يعرض لكم موقع إقرأ أفضل نموذج طلب خطي ، و نمـوذج طلب خطي للتوظيف ، و نمـوذج طلب خطي باللغة العربية pdf ، و نمـوذج طلب خطي بالفرنسية ، و نمـوذج طلب خطي الى السيد المندوب ، و نموذج طلب خطي مكتوب باليد ، طلب خطي من بين الوثائق الهامة التي تكون ملف الترشيح لاجتياز مباريات الوظيفة أو طلب عمل بالنسبة للباحثين عن فرصة عمل في القطاع الخاص، حيث ينبغي على المترشح أن يدلي في الطلب الخطي بمعلوماته الأساسية كالاسم الشخصي والعائلي وعنوانه ورقم هاتفه وبريده الاكتروني وتوقيعه ، و سنقدم لكم في هذا المقال نموذج طلب خطي ، فتابعونا.

نموذج طلب خطي

يعاني الكثير من الباحثين عن العمل أو المقبلين على اجتياز المباريات من مشكل عدم إجادتهم لكتابة الطلب الخطي، ليس لعدم قدرتهم على الكتابة، ولكن لأن الطلب الخطي يجب أن تحترم فيه مجموعة من الضوابط والشروط ، إليكم بعضا من نماذج طلب خطي :

نموذج طلب خطي
نموذج طلب خطي

نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة القوات المساعدة :

الاسم الكامل : ………العنوان:………رقم الهاتف:………
البريد الإِِلِكْترُونِي:…..
إِلَى السيد مدير مركز التكوين القوات المساعدة بأولوز (أَوْ المجاعرة)
الموضوع: طلب الترشيح لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين التلاميذ المخازنية (رجال الصف)
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله
وَبعْدَ :
يشرفني أن أتقدم إِلَى سيادتكم بطلبي هَذَا مِنْ أَجْلِ قبول ترشيحي لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين التلاميذ المخازنية بِرَسْمِ سنة 2020.
وأحيطكم علما سيدي المدير أنني شاب مغربي مزداد بِمَدِينَةِ …. بِتَارِيخ …./…/… حامل لبطاقة التعريف الوَطَنِية رقم ….. وأقطن حاليا بِمَدِينَةِ …. حاصل عَلَى المُسْتَوَى الدراسي …… وَعَلَى دبلوم …. وكذالك عَلَى رخصة السياقة من صنف ….. ، وطولي…، وأستوفي كافة الشروط المطلوبة لاجتياز المباراة.
فِي انتظار ردكم، تقبلوا سيدي المدير فائق الاحترام والتقدير.
والسلام

نموذج طلب خطي لاجتياز مبارة إدارة الجمارك :

المدينة فِي ……/…/…الإسم الكامل:….العنوان:……….الهاتف:…….عنوان البريد الإِِلِكْترُونِي:
إِلَى : السيد مدير المديرية الجهوية لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرةالموضوع : طلب المشاركة فِي مباراة توظيف تقني متخصص مِنِ الدَّرَجَةِ…
سلام تام بوجود مولانا الامام المؤيد بالله
و بعد
يشرفني سيدي المدير أن اتقدم إِلَى حضرتكم بِهَذَا الطلب وراجيا منكم قبولي للمشاركة فِي مباراة توظيف تقني متخصص….مِنِ الدَّرَجَةِ الثَّـالِثَة …و احيطكم علما سيدي المدير انني من مواليد ……./…./…. بِمَدِينَةِ ….. حامل للبطاقة الوَطَنِية رقم ……حاصل عَلَى شهادة …… فِيشعبة … و أتوفر عَلَى القدرات البدنية والنفسية للعمل شبه العسكري وَالَّتِي تستجيب لخصوصية العمل الميداني لمصالح الفيالق الجمركية.
تجدون رفقة هَذَا الطلب كافة الوثائق المكونة لملف ترشيحي للمباراة.
فِي انتظار جوابكم لكم مني سيدي المدير كامل التقدير والاحترام.
والسلام.

قد يهمك :

نموذج طلب خطي للتوظيف

نموذج طلب خطي للتوظيف :

اللقب والاسم: ……………………………………….. بجاية في ………………………………
رقم الهاتف: ……………………………………………
البريد الالكتروني: …………………………………..
إلى السيد: ……………………………………………………………….
الموضوع: طلب عمل.
سيدي المدير، (أو المسؤول……… حسب طبيعة العمل)،
لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب عمل كـــــ ……………………….. (توضيح العمل الذي تريده) في مؤسستكم المحترمة، مؤكدا لكم إمكانياتي واستعدادي لتطوير أعمال الشركة، والسعي لتحقيق أهدافها (حاول أن تُشعر المدير بأنك على دراية بمؤسسته وأعمالها).
أحيطكم علما، سيدي المدير، أنني أبلغ من العمر …. سنة، متحصل على شهادة ……..، كما أنني حائز على رخصة سياقة صنف ……، وأستعمل الإعلام الآلي بكفاءة (تجدون نسخة من السيرة الذاتية مرفقة بالطلب).
في الأخير، تقبلوا سيدي المدير، فائق عبارات التقدير والاحترام.
إمضــاء المعنـي

نمـوذج طلب خطي باللغة العربية pdf

تعتبر الكتابة الجيدة للطب المكتوب مهمة جدًا، لأن الطب المكتوب غالبًا ما يعطي فكرة عن الشخص الذي يتقدم للعمل، ولأنه غالبًا ما يجب كتابته بخط اليد ؛ يمكن أن تكون طريقة الكتابة والكتابة اليدوية حاسمة في قبول شخص في وظيفة أو عمل، وفيما يلي نقدم لك نمـوذج طلب مكتوبًا باللغة العربية pdf

نموذج طلب مكتوب باللغة العربية pdf
اللقب والاسم …………………………………………………………………………………. ……………………………………………………………
البريد الإلكتروني …………………………………..
إلى السيد ……………………………………………………………….
الموضوع طلب وظيفة. السيد المدير، (أو المسؤول ……… اعتمادًا على طبيعة العمل)، يشرفني أن أقدم لكم، حضرة صاحب السعادة، هذا الطلب الخاص بوظيفة ……………………………………….. (وضح العمل الذي تريده) في مؤسستك الموقرة. ، مؤكداً لكم قدراتي واستعداداتي لتطوير أعمال الشركة، والسعي لتحقيق أهدافها (حاول أن تجعل المدير يشعر بالاطلاع على مؤسسته وأعمالها).
أبلغكم، سيدي المدير، بأنني أبلغ من العمر …. عام، لديّ شهادة …… أنا أيضًا أحمل رخصة قيادة من فئة …..، وأستخدم الوسائط المؤتمتة بكفاءة (ستجد نسخة من سيرتي الذاتية مرفقة بالطلب). وأخيرًا، أرجو أن تتقبلوا، سيدي المدير، أسمى عبارات التقدير والاحترام. توقيع صاحب العلاقة

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

نمـوذج طلب خطي بالفرنسية

إليكم نمـوذج طلب خطي بالفرنسية :

C.I.N :
Adresse :
Email :
Tél :
A Monsieur le directeur de: ……………………………
Objet: Demande d’emploi.
Monsieur le Directeur
J’ai l’honneur de solliciter votre haute bienveillance de bien vouloir accepter ma présente demande d’emploi au sein de votre société.
Je tiens à vous informer que je suis un jeune marocain, âgé de 28 ans, titulaire d’un diplôme de technicien spécialisé en Électromécanique des systèmes automatisés obtenu en Aout 2018 à l’ISTA de la ville de Casablanca.
De plus, je suis titulaire d’un Baccalauréat en Sciences Expérimentales obtenue en 2015 au Lycée ………
J’ai un désir très profond de réussir mon insertion professionnelle au sein de vos société. Je cherche toujours à améliorer mes compétences. En effet, j’ai une longue expérience professionnelle au sein de divers sociétés et offices.
En espérant une réponse favorable de votre part, veuillez agréer monsieur le directeur l’expression de mes salutations respectueuses et mon respect le plus profond.
Signature

نمـوذج طلب خطي الى السيد المندوب

نمـوذج طلب خطي لمباراة توظيف بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج :

المدينة في ……/…/…
الإسم: العائلي والشخصي
العنوان:
الهاتف: شخصي
هاتف الولي (الأب) او المنزلي إذا أمكن:
إلى السيد المندوب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج
الموضوع: طلب اجتياز مباراة (……..)
سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتأييد
وبعد،
يشرفني سيدي أن اتقدم الى حضرتكم بطلبي هذا راجيا منكم قبول ترشيحي للمشاركة في مباراة التوظيف في درجة .. التي ستنظمها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يوم ……. برسم سنة 2020
أحيطكم علما سيدي المندوب أنني من مواليد ……./…./…. بـ ….. حامل للبطاقة الوطنية رقم …… وحاصل على شهادة ….. شعبة … (كما أنني حاصل على رخصة السياقة نوع ، حزام أسود في رياضة … ، شهادة أو دبلوم في التمريض أو المساعدة الاجتماعية أو الإعلاميات أو الكهرباء أو الترصيص …)
وتجدون رفقة هذا الطلب كافة الوثائق التي تكون ملف ترشيحي.
في انتظار ردكم تقبلوا مني، سيدي المندوب العام، أسمى عبارات الإحترام والتقدير.
والسلام
الإسم والنسب
الامضاء

نمـوذج طلب خطي مكتوب باليد

نمـوذج طلب خطي مكتوب باليد :

المدينة : …… في …….
الاسم الكامل :………
تبوك :………..
الهاتف :……..
بريد الالكتروني :…………..
للماجستير : مدير مؤسسة ………… للتعليم الخاص
الموضوع : استمارة طلب لوظيفة (مدرس / كاتب إداري / حارس / سائق …).
السيد المحترم المدير
أقدم لكم هذا الطلب لشغل منصب … في منظمتكم الموقرة.
أبلغكم أنني ولدت…. مقيم في ……. حاصل على البكالوريا شعبة… .. و ليسانس… شعبة… بتقدير…. لدي أيضًا خبرة مهنية لمدة….
مرفقًا بهذا الطلب، ستجد سيرتي الذاتية تشرح بالتفصيل مسيرتي العلمية والمهنية.
بانتظار قبول طلبي مني، السيد المدير، مع فائق التقدير والاحترام.
و السلام.