يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن مواقع تسوق اون لاين في كندا ، و أمازون كندا بالعربي، و ماركات رخيصة في كندا، و أشهر منتجات كندا، و السوق الكندي، و أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا، و مول كندا، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن مواقع تسوق اون لاين في كندا على موسوعة إقرأ.

مواقع تسوق اون لاين في كندا

انتشرت التجارة والتسوق عبر الإنترنت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية ، خاصة بعد ظهور فيروس كورونا ، مما دفع الناس إلى هذا المجال واكتسبت شعبية كبيرة ، وزاد عدد المتاجر الإلكترونية في كندا ، و بدأت الأسعار في التباين من متجر إلى آخر ، متجر آخر مختلف ، مما دفع الناس إلى السؤال والبحث عن أرخص الأسواق أو المتاجر في كندا التي تبيع أسعار الجملة ، ومن أفضل مواقع تسوق اون لاين في كندا:

مواقع تسوق اون لاين في كندا
مواقع تسوق اون لاين في كندا
  • موقع Strawberrynet يعتبر هذا الموقع من أهم المتاجر والأسواق الإلكترونية في كندا الذي يبيع المنتجات والأغراض بسعر الجملة وهو من المتاجر المتخصصة بعرض وبيع المنتجات المتعلقة بمجال التجميل والعناية بالبشرة مثل الكريمات والمرطبات والمكياج وغير من السلع ذات الصلة و تتميز المنتجات الموجودة بأعلى أنواع الجودة على مستوى العالم.
  • موقع GEARBEST يعتبر من الواقع المشهورة في كندا بأسعاره الرخيصة أو بأسعار الجملة وذلك أنه يتعامل مع التجار والمصنعين بشكل مباشر بدون وسيط وبالتالي تقليل عمليات تداول المنتجات قبل وصولها إلى الموقع يقلل من سعرها ويضم الموقع مزيج من مختلف المنتجات مثل الأدوات المنزلية والهواتف المحمولة و اكسسوارات السيارات والملابس الرجالية والنسائية.
  • موقع FragranceX يعتبر من أهم أسواق كندا الالكترونية الذي يبيع منتجاته بأسعار الجملة ويختص الموقع ببيع العطور فقط ولكن هنا نتحدث عن أرقى العطور على مستوى العالم كله ويزيد عدد الماركات الموجودة في الموقع عن 9000 ماركة من أجود أنواع الماركات.
  • موقع Taobao يعتبر هذا الموقع من أكثر أسواق كندا الالكترونية تنوعا بالمنتجات حيث يحوي تشكيلة من مختلف أنواع البضائع والسلع مثل الأجهزة المحمولة والأدوات الكهربائية والملابس و الاكسسوارات و المكياجات ومستحضرات التجميل والعطورات وغيرها من المنتجات المحلية والعالمية حيث تتراوح جودة المنتجات بين ماركة و أخرى.
  • موقع Inventory Source هو الخيار رقم واحد بالنسبة لكثير من الناس في كندا حيث أنه يبيع المنتجات بسعر الجملة أولا ويضم تشكيلة واسعة من هذه المنتجات ثانيا , ويتعامل مع ما يزيد عن 200 مورد وتاجر من أصحاب المعامل والمصانع والشركات.
  • موقع BangGood من اهم اسواق التجارة الالكترونية المتخصص بيع الالكترونيات بمختلف أصنافها حيث يستورد منتجاته من المصانع والمؤسسات المحلية والعالمية بمختلف أنواع الجودة ولك حتى تكون الاسعار مناسبة للزبائن لأن ضريبة الجودة هي لسعر العالي ولكن بكل الأحوال هو يبيع منتجاته بسعر الجملة بالتالي ستكون ارخص المنتجات على مستوى المواقع المنافسة.

أمازون كندا بالعربي

يمكنك الشراء من موقع أمازون الكندي بالضغط هنا واتباع الخطوات التالية:

  • سجل في Amazon Canada وأدخل عنوانك إذا كان داخل كندا أو خارجها.
  • ثم ابحث عن اسم أي منتج تريده بالإنجليزية أو الفرنسية.
  • سيتم عرض المنتجات التي يمكن شحنها إليك فقط إذا كنت خارج كندا.
  • الأسعار معروضة بالدولار الكندي.
  • بعد الشراء وإتمام الدفع ، سيتم شحن المنتج إليك في أقرب وقت ممكن.
  • سيضيف موقع أمازون نسبة مئوية تقديرية صغيرة للجمارك والضرائب التي يمكن دفعها ، ولكن إذا كانت أقل من المبلغ الذي يخصمه ، فستسترد أموالك.

قد يهمك:

ماركات رخيصة في كندا

من ماركات رخيصة في كندا، Next هي شركة معروفة تبيع ملابس عالية الجودة بأسعار تنافسية.

  • موقع Next سهل الاستخدام للغاية ويقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للعملاء للاختيار من بينها.
  • يمكنك تصفية الملابس حسب العمر والنوع (ملابس نسائية ، ملابس رجالية ، أو ملابس أطفال) ، والعلامة التجارية ، مما يجعل التصفح سريعًا وسهلاً!
  • بينما لا يمتلك Next متجرًا كاملاً عبر الإنترنت ، إلا أن لديهم موقعًا إلكترونيًا سهل الاستخدام حيث يمكن للعملاء شراء الملابس ومنتجات التجميل من اختيارهم

أشهر منتجات كندا

من بين أشهر منتجات كندا التالي:

  • رقائق الهيكل ستيك من اشهر منتجات كندا الغذائية رقائق البطاطس السميكة مع نكهة منعشة ومدخنة، وتعد واحدة من المنتجات القليلة المتبقية تحت اسم Hostess في كندا، حيث تم شراء Hostess من قبل Lays في 1990م.
  • شركة المعدات MO-OQ على غرار شركة REI التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تم تأسيس شركة Mountain Equipment Co-op في عام 1971 من قبل أربعة أصدقاء لتسلق الجبال أرادوا أن يعرضوا على الكنديين طريقة منخفضة التكلفة لشراء معدات تسلق الجبال دون الحاجة إلى الذهاب إلى الولايات المتحدة.
  • كيك MCCAIN DEEP IN ‘DELICIOUS كيك “ماكين ديب إن” هو أحد المكونات في المجمدات الكندية في جميع أنحاء البلاد، تتوفر الكعكة الرطبة بالفانيليا والرخام والشوكولاتة وغيرها من النكهات مع مسحوق حلو، وتأتي في صينية رقائق معدنية من الألومنيوم ذات غطاء من القبة البلاستيكية يمكن غلقها وغالبًا ما تكون زائدة عن الحاجة، حيث يتم تناول الكعكة عادة في جلسة واحدة.

السوق الكندي

من بين أشهر أماكن التسوق في كندا التالي:

  • مركز تورنتو إيتون يعتبر مركز تورنتو إيتون مركزًا تجاريًا مشرقًا ومتجدد الهواء يقع في قلب وسط تورنتو الذي يضم أكثر من 250 متجرًا – ثالث أكبر مركز تسوق في كندا ، ويقاسه الزوار ، أكبر معلم سياحي في تورنتو. سوف تجذب المتاجر إلى الميزانية الواعية والمصروفات على حد سواء.
  • متجر كلاوس لانغ / غيتي إيماجز يوركفيل هو شذوذ مبهج في وسط تورنتو ومراكز التسوق. تقع العمارة الفيكتورية الجذابة في وسط مدينة يوركفيل في وسط المدينة ، وتضم عشرات المطاعم والبوتيكات والمعارض الفنية.
  • متجرالفائزون في مركز ماركفيل للتسوق. Raysonho @ Open Grid Scheduler / Grid Engine / Wikimedia Commons / Public Domain الفائزون هم مثل TJ Maxx و Basement Filene في الولايات المتحدة. يبيع الفائزون علامات التصميمات بأسعار تصل إلى 60٪ من الأسعار العادية. يمكنني إعطاء المزيد من الحسابات الشخصية من زوجي الذي كان يهمه أن يسمع عن: $ 22 لأحذية السيدات Kenneth Cole أو $ 30 لزي الجينز ، على سبيل المثال.
  • شركة خليج هدسونHudson s Bay الرائد تورنتو أقدم شركة في كندا لديها عدة سلاسل متاجر مختلفة في تورونتو وآلاف في جميع أنحاء كندا. يقع المتجر الرئيسي على الجانب الآخر مباشرة من مركز Toronto Eaton على ناصية Bay and Queen. يعد The Bay متجرًا قديمًا رائعًا مع كل شيء بدءًا من الملابس إلى الأدوات المنزلية ومكانًا لتناول الغداء.

أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا

إليكم في هذه الفقرة فيديو لشخص يتجول في متجر يبين أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا:

أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا

مول كندا

ويست ادمونتون مول : West Edmonton Mall ) يعتبر اكبر مكان ترفيهي في العالم وهو موجود في كندا من جهة الغرب وبالضبط في مقاطعة Alberta

  • يعتبر west edmonton mall اكبر مركز تسوق فى العالم , اذ تبلغ مساحته
  • حوالى 500.000 متر مربع , يحتوى المركز على حوالى 800 محل للتسوق و حوالى 110مطعم و19 دار عرض سينمائية, بالاضافة الى وجود صالة للتزلج على الجليد بمساحة ملعب الهوكى الرسمى, وبحيرة صناعية وهى تعتبر اكبر بحر صناعى او (حوض سباحة) تحت سقف او (Indoor ) فى العالم ويحتوى السوق ايضا على اكبر مدينة العاب تحت سقف او ( Indoor) فى العالم.