يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال معرفة اسمك في هواتف الآخرين ، و Getcontact معرفة اسمي ، و تطبيق Me Caller ID ، و كيفية استخدام برنامج Me Caller ID ، و كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس ، فمع التطور التكنولوجي المتزايد يوماً بعد يوم أصبح إمكانية معرفة لقبك أو اسمك في هواتف الآخرين عملية بسيطة جداً، حيث ظهرت برامج وتطبيقات مجانية التي توفر لك إمكانية معرفة اسمك أو لقبك مجانا للاندرويد وللايفون، وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا عبر موقع إقرأ الذي سنتعرف فيه على أفضل برنامج لمعرفة اسمك في جوال الآخرين.

معرفة اسمك في هواتف الآخرين

معرفة اسمك في هواتف الآخرين
معرفة اسمك في هواتف الآخرين

سنقدم لكم في هذا المقال برنامج مختصة في معرفة اسمك في هواتف الاخرين وهي تطبيقات مميزة ومجربة وقد حصلت على الكثير من التقييمات الجيدة من قبل المستخدمين وتصنف هذه البرامج على النحو الاتي:

برنامج Kashif لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين

إذا كنت تتساءل كيف اعرف اسمي في هاتف غيري فإن Kashif هو الحل الأمثل لك، حيث يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة في مجال معرفة أسماء الأرقام او معرفة اسمك في هواتف الاخرين ويوجد بعض الخطوات التي يجب عليك تطبيقها للتعامل مع هذا التطبيق على النحو الصحيح وتتمثل هذه الخطوات على النحو الاتي:

  1. اولاً قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك المحمول ويمكنك القيام بذلك بالضغط على رابط التحميل هنا.
  2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك الذكي قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق وانقر عليها.
  3. سيفتح امامك البرنامج على الفور وهو من التطبيقات السريعة حيث ان مساحتها منخفضة وبالتالي لن يعمل ببطء على هاتفك الذكي.
  4. سيطلب منك ادخال الرقم الذي تريد معرفة اسمه في هواتف الاخرين ولكن قبل ادخال الرقم يجب عليك تحديد رمز الدولة الخاص بالرقم لتكون عملية البحث صحيحة.
  5. قم بإدخال الرقم وسيظهر امامك الاسم على الفور.
  6. يمكنك ادخال رقمك لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين ويمكنك ايضاً ادخال أي رقم اخر لمعرفة اسمه أي بالمعنى العام في حال كان لديك رقم غريب ولا تعرف لمن الرقم يمكنك كتابته في هذا البرنامج وسيظهر امامك اسم الشخص.

في حال بحثت عن الرقم وظهرت امامك العبارة التالية على الشاشة Unknown فإن هذا الرقم غير معروف ولا يوجد له اسم والسبب يكون في ان الرقم من الأرقام الجديدة التي لم تنتشر بين الناس بعد او كان هذا الرقم من الأرقام غير المستخدمة في الوقت الحالي.

ان البرنامج مميز جداً وننصكم بتجربته ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المنافسة للتطبيقات الأخرى في معرفة اسمك في هواتف الآخرين ويتميز عن غير من التطبيقات بصغر حجمه الذي لا يحتاج الى مساحة كبيرة ولا يؤثر على الهاتف وان استخدامه سهل جداً حيث ان واجهة التطبيق مبسطة ولا تحتاج الى اي خبرة ويمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة ويمكن لمستخدم البحث عن اسم أي شخص يريده سواء كان الرقم محلي او من دولة أخرى أي ان التطبيق يدعم كافة دول العالم.

Getcontact معرفة اسمي

Get Contact هو ايضاً من التطبيقات الشهيرة في هذا المجال على أجهزة الأندرويد حيث يمكنك استخدامه في معرفة اسمك في هواتف الآخرين او إذا كان يوجد هناك بعض الأرقام الغريبة التي تتصل اليك وتؤدي الى ازعاجك وترغب في معرفة اسم المتصل يمكنك اللجوء الى هذا التطبيق.

ويجب عليك اتباع بعض الخطوات لتستخدم التطبيق بالشكل الصحيح لمعرفة اسمك في جوال غيرك، فقط أتبع ما يلي:

  1. اولاً يجب عليك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ويمكنك ذلك بالضغط هنا ليحولك إلى رابط التحميل مباشرةً.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق وفتحه.
  3. وسيطلب منك التطبيق التسجيل فيه ويمكنك ذلك اما من خلال الواتس اب او عبر التيلجرام.

للتسجيل في التطبيق عبر الواتس اب يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم باختيار طريقة التسجيل عبر الواتس اب لأنه التطبيق الاسهل.
  2. سيظهر امامك على الشاشة رسالة مكتوبة لجهة اتصال التطبيق ولكن هذه الرسالة ليست مرسلة بل يجب عليك انت ان تقوم بأرسالها اليهم.
  3. بعد ارسال الرسالة سيقومون بالرد عليك مباشرةً وتضم هذه الرسالة رابط لتشغيل التطبيق قم بالنقر على الرابط وسيحولك الى التطبيق على الفور مع رسالة لتأكيد رقمك.
  4. وسيطلب منك فيما بعد اسمك مع بريد يجب عليك التسجيل به اما بالفيس بوك او بأي بريد اخر ولكن نحن لا ننصحك بالفيس بوك ضع أي بريد الكتروني اخر.
  5. سيطلب منك في الخطوة التالية رسالة التأكيد التي تم ارسالها الى بريدك الالكتروني وستجد بالأسفل كلمة تخطي قم بالضغط عليها.
  6. ستجد على الشاشة لديك كلمة other قم بالضغط عليها وبعدها قم بالنقر على اسمك في الأعلى وسيظهر كافة الأسماء التي تتواجد عند اصدقاءك ومن الممكن ان تتخطى هذه الأسماء 50 اسماً والاسم الأول الذي سيظهر امامك على الشاشة سيكون هو الاسم الأكثر تسجيلاً لدى الاخرين.

التطبيق مميز فعلاً ويستخدمه الكثير من المستخدمين حيث يظهر هذا التطبيق كافة الأسماء الخاصة الموجودة عند الآخرين وهو تطبيق سريع وأفضل من التطبيق السابق حيث اصبت جدارته في هذا المجال وهو من التطبيقات التي تنافس التطبيقات الشهيرة مثل True caller.

العيب الوحيد في التطبيق هي في طريقة التسجيل حيث يعتبرها البعض صعبة بعض الشيئ وتحتاج الى بعض الوقت والعمل ليستطيع المستخدم التسجيل في التطبيق والبدء في استخدامه.

تطبيق Me Caller ID

هذا التطبيق من ضمن أفضل التطبيقات لحماية الأتصالات المتطفله والمزعجة لهاتف الأندرويد بالإضافة إلي انه يحتوي علي شبكة إجتماعية في جهات الاتصال الخاصة بك علي هاتفك الاندرويد بحيث يمكنك التواصل بين أصدقائك وبناء مجموعات نشطة وتبادل المحادثات بشكل فوري, كما انه بة خاصية تسجيل المكالمات وهو التطبيق الوحيد الذي يمكنه ان يظهر لك بمن سجل رقمك علي هاتفه والأسم الذي سجلك به.

للتحميل :  إضغط هنا

كيفية استخدام برنامج Me Caller ID

برنامج   Me Caller iD هو برنامج سهل التحميل ولا يحتاج لمساحة كبيرة في الجوال، وله العديد من الميزات وهي:

  • يحتوي على خدمة معرفة اسم المتصل حتى في حال عدم تسجيله على الجوال.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة الحظر للمكالمات والرسائل الغير مرغوب بها والمزعجة.
  • وليس هذا فحسب بل إنه يعطي عدة نسخ لسجلات المكالمات والأسماء المخزنة في جهات الاتصال على الهاتف، والأخرى لهواتف الأيفون.
  • ويحتوي أيضاً على ميزة معرفة الأسماء التي تم تسجيلها في جهات الاتصال على الهواتف الأخرى.
  • بالإضافة إلى أنه يقوم بتحديث سجلات البريد العشوائي طوال أيام الأسبوع.
  • ويحظر الرسائل القصيرة الغير مرغوب بها من خلال تصفية اسم المرسل.
  • معرفة من قام بحفظ الرقم الخاص بك.
  • ويقوم بالبحث عن رقم الهاتف.
  • ويكشف عن جهات الاتصال المتبادلة، بالإضافة إلى أنه يزيل جهات الاتصال التي تكون مكررة.
  • يُظهر من حذف الرقم الخاص بك من جهة الاتصال الخاصة به.

وعند تحميل البرنامج يجب اتباع الخطوات التالية:

  • عند الدخول على الموقع نجد أيقونة التثبيت التي ستبدأ بتحميل البرنامج عند النقر عليها،
  • بعد الانتهاء من التحميل ينصب الجوال التطبيق ويحفظه في مكان البرامج الموجودة في الجوال.
  • ثم يدخل المستخدم على التطبيق ويكتب بياناته الخاصة كالاسم ورقم الجوال، وعليه أن يحدد كلمة السر وكود التحقيق،
  • بعد الانتهاء من تسجيل البيانات يتم النقر على الحفظ وهي أيقونة تتواجد في أسفل وآخر البيانات الموجودة.
  •  فعند الدخول إلى البرنامج يحدد المستخدم الخدمة الذي يريدها منه سواء كانت خدمة الحظر أو خدمة معرفة الاسم المخزن في هواتف الآخرين.
  • ومن خلال الخطوات السابقة يكون المستخدم قد استفاد من التطبيق واطلع عليه وعلى خدماته.

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس

معرفة اسمك الذي تم حفظه على الواتس آب عند الآخرين أمر محتمل في التطور التكنولوجي في واقعنا الحالي وإصدار العديد من البرامج، فهناك طريقة تمكن أي شخص القيام بها من دون مشاكل وتتيح له معرفة اسمه الذي تم حفظه على الواتس في جوالات الآخرين، ومن الأمر المميز بأنه لا يتطلب تحميل أي من التطبيقات لدى الطرف الثالث، فنجد أن بعض الأشخاص يحتفظون بجهات الاتصال بأسماء مستعارة، لهذا فمن المثير معرفة اسمك في جوالات أصدقائك، وهنا سنتطرق إلى الطريقة التالية:

  • أولًا يجب الدخول إلى أي محادثة موجودة في برنامج الواتس آب.
  • ثم الطلب من جهة الاتصال المستهدفة مشاركة رقمها معك من خلال التطبيق وليس كتابة.
  • وللقيام بالخطوة السابقة يجب إدخال ملف التعريف الخاص بك ومن ثم الذهاب إلى الأزرار الثلاثة المتواجدة في الأعلى على الجهة اليمنى والقيام بالنقر عليها.
  • فسيتم عرض خيارات متعددة تحتوي على المشاركة.
  • ثم سيقوم بنقر اسمك على الواتس وبالتالي سيتم عرض قائمة بجميع جهات الاتصال، والقيام بإرسال المعلومات إليك.

فباتباع الخطوات السابقة ستحصل على رسالة في المحادثة تحتوي على اسمك في الواتس آب الخاص به أو اللقب الذي تم حفظك به، ولكن يجدر بنا الذكر أنه تم الإعلان أنه مع تحديث تطبيق المراسلة يتم إلغاء بعض الوظائف أو توضع لحماية الهاتف من المتسللين ومجرمي الإنترنت، فهناك العديد من الأشخاص قاموا بالنقر على كلمة قبول على الشروط والسياسات الجديدة لتطبيق الواتس آب، ومع ذلك فقد تم تجاهلها من قبل العديد من الأشخاص، وقد تم التوضيح إلى أنه لم تتم قراءة البيانات الخاصة بك في سياسات تطبيق الواتس آب وجاء هذا التوضيح من قبل التطبيق نفسه بعد أن اعتقد العديد من الناس أن السياسات والرسالة التي يتم إرسالها تعمل على انتهاك خصوصيتهم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا