يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب بيبانثين للوجه ، و تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي ، و تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي ، و تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال ، و أضرار مرطب بيبانثين للوجه ،مرطب بيبانثين للوجه هو من الكريمات الرائعه التي تساعد على ترطيب البشرة و الجلد والشفاه أيضا، وذلك لانه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعيه الامنه على البشرة واليكم اهم المعلومات والتجارب عن كريم بيبانثين من خلال تجربتي مع مرطب بيبانثين للوجه .

تجربتي مع مرطب بيبانثين للوجه

من حين لآخر أفضل تجربة منتجات جديدة للعناية ببشرتي الدهنية بالأخص إذا كانت منتجات طبية وذات سمعة وتقييمات جيدة، وفي هذه الفقرة سنتعرف على اراء مستعملي مرطب بيبانثين للوجه من خلال تجارب ناجحة مع هذا المنتج تابعوها معنا.

تجربتي مع مرطب بيبانثين للوجه
تجربتي مع مرطب بيبانثين للوجه
  • التجربة الاولى : كنت أعاني من جفاف البشرة خصوصًا مع قدوم فصل الشتاء من كل عام، وكانت هذه المشكلة تُضايقني كثيرًا، وبسؤالي لأحد الصيادلة عن أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها، نصحني بكريم بيبانثين الأزرق المُرطب للبشرة. بعد استخدامي لكريم بيبانثين الأزرق، أكاد أجزم أنه من الكريمات السحرية التي تُرطب الجفاف الذي كان يحدث في منطقة اليدين والكعبين كما كان ينتشر أيضًا في أقدامي. لم تقتصر مميزات الكريم على الترطيب فقط، فالكريم ساعدني أيضًا على تهدئة البشرة ولكن أنصح باستخدام كريم مستقل لعلاج حب الشباب، حيث أن الكريم غير مؤثر على الإطلاق في علاج هذه الحبوب، وكان الصيدلي قد أرشدني إلى عدم تطبيق الكريم على هذه الحبوب حتى لا يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع كريم بيبانثين كانت ناجحة جداً، لأنه يعتبر أحد الكريمات المشهورة في عالمنا العربي بترطبيها العالي للبشرة والجلد والشفاه أيضًا، وذلك لأنه يحتوي على مواد طبية آمنة علي البشرة. بالإضافة لهذا فهو يعالج الكثير من المشاكل الجلدية مثل الالتهابات المختلفة، وحساسية البشرة بأنواعها، كما يستخدم ايضاً للعناية الفائقة بالبشرة من أجل الحصول على بشرة صحية ونضرة اكثر. ولهذه الأسباب أصبح كريم بيبانثين يعتبر الأول في العالم العربي، ولكي تأخذي قرار شرائه جعلنا هذا المقال عن كريم بيبانثين لتتعرفي على جميع فوائده ومكوناته وغيرها من المعلومات التي تتحتاجينها.
  • التجربة الثالثة : كنت أشعر بحزن كبير عندما أرى التهابات الحفاض في جسم مولودي خصوصًا وأنه كان لا يكف عن البكاء من شدة الألم، وبعد سؤال عدد كبير من الصيادلة وتجربة أكثر من كريم، وجدت الضالة في كريم بيبانثين الوردي المُخصص لحل مشكلة التهاب الحفاض. أبرز ما يميز هذا الكريم أنه متناسب تمامًا مع الطفل فهو لا يشتمل على الكورتيزون الذي كان يزيد الطين بلة ويجعل المشكلة تتفاقم أكثر وأكثر، فكريم بيبانثين من الكريمات التي يمكن وضعها على بشرة الطفل الحساسة من غير أن يؤدي إلى أي مشاكل بشرط اتباع تعليمات الطبيب.

قد يهمك :

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي
تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي
  • يصنف كريم بيبانثين البرتقالي بأنه أقوى كريم يُمكن استخدام للوجه، حيث يعمل على علاج التهيجات التي تُصيب البشرة والتي تكون بسبب الالتهابات وحروق الشمس. أثبتت الدراسات أن كريم بيبانثين البرتقالي قادر على علاج الحروق من الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى الخدوش.
  • يحتوي كريم بيبانثين الطبي على خصائص علاجية في ترطيب الجلد ، والتي تسهم بشكل كبير في التئام الحروق ، سواءً كانت حروق شمس او حروق من الدرجة الثالثة حيث يحتوي على تركيبة طبية قوامها ثقيل تعمل على اصلاح الجلد وعلاجه، والتخفيف بشكل كبير من الحروق .
  • يعمل الكريم إلى إزالة البقع السمراء التي تظهر بالوجه خصوصًا حول منطقة الفم، كما أنه يساعد في التخلص من الهالات السوداء حول العين حتى تُصبح بشرة الوجه على درجة عالية من النضارة والجمال. يُعالج كريم بيبانثين البرتقالي الطفح الجلدي الذي يمكن أن يتعرض له الوجه كما أنه يعمل على تفتيح البشرة بصورة آمنة.
  • من وجهة نظري الشخصية، ووفقاً لتجربتي مع الكريم فهو من أفضل الكريمات التى منحت بشرتي نسبة عالية من الترطيب والتفتيح فى نفس الوقت، فهناك أماكن معينة بوجهي كانت تُعاني من التصبغات نتيجة تعرضي لأشعة الشمس المباشرة، وذلك خلال فترة معينة حيث لاحظت انقسام بوجهي ما بين اللون الداكن والفاتح. واستخدمت كريم معين ولكنه تسبب فى حدوث التهاب بشرتي، ونصحني أحد الصيادلة بهذا الكريم وبمجرد أن جربته أحسست بفرق من أول استعمال، يكفي أنه لم يتسبب فى أى حساسية ببشرتي، كما أنه خلصني تماماً من التصبغات الجلدية، لذا أنصح كل الراغبات فى تجربة الكريم بتجربته دون أى قلق.
  • لذلك استخدمي حبيبتي كريم بيبانثين البرتقالي سوف يخفف التهابات وجهكي، انا استخدمة دائما عندما يحترق وجهي من اشعه الشمس ويعتبر امن ولا يوجد منه اي ضرر. تجربة مستخدم انا بستخدم مرطب بيبانثين الرتقالي في تعقيم وتطهير الجروح جميل جدا وغير لاذع ورائحته غير مزعجة بالاضافة ان سعره رخيص ومتوافر في كل مكان. تجربة مستخدم اذا كان الحرق بسيط انصحك بأستعمال بيبانثين كريم البرتقالي له خواص مهدئة وفعالة للالتهابات الناتجة عن الحروق، انا متواجد عندي دائما في المطبخ تحسبا لاي حرق اتعرض له لقدر الله.

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي
تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي
  • من خلال تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي اكتشفت انه من اكثر انواع الكريمات التي تقوم بالقضاء علي مشاكل جفاف الشفاه و تشققها ، حيث انه يتكون من مجموعه من الفيتامينات التي تقوم بتوفير كافه الترطيب للانسجه بشكل دائم ، حيث انها تقوم بحفظ الماء داخل خلايا الشفاه مما يؤدي الي تقليل نسبه فقد المياه داخلها لذلك يعد هذا الكريم هو علاج فعال للحصول علي شفاه رائعه و جذابه .
  • هو عباره عن كريم فعال يساعد في علاج العديد من الامراض الجلديه البسيطه حيث انه له القدره العاليه في ترطيب البشره وحمايتها من عوامل الجو الخارجيه وهو من الكريمات التي يمكن استخدامها علي الوجه والامن استخدمها للاطفال والنساء الحوامل ويتميز بقوامه الثقيل مما يساعد في علاج الالتهابات والتشققات.
  • بالتالي هو من المراهم الطبية الآمنة على جلد الطفل، فيعالج الحساسية نتيجة لإرتداء الحفاضات ويقضي على البثور والدمامل الصغيرة التي تظهر على جلد الطفل، وخاصة المناطق التناسلية. يساعد هذا المرهم السحري على علاج مشاكل الجلد لدى الطفل نتيجة إصابته للدغ الحشرات أو الجروح، أو الحروق البسيطة بسبب التعرض لأشعة الشمس. لذلك، استخدمي كريم بيبانثين الوردي كمرطب آمن على بشرة الطفل لحمايته من الإلتهابات و الجفاف.

تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال

تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال
تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال
  • تعاني معظم السيدات والفتيات من جفاف البشرة وخاصةً مع قدوم فصل الشتاء، لذلك يبحثن عن أفضل أنواع الكريمات التي تحتوي على مواد طبيعية وفعالة، كي تساعدها في ترطيب بشرة اطفالهن.
  • لذلك أصبح كريم بيبانثين للاطفال من المنتجات المفضلة التي لا استغنى عنها مطلقا للعناية ببشرة طفلة وحمايته من طفح الحفاض، فلديه قدرة مدهشة على تلطيف الجلد وتهدئته.
  • كانت بشرة طفلي ملتهبة وتزعجه حتى أنه كان لا يستطيع النوم بشكل متواصل، لذا نصحني الطبيب المختص باستخدام كريم بيبانثين الوردي، وبالفعل واظبت على استخدام عند تغيير كل حفاظ ولاحظت تحسن ملحوظ في بشرة رضيعي.
  • أنصح به أي أم لأنه يساعد في التئام الجلد الملتهب بشكل فعال، كما أنه لطيف على بشرة الأطفال والرضع وكأنه عازل بين المواد التي تسبب طفح الحفاض وجلد الطفل.
  • وعليه ينصح باستخدام كريم بيبانثين الوردي للأطفال بسبب قوته المتوسطة ومناسب لبشرة الأطفال. يستخدم لعلاج مشاكل الجلد وتخفيف الحكة والاحمرار في منطقة الحفاض. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج البثور والدمامل الصغيرة الموجودة على جلد الطفل. كما أنه دواء فعال للحروق الطفيفة التي تسببها أشعة الشمس ولدغات الحشرات. مرطب أطفال آمن يستخدم لعلاج الالتهابات وجفاف الجلد.

أضرار مرطب بيبانثين للوجه

أضرار مرطب بيبانثين للوجه
أضرار مرطب بيبانثين للوجه
  • في حقيقة الأمر ليس له أضرار مباشرة نتيجة استعماله، وإنما الأضرار نتيجة أستخدامه بطريقة خاطئة لا يوجد لكريم بيبانثين أضرار تؤثر على الجلد والبشرة بشكل مباشر، وإنما تظهر الأضرار عند استخدام الكريم بصورة خاطئة أو عند قيام الشخص بتطبيق الكريم على بشرته من تلقاء نفسه دون أن يرجع إلى الطبيب المختص.
  • لكن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من المستخدمين مما تجعل من كريم بيبانثين كريم ضار مثل: استخدام الكريم من أجل القضاء على الهالات السوداء أسفل العين، وهذا الأمر خطير للغاية لأنه قد يؤدي إلى إلحاق ضرر بنحيط بالعين، وربما يصل في بعض الحالات إلى التأثير على حاسة البصر، ولذلك يجب الامتناع تمامًا عن استخدام الكريم للتخلص من الهالات السوداء لأنه لا يشتمل أصلًا على أي مكون فعال لها. تطبيق الكريم على حبوب الشباب، مما يؤثر على صحة البشرة وربما يؤدي إلى التحسس وذلك بسبب أنه غير فعال لهذه الحبوب وليس من الآمن وضعها عليها حتى لا يتسبب في طفح جلدي.
  • لا يفضل استخدام كريم مرطب للوجه طبي بيبانثين بمفرده أثناء تعرض الجلد لأشعة الشمس و لكن يجب استخدام واقي من الشمس مع الكريم المناسب لبشرتك. لا ينصح باستخدام هذا المنتج للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب ، وبعد استشارة الأخصائي يمكنك استخدام أي كريم طبي آخر من الصيدليات.
  • يمكن استخدامه لفترة طويلة (بعد استشارة الطبيب) دون مشاكل لأنه كريم ترطيب طبي يساعد على بناء خلايا الجلد. لم يثبت أبدًا أن كريم بيبانثين المرطب يساعد في تفتيح المناطق الحساسة ولم يتم تسجيل أي تجربة لهذا الغرض. لا يتم استخدامه لإخفاء ندبات حب الشباب.