يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي ، و مين جربت القهوة للسيلوليت ، و هل جهاز المساج يزيل السيلوليت ، و والله العظيم تخلصت من السيلوليت ، و جهاز السيلوليت من فيليبس ، و جهاز السيلوليت من ساكو، و ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية ، السيلوليت هو عبارة عن تكتل دهون تحت الجلد تُصيب منطقة الفخذ والردفين وتختلف درجاته باختلاف الأجسام، لكنه يزداد سوءاً بزيادة الوزن وبالرغم من تكاثر الطرق العلاجية لحل هذه المشكلة فالحقيقة لن تعجب الكثيرات ، لكن اخترنا لكم في مقالنا اليوم جهاز السيلوليت في مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي فتابعونا.

مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي

مشكلة السيلوليت تزعج الكثير من النساء وتبحث معظمهن عن أفضل طرق علاج السيلوليت ومزعج للكثير من الأشخاص عندما تقف أمام المرأة وتري كل هذه المطبات في الفخذين والبطن والأرداف ، فيا يلي بعض التجارب مع جهاز السيلوليت المنزلي.

مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي
مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي
  • التجربة الاولى : تجربتي كانت مع جهاز مساج ريلاكس اند تون للتدليك والاسترخاء و ايضا للتنحيف السريع 4 في 1 لمن يعاني من زيادة الوزن و مشكلة السيلولايت نتائجه مبهرة بإستخدامه بإنتظام لا يحتاج الى مجهود كبير و من مميزات جهاز مساج ريلاكس اند تون: يحافظ جهاز مساج ريلاكس اند تون على التناسق بين أجزاء الجسم هو 4 في 1. تكسير الدهون وتنحيف الجسم ومساج للجسم. خفيف الوزن يستهدف منطقة البطن والأرداف والأفخاذ والجذعين. يختلف عن بقية الأجهزة حيث يعمل بخاصيتين: الذبذبة والدوران السريع ليعطي فعالية أكبر في حرق الدهون. يساعد على تهدئة آلام العمود الفقري والرقبة يحسن من نشاط الدورة الدموية. جهاز للعناية الشامل والمساج والتخسيس المتكامل. جهاز مساج متكامل لجميع أجزاء الجسم. يعمل جهاز المساج و التخسيس ريلاكس اند تون على إسترخاء الجسم وإزالة آثار التعب والإرهاق. إزالة السليوليد وشد الترهلات.
  • التجربة الثانية : انا والحمدلله كنت بعانى جداا من السيلوليت وان الجزء السفلى من الجسم مش مشدود اوى مع انى وزنى مثالى جدااا والحمدلله فى الاول افتكرت انه زيادة وزن اكتشفت بعدها انو مالوش علاقه بالوزن اصلا جربت وصفات كتير وكنت بسمع برامج تلفزيونيه كتير جداا وكل دكتور يقولك الرياضه وجربتها لمدة 2 شهر وبردة من غير اى نتيجه ملحوظه والمشكله انى مش صبورة فكرت اعمل جلسات الحقن سالت صديقه لى سعوديه قالتلى انها نتيجها مش حلو اوى وبتترك اثار غير انها غاليه جداا – فقررت انى ادور على اى حل علشان ننفسيتى ادمرت وعايزة حل يكون فيه وصفه تدخل عقلى وتكون علميه عقلى يصدقها مش وصفه نت وخلاص وكل ما ادخل الاقى وصفات لاجهزة وبردة الناس بتقول مابتجش نتيجه بعد عناء اكتشتفت بفضل الله واكتشف الحل اللى ازهلنى و7 بياض جسم مشدود مؤخرة مشدودة زى ما تكون مرسومه زى الاجانب جناب مرفوعه الحمدلله رب العالمين.

قد يهمك :

مين جربت القهوة للسيلوليت

اختلاف التناسق فيه تكوين طبقة متعددة من الدهون المتكونة من الماء و السموم و الشحوم مما يؤدى الى ظهور الترهلات فى الجلد و يعمل على تغيير الملمس و المظهر و هو مايعرف بالسيلوليت و يمكن التخلص منه من خلال العديد من الحلول مثل عمل سكراب القهوة .

مين جربت القهوة للسيلوليت
مين جربت القهوة للسيلوليت
  • التجربة الاولى : بالنسبة للسولولايت منتج نيفيا قودباي سيليولايت ينفع بس لازم تستخدمي لمدة 3 شهور وانا من اول شهر اختفت بس بصراحة كنت اشتري من امريكا والشيء الثاني بن القهوة التركي اخلطي مع شوي موية او زيت زيتون وافركي ممتاز وادهني جسمك زيت زيتون الاصلي الاصلي الاصلي عصرة اولى بتصير بشرتك مرمر وعلى فكر الليفة السحرية الا اشتريتيها راح تخففها كثير ولاحظي كل مره بس افركي منطقة الافخاذ بذمة من فوق لتحت وفي اتجاه عقارب الساعة.
  • التجربة الثانية : القهوة الخشنة يمكن استخدامها لفرك وتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى أن شرب القهوة أيضاً يساعد على زيادة الدورة الدموية، مما يقلل من علامات السيلوليت التى تظهر على البشرة. لعمل سكراب مقشر للبشرة من القهوة، قومى بخلط ربع كوب من القهوة مع ثلاث ملاعق من السكر وملعقتين من زيت جوز الهند لعمل خليط متجانس، ثم خذى قليلا من هذا الخليط ودلكى به المنطقة المصابة بالسيلوليت لعدة دقائق ثم اشطفى بشرتك بالماء الفاتر. كررى استخدام هذا السكراب مرتين أو ثلاث مرات فى الأسبوع حتى تحصلى على النتائج المرجوة، كما يمكنك تخزين الفائض فى وعاء زجاجى لاستخدامه فى المستقبل.
  • التجربة الثالثة : عن تجربة من أفضل أنواع سكراب الذي يقضي على مشاكل السيلوليت بشكل نهائي. المكونات: ملعقة كبيرة من القهوة. 2 ملعقة من السكر البني. ملعقة كبيرة من العسل الأبيض. نصف ملعقة من زيت اللوز. الطريقةوالاستخدام: يتم خلط هذه المواد مع بعضها بشكل جيد ثم يتم فردها على مناطق السيلوليت وتدلك بشكل دائري لمدة ربع ساعة ثم تغسل. يمكن تكرار هذا سكراب مرتين في الأسبوع للتخلص من السيلوليت بشكل سريع.

هل جهاز المساج يزيل السيلوليت

جهاز فعال في إزالة شحوم الجسم ومكافحة الترهلات والسيلوليت يعمل خلال ثلاثة طرق: تدليك دائري مركز، ضغط نيوماتك، الأشعة الحرارية تحت الحمراء.

هل جهاز المساج يزيل السيلوليت
هل جهاز المساج يزيل السيلوليت
  • جهاز المساج يزيل السيلوليت ، حيث تدلّك هذه الأجهزة المناطق المتواجدِ فيها السيلوليت، ويمكن الحصول عليها من الصيدليات أو أماكن بيع الأدوات الرياضية، وغالباً ما تكون هذه الأجهزة ذات رؤوسٍ تَهتزُ فوق السيلوليت لتوزيع الدّهون بشكلٍ مُتساوٍ تحت الجلد، وتعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتُعطي الشعور بالرّاحة، وتُسهم في التخلّص من التوتر والإجهاد.
  • اما جهاز الإندرومولوجي، والذي يساعد على اهتزازِ وتذويبِ الدّهون تحت الجلد وتوزيعها بشكلٍ جيد، والذي يستخدم داخل المستشفيات، ومراكز اللياقة البدنية، من خلال إعطاء المريض عدة جلساتٍ حتى يَزول السيلوليت بشكلٍ نهائي، ولكنَّ ذلك قد يَطول ويحتاجُ للصبر والإرادة.

والله العظيم تخلصت من السيلوليت

يعرف السيلوليت بأنه تجمع للدهون تحت الطبقة الخارجية للجلد، لتشكل ما يشبه الدمامل، أو قشرة البرتقال. أنت بحاجة إلى التخلص منها فور ظهورها حتى تحصلي على نتائج أفضل ، استفيدي معنا على بعض التجارب للتخلص من السيلوليت.

والله العظيم تخلصت من السيلوليت
والله العظيم تخلصت من السيلوليت
  • التجربة الاولى : كنت اعانى من السيلوليت والترهل بالارداف وجربت كريمات كتير منها دوف ولوريال وكريم مساج بزبدة الشيا ولا فايدة باستثناء روك لاحظت تحسن بنسبة 40%بعد ان خلصت علبتين لكن لقيت الحل اقسم بالله العظيم رب العرش الكريم انه قضى لى على السيلوليت والترهل وشد الارداف وباقى لى شى بسيط الحمد لله احسن من الاول بكتير ويرجع الفضل لله اولا ثم للدكتور عبد الكريم الصفدى دكتور صيدلى اعشاب يجى بقناة البدر والوصفة هى كيلو عفص+ربع كيلو حنة وتخلط فى برطمان على بعض الطريقة عند الاستخدام تاخدى مقدار يكفى احتياجك سواء الارداف او البطن او اى شى تريدى التخلص فيه من السيلوليت والترهل مثل ما ذكر الدكتور وانا ذكرت انى استخدمتها للارداف فقط لانه هو ذا اللى فيه الترهل وتعجينيه بالخل العادى خل المنزل ( الخل الابيض )وتفرديه على الاماكن اللى بيها الترهل والسيلوليت ثم تلفيها بشاش او شورت قطنى اواى شى المهم تغطيها لحد ما تنشف تفركيها وتغسيلها وتضعى مكانها عجينة اخرى الى ان تنشف وممكن تكررى ذلك لحد 4 مرات باليوم وذلك لمدة 3 اسابيع او شهر اذا كان الترهل كبير ووالله الذى لا اله غيره سوف ترون النتيجة اللى تفرح قلبك.
  • التجربة الثانية : تخلصت من السيلوليت من خلال الوصفة التالية كل ما تحتاج إليه هو عدد من الزيوت الأساسية المفيدة في علاج السيلوليت وهي كالأتي : 3/4 كوب زيت جوز الهند 2 ملاعق شمع العسل. 3 ملاعق كبيرة من زيت البندق الساحر . 10 قطرات من زيت العرعر . 10 قطرات من زيت الروزماري . 10 قطرات من الجريب فروت . 10 قطرات من زيت السرو العطري . وبمجرد الإنتهاء من تجهيز الزيوت المذكورة أعلاه يمكنك البدء في التجهيز وهي كالأتي : البدء بخلط الزيوت الأساسية وبندق الساحر معاً والتقليب حتي تحصل علي خليط متساوي . بعدها، علي درجة حرارة منخفضة يتم إذابة شمع العسل الموجود معك ثم إضافة زيت جوز الهند حتي يصبح شمع العسل سائل تماماً . وبمجرد الإنتهاء من إذابة شمع العسل الموجود معك يتم إضافة خليط الزيوت الأساسية إليه والمزج بينهم . وعند الإنتهاء من المزج يتم الجمع بين هذه المحتويات في وعاء محكم الغلق وتخزينه في مكان بارد وجاف .

جهاز السيلوليت من فيليبس

جهاز مساج فعال للنسيج الضام جلد مشدود أكثر بشكل ملحوظ يعزز الدورة الدموية في طبقات الجلد سهل الاستخدام في المنزل ، اليكم معلومات اخرى عن هذا الجهاز في التالي.

جهاز السيلوليت من فيليبس
جهاز السيلوليت من فيليبس
  • جهاز سيلكن سيلوليت يتم ازالتها وشد الجلد وتشكيلة بواسطة الحرارة في ظرف شهرين ، الجهاز ناجح جدا ومن شركة سيلكن العريقة ومختبر طبيا وحقق اعلى النتائج.
  • جهاز يدوي بداخله بكرات يحرك الدهون التي بداخل الجلد والحاصل علي براءه اختراع – لتكسير واذابه الدهون المتركزه في بعض مناطق الجسم -ازاله السليوليت – تحسين الدوره الدمويه كـ مساج -ينعم بشره الجسم. – اعاده رسم الجسم ( المناطق الزائده التي تتركز فيها الدهون مثل البطن ( الكرش ) الافخاذ , الارداف , اليدين ,
  • يقضي على الخلايا الشّحمية المخزّنة للدهون هذه الخلايا التي تتكاثر تحت الجلد هي السّبب الرئيسي لظهور قشرة البرتقال و هي تتزايد مع العمر و بسبب قلّة الحركة، كما تتأثّر بالنظام الغذائي المُتّبع. جهاز يقضي على هذه الخلايا و يقلّل من عددها مما يؤدي الى تكسير الدهون و تفتيتها.

جهاز السيلوليت من ساكو

السيلوليت موجود عندما تتمدد الخلايا الدهنية وبالتالي تنتفخ للأعلى، مما يؤدي إلى حدوث ترهل في سطح الجلد. لمنع أو تقليل السيلوليت، هناك العديد من طرق العلاج الطبية والتجميلية المتاحة، ولكن لا شيء من هذه 100 ٪ فعالة من غير جهاز السيلوليت من ساكو.

جهاز السيلوليت من ساكو
جهاز السيلوليت من ساكو
  • يوفر لك الجهاز المضاد للسيلوليت فرصة للاستمتاع بتدليك محسن للدورة الدموية ، خاصةً السيلوليت والأنسجة الضامة في الساقين والذراعين العلوي والجزء السفلي. يضمن المحرك القوي تدليكًا قويًا .
  • تسمح هذه الحركة المعقدة بتدليك النسيج الضام تحت الجلد ، مما يعزز الدورة الدموية والتدفق اللمفاوي. مع وظيفة التدليك، يحاكي الجهاز حركات اليد المستخدمة أثناء التدليك الاحترافي. بفضل تصميمه المريح ، يتيح الجهاز الاستخدام المريح في المنزل.

ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

تهتم الكثيرات بطريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية. وظهر هذا من خلال التساؤلات التي طرحت في هذا الشأن على موقع فيسبوك. وتتساءل العديد من النساء عن مدى فعالية هذا الجهاز في تخليص البشرة من الخطوط الدهنية واعادة التجانس الى البشرة. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية.

مين جربت جهاز السيلوليت المنزلي - ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية
ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية
  • المكنسة الكهربائية هي عبارة عن آلة تستعمل تقنية العجن والتربيت على البشرة لتعمل على تكسير الدهون المتراكمة في البشرة. هذه التقنية تحتم عليك الخضوع لعدة جلسات لتحصلي على بشرة ناعمة بلون موحد. تساعدك هذه التقنية على تجديد خلايا البشرة الميتة وهي مثالية لتذويب الدهون في محيط الخصر.
  • سألت الكثيرات عبر المنتديات عن افضل الطرق للتخلص منها. ونصحتني بعضهن باللجوء الى طريقة غريبة جداً وقلن إنه يمكنني ان استخدم المكنسة الكهربائية. وما عرفته هو انه عليّ نزع الجزء الذي يعمل على شفط الاوساخ وتوجيه انبوب المكنسة الى منطقة تجمع الدهون وظهور السيلوليت.
  • وعليّ، بحسب رأيهن، ان افعل هذا لمدة 5 الى 10 دقائق يومياً. لكن ما زال عليّ استشارة اختصاصية البشرة قبل اللجوء الى طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية منعاً لإصابة بشرتي بأي ضرر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا