يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات شنط تركية ، و سوق الحقائب في اسطنبول ، و مصانع الشنط في تركيا ، و ماركات تركية مشهورة ، واسواق اسطنبول للملابس ، الحقائب النسائية في تركيا، تعتبر من أهم المنتجات التي تحقق أرباحا كبيرة، نظرا لانخفاض الأسعار في سوق الجملة التركي، وخاصة اسعار الحقائب النسائية في تركيا والتي تشهد مبيعات مرتفعة، بسبب رغبة النساء في محاكاة فنانات المسلسلات التركي المنتشرة في الوطن العربي، ويمكننا التعرف على اسماء ماركات شنط تركية من خلال المقال التالي.

اسماء ماركات شنط تركية

تفوقت تركيا في السنوات الأخيرة على العديد من الدول العالم في مجال صناعة الملابس والمنسوجات، لذلك إذا كنت تبحث عن اهم اسماء ماركات شنط تركية ، عليك بقراءة الفقرة التالية.

اسماء ماركات شنط تركية
اسماء ماركات شنط تركية
  • U.S POLO ASSN. تشتهر هذه الماركة بعدد من المنتجات التركية المختلفة من أهمها الملابس والحقائب حيث تقوم هذه الماركة التركية بمواكبة الموضة ، وفي كل موسم تنزل موديلات جديدة بألوان جذابة.
  • Y-London ماركة واي لندن تنتج منتجات مختلفة مثل الملابس وتعتبر الحقائب جزء من منتجاتها المميزة حيث تتميز تشكيلاتها بانها عملية وشبابية. الى جانب ذلك تتميز بان اسعارها رخيصة نسبياً.
  • Pierre Cardin تنتج هذه الماركة افضل الحقائب التركية حيث تتميز بمتانتها وجاذبية موديلاتها التي تواكب المرأة العصرية بألوانها الترابية الدافئة. في موسم الربيع والصيف قامت هذه الماركة بانزال تشكيلة من الحقائب المزينة بأزهار وورود بألوان جذابة وجميلة. للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك
  • Modeva Çanta تعتبر من الماركات التركية الحديثة التي تنتج تشكيلات مميزة من اجمل الحقائب التركية. ولكم هنا بعض النماذج من هذه الماركة.
  • TRENDYOLMİLLA تعتبر ماركة ترندايول ميلا من الماركات التركية الحديثة حيث تنتج العديد من المنتجات من أهمها الملابس النسائية بانواعها الى جانب ذلك قامت مؤخرا بانتاج مجموعة من اجمل الحقائب التركية ، كذلك تقوم بانتاج احذية جلدية تتميز بروعة وتفرد تصاميمها حيث يقبل على شرائها العديد من محبي الموضة والعصرية. للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك.
  • تشتهر ماركة ناين ويست بمنتجات الموضة المتعددة حيث تقوم بانتاج حقائب نسائية والتي تتميز في هذا الموسم في تركيا وتركز على انتاج حقائب اليد الصغيرة الأنيقة التي تناسب حضور الحفلات والمناسبات. للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك.
  • Chiccy تعتبر ماركة تشيكي من الماركات التركية الجديدة التي تركز على طراز مميز من انتاج الحقائب حيث تمزج القماش والاحجار والتطريز كعوامل تجعل منتجاتها مميزة وفريدة من نوعها حيث يقبل على منتجاتها شريحة الشابات للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك.
  • ماركة HOTİÇ: هي من الماركات التركية الفريدة لبيع الحقائب و الإكسسوارات النسائية المميزة. تختص هذه الشركة في تصنيع الحقائب والأحذية الجلدية في تركيا و قد إكتسبت شهرة كبيرة بتلك الصناعة، فمن المعروف ان صناعة الحقائب هي إختصاص تركي و هذه الماركة تعتبر من أفضل وأجمل الحقائب التركية.

قد يهمك :

سوق الحقائب في اسطنبول

كثير من الناس يعطون الأولوية لشراء الملابس وتجارتها ، ونتيجة لذلك يسافرون إلى اسطنبول بحثًا عن الملابس التركية بالجملة ، ويختارون ما يناسبهم من بين العديد من الخيارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية المعروفة بأقل الأسعار ، وهنا ستجد قائمة بأفضل سوق الحقائب في اسطنبول:

سوق الحقائب في اسطنبول
سوق الحقائب في اسطنبول
  • محلات جواهر مول إذا كنت تبحث عن أرخص أماكن التسوق في اسطنبول ، فلا تذهب أبعد من Cevahir Mall Istanbul على الرغم من شعبيته المتزايدة ، يواصل جواهر مول تقديم أفضل الأسعار بأسعار معقولة لمنتجاته داخل محلات شنط الماركات و حقائب السفر ، بما في ذلك المنتجات من الأسماء العالمية.
  • يحتوي المركز التجاري على 280 متجرًا موزعة على 6 مستويات ، فضلاً عن كونه موقعًا رائعًا للترفيه والاستمتاع بخلاف التسوق وذلك بفضل العديد من المطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما.
  • محلات سوق محمود باشا يعد سوق محمود باشا ، الذي يقع بالقرب من سوق التوابل المصري ، من أشهر أسواق إسطنبول ، حيث يوفر للزوار أفضل الملابس التركية والشنط ، والأجهزة المنزلية ، والإكسسوارات ، وكذلك السلع الكهربائية ، بأسعار مناسبة ومناسبة.
  • محلات بازار الفاتح Fatih Bazaar هو واحد من أكثر وجهات التسوق بأسعار معقولة في اسطنبول. يقع في حي الفاتح ، المعروف أيضًا باسم سوق الأربعاء. لديها مجموعة كبيرة من الملابس التركية التقليدية وفيه عدد كبير من محلات شنط و بيع الماركات.
  • بالإضافة إلى الخضار والفواكه والأجهزة المنزلية ، وكلها منتشرة بين حوالي 2500 متجر وعدد كبير من البائعين يملأ المشاة مع الأكشاك شوارع السوق ، والتي تمتد على سبعة شوارع رئيسية والكثير من الأزقة القديمة الجميلة ، مما يضمن لك الحصول على ما تريد بتكاليف معقولة للغاية.

مصانع الشنط في تركيا

مصانع الشنط في تركيا
مصانع الشنط في تركيا
  • مصانع الشنط في تركيا شركة kyanı العنوان inkilap mah. Erzurum cad. kavakli sok. no 5/2 umraniye turkiye 34768 Istanbul
  • شركة KAZANC PLASTIK SAN. TIC العنوان Orhanli Orta Mah. 30 Agustos Cad. No:5 Tuzla 34670 Istanbul تم إنشاء شركة كازانجا بلاستيك في عام 1980 في تركيا، وهي تتخصص في مجال تصنيع لفات أكياس القمامة البلاستيكية. الأكياس التي تنتجها الشركة معتمدة على أنها قابلة للتحلل الحيوي بنسبة 100%. وتتسم هذه الأكياس بقوتها الشديدة ومقاومتها للتمزق. ومؤخرا افتتحت الشركة فرع آخر خاص بالشنط اليدوية وكذلك شنط سفر من تركيا
  • شركة OCEANS BAG العنوان Terazidere Mah. Feza Sokak No:13-15 Bayrampaşa, 34035 istanbul ، الشركة تأسست منذ أكثر من خمسين عام وتعمل في قطاع حقائب اليد كما تعمل في قطاعات الجلود النسائية والرجالية.

ماركات تركية مشهورة

المنتجات التركية تتميز بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة وفي نفس الوقت الأسعار تكون مناسبة جدًا وفي متناول الجميع وكذلك سهولة توفرها وتصديرها على الدول العربية وبل إن أغلب هذه الماركات لها فروع في الدول العربية والأجنبية ، لذا نذكر لكم فيما يلي أشهر ماركات تركية مشهورة :

ماركات تركية مشهورة
ماركات تركية مشهورة
  • Mavi ان اجمل ما يميز Mavi هو بناطيلها الجينز حيث لم نجد في تركيا لديها اهتمام وموديلات جينز شبابية مثل التي تجدها في ماركة مافي وحيث كلمة مافي بالتركية تعني اللون الازرق فقط يكون السبب ورا اختيار هذا الاسم هو اللون الازرق للجينز ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 30-50 $ وكما لديهم منتجات اخرى وتتميز البستهم بالطابع الشبابي البحت ولا تجد لديهم البسة لمن هم فوق سن الاربعين .
  • Zara تعد ماركة zara من الماركات المحببة للجميع فهي ماركة تكون منتجاتها من الفئة الوسط من ناحية الاسعار وكذلك من ناحية الخامة والصنع حيث يكون معدل سعر الجينز حوالي 20 – 30 $ فقط وهو سعر مناسب للطبقة الوسطة وكما تحتوي على البسة للنساء والرجال على حد سواء وفوق كل هذا تحتوي الماركة ايضا على عطور تم تجريبها من قبلي شخصيا وكانت عطور مميزة ننصحكم بتجربتها .
  • تعد Koton ايضا من الالبسة ذات المستوى المتوسط والتي تكون اغلب منتجاتها موجهة للشباب والشابات تتميز منتجات هذه الماركة بان اغلب اقمشتها تكون من القطن ( اسم على مسمى ) او على القليل يدخل في اقمشتها بنسبة كبيرة وهذا شي قل ما نجده في باقي الماركات ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 15 – 20 $ فقط ولديهم منتجات للرجال والناس والاطفال ويوجد لديهم بعض انواع العطور الخاصة بهم .
  • ماركة Altınyıldız تعد عنوان الفخامة في تركيا حيث تتميز بالالبسة الرجالية الفخمة والتي تناسب الطبقة العالية والناس المستعدين بصرف مبالغ 100$ على اقل قطعة ومن اجمل ما يميز هذه الماركة انها تمتاز بموديلات لا تجدها في مكان اخر بالاضافة الى ان الماركة لديها عطور واكسسوارات خاصة بها تتلائم مع الالبسة .
  • LC Waikiki هي شبه الاكثر انتشارا في تركيا ولانها تكون ذات سعر متدنى جدا حيث تترواح الاسعار ما بين 5 – 20 دولار للتيشرت والبنطلون وتعمل دائما عروض وتخفيضات ويقبل الاتراك بشكل كبير على الشراء من هذه الماركة بحكم الاسعار ولانها ماركة اهل الدخل المحدود ولكن وجب علينا ذكرها لانها على الرقم من ذلك لديها بعض المنتجات التي تكاد تكون مميزة ورائعة من الرؤية الشخصية .
  • Ipekyol ماركة متخصصة لبيع منتجات الالبسة للنساء فهي تمتاز بالالبسة النسائية الفاخرة ذات الموديلات الغربية والشرقية والاسعار تتراوح للقطعة ما بين 75-100$ وهو سعر جدا منطقة مقارنة بتلك التي تجدونها في الماركات الغربية وبنفس خامة الاقمشة والموديلات .

اسواق اسطنبول للملابس

للعثور على اسواق اسطنبول للملابس التي تتناسب مع كافة الميزانيات والقدرات فإليكم قائمة بأفضل من اسواق اسطنبول الرخيصة للملابس والتي نوصي بزيارتها.

اسواق اسطنبول للملابس
اسواق اسطنبول للملابس
  • سوق الفاتح في منطقة الفاتح التاريخية، يجتذب سوق الفاتح وهو أحد أكبر وأقدم اسواق اسطنبول الرخيصة للملابس الناس إليه بفضل المنتجات التي يروج لها الباعة المتجولين والأكشاك المصطفة على الأزقة وما يصل إلى 2500 متجر تطغى الملابس التركية التقليدية ومجموعة متنوعة من الملابس الأخرى ذات التصاميم الحديثة على باقي السلع في السوق، حيث يتنافس الباعة وأصحاب المحلات التجارية على بيع منتجاتهم بأرخص الأسعار.
  • سوق كاديكوي اسطنبول سوق كاديكوي هو أيضاً من ارخص اسواق اسطنبول للملابس والذي يُعقد يومي الثلاثاء والجمعة فقط من كل أسبوع، ويقع في منطقة كاديكوي في الجزء الآسيوي من اسطنبول على الرغم من أن السوق يكتظ بالزائرين ويشهد ازدحاماً كبيراً، إلا أنه منظم بما فيه الكفاية لتقوم بجولة بداخله وتنتقي ما ينال استحسانك من الملابس التي ستحصل عليها بأسعار زهيدة ..اقرأ المزيد
  • سوق الجمعة في اسطنبول يقع سوق الجمعة في منطقة فندق زادة ويستحق أن يكون أحد افضل اسواق اسطنبول الرخيصة للملابس فهو يوفر جميع المنتجات والمتطلبات وبالطبع تحتل الملابس ركناً كبيراً في هذا السوق.
  • سوق محمود باشا ضمن ارخص اسواق اسطنبول للملابس ، يحظى سوق محمود باشا بشهرة وشعبية واسعة نظراً لموقعه في منطقة امينونو شارع محمود باشا الحيوي ولتغطيته لجميع متطلبات المشترين ومنحهم خيارات متنوعة وبأسعار منافسة معظم متاجر السوق تبتاع الملابس سواءً النسائية أو الرجالية أو الخاصة بالأطفال وتوفر علامات تجارية عالمية وأخرى محلية لنيل رضا زوار السوق من جميع المستويات.