يعرض لكم موقع إقرأ اقوى حبوب تخسيس بدون اضرار ، و أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة ، و افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها ، و أدوية تخسيس أمريكية ، و أفضل حبوب تخسيس في السعودية ، مشكلة السمنة من المشكلات الشائعة التى يعاني منها الكثير،وأصبح الحصول على جسم مثالى رشيق من الأمور الصعبة فى ظل اتباع نظام غذائي غير مناسب للجسم،كذلك الكثير منا يبحث عن حل سريع وفعال لإنقاص الوزن ، ومن هذا المنطلق سوف نتحدث فى هذا المقال عن اقوى حبوب تخسيس بدون اضرار .

اقوى حبوب تخسيس بدون اضرار

تعد حبوب التخسيس من إحدى طرق تقليل الوزن، وعلى الرغم من توفر أنواع عديدة إلّا أنه لا يجب تناولها بدون وصف طبي أو على أقصى تقدير التعرف على آثارها الجانبية وهل ستتناسب مع الشخص أم لا، ومن بين هذه الأنواع نذكر أفضلها كـ التالي :

اقوى حبوب تخسيس بدون اضرار
اقوى حبوب تخسيس بدون اضرار
  • دواء أورليستات يعد أحد الأدوية لانقاص الوزن التي تعمل على تكسير الدهون في الجسم أيضًا. أثبتت 11 دراسة أن أورليستات ينقص الوزن بما يعادل 6 رطل (2.7 كجم )، وأيضًا يخفض ضغط الدم بدرجة طفيفة ويقلل الإصابة بمرض السكري النوع الثاني بنسبة 37%.
  • حبوب جارسينيا كامبوديا تصنع من الفاكهة الخضراء التي تحتوي قشرتها على حمض هيدروكسي سيتريك ، وتعد المادة الفعالة التي تصنع منها حبوب التخسيس. أثبت عام 2011 أن هناك 12 دراسة عن فوائد مستخلص جارسينيا كامبوديا ووجد أنها تسبب خسارة وزن حوالي 2 رطل أو ما يعادل 0.88 كجم خلال عدة أسابيع.
  • دواء هيدروكسى كات يحتوي على بعض المكونات التي تسبب خسارة الوزن ومنها الكافيين وبعض المستخلصات النباتية، ويسبب خسارة الوزن بما يعادل 21 رطل (9.5 كجم) خلال 3 أشهر فقط كذلك قد يسبب بعض الأعراض الجانبية خاصةً إذا لديك حساسية تجاه الكافيين، مثل القلق والتهيج والعصبية و الارتعاش والغثيان والإسهال.
  • حبوب التخسيس بيرننق فات burning fat تحتوي حبوب التخسيس burning fat على بعض المكملات الغذائية مع الأعشاب الطبيعية مثل خلاصة التفاح والخوخ والرمان والسيلولوز ونخيل الرتان ومستخلص الشاي الأخضر تكسر الدهون والدهون المخزنة في الجسم وتعمل أيضًا الشعور بالشبع وعدم تناول مزيد من الطعام، لذا تساعد في فقدان الوزن.

قد يهمك :

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

جمعنا لكم فيما يلي قائمة بأفضل حبوب تخسيس مٌرخصة من وزارة الصحة، وقد أثبتت أماناً وفاعلية في عمليات فقدان الوزن، وفوائد وأضرار كلٍ منها.

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة
أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة
  • شيتو كال : يمكن شراء حبوب شيتو كال من الصيدليات بكل سهولة، وتتميز شيتو كال بأنها من الحبوب الآمنة للتخسيس وتساعد حبوب شيتو كال على إنقاص الوزن وامتصاص الدهون من الجسم بشكل كبير. وكما ذكرنا أن شيتو كال من حبوب التخسيس الآمنة والتي ليس لها آثار جانبية خطيرة.
  • أورلي ستات: أيضا حبوب أورلي ستات تعتبر من أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة. وهي تتميز بفاعلية كبيرة في إنقاص الوزن وحرق الدهون بصورة صحية. وتستخدم أورلي ستات للحد من امتصاص الدهون في الأغذية وللتخلص من الوزن الزائد والحد من تناول كميات كبيرة من الطعام. ولكن الجدير بالذكر أنه ينصح بعدم تناول حبوب أورلي ستات للتخسيس أثناء الحمل والرضاعة.
  • حبوب ليبو 6 : تعتبر هذه الحبوب من أفضل المكملات الغذائية التي تحتوي على العديد من العناصر الهامة للجسم. وتساعد حبوب ليبو على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتستخدم حبوب ليبو لإنقاص الوزن وحرق الدهون لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن. أيضا من فوائد حبوب ليبو الأخرى أنها تساعد على تدفق الدم إلى أنحاء الجسم والعمل على توسيع الأوعية الدموية.
  • زينيكال : تعد هذه الحبوب من أشهر وأفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة التي تستخدم لإنقاص الوزن. وتساعد حبوب زينيكال على تقليل امتصاص الجسم للدهون الموجودة في الطعام. كما أنها تساعد على التخلص من الوزن الزائد بطريقة آمنة وليس لها أثار جانبية ويمكن أن تتناسب مع أغلب الأفراد.
  • حبوب بران للتخسيس: أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة تعد هذه الحبوب من أكثر الأدوية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بفاعلية كبيرة وتتكون حبوب بران من الردة، وتتميز الردة بأنها مكون طبيعي يحتوي على نسبة غنية من الألياف التي تساعد على تنظيم عملية الهضم. كما تساعد الردة في التخلص من مشكلة اضطرابات الجهاز الهضمي مثل مشكلة الإمساك وتساعد على تليين البراز.
  • كبسولات كروميوم : هذه الكبسولات أيضا هي من ضمن أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة في العديد من الدول العربية تساعد كبسولات كروميوم المتاحة في العديد من الصيدليات على تقليل نسبة الكولسترول في الدم. كما تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والتقليل من الوزن الزائد.

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها

هناك عدد كبير من أدوية التخسيس التي يتم الترويج لها على أن فعالة وتؤدي عند استعمالها إلى إنقاص الوزن بشكل ملحوظ ، وفيما يلي عدد من أفضل أدوية التخسيس وحرق الدهون الآمنة والتي ينصح بعدم استعمال آي منها بدون استشارة الطبيب المعالج.

افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها
افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها
  • حبوب شيتوكال للتخسيس شيتوكال كبسولات تستخدم لحرق الدهون والتخسيس ويعمل شيتوكال على ملء المعدة مما يؤدى إلى الإحساس بالشبع و يحتوى شيتوكال كبسولات على مادة الشيتوزان ويستخدم كبسول شيتوكال قرص إلى اثنين قبل تناول الطعام.
  • تعتبر كبسولات التخسيس من لوركاسيرين أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة ، تدعم حرق الدهون وتمنع تراكمها في الجسم، تكبح الشهيّة وتعزّز الإحساس بالامتلاء، بالتالي تدعم فقدان الوزن بشكل سريع بالتزامن مع النظام الغذائي والتمارين الرياضيّة. سعر المنتج يبلغ سعر برشام تخسيس الوزن من لوركاسيرين تقريباً 798.80 ريال سعودي، أو ما يعادل 3337 جنيه مصري.
  • حبوب التخسيس كروميترون كبسولات تحتوى على مواد فعاله تستخدم في حرق الدهون المتراكمة حول المعدة وحول الرحم وهو يشبه في عمله أدوية جليكوفاج إلا إن سعره أغلى من جليكوفاج كما أنه يحتوى على فيتامينات ومعادة وأملاح مما يجعله يقوم بحرق الدهون ويعمل مد الجسم بالطاقة في نفس الوقت.
  • كورميوم أقراص أيضا من الأدوية التي تستخدم في حرق الدهون، ويحتوى على مادة كورميوم بيكولينات وهى تعمل على حرق الدهون والتخسيس و يساهم في إعادة بناء العضلات وتقوية النشاط الجسماني والبدني ويحتوى على فيتامينات ويشبه في عمله كروميترون كبسولات ويسهم في تنظيم مستوى الكولسترول في الجسم.

أدوية تخسيس أمريكية

هناك العديد من أدوية التخسيس التي تسوق لها الشركات التجارية على أنها قد تكون علاجا سحريا، لكن ما ينبغي الحذر منه أن بعض هذه الأدوية قد تسبب اثار جانبية خطيرة.نستعرض معكم في هذا المقال 5 أنواع من أدوية التخسيس وعلاج السمنة منحتها الوكالة الأمريكية للغذاء والدواء FDA الترخيص.

أدوية تخسيس أمريكية
أدوية تخسيس أمريكية
  • تحتوي حبوب لين مود lin mode على حمض CLA ، و مستخلص جارسيليا كامبوجيا ، ومستخلص حبوب القهوة الخضراء ، والشاي الاخضر ، وغيرها من المكونات الطبيعية ، و التي تساعد على حرق الدهون في اسرع وقت ، وهي آمنة الاستخدام ولكن بحذر ، ولا تسبب آثارا جانبية الا فى بعض الحالات التى سنذكرها لاحقا .
  • لين مود افضل حبوب تخسيس امريكية من تركيبة رائعة وغنية بمكوناتها التي تساعدك على الوصول لهدفك و وزنك المثالي، جانباً بجنب مع حياة أكثر صحة حيث أنه مليء بمضادات الأكسدة والمغذيات النباتية ومحفزات الأيض، والذي بدوره يحسن من آدائك الحيوي العام. حبوب lean mode مصممة على أساس 5 طرق لحرق الدهون وفقد الوزن وإنتاج الطاقة.
  • أكثر الطرق الفعالة في علاج السمنة والوقاية من الإصابة بالأمراض المتعلقة بها و نهاية الإحباط النفسي الناتج عن التمارين وانظمة الريجيم مع افضل افضل كبسولات للتخسيس وحرق الدهون بطريقة صحية وآمنة.
  • lean mode طريقة استخدام حبوب تخسيس لين مود كـ مكمل غذائي: تؤخذ جرعة ثلاث (3) كبسولات معاً مرة أو مرتين يومياً. ولأفضل النتائج: يفضل أخذه من 30 إلى 60 دقيقة قبل الوجبات عند الإفطار والغداء.

أفضل حبوب تخسيس في السعودية

هناك مجموعة من حبوب وكبسولات وحرق الدهون المتوفرة في العديد من الصيدليات داخل المملكة العربية السُّعُودية ؛ ولكن يتم الاستعانة بها بالطبع بعد استشارة الطبيب، وفي أهم أسماء منتجات وحبوب التخسيس في المملكة، ما يلي :

أفضل حبوب تخسيس في السعودية
أفضل حبوب تخسيس في السعودية
  • حبوب جارسينيا كامبوجيا للتخسيس: جارسينيا كامبوجيا هي عبارة عن نبتة استوائية مضاف لها القهوة الخضراء، ويعمل هذا الخليط على التخلص من الوزن الزائد من خلال زيادة معدلات حرق الدهون، وزيادة الشعور بالشبع، وهي أحد أنواع الحبوب المعتمدة للاستخدام من وزارة الصحة.
  • حبوب جلافولين حبوب جلافولين تساعد هذه الحبوب على التخلص من حوالي 10 بالمائة من دهون الجسم خلال 8 أسابيع، حيث أنها تحتوي على مكونات طبيعية تعمل من خلال آلية معينة في الجسم للتخلص من الوزن الزائد يعمل على التخلص من الدهون التي ترتبط بأعضاء الجسم الداخلية يؤكسد الأحماض الدهنية وبالتالي يقلل من إنتاجها في الجسم كذلك بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين ب 12، فإنه ينظم أيضًا مستويات الجلوكوز في الدم.
  • حبوب فاتلوس لإنقاص الوزن: يُعد فاتلوس أحد أفضل حبوب تخسيس مُرخصة من وزارة الصحة السعودية، ويعتمد في إنقاص الوزن على الحد من امتصاص الدهون في الطعام، فهو يحتوي على أورليستات بتركيز 120 mg، ويساعد في إنقاص الوزن للأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30%، كما يساعد في خفض نسبة الدهون في الدم لا يُنصح باستخدامه للأطفال أقل من 12 عاماً، أو في فترات الحمل والرضاعة، أو في حال وجود حساسية لأي من مكونات المنتج.