يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر كوكو شانيل ، تعتبر شانيل من أهم وأقدم دور الأزياء والعلامات التجارية في العالم، أسستها مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل عام 1910، بينما تأسس خط إنتاج العطور عام 1924 وأصبح واحد من أهم منتجات الشركة والأعلى أرباحا، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على عطر يمنحك الجاذبية والأنوثة ويجعل رائحتك مميزة ولا تقاوم، فعطور شانيل يجب أن تكون في قائمة اختياراتك الأولى، ومفضلاتك الشخصية، ولا بد أن تحتوي خزانتك على أحد أنواع عطور شانيل النسائية المميزة ، اليك تجربتي مع عطر كوكو شانيل المتميز.

تجربتي مع عطر كوكو شانيل

عطر شانيل من أكثر العطور روعة وجمالا للنساء فقد تستخدمه الكثير من الزوجات في شهور شهر العسل بالأخص لتتنعم بالتميز والأنوثة والرقي ، فقد عينت محكمة أنوف خبراء العطور العالمية عطر شانيل وزيرا للمرأة من كثرة روعته وجماله ، لذلك سنتعرف في التالي عن تجربتي مع عطر كوكو شانيل و بعض الانواع البارزة من عطور شانيل الفاخرة.

تجربتي مع عطر كوكو شانيل
تجربتي مع عطر كوكو شانيل

أول ما نزل العطر للسوق غزا المجلات والصحف واعلانات الإنترنت، وبالفعل كانت بعض المجلات تقدم عينة محفوظة في ورق مبطن بالنايلون، ومن تجربتي للعينة قررت إنه يكون أحد عطوري الجديدة وصار عطري تقريبا من عام أو أكثر, ومثل مانتو شايفين القارورة فخمة جدا ولمعانها فخم ، حتى نجفة الغرفة منعكسة على الغطا إذا لاحظتو، كأن القارورة مصنوعة من مرمر استخدموه معظم الفوتوغرافيات كمنظر جمالي لصورهم يضفي للصورة فخامة وأناقة عجيبة.

وهذا ذكاء بارع من دار شانيل في تصميم العطر حتى يكون بمثابة خلفية جميلة للصور العطر جميل جدا بعد ما يبرد، لأنه في البخة الأولى ممكن تزعج رائحته الثقيلة الناس اللي حولك، وتزعجك إنت شخصيا، لكن بعد مرور الوقت تظهر رائحة فاتنة الكل يسألك عنها ، لذلك استخدميه قبل ما تطلعي من البيت، إذا كنت واثقة من خروجك مع قريب، أو رشيه بعيد عن الناس على أماكن النبض في جسمك وليس على قطعة الملابس، مع العلم ثبات العطر رائع وتفضل رائحته فواحة لفترة طويلة العطر غير مناسب لجميع الشخصيات ولا لجميع المناسبات، فإذا كنت مثقلة بالأعباء والهموم، لا يناسبك العطر لأنه ممكن يكون عبء جديد عليك. العطر يناسب محبي العطور الشرقية الثقيلة ، ويناسب الأجواء الفخمة، والشخصيات الفخمة، ولا يليق بالمراهقات ولا يليق بالصباح ومزعج في الأجواء الحارة والرطبة.

قد يهمك :

عن نفسي قدرت أميز وجود الفواكه الحمضية، وقليل من المسك وإمكن مع تدريب أنفي بزيادة أقدر أميز باقي الروائح مستقبلا مع العلم العطر طول وجوده عندي لأنه فخم جدا ويحتاج أجواء خاصة لاتناسب روتين حياتي، فالأجواء الحارة تغير رائحته، ودوامي الصباحي لايناسبه، لكن استعمله يوم الجمعة ويعطيني احساس جميل مع البخور أو في المناسبات إذا كنتي تفضلي نفحة من العطر ناعمة، لا تبخي على جسمك مباشر، لكن بخيه في الهواء من فوقك وخليه يتساقط على جسمك، كدة تخف ريحته لكنها تبقى عالقة في المكان اللي بخيتي فيه. وإذا عندك تجربة خاصة مع العطر أتحفينا بيها ونكون ممنونين

كما تقول صديقة لي عن تجربتها مع عطر شانيل 5 ” أود أن أخبركم عن جمال هذا العطر ، و روعته فهو ينبع بالأنوثة والفخامة ، فكانت حياتي الزوجية حياة تقليدية و بدأت تشع بالملل والنفور ، فبحثت على عطر أنيق يسحر الزوج ويفتنه ويجعله مغرما بي ، فرشح لي الجميع عطر شانيل 5 ، فقمت بإقتناءه للتجربة ، وعندما وضعت منه قطرة صغيرة على مكان النبض بيدي و رقبتي ، شعرت بأحاسيس لم أشعر بها من قبيل ، ودخلت في عالم آخر من الجمال و الإبداع والحب ، شعرت حين وضعته بالإنتعاش ، ووقت ما إستنشقه زوجي شعر بالحب والفرح واللهفة ، رأيت الإشتياق في عينه ، منذ يومها و شعرنا بالحب والرغبة في الجلوس سويا ، وتخلصنا من النفور والروتين اليومي التقليدي ، أنصح كل فتاة إقترب موعد زفافها بأن تقوم بشراء عطر شانيل 5 ، و كل متزوجة ترغب في تغيير الروتين و لفت إنتباه زوجها لها “.

عطر كوكو شانيل 1
عطر كوكو شانيل 1

عطر كوكو شانيل – Chanel Coco Eau De parfum Spray عطر كلاسيكي شديد الأناقة والتفرد والرفاهية، فهو يمنحك رائحة جريئة وحارة بلمسة من الحلاوة التي لا تصدق، وبالتأكيد سمعتِ عن عطر كوكو شانيل، لكن إذا لم تجربيه من قبل فقد فاتك الكثير من الجمال والجاذبية والثقة بالنفس، فهو ما يزال واحد من أهم العطور العالمية الأعلى مبيعًا والأكثر تفضيلًا لدى النساء.. ويقول الخبراء أنه يناسب صاحبات الدم الحار فيطلق رائحة مميزة.

عطر كوكو شانيل 2
عطر كوكو شانيل 2

عطر شانيل شانس – Chanel Chance Tendre Eau de Toilette Spray مزيج من الروائح الفاكهيّة والزهرية مع لمسات أنيقة من المسك الأبيض والياسمين تخلق أجواء شابة ومفعمة بالحيوية، عطر شانيل شانس يمنحك رائحة منعشة وأنيقة وغير مبالغ في قوتها في الوقت ذاته، هذا العطر حلو مثل رائحة يوم ربيعي منعش وخفيف وكأنه يحمل نسمة هواء باردة في يوم حار فيمكنك من استعماله أثناء النهار، وهو رومانسي وجذاب بما يكفي ليناسب أمسياتك الرومانسية الأنيقة، ويجب أن تحضري نفسك لسماع الكثير من المدح والتعليقات الإيجابية على عطر وحضوره المميز.

عطر كوكو شانيل 3
عطر كوكو شانيل 3

عطر شانيل نمبر 5 – Chanel N°5 Eau de parfum Spray العطر الأول من إنتاج مصممة الأزياء كوكو شانيل والذي يعد أحد أشهر العطور في العالم، أكثر عطور شانيل مبيعًا، والذي خلدته الأسطورة مارلين مونرو بالترويج له، تمت تسميته بالرقم خمسة لأن كوكو شانيل اختارت الزجاجة الخامسة من التجارب التي قُدمت لها وأعجبت بها كثيرًا. عطر شانيل رقم 5 مثير ورائحته تصبح رفيقتك طوال اليوم بدون أن تبهت أو تختفي، وتظل قوية وكأنك وضعتيها توًا لمدة تصل إلى حوالي 8 ساعات، وهي رائحة مثالية لكل أوقاتك ومناسبتك، ويتكون من خليط فريد ومبتكر ولا تنتهي موضة رواجه أبدًا.

عطر كوكو شانيل 4
عطر كوكو شانيل 4

يتميز عطر الور او دي Chanel Allure Eau de Parfum من شانيل بانه عطر جرئ وعصري وايضا مثالي لحميع المناسبات الخاصه . يتكون العطر من الياسمين ، ومايو روز ، وبوربون الفانيلا ، والعديد من المكونات الاخري الرائعة . يعتبر الور او دي من شانيل من أفضل عطور شانيل، وقد نجح في اثارة اعجاب كل النساء اللاتى جربن هذا العطر. حيث يحتوي هذا العطر على خليط من روائح الأزهار والفواكه إضافة إلى التوابل الخشبية.

عطر كوكو شانيل 5
عطر كوكو شانيل 5

عطر شانيل ان 19 N ، وهو من ﻋطور اﻷزھﺎر و اﻷﺧﺷﺎب و اﻟﻣﺳك اﻟﻧﺳﺎﺋﻳﺔ. من افضل عطور شانيل وﻳوﺻف ﺑﺄﻧﻪ ﻋطر أﻧﺛوي ﻧﺎﻋم ﻟﻸوﻗﺎت اﻟﻣﻣﻳزة. يتكون اﻟﻌطر من أزھﺎر اﻟﺑرﺗﻘﺎل، اﻟﻳوﺳﻔﻲ، ﺻﻣﻎ راﺗﻧﺟﻲ ﻋطري ، ﻗﻠب اﻟﻌطر يتكون من أزھﺎر اﻟﺳوﺳن، اﻟﻳﺎﺳﻣﻳن ، وﻗﺎﻋدة اﻟﻌطر من اﻟﻔﻳﺗﻳﻔر، اﻟﻣﺳك، اﻟﺗوﻧﻛﺎ.

عطر كوكو شانيل 6
عطر كوكو شانيل 6

عطر عطر Chanel Cristelle Verte يُصنف هذا العطر على أنه عطر شانيل نسائي فريد من نوعه، فهو يحتوي على روائح الحمضيات وتم تصميمه خصيصًا ليُستخدم في اليوم العادي أثناء العمل أو الدراسة. يحتوي هذا العطر على رائحة الأزهار التقليدية التي كان دائمًا ما يفضلها فريق شانيل.