يقدم لكم موقع إقرأ كيف اسوي سبليمنال ، و تجربتي مع سبليمنال ، و برنامج صنع سبليمنال ، و كم سبليمنال أسمع في اليوم ، و تسريع نتائج السبليمنال ، و أضرار سبليمنال ، السبليمنال هو الإدراك الخفي أو التأثير اللاواعي أي قدرة المنبهات التي يدركها العقل الباطن على التأثير في سلوكيات الإنسان و تصرفاته بدون أي تدخل من العقل الواعي. واذا تدخل العقل الواعي يتدخل في حدود الامنطقيه ، لإدراك اللاواعي أو ما يسمي بالــ subliminal perception موجود ويحدث للناس ، ولكن البحوث والأدلة العلمية تؤكد أنه ليس له أي قدرة خارقة على التحكم بعقول الناس ، وأنه ليس له أي قوة خاصة لإيجاد تغييرات كبيرة في احتياجات الناس وأهدافهم ومهاراتهم وأفعالهم ، فضلا عن تغيير ألوان أعينهم وأوزانهم ، ومع ذلك سنتعرف عن كيف اسوي سبليمنال؟

كيف اسوي سبليمنال

إن طريقة استخدام السبليمنال تتم من خلال تشغيل الرسائل الصوتية أثناء النوم أو أثناء القيادة أو أثناء العمل في المنزل، ويمكن للمرء استخدام السبليمنال الصامت الذي يتسلل إلى اللاوعي في الأوقات التي يكون فيها في المنزل بمفرده مع استخدام الموسيقى التي تناسبه.

كيف اسوي سبليمنال
كيف اسوي سبليمنال
  • ضع نيّة معينة أو هدف معين قبل بدء السبليمنال، على سبيل المثال هدف إنجاز الأهداف والتوقف عن المماطلة بها. اختر أحد تسجيلات السبليمنال الملائمة لهدفك من مصدر موثوق.
  • لا يحتاج الأمر إلى إعدادات كبيرة، لكن هناك أساسيات تتعلق باستخدام السبليمنال، مثل: اضبط مستوى الصوت إلى مستوى مريح؛ متوسط أو منخفض.
  • يمكن الاستماع إلى المقاطع الصامتة أو ذات الموسيقى المسموعة في أي وقت بمستوى صوت معتدل.
  • أصوات الطبيعة كالمطر والمحيط تسبب الاسترخاء والنعاس، لذا تجنب الاستماع لها أثناء القيادة أو أثناء إنجاز أي عمل بحاجة إلى تركيز.
  • المقاطع الصامتة يجب أن تكون بلا صوت؛ إذا وصلك أي صوت، ربما تكون السماعات التي تستخدمها قديمة، أو تكون درجة الصوت عالية جداً. اخفض الصوت لدرجة منخفضة أو متوسطة، واستخدم سماعات غير قديمة.

قد يهمك :

تجربتي مع سبليمنال

يمكن الاعتماد على سبليمنال في تحفيز النفس على التنحيف وانقاص الوزن أو حتى لتغيير لون البشرة أو لون الشعر أو لون العينين وهي حقيقة وليست خيال نهائيا لأن معظم التجارب التي قامت بهذا الفعل تفاجئت بردود فعل جسمها في تنفيذ رغبة وتحكم العقل الباطن من بين هذه التجارب ما يلي :

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

برنامج صنع سبليمنال

برنامج صنع سبليمنال يتيح لك هذا التطبيق الفرصة لتغيير سلوكياتك وأفكارك عن طريق ما يسمى “Subliminal Messages”

  • هي رسائل إحائية قصيرة، تظهر أمامك بسرعة دون أن تشعر بها، بالمقابل، يقوم عقلك اللاواعي بالتقاط هذه الرسائل والعمل بها.
  • قم بإضافة أي رسائل تريد، مثال: “لا تدخن” “خفف وزنك”، ثم اضغط على “تشغيل” ليبدأ البرنامج بالعمل. ستظهر الرسائل أثناء استخدامك للهاتف بشكل طبيعي، حتى خلال تصفحك لأي برنامج آخر مثل فيسبوك أو واتس اب.
  • هنالك العديد من الدراسات على هذا الموضوع، وأثبتت التجارب فاعلية هذا الأسلوب بالتأثير على تصرفاتنا. حتى أن في فترة من الفترات استخدمت الحكومات هذا الأسلوب للتأثير في الشعوب. ويستخدم أيضا لتسويق منتج معين وإجبار المستهلك على تفضيله.

كم سبليمنال أسمع في اليوم

  • كم سبليمنال أسمع في اليوم ؟ لازم كل يوم، التكرار أحد مفاتيح انجاح أي برمجه سواء باستخدام السبليمنال أو التوكيدات كرر كرر كرر و كرر فعقلك الباطن ينشئ داتا جديده بناءا على تكرار الرساله .
  • مرتين كافي جدا لكن كل ما استمعت أكثر فذلك أفضل . كم المده التي يستغرقها السبليمنال لظهور النتائج ؟ تختلف من شخص لأخر لكن حسب خبرتي من اسبوعين الى 3 أشهر .
  • بالتالي سماع سبليمنال أكثر من واحد يمكنك ذلك ولكن ينبغى مراعاة الفصل بينهما واحد صباحا والآخر فى المساء مع مراعاة أن يكون السبليمنال مصمم من قبل شخص موثوق فيه ومتخصص.

تسريع نتائج السبليمنال

  • لتسريع نتائج السبليمنال يفضل التركيز على هدف واحد فقط، والتكرار المستمر واستخدام أقل عدد ممكن من البرامج في نفس الفترة، والتأكيد على إيمانك بقدرة السبليمنال على تحقيق النتيجة المرجوة؛ فاليقين هو الأساس! إذا كنت تخطط لإعادة تشكيل نظام المعتقدات الداخلية، أو تغيير العادات القوية أو السلوك العنيد، ابدأ ببطء ولا تستسلم أبداً.
  • سيساعد التكرار في تحقيق النتائج على المدى الطويل، ولكن حاول تجنب البدء بالتكرار المبالغ به في سرعة كبيرة؛ يجب أن تبدأ ببطء وتزيد التكرار تدريجياً أما فيما يتعلق بنتائج السبليمنال للعين أو تجارب سبليمنال العيون، فإننا أشرنا من قبل إلى رأي البروفيسور دوغلاس أ. بيرنشتاين الذي لا يرى للسبليمنال فائدة في هذا الشأن، بالإضافة إلى نقده المتعلق بحقيقة إذا كان السبليمنال علماً أم لا من الأصل.

أضرار سبليمنال

  • السبليمنال لا يشكل أي خطوره علي الاطلاق وهو عباره عن رسائل لا واعيه تدخل الي العقل الباطن فتبدأ في الانتشار بداخله ومع التكرار أي تكرار الرساله ذاتها تصبح برمجه لا واعيييه فتبدأ في الظهور الفعلي في حياتك ويصبح لديك الرغبه تجاه هذه الرساله .
  • لكن أستخدام موجات الدماغ الخطيره التي تستخدم في علاج الصرع وتعالج الاضطرابات المختلفه في الامراض النفسيه و90% من السبليمنال المنتشر هو عباره عن موجات تتلف خلايا المخ وهذه الموجات هي عباره عن اصوات مزعجه تتكرر بترددات مختلفه في كلتا الاذنين فتضر بالعقل وبخلاايا الدماغ
  • بالتالي يعدّ استخدام رسائل السبليمنال سيف ذو حدّين، خاصة بحال عدم الوعي بوجودها طوال الوقت في حياتنا، فهي تستخدم باستمرار من خلال وسائل الإعلام المختلفة وخطط التسويق للشركات الراغبة بزيادة عملائها، حيث قد يُساء استخدام رسائل السبليمنال في بعض الأحيان من خلال بثّ مقاطع صوتية أو مرئية تسيء للأشخاص وتقلل من احترامهم لذاتهم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا