يقدم لكم موقع إقرأ وين احصل حبوب مونتالين ، و تجربتي مع حبوب مونتالين ، و مكونات حبوب مونتالين ، و طريقة استعمال حبوب مونتالين ، و سعر حبوب Montalin ، و حبوب مونتالين اضرارها ، و كبسولات مونتالين هى واحدة من الكبسولات الأندونيسية والتى تعد أنها رائعة ومفيدة بشكل كبير وذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة والتى تعمل على القضاء على العديد من المشاكل والتى تحدث فى العظام والمفاصل والعضلات.

وين احصل حبوب مونتالين

وين احصل حبوب مونتالين

وين احصل حبوب مونتالين
وين احصل حبوب مونتالين
  • يمكن الحصول على حبوب مونتالين من خلال الصيدليات الكبرى بالإضافة إلى توافره على المواقع الإلكترونية التي تقدم هذا النوع من الأدوية القادمة من الخارج، ويجب أن يتم مراعاة التأكد من أن المنتج أصلي وليس النوع المقلد منه.

قد يهمك :

تجربتي مع حبوب مونتالين

  • لمن يتساءل عن من جربت حبوب من مونتالي تتحدث واحده من التجارة وتقول انها كانت تعاني من ألم شديد في الرقبة والظهر وعند الذهاب للطبيب أعطاها واحدة من الأشياء التي تساعد في التخلص من الألم وذلك بفضل القيمة الغذائية الموجودة فيها.
  • ويتم استخدام الحبوب للتخلص من آلام الروماتيزم وهشاشة العظام وعلاج تورم الساقين بالإضافة إلى تنظيم مستوى السكر في الدم ويتم استخدامه على حسب التعليمات الطبية الجرعة التي يحددها الطبيب نجد ان الحبوب يتم بيعها في الصيدليات الكبيره بسعر 70 ريال سعودي.

مكونات حبوب مونتالين

  • تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و الرائعة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير فى التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى 6 عناصر و التى تختلف فى النسب من حيث مكونات الفيتامينات و الأعشاب و النباتات و هم عشبة سنتيلا أسياتيكا و نبتة لويزا سوبربال و عشبة مينوسا بوديكال و عشبة الشانكا بيدرا و نبات الجعضيض و نبتة دان لين لين سامبي.

طريقة استعمال حبوب مونتالين

  • يتم تناول كبسولة في الصباح وكبسولة في المساء . يعني 2 كبسولات يوميا لمدة 30 يوم. فإذا شعر المريض بالتحسن أصبح تناول الكبسولات حبة واحدة في الصباح فقط لمدة شهر إضافي ثم إذا شعر المريض فعلا بالتحسن 100٪ فلا بأس بأن يتوقف عن تناول هذه الأعشاب.
  • يجب معرفة أن تناول أعشاب مونتالين لا يمكن أن يعالج مرضك بشكل مباشر وفردي مهما كانت الممارسات الغذائية والصحية بل بالإضافة إلى تناول كبسولة مونتالين هذه، فأنت بحاجة أيضًا إلى ضبط نظامك الغذائي وممارسة التمارين لكي تعود أعضاء جسمك إلى ما كانت عليه من الصحة.
  • المحظورات من الطعام والشراب عند تناول Montalin مونتالين
  • تجنب الأطعمة المكونة من البقوليات (فول الصويا، القهوة بكافة أنواعها، العدس، الفول، الحمص)، الأطعمة المقلية، حليب جوز الهند.

سعر حبوب Montalin

  • يمكن الحصول على دواء مونتالين بسعر 70 ريال سعودي للعبوة الواحدة، مع ضرورة التأكد من أن المنتج أندونيسي أصلي، حيث توجد عدة منتجات مقلدة تحمل نفس الأسم، ولكن يمكن أن تضر بصحة مستخدمها لعدم تواجد الأعشاب التي يحتوي عليها النوع الأصلي حيث يتوافر النوع الأصلي مع الشعار المائي باللون الفضي اللامع، والذي يؤكد قدوم هذا المنتج من بلده الأصلي وليس مقلد من أي دولة أخرى.

حبوب مونتالين اضرارها

هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدام العلاج لفترة طويلة من الوقت أو نتيجة مضاعفة الجرعة فى الأستخدام و التى تتمثل فى :

  • من الممكن أن يؤدى إلى حدوث التورمات فى الوجه و الساقين نتيجة أحتباس السوائل فى الجسم.
  • كما أنه يؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن و التى تعد أنها مرتبطة بمشكلة السوائل المحتبسة فى الجسم و التى تظهر على المدى البعيد من الأستخدام و هو حوالى أكثر من 3 أشهر.
  • و من الممكن أن يؤدى إلى الزيادة بشكل كبير فى معدلات السكر فى الدم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا