يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد بتحدث عن تجربتي مع منتجات اي هيرب ، و احد جرب منتجات اي هيرب ، و افضل منتجات اي هيرب للبشرة ، و افضل منتجات اي هيرب للتبييض ، و افضل منتجات اي هيرب 2020 ، و افضل منتجات اي هيرب للشعر ، و رايكم في منتجات اي هيرب ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات اي هيرب ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات اي هيرب

تجربتي مع منتجات اي هيرب : نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا تجارب اي هيرب وبناءا على ان اي هيرب يقدمون الكثير من المنتجات لذلك فقد قررنا عرض مجموعة من التحارب لنستظهر معكم مفعول هذه المنتوجات:

الجربة ١ : 

ساعدتني منتجات اي هيرب  في ذاكرتي مره ، من سوء الغذاء ذاكرتي مره تأثرت صرت انسى بشكل مخيف جدا ، صراحه هالحبوب صار استرجاع المعلومات عندي أسرع من قبل ، سابقا اذا ماتذكرت خلاص تفقد الأمل الحين لا استرجع المعلومات سواء ذكريات والا معلومات لذلك فأن أنصح به .

الجربة ٢ :

بدأت في استخدام هذا المنتج من شهر ونصف ولاحظت انه في تحسن في الذاكرة بالاضافة الى انه احد اصدقائي استخدمه وكان يعاني من النسيان بشكل كبير ولكن بعد استخدامه لاحظ ان هناك تحسن وبالذات كانت لديه مشكلة في الصلاة ويتحدق له لخبطة في عدد الركعات والسجدات ولكن بعد استخدامه لاحظ قلة هذا اﻷمر ان لم يكن انعدامه كما ان احدى شقيقاتي تعاني من النسيان بشكل كبييير ولكن بعد الا ستخدام لاحظت ان هناك تحسن وان كان بسيط ولكن ملحوظ طبعا خدمة ايهيرب مميزة دائمامن حيث السرعة والتغليف الجيد والسعر المناسب شكراً

 التجربة ٣ :

كصيدلاني أنصحكم باستخدام مثل هذه المنتجات لتزويد الجسم بالاوميقا 3 والذي له قدرة على محاربة علامات الشيخوخة وتعزيز الدورة الدمويه وصحة القلب عن طريق محاربة الكوليسترول ايضا له فوائد في عملية اعادة انتاج الكولاجين لمن لديهم خشونه في المفاصل ارجو الضغط على (مفيد) في الاسفل في حال استفدتم من هذه المعلومات المنتج جيد بصراحة وصفته لبعض العملاء ولاحضو تغير في الاظافر والشعر والبشرة ارجو الضغط على مفيد لكي استمر بنشر التقييمات نظرا لانشغالي الشديد في الصيدلية كما يرجى زيارة الصفحة لمزيد من المعلومات شكرا لكم.

قد يهمك :

احد جرب منتجات اي هيرب

 هيرب هي شركة أمريكية للبيع بالتجزئة، اشتهرت بمتجرها الالكتروني على الأنترنت، متجر عالمي متخصص في المنتجات الغذائية و النباتية و منتجات العناية الشخصية، و من هذه المنتجات: الكريمات، فيه عدة علامات تجارية عالمية أصلية و ذات جودة ممتازة، و في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من التجارب للعديد من الاشخاص الذين تعاملوا مع الموقع :

التجربة ١ : مع منتج اوميجا ٣ من  اي هيرب 

اخذت علبتين لي وللوالدة تعاني من هشاشه بالعظام – اللي لاحظته فيني صارت اظافري اقوووي مع العلم اني اعااني من تكسر بالاظافر شعري فيه حيويه فرق واضح واما للذاكره فانا انسى كثيير مابي ابااالغ واقول صرت ذكيه بس انو مفيد للدماغ والذاكره عموماً .

التجربة ٢ : فطر الريشي من اي هيرب 

ممتاز جدا للجهاز الهضمي ومشاكل المعدة، كما أنه ممتاز جدا لتخفيف الحساسية بشكل عام كان اكزما او حساسية الجيوب الانفية.

التجربة ٣ : عشبة الجنكة

ممتاز ساعدني بعد الله على التركيز وختفت اعراض تشويش اللي كنت اعاني منها وتحسنت الذاكرة عندي استخدم حبة صباحا وحبة مساء بعد الاكل ملاحظة يجب عند تناول الجنكة الابتعاد عن تناول فيتامين ب لانه يتعارض مع الجنكة .

 افضل منتجات اي هيرب للبشرة

تحتاج الكثير من النساء الى كريمات و مرطبات لحماية بشرتهن من الجفاف، و لإزالة الخطوط الدقيقة و التجاعيد، كما تحتاج صاحبات البشرة الحساسة و الجافة إلى بعض هذه المنتجات لإعادة التوازن للبشرة و جعلها أجمل و أكثر نضارة و نعومة، و كثيرا ما يقعن في الاحتيال بسبب المنتجات المزيفة و غير الأصلية. وموقع هيرب من أشهر مواقع بيع المنتجات التجميلية الموثوقة ، وفي هذ الفقرة نقدم لكم مجموعة من  افضل منتجات اي هيرب للبشرة ، وهي :

  • Collagen كريم البشرة الممتاز من Mason Natural : كريم ممتاز للبشرة الجافة، يعمل على تغذيتها و تكييفها و إعطائها الراحة، يمنح النضارة و الطراوة، و هذا بفضل مادة الكولاجين المسؤولة عن ذلك في الجسم، و التي تقل مع التقدم في السن،، يحارب التجاعيد و الخطوط الدقيقة خاصة تحت العين. يشد البشرة و يرطبها، سريع الامتصاص من الجسم، يحتوي على زبدة الشيا التي ترمم خلايا البشرة و تكون خلايا جديدة، و تقوي البشرة، و تسرع من عملية تصنيع الكولاجين في الجسم، و الفيتامين ب الذي يزيل الخطوط الدقيقة، و يحتوي أيضا على الفيتامين E الذي يحمي البشرة من الشمس و الحرارة.
  • كريم فيتامين E Vitamin من De La Cruz : و هو كريم الفيتامين ه المرطب، المصنوع من زيت الأفوكادو و زيت اللوز و الألوغيرا، يعمل على منع جفاف البشرة و الحفاظ على ترطيبها، يقلل الإجهاد التأكسدي و يقلل من علامات التقدم في السن، يقلل الالتهابات الجلدية، يقلل أضرار الأشعة فوق البنفسجية مثل: البقع الداكنة، يخفف جفاف الشفتين. يتم تركيبه من زيت اللوز و زيت الأفوكادو و الألوغيرا بالإضافة إلى الصبار و بعض المكونات الأخرى التي تحتوي على الفيتامين ه و تدعم البشرة بشكل فعال. و هو الرقم 1 في مرطبات و كريمات النهار و الليل في الموقع، و رقم 16 في الجمال في ترتيب أفضل المنتجات.
  • Retinol كريم تنشيط ممتاز من Life-flo : و هو مرطب للبشرة يحتوي على مادة الريتينول A 1% بنسبة عالية، المرطبة للبشرة و المقللة من ظهور الخطوط الدقيقة و التجاعيد على الجلد، لجلد صحي و معيشة طبيعية، تركيبة معززة بالشاي الأخضر الذي يحتوي على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد و تقلل من ضرر الجذور الحرة على الجلد. يحتوي أيضا على زبدة الشيا التي ترمم خلايا البشرة و تكون خلايا جديدة، و تقوي البشرة، و تسرع من عملية تصنيع الكولاجين في الجسم، الفيتامين د 3 و الصوديوم و البوتاسيوم و مكونات أخرى كلها تدعم صحة البشرة و تحارب التجاعيد.

افضل منتجات اي هيرب للتبييض

تجربتي مع منتجات اي هيرب : تبحث الكثير من السيدات عن افضل منتجات اي هيرب للتبييض وتقوم بالبحث على منتج امن يحتوي على مكونات طبيعية امنه للبشرة للحصول على بشرة افتح واكثر نضارة ، لذلك سوف نضع لكي سيدتي في هذه الفقرة افضل منتجات اي هيرب للتبييض ، وهي :

  • مجموعة تبييض البشرة من اندالو ناتشورالز – Andalou Naturals Get Started Brightening Skin Care Essentials  : هي عبارة عن مجموعة مخصصة لتفتيح البشرة والعناية بها وتحتوي العبوة على خمس منتجات هي (تونر تفتيح، ماسك تقشير، غسول للوجه، كريم نهار غني بفيتامين سي، كريم ليل يحفز انتاج الكولاجين). تعتبر هذه المجموعة من افضل منتجات اي هيرب للتبييض best products for Lighten iherb وهي مناسبة للبشرة العادية والمختلطة. يبلغ سعر المجموعة 61.15 ريال سعودي.
  •  كريم ديرما اي سكين بريتين – Derma E Skin Brighten : هو كريم نباتي يحتوي على خلاصة العرق سوس وفيتامين E وهو من الكريمات التي لا تحتوي على اي مواد معدلة وراثيا.
  • يساعد على تفتيح البشرة ويوفر العناية المثالية من حيث الترطيب وانتاج الكولاجين وتأخير ظهور التجاعيد. يبلغ سعره 95.4 ريال سعودي.
  •  غسول نيتروجينا رابيد كلير سيتى بورن اكن – Neutrogena Rapid Clear Stubborn Acne
  • غسول نيتروجينا رابيد كلير سيتى بورن اكن – Neutrogena Rapid Clear Stubborn Acne : هو غسول يعمل على توفير التفتيح السريع كما يعمل على علاج الحبوب. هو واحد من افضل منتجات اي هيرب للتبييض best products for Lighten iherbويمكن استخدامه كغسول يومي. يبلغ سعره 36.5 ريال سعودي.
  •  سيرام انستاناتشيرال فيتامين سي – InstaNatural Vitamin C Serum : هو سيرم غني بفيتامين سي يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد اللون وتأخير ظهور علامات الشيخوخة. يحتوي على مضادات اكسدة ومواد تعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس. يبلغ سعره 106.4 ريال سعودي.

 افضل منتجات اي هيرب 2021

موقع هيرب عبارة عن موقع تسويقي وهو خاص ببيع الأدوية ومواد تجميلية ومكملات غذائية ذات جودة عالية ، وفي هذه الفقرة سنتعرف على  افضل منتجات اي هيرب 2021 ، تابعوا معنا : 

  • أدوية طبيعية
  • الأغذية العضوية
  • كل أنواع المكملات الغذائية الخاصة بالرياضيين وكمال الأجسام
  • جميع أنواع الفيتامينات
  • جميع أنواع البروتين والمكملات الغذائية
  • الزيوت الطبيعية بكل أنواعها منها الخاصة بالأكل وأخرى بالتجميل
  • زيت حبة البركة وزيت السمسم
  • وزيت بذور القرع
  • زبدة الشيا
  • مسحوق عشبة القمح
  • مسحوق البروتين
  •  زيت جوز الهند
  •  زيت اللافندروزيت اللوز
  • مسحوق الكلوريلا
  • الزيوت العطرية
  • منتجات العناية بالجسم والبشرة
  • منتجات العناية بالشعر
  • منتجات خاصة بالأضافر
  • منتجات ترطيب القدمين
  • منتجات ضد التجاعيد
  • منتجات تنظيف منزلية طبيعية
  • أنواع الشاي الطبيعي
  • جميع أنواع الصابون الطبيعي
  • منتجات تنظيف الأسنان والحفاظ على اللثة
  • شوكولات طبيعي
  • منتجات زبدة طبيعية

 افضل منتجات اي هيرب للشعر

يُعتبر موقع اي هيرب واحدًا من أفضل المواقع الإلكترونية على الإطلاق نظرًا لأنه يشتمل على آلاف المنتجات التي تستهدف العناية بالشعر، و من خلال السطور التالية نورد لكم تشكيلة من  افضل منتجات اي هيرب للشعر ، تابعوا معنا لتتعرفوا عليها : 

  • شامبو البيوتين لتكثيف الشعر اي هيرب :  بخلاصة النعناع وإكليل الجبل شامبو التكثيف بخلاصة النعناع وإكليل الجبل الغني بسلسلة فيتامينات B-complex وخاصة فيتامين B5 (طليعة البانتينول المطري والمرطب) وفيتامين B7 (البيوتين المغذي لبصيلات الشعر) وخلاصة أوراق النعناع (المنعشة للبشرة وبصيلات الشعر) وزيت إكليل الجبل (المطري والمنعم للشعر) وخلاصة الصبار (الألوفيرا المنعم للشعر)، بالإضافة إلى بروتينات بذر الكتان (المطرية) وزهرة دوار الشمس والفاصولياء (المغذية لبصلة الشعر) لتنعمي بشعر صحي ذي ملمس حريري ثخين وكثيف. 
  • زيت بذر الورد البري النقي اي هيرب : يحتوي زيت بذر الورد البري النقي بنسبة 99% على الخلاصة الزيتية للثمرة الناضجة للورد البري والغنية بفيتامين A (المقشر للبشرة الميتة والتي أتلفتها أشعة الشمس وعوامل الجو للمساعدة على تجديدها وزيادة نضارتها) وفيتامين E الذي يحافظ على نضارة البشرة ولحماية الزيت والبشرة من العوامل المخربة. صنع بأعلى درجات النقاء في مختبرات life flo العالمية وبامتياز أمريكي ليمنحك بشرة تشع نضارة ويحميك من عوامل التلف المختلفة. لضمان أفضل النتائج اغسلي وجهك بالماء وجففيه جيداً ثم ضعي قطرتين أو 3 قطرات من الزيت على أطراف أصابعك ودلكي به وجهك جيداً كما يمكنك أن تدلكي به أي منطقة من جسمك وكذلك فروة رأسك لتغذية بصيلات الشعر وتقليل التساقط ليضفي على شعرك وبشرتك لمسة من النعومة والحيوية.
  • زيت الجوجوبا العضوي اي هيرب : يحوي هذا المحلول على زيت الجوجوبا العضوي المعتمد النقي بنسبة 100% المستخلص من بذور شجيرة الجوجوبا (السيمونديا الصينية) وهو أحد الزيوت التجميلية الأكثر شعبية. كما أنه يتمتع برائحة منعشة عالية الثبات وخصائص تجميلية تجعله مناسباً لكل أنواع الجلد والشعر ويستعمل غالباً ليضفي على شعرك وبشرتك لمسة حريرية. يحوي زيت الجوجوبا على العديد من المركبات المغذية للبشرة كالأحماض الدسمة الأساسية طويلة السلسلة (التي تساعد في نضارة وتجديد شباب البشرة) وأغوال (كحولات) دسمة (تساعد في حل الزيت وسهولة امتصاص البشرة له وإزالة علامات الشيخوخة). صنع في مختبرات now solution العالمية وبامتياز أمريكي. 
  • شامبو جايسون لإزالة القشرة اي هيرب : لأننا نؤمن بقدرة المكونات الطبيعية على تحسين نمط حياتنا وجعلها أفضل نقدم لكم شامبو جايسون الطبيعي المصادق عليه من منظمة الغذاء والدواء الأميريكية FDA، وذلك لقدرته الممتازة على معالجة التهاب جلد فروة الرأس والصدفية الخفيفة ليعالج الحكة وقشرة الرأس بفعالية لا مثيل لها لتقولي بكل ثقة وداعاً للقشرة والحكة. كما أنه يحتوي على خلاصة زيت الزيتون وزيت الجوجوبا المغذيات للفروة وبصيلات الشعر والمنعمة لجسم الشعرة.  ولذلك، يمكن القول أنك بهذا الشامبو تسير بخطوات فاعلة وجادة لتحول شعرك من شعر ضعيف متقصف مليء بالقشرة يحكك دائماً إلى شعر لامع قوي خالٍ من القشرة.

 رايكم في منتجات اي هيرب

تجربتي مع منتجات اي هيرب : بهذا نكون قد وصانا الى نهاية مقالنا و في ختام هذه الفقرة نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من الآراء لسيدات اشترين من منتجات اي هيرب ، تعرفوا عليها :

  • تقول سيدة : سيرام انستاناتشيرال فيتامين سي اعتبره افضل سيروم من اي هيرب حيث انه يعالج بشرتي ويجعلها اكثر صفاءا واشراق استخدمه مع زيت فيتامين اي واخلطهم معا واضعه علي وجهي قبل النوم وعند الاستيقاظ صباح اجد بشرتي مشرقه وفاتحة ونضرة انصح به.
  • تقول سيدة أخرى : ماسك اندالو ناتشورال جليكوليك بالقرع والعسل افضل ماسك قمت بتطبيقه علي وجهي هو ماسك اندالو ناتشورال و ينقي الوجه لدرجة أنكي تشعرين و كأنه تنظيف للبشرة و قد تشعرين في البداية عند وضعه بحرقه خفيفة و لكنه ينظف الوجه و نتائجه تظهر مناول مره استخدمه 
  • تجربة أخرى : تقول كريم اندالو ناتشورالز رينوال من هيرب المرطب الوحيد الذي حصلت من خلاله علي نتائج سريعه و فعاله هو كريم اندالو ناتشورالز رينوال و يعطي اشراقه واضحه للوجه كما انني اقوم بطلبه من مكان موثوق فيه و هو موقع اي هيرب و افضل منتجاتي دائماً اقوم بشرائه من هذا المتجر الرائع

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا