفعول أقل من الخلايا الجذعية، كما أنها تختص بالحقن عقب إجراء تقشير أو الليزر.
  • تقوم البلازما بالتحسين من إنتاج عنصر الكولاجين بالبشرة.

أضرار الخلايا الجذعية للبشره

بالرغم من مزايا الحقن الخلايا الجذعية إلا أن هناك بعض السلبيات لهذا الإجراء ينتج عنها أضرار الخلايا الجذعية، من هذه الأضرار:

  • هناك بعض الحالات التي يرفض فيها النسيج استخدام الخلايا الجذعية الجنينية المحقونة خاصةً إذا تم حقن الخلايا الجذعية البالغة من شخص لآخر وليس لنفس الشخص، في هذه الحالة تزيد احتمالية الرفض بنسبة كبيرة جداً.
  • حدوث الكدمات وبعض التورمات بعد الحقن من أحد أضرار الخلايا الجذعية للبشرة.
  • بعض الأضرار قد تصيب الجسم أثناء عملية شفط الدهون التي تحتوي على الخلايا الجذعية.
  • من أحد أضرار الخلايا الجذعية هي صعوبة الحصول على عينة الخلايا الجذعية الجنينية، واستعاض عنها خبراء التجميل الخلايا الجذعية البالغة من النسيج الدهني للشخص البالغ
  • التكلفة العالية أحد سلبيات تلك العملية، تُعطي بعض إجراءات حقن الفيلر نتائج مشابهة بتكلفة أقل، وبخطوات أقل؛ حيث يتم الحقن بمواد جاهزة لا تحتاج لسحب عينات أو فصلها وتنقيتها في المعامل المجهزة وهي خطوات مكلفة.
  • في بعض الحالات يتسبب الحقن الخلايا الجذعية الجنينية في مضاعفات نتيجة لبعض الأخطاء أو الإهمال في أحد الخطوات بين سحب العينة وتنقيتها وحقنها.، لذلك يجب أن يكون الطبيب القائم على العملية على قدرٍ عالٍ من المهارة والخبرة في ذلك النوع من الإجراءات.

أسعار الخلايا الجذعية للوجه

  • أهم عيوب العلاج بالخلايا الجذعية فهي ارتفاع تكلفتها بصورة كبيرة للغاية مقارنة بتقنيات حقن الدهون المعروفة، بل إن سعرها يفوق حتى تكلفة عمليات شد الوجه (face lift) فيصل إلى ما يبلغ 25,000 دولار أمريكي في المتوسط. هذه التكلفة الكبيرة يعتمدها الطبيب مقابل النتيجة.