يعرض لكم موقع إقرأ أفضل نموذج شكوى تهديد بالقتل ، و نموذج شكوى اهمال عائلي للسيد وكيل الجمهورية ، و نموذج شكوى تظلم ضد عامل اهانني ، و صيغة دعوى تهديد ، و نموذج شكوى تهديد وابتزاز ، انتشرت في الآونة الأخيرة جرائم التهديد، وغالبا ما يتعرض لها النساء، والفتيات الصغيرات السن، فبدأ الكثير التساؤل عن كيفية تقديم شكوى في حالة تهديد أحد الأشخاص، والخطوات المتبعة في ذلك، لذلك نعرض نموذج شكوى تهديد بالقتل ، فتابعونا.

نموذج شكوى تهديد بالقتل

نموذج شكوى تهديد بالقتل :

نموذج شكوى تهديد بالقتل
نموذج شكوى تهديد بالقتل

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى معالي السيد وكيل الجمهورية المحترم.
تحية طيبة،،، وبعد:
الموضوع : نموذج شكوى ضد شخص.
أنا المواطن …………………، ورقم هويتي الوطنية ……………، ومحل إقامتي ……………….، ورقم هاتفي …………………….
أتقدم إلى سيادتكم الكريمة بهذه الشكوى ضد: المواطن ……………….، وصفته ………………..، ورقم هويته الوطنية ………………..، وعنوانه الدائم ……………..، ورقم هاتفه ……………………..
السيد الفاضل :
في البدء، أتشرف بتقديم أجمل عبارات الشكر والعرفان والدعاء لسيادتكم الموقرة؛ على جميل تعاونكم الدائم معنا، راجيًا لكم دوام الصحة والعافية.
تفاصيل الشكوى:
وأتشرف بعرض الوقائع الآتية ذات الصلة بالموضوع:
عرض سبب الشكوى……………………..
‏أهم الأضرار المترتبة عليها…………….
‏تاريخ الحادثة……………………………..
الطلبات المرجوة:
أرجو من سيادتكم النظر في الموضوع، واتخاذ القرارات اللازمة وفقًا لأحكام النظام والقانون.
خاتمة الشكوى:
عبارات الشكر والعرفان والدعاء مجددًا……………
‏البيانات الشخصية مجددًا…………………………….
مع التوقيع الرسمي.
المرفقات اللازمة:
-…………………..
-‏………………….

قد يهمك :

نموذج شكوى اهمال عائلي للسيد وكيل الجمهورية

يجب تعبئة التاريج واسم المحكمة ومن ثم تعبئة اسم الشاكية واين تسكن واسم المشتكى منه واين يسكن وتحديد الموضوع شكوى الاهمال العائلي بالاضافة الى ذلك ، كتابة المحتوى انا متزوجة من المشتكى منه مع توضيح عقد الزواج وتاريخ الزواج وتحت اي رقم وكم عدد الاولاد وذكر اسمائهم ، ويمكن توضيح هذه الصيغة كالتالي :

الشاكية : السيدة …… ، المشتكى منه : السيد : ……………، المولود بتاريخ ………………..، ابن ……..(الأب)………… و…………(الأم)…………………، الساكـن بـ ………………(العنوان)…………………… الموضوع : شكوى من أجل الإهمال العائلي عن طريق الاستدعاء المباشر.
أتشرف أن أتقدم إليكم بهذه الشكوى ضد : ……………. – متشرفا بتقديم وقائع الشكوى المتمثلة فيما يلي : – حيث أنه بتاريخ …………….. صدر حكم عن محكمة ………….، قسم شؤون الأسرة تحت رقم : ……… والقاضي بالطلاق بين الطرفين مع إلزام المشتكى منه بأن يدفع للعارضة مبلغ …………. نفقة العدة والمسكن ومبلغ …………….. تعويض عن الطلاق، وتسليمه لها مضمون قائمة الأمتعة المعترف بها من طرفه مع صرفها للمطالبة بما نقص من أمتعة من القائمة المقدمة من طرفها في الدعوى، وإسناد حضانة الابن إلى أمها مع إلزام المشتكى منه لدفع مبلغ ………… نفقة الابن، علاوة على المنح العائلية ابتداء من شهر سبتمبر ……………. إلى
غاية سقوطها شرعا مع حق الزيارة ……………

نموذج شكوى تظلم ضد عامل اهانني

لا شك بأنّه لا بد مِن أنّ يتم التعامل جيدًا بين الموظفين بين بعضهم البعض في أماكن العمل سواء في القطاع الخاص أو العام، وفي أي شركة، فالاحترام واجب بين الجميع، ولكنّ في حال أنّ واحدًا من الزملاء أهان غيره ففي هذه الحالة يجب أنّ يتم تقديم شكوى رسمية بحقه لصاحب الشأن، وفيما يلي نورد لكم نماذج شكوى :

  • نموذج شكوى تظلم ضد عامل اهانني pdf من هنـا.

صيغة دعوى تهديد

شكوى بالاعتداء على الحرية الشخصية والتهديد والابتزاز وفقًا للمواد 303 مكرر و 303 مكرر1 و 284 من قانون العقوبات.
إلى السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة:………………………………………………… الشاكي:………………………………….، الساكن بـ:………………………………..
المشتكى به:1/………………………،2/…………… الكائن عنوانه بـ: ……………..
سيادة وكيل الجمهورية المحترم:
بصفتي وكيلًا للدفاع عن مصالح الشاكي المشار إليه أعلاه، أتشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذه الشكوى نيابة عنه ضد كلًا من ……….. و………… بتهمة الإعتداء على الحياة الخاصة والتهديد والإبتزاز وفقًا لأحكام المواد 303 مكرر، و 303 مكرر 1 و 284 من قانون العقوبات، ملتمسًا منكم الأمر بفتح تحقيق ومتابعته قضائيًا.
ومعلوم أن وقائع الشكوى تتلخص فيما يلي:
حيث أن الشاكي فوجيء بوجود صور وتسجيلات له في أوضاع خاصة جدًا.
حيث أن الصور غير حقيقية أو حيث إنه لم يأذن لأحد بتصويره.
حيث أن المشكو منه يقوم بتهديد الشاكي بنشر هذه الصور في الإنترنت.
حيث أن هذا الفعل يخضع لأحكام المادتين303 مكرر و 303 مكرر 1 و 284 من قانون العقوبات.
وحيث أن هذه الأفعال تكون جرائم الإعتداء على الحياة الخاصة والتهديد والابتزاز النصب، وهي الأفعال المنصوص والمعاقب عليها بموجب المادة 303 مكرر و 303 مكرر 1 و 284 من قانون العقوبات، ونظرًا لثبوت التهمة بأركانها، فإن الشاكي يلتمس من سيادتكم القيام بفتح تحقيق وسماع الشهود ومتابعة المشتكي منها وأنه يؤسس نفسه طرفًا مدينًا للمطالبة بالتعويض.

نموذج شكوى تهديد وابتزاز

الشكوى بوجه عام هى آداة قانونية لإسترداد الحقوق التى تسبب فى ضياعها شخص ما سواء متعمداً أو غير متعمد، وهى عبارة عن نص كتابى يشرح فيه المتضرر حيثيات شكواه من شخص ما، والابتزاز يعنى تهديد شخص لشخص آخر والضغط عليه لتنفيذ طلباته، ويقوم الشخص المتضرر بكتابة شكواه وتوجيهها للمسئولين لرفع الضرر الذى يقع عليه ومعاقبة المسئ وربما يطلب تعويض عن الأضرار التى لحقت به.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا