يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب خطي بطاقة بنكية ، و طلب بطاقة بنكية جديدة ، و نموذج طلب تحويل بنكي ، و نموذج طلب الحصول على شهادة بنكية ، و نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية ، و نموذج طلب تحويل حساب بنكي بالمغرب ، لجأت البنوك المختلفة إلى إصدار البطائق البنكية والتي توفر الكثير من المميزات المصرفية وفوائد تسهل من حركة سير الحياة لتعدد استخدامها وهي تعكس التقدم التكنولوجي ومواكبة البنوك له أول بأول، حيث تسهل الكثير من المعاملات وهم في منازلهم عن طريق التطبيقات المصرفية الخاصة بالمحمول، لذلك فقد اخترنا لكم في المقال التالي أقوى نموذج طلب خطي بطاقة بنكية .

نموذج طلب خطي بطاقة بنكية

بطاقة بنكية تعتبر من الطرق التي تمنع اختراق الحساب بأي شكل من الأشكال إضافة إلى أنها توفر الكثير من الوقت والجهد، وتجنب الأفراد من مخاطر حمل النقود والسير بها وعدم التعرض للعصابات الخارجة عن القانون والنظام، و فيما يلي نموذج طلب خطي بطاقة بنكية :

نموذج طلب خطي بطاقة بنكية
نموذج طلب خطي بطاقة بنكية

قد يهمك :

طلب بطاقة بنكية جديدة

في هذه الفقرة بعض الأمور الأساسية والضرورية والتي أنت بحاجة إليها في كتابة نموذج طلب بطاقة بنكية. وهي كالآتي:

  • كتابة سعادة مدير بنك (ثم تذكر اسم البنك) المحترم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد: ثم تعبر عن بالغ سرورك في تقديم هذا الخطاب في حدود سطرين او أقل من ذلك.
  • تكتب الموضوع/ طلب بطاقة بنكية، وتعمل على تنسيقه بحيث يكون في وسط السطر بخط مميز مع ووضع تحته خط.
  • تقوم بكتابة بياناتك الشخصية (الاسم الكامل ـ رقم الهوية)، حيث وأن هذه البيانات تكون في مقدمة الطلب بخط مظلل مع وضع تحته خط.
  • كتابة العنوان؛ وذلك من خلال كتابة عنوان مدينتك وسكنك؛ برقم الشارع والعمارة والشقة، مع وضع أرقام للتواصل بك، إضافة إلى إضافة البريد الالكتروني.
  • تصيغ طلبك بعبارات مناسبا وجملا هادفة؛ مضمونها حاجة الماسة لحصولك على البطاقة البنكية؛ لكثرة تعاملاتك.

نموذج طلب تحويل بنكي

البنوك تقوم على استقبال الودائع، ومنح القروض لتحص على الفوائد، و كون البطاقة لها رمز تعريفي خاص بها، يتم قراءته عن طريق الجهاز الألي، كما أن البطاقة البنكية لها دور كبير في تفعيل التجارة الإلكترونية والتي تكون عبر الإنترنت، والمعاملات المصرفية، و هذه بعض نماذج طلب تحويل بنكي :

نموذج طلب الحصول على شهادة بنكية

لتقديم طلب إصدار شهادة، يرجى طباعة وتعبئة النموذج وتقديمه مع إرفاق البطاقة المدنية من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الخليج كنموذج المدة المحددة لاستلام الشهادة لا تتعدى 10 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب.

نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية

الوكالة لا تخول الوكيل إلا في أمور مباشرة و محددة أو ما تقتضيه من توابع ضرورية وفقا لطبيعة الأمر و حسب الاعراف المتداولة يمكن استخدامها في شراء عقار أوبيع أرض أو توكيل محامي في قضية معينة ، و فيما يلي نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية :

أنا الموقع أسفله :
السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان.
أشهد و أصرح و أنا بكامل قواي العقلية و الصحية و تحت جميع الضمانات العادية و الفعلية و القانونية أنني أوكل عني السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان .
وذلك في أن يقوم مقامي وينوب عني ويمثلني في موضوع الوكالة .
وله الحق في التوقيع عني على كافة الأوراق والمعاملات المتعلقة بهذا الخصوص , وتمثيلي أمام جميع الإدارات العمومية و شبه العمومية و الخاصة.
وقد سلمت له هذا التوكيل للإدلاء به عند الاقتضاء بالحاجة وأشهد بهذا عن نفسي بتوقيعي وصحة إمضائي.
حرر ب : المدينة في اليوم / الشهر / السنة
الإمضاء

نموذج طلب تحويل حساب بنكي بالمغرب

يعتبر فتح الحساب البنكي في هذا الوقت أمر مهم خاصة لمن لديه وظيفة سواء مؤقتة أو دائمة فهو يحتاج إلى فتح حساب بنكي، لكن قد يحصل أن تفقد وظيفيتك أو غير ذلك من الأسباب التي ستدفعك لطلب إغلاق حسابك البنكي نظرا لما يتطلبه من مصاريف.

  • و للحصول على نموذج طلب تحويل حساب بنكي بالمغرب اضغط هنا.