يعرض لكم موقع إقرأ أفضل نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية ، و طلب خطي نموذج طلب الرقم السري للبطاقة الذهبية ، و ضياع البطاقة الذهبية ، و طلب خطي لطلب بطاقة بنكية ، و نموذج طلب خطي للخدمات الاجتماعية ، و نموذج طلب خطي للوظيف العمومي ، كلنا نعلم مدى الفائدة من البطاقة الذهبية والعمليات التي توفرها البطاقة الذهبية من تعبئة رصيد انترنت او رصيد هاتف او دفع فاتورة كهرباء الهاتف وغيرها من الخدمات ، للطلاع على أفضل نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية ، تابعوا معنا المقال.

نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية

في هذه الفقرة نعرض لكم أقوى نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية :

نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية
نموذج طلب خطي بطاقة ذهبية

السيد
حرر في: ………
الى السيد: قابض مكتب بريد……..
الموضوع : طلب الحصول على الرقم السري للحساب البريدي
يشرفني ان اتقدم الى سيادتكم بهذا الطلب قصد الحصول على الرقم السري الذي يمكنني من الاطلاع على حسابي الجاري عبر موقع بريد الجزائر عبر الانترنت واقدم لكم هويتي المدونة في حساب البريدي.
السيد:…………………
الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم:…………….
رقم الحساب البريدي: …………/….
رقم هاتفي:……………………….
وفي الاخير تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام.
المعني بالامر.

قد يهمك :

طلب خطي نموذج طلب الرقم السري للبطاقة الذهبية

يتكون الرقم السري للبطاقة الذهبية من أربع أرقام سهلة الحفظ لكن المئات من الناس يضيعون الرقم بسبب عدم استخدام الرقم بشكل متكرر مما يجعله سهل النسيان أو لعدم تدوينه في الهاتف أو أجندة أو مذكرة شخصية.

  • طريقة استرجاع الرقم السري الاتصال بالهاتف الثابت أو موبيليس بخدمة البريد الصوتي لبريد الجزائر على الرقم 1530 و إتباع الخطوات تشكيل الرقم 1530.
  • إختيار اللغة المناسبة و لتكون اللغة العربية الضغط على رقم 5 لإختيار الخدمات الأخرى الضغط على رقم 2 لإختيار خدمات البريد ثم تقوم بتقديم معلومات عن الإسم و اللقب و تاريخ الإزدياد و رقم الحساب البريدي.
  • بعد مدة زمنية حوالي شهر أو أكثر على حسب عدد الطلبات سوف يقوم بريد الجزائر بإرسال رقم سري خاص ببطاقتك على مستوى البريد المحلي لمقر سكناك.

ضياع البطاقة الذهبية

  • في حالة ضياع البطاقة القديمة او اتلافها او ادخال الرقم سري الخاص بها في الصراف الآلي بالخطأ يتم سحب البطاقة وغلقها ويجب عليك طلب بطاقة جديدة.
  • ضياع او نسيان الكود او الرمز السري للبطاقة الذهبية ، يعد من بين اكثر المشاكل التي يقع فيها مستخدمون البطاقة الذهبية ،خصوصا الممتلكين لها لاول مرة ، لعدم استلامه وثيقة الكود السري للبطاقة الذهبية.
  • مع البطاقة الذهبية عن قدومها للمركز البريدي ، فاحيانا يتم يتأخر الكود السري للبطاقة الذهبية، فيعتقد الزبون ان الامر انتهى باستلامه لبطاقة الذهبية.
  • فالرمز السري للبطاقة الذهبية يعتبر مفتاح قفل البطاقة لاجراء التعاملات الالكترونية فبدونه لايمكنك الاستفادة من الخدمات التي تقدم البطاقة الذهبية ، وتوجد عدة طرق لطلب اعادة ارسال الرمز السري للبطاقة الذهبية.

طلب خطي لطلب بطاقة بنكية

نموذج طلب بطاقة بنكية، نعرضها لكم عملاءنا الأعزاء.

بسم الله الرحمن الرحيم
سيادة رئيس البنك/ المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : نموذج طلب بطاقة بنكية.
تعتبر التعاملات البنكية الحديثة والخدمات المصرفية الحديثة التي تقدمها البنوك والمصارف المحلية والدولية، نقلة نوعية في التعاملات المالية.
حيث إن الإنسان عندما يودع أمواله في أحد البنوك والمصارف الحكومية أو التجارية.
فإنه يستطيع أن يسحب تلك الأموال أو بعضها عند الحاجة إليها، بطريقة سهلة وميسرة.

نموذج طلب خطي للخدمات الاجتماعية

نموذج للتحميل ورقة بيضاء A4 الكتابة بالقلم الجاف موضوع الطلب مثل ماهو مبين في الصورة الحفاظ على المعلومات الشخصية كاملة مع رقم الهاتف والعنوان والتاريخ امضاء المعني ، نموذج في شكل صورة للتحميل والكتابة على منواله :

نموذج طلب خطي للخدمات الاجتماعية
نموذج طلب خطي للخدمات الاجتماعية

نموذج طلب خطي للوظيف العمومي

فيما يلي نموذج طلب خطي للوظيف العمومي :

اسم المدينة يوم: …………………
الإسم: ………….
اللقب: …………….
العنوان: ….. ……….
إلى السيد: ………… مدير التربية الوطنية
الموضوع: طلب المشاركة في مسابقة أساتذة التعليم المتوسط / الثانوي
لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبي هذا والمتمثل في المشاركة في مسابقة أساتذة التعليم المتوسط / الثانوي على أساس المسابقة، أحيطكم علما أنني متحصل على شهادة ……… من ……………… دفعة …………….
كما أني معفى من التزامات الخدمة الوطنية (خاصة بالذكور)
(وإن كانت هناك إضافات فما عليك إلا كتابتها مثل الخبرة في ميدان التدريس)
وفي الأخير تقبلوا مني فائق عبارات التقدير والاحترام
إمضاء المعني