يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور غمازات بجده ، و افضل دكتور غمازات بالرياض ، و عملية غمازات في مكة ، و سعر عملية الغمازات في مكة ، و غمازات الوجه بالدمام ، و سعر الغمازات في عيد كلينك ، تأتي مدينة جدة بالمرتبة الثانية بين المدن السعودية بعد العاصمة الرياض من حيث معدلات إجراء عمليات التجميل سنوياً، كما أنها مصنفة ضمن مجموعة الدول العربية الرائدة في هذا المجال الطبي؛ يرجع ذلك إلى الطفرة الهائلة التي شهدها القطاع الصحي بالمملكة العربية بشكل عام ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى أفضل دكتور تجميل في جدة ، لذا اخترنا لكم في المقال التالي افضل دكتور غمازات بجده في السطور القادمة.

افضل دكتور غمازات بجده

لابد لعملية غمازات الوجه من تدخل الجراحة، إلا أنّ الأطباء بدأوا مؤخراً باللجوء لجهاز الليزر من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها ، ومن افضل دكتور غمازات بجده نجد العيادات التالية :

افضل دكتور غمازات بجده
افضل دكتور غمازات بجده
  • عيادة نيوديرما وهي عيادة الدكتور فريد جمجموم، استشاري الجلدية والليزر والمختص بإجراء عمليات التجميل، وتقدم أجود وأحدث الخدمات التجميلية بتقنية عالية، إذ يمكنك أن تقومي فيها بإزالة الشعر بالليزر، والشعيرات الدموية والوردة الصغيرة، وإخفاء الندبات، وشد الجلد والتخلص من السيلوليت، وتنحيف الجسم، وعلاج حب الشباب، وتنعيم البشرة بالكريستال، وعلاج التصبغات الجلدية، والبوتكس، والفلير، وعلاج الأمراض الجلدية.
  • العنوان جدة شارع الأمير سلطان، دوار القابضة رقم الهاتف: 0504375897
  • عيادات أوباجي وتعد من أوائل عيادات التجميل في مدينة جدة، وهي عيادات متخصصة متكاملة تضم عديداً من الأقسام مثل علاج وجراحة الأمراض الجلدية، الكاربوكسي ثيرابي، الليزر لعلاج التجاعيد، وعلاج حب الشباب، وتقنية الفراكشنال “الليزر”، ونظم نحت الجسم بتقنيات حصرية في الشرق الأوسط، والعلاج الضوئي للبشرة، بالإضافة إلى توفير كريمات ومستحضرات التجميل.
  • العنوان جدة حي الحمراء، شارع عرفات رقم الهاتف: 0126614000 فاكس: 0126614004

قد يهمك :

افضل دكتور غمازات بالرياض

من افضل دكتور غمازات بالرياض نجد :

  • الدكتور عباس الصيرفي الدكتور عباس الصيرفي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والمصنف كأحد الخبراء في هذا المجال نظراً لخبرته الطويلة التي تمتد إلى قرابة 25 عاماً، كما يوصف بأنه افضل دكتور تجميل بمكة لحصوله على عضوية العديد من المنظمات والجمعيات الطبية المرموقة بالعالم منها عضوية الهيئة الأوروبية للأمراض الجلدية وشهادة معادلة البورد الأمريكي بالإضافة إلى شهادة الاختصاص الألمانية في طب الأمراض الجلدية والتناسلية.
  • يتخصص دكتور عباس الصيرفي في إجراء جراحات الجلد وعلاج مختلف مشاكل البشرة ويعد في تقدير الكثيرين افضل دكتور تجميل في مكة بهذا الصدد ، العنوان: مركز الاستشاري، أمام مستشفى أم النور، الدائري الثالث، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتور إيهاب نصار الدكتور إيهاب نصار استشاري جراحات التجميل والذي يصنف من ضمن افضل دكتور تجميل في مكة وفق العديد من التقييمات والمراجعات، ذلك بفضل خبرته الطويلة في مجال عمليات التجميل التي تمتد إلى أكثر من 17 عاماً، كما أن تخصصاته تتضمن مجموعة كبيرة من جراحات التجميل مثل شد الوجه الجراحي وشد الجفن بالإضافة إلى عدد من عمليات تنسيق القوام مثل نحت الجسم وشد الفخذين وغيرهما.
  • يعرف دكتور إيهاب نصار أيضاً بأنه افضل دكتور تجميل في مكة لإجرائه العديد من الجراحات الترميمية الدقيقة مثل تجميل الأذن الخفاشية والشفة الأرنبية وجراحات علاج التشوهات الخلقية ، العنوان: مستوصف أروقة الجمال، شارع إبراهيم الجفالي، منطقة العوالي، المملكة العربية السعودية.

عملية غمازات في مكة

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة ، و من أشهر مراكز عملية غمازات في مكة.

  • مجمع أروقة الجمال الطبي هذا المجمع مخصص بالكامل لتقديم الخدمات الطبية في المجال التجميلي، حيث يتم القيام بمثل هذه الخدمات على يد نخبة من أمهر الأطباء والمساعدين، بالإضافة إلى أحدث ما توصل له العلم في مجال الطب التجميلي ، يقوم المركز بعمل خصومات كبيرة على الخدمات المقدمة.
  • مجمع نخبة التداوي الطبي العام يتكون هذا المجمع من مجموعة من العيادات في كافة التخصصات، ومنها عيادة الجلدية والتجميل ، يتميز المجمع بتقديم خدمة متميزة وبأسعار مناسبة، كما أنه يقوم بتقديم خصومات على خدمات العناية بالبشرة والجسم.
  • مجمع الرواد الطبي يتكون هذا المجمع من مجموعة متكاملة من العيادات، ومنها عيادة الجلدية، ووحدة العلاج بالليزر، ووحدة العناية بالبشرة ، يتميز القسم التجميلي من المجمع باستخدام أفضل وأحدث التقنيات، بالإضافة إلى طاقم العمل المتميز كما أن المجمع يقوم بعمل عروض دورية على باقات العناية بالجسم.

سعر عملية الغمازات في مكة

  • سعر عملية الغمازات في مكة يعد هذا السؤال من الأسئلة المهمة التي يتوقف عندها الجميع قبل الإقدام على أي عملية تجميلية، وعملية الغمازات حالها عحال باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.
  • ولكن متوسط تكلفة هذا العملية بشكل عام، في الدولة العربية حوالي 1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلاً حسب الطبيب المختص.

غمازات الوجه بالدمام

أفضل دكتور غمازات الوجه بالدمام نجد الدكتور سعيد علام :

  • الدكتور سعيد علام استشاري الجراحة التجميلية في مستشفيات المانع وهو من الأطباء القلائل الذين يتنوع تخصصهم ما بين تجميل الجسم وتجميل الوجه، حيث سبق وأجرى العديد من العمليات الناجحة لتجميل الوجه بما فيها شد الوجه أو تجميل الأنف أو الحقن التجميلي وكذلك يتمتع بخبرة طويلة في مجال شفط الدهون وشد الجلد خلال عملية واحدة.
  • ومن أهم تخصصاته: شفط الدهون وشد الجلد المترهل علاج التثدي للرجال تجميل الأنف تجميل الشفايف شد الوجه.
  • يجري حاليا د. سعيد علام عملياته التجميلية بمركز المانع للجلدية والتجميل التابع لمستشفى المانع في الدمام وكذلك فرع الخبر، وهي من المستشفيات التي تضم واحدة من أفضل عيادات التجميل في الدمام.
  • للتعرف على عروض أسعارالدكتور سعيد علام اضغط هنا.

سعر الغمازات في عيد كلينك

يتميز المركز بأنه شمولي يمتلك أحدث المعدات والتجهيزات التقنية التي تلزم لتغطية كافة الجوانب المتعلقة في طب الجراحة التجميلية والعلاجية ، سعر الغمازات في عيد كلينك هو ما يلي :

  • تتواجد عيادة عيد كلينك في جدة شارع الستين وعبد اللطيف بلازا بالمملكة العربية السعودية، أما عن أسعار عيادات عيد كلينك فيمكن الحجز مع دكتور محمد عبد الهادي استشاري في أمراض النساء والولادة, أطفال الأنابيب وتأخر الإنجاب بـ 350 ريال سعودي.
  • الدكتورة منى فاروق استشارية أمراض النسا والتوليد يتم الحجز بمبلغ 350 ريال سعودي، دكتور سيريني فاس جراح التجميل يتم الحجز بمبلغ 250 ريال، ودكتورة غادة عرابي متخصصة في أمراض الجلدية يتم الحجز بمبلغ 250 ريال ، أما الدكتور محمد عرقسوسي طبيب الأسنان فرع عيد كلينك يكون الحجز بمبلغ 250 ريال سعودي.